يعرض لكم موقع إقرأ تجاربكم مع ياحي ياقيوم ، و ياحي ياقيوم برحمتك استغيث ليلة الجمعة ، و فضل ياحي ياقيوم ، و ياحي ياقيوم برحمتك استغيث 1000 مرة ، و ياحي ياقيوم 3000 مرة ، و قول ياحي ياقيوم بِرَحْمَتِكَ استغيث في المنام ، حيث يتوفر العديد من الأمور بحياتي قد تبدو من المعجزات التي قابلتني بقترة عسيرة للغابة، حيث انها من أحد اقوال ذكر الله تعالي التي تفتح بها الصدور وتفرج بها الكروب وتزول الغمة لما ورد عنها بحديث الرسول صلي عيه وسلم ، و للتعرف على أهم تجاربكم مع ياحي ياقيوم ، تابعوا معنا السطور القادمة.

تجاربكم مع ياحي ياقيوم

تجاربكم مع ياحي ياقيوم واحدة من القصص المؤثرة التي تحكي للمسلمين عن أثر وفوائد وكرامة هذا الدعاء المبارك والدعاء بشكل عام في حياة المسلم. مصدر عبادة، ومن أحب القرب من الله سبحانه وتعالى، ويهتم بذكر القصص والتجارب التي تحكي فضل الدعاء عيش يا قيوم بفضلك أستعيني ونفوذها العظيم.

تجاربكم مع ياحي ياقيوم
تجاربكم مع ياحي ياقيوم
  • التجربة الاولى : من القصص والتلفزيون التي تكون مع دعاء يا قيوم برحمتك أستغيث هي القصة التي روتها إحدى السيدات ، وقالت : بعد أن بدأت في الظهور ، وبعد أن بحثنا عن العلاج في مكان ، وبعد أن بدأ الأمل في العودة إلى الوطن. لبلدٍ أجنبي للعلاج ، لكن قرروا العلاج إجراء العلاج يرافقه جراحية جراحية عديدة ، تبدأ في كبيرة من الجسم ، لكنني خفت العلاج استفحل المرض في الجسد ، وامتد العلاج إلى كبيرٍ من الأعضاء الأطباء على علاجي ، وأخبروا زوجي أني سأموت بعد أسابيع قليلة ، دعوتكم مني أنا رجوعي إلى الله وتوبتي وندمي ، وقلت يا حي. أقسمت لأيام حتى بدأت الآلام تختفي والدمامل تزول ، وشربت زمزم وأكثرتك أستغيث ، وشربت زمزم وأكثرت من الدعاء وشرب حتى بدأت الآلام تختفي والدمامل تزول ، ويصدق أن أقسموا لزوجي لي سأموت في معدودة ، فالحمد لله الذي بيده الشفاء.
  • التجربة الثانية : عمري 28 سنة ولم أتزوج قط ما يزعجني كثيرا أن كل من يتقدم لي هو إما متزوج ويريدني أن أكون زوجة ثانية وهذا ما أرفضه بشدة ، وإما أنه مطلق أو أرمل ولديه أطفال لقد خرب مزاجي في ذلك الوقت بسبب هذا. حاولت الانشغال بعملي ، لكن هذا لم يكن كافيًا لأن الناس لاموني على عدم الزواج. صديق لي أخذ نصيحتي ليظل يقول عايش يا قيوم برحمتك أطلب المساعدة ، وأكررها بيقين بالله ، ولا أفقد توكلتي على الله ، حتى لو تأخر الرد ، إذن فهو فقط من أجل الخير عملت بنصائحها ، وبعد شهور قليلة تزوجت ، والحمد لله ، من شاب يكبرني بسنة ولم يتزوج قط ، وكان أفضل زوج لي. أنا الآن على رأس سعادتي معه ، وما زلت أقول ، عيشي يا قيوم ، برحمتك ، أطلب المساعدة ، وكان أيضًا سبب طاعي لله وعدم إهمالي للصلاة والدعاء لأني أخجل من الصلاة إلى الله دون طاعته.

قد يهمك :

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث ليلة الجمعة

يوم الجمعة هو خير يوم طلعت شمسه وأستجيبت دعوته لذا يبحث كثيرون عن دعاء ليلة الجمعة لقضاء الحاجة، خاصة في هذا الوقت من الليل الذي ينزل فيه المولى تبارك وتعالى إلى السماء الدنيا.

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث ليلة الجمعة
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث ليلة الجمعة
  • لا نعلم أدعية مخصوصة لليلة الجمعة ، لكن بإمكانك دعاء الله عز وجل بما ورد من أدعية بشأن طلب العون والتوفيق، وتيسير العسير، ومن ذلك ما رواه ابن حبان وهو حديث صحيح عن أنس رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن سهلاً إذا شئت”.
  • وكذا ما رواه النسائي في الكبرى، وهو حديث عن أنس رضي الله عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم لفاطمة: “ما يمعنك أن تسمعي ما أوصيك به أن تقولي إذا أصبحت وإذا أمسيت: يا حي يا قيوم برحمتك استغيث، أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلا نفسي طرفة عين”.

فضل ياحي ياقيوم

فضل المداومة على قول : يا حي يا قيوم.

فضل ياحي ياقيوم
فضل ياحي ياقيوم
  • يجب التعود على الدعاء بقول ياحي ياقيوم، حيث قال أهل العلم أن الحي القيوم يصنف كاسم الله الأعظم، والذي إذا دعي بإجاب، وإذا طلب فلبى ويساعد التعود على دعاء ياحي ياقيوم على شفاء الامراض، وذهاب الهموم. حيث أن لقول ودعاء ياحي ياقيوم تأثير خاص في إجابة الدعوات وكشف الكربات.
  • يمكن أن يقال هذا الدعاء كل يوم في الصباح والمساء وعند الكرب والشدة.
  • ويمكن للعبد أن يكرر الدعاء متى أراد طلبًا للتقرب إلى الله. ومن تعود على قول ياحي ياقيوم كتبت له الحياة قولًا وفعلًا.
  • قال ابن القيم : سمعت شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله يقول : مَن وَاظَب على “يا حي يا قيوم لا إله إلا أنت” كل يوم بَيْن سُنة الفَجر وصلاة الفجر أربعين مَرّة أحْيَا الله بها قَلْبَه. اهـ والصواب في ذلك أن يُقال : “يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث ..” مرة واحدة صباحا ومرة مساء.
  • قال النبي صلى الله عليه وسلم لفاطمة رضي الله عنها : ما يمنعك أن تسمعي ما أُوصيك به، أو تقولي إذا أصبحتِ وإذا أمسيتِ : “يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين” رواه النسائي في الكبرى. وقال الهيثمي : رواه البزار ورجاله رجال الصحيح غير عثمان بن مُوهب، وهو ثقة. وقال الألباني : سنده حسن.
  • وعند الترمذي من حديث أنس بن مالك رضي الله عنه قال : كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا كَرَبه أمْر قال : يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث. قال الألباني : حَسَن.

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث 1000 مرة

إن من ذكر ياحي ياقيوم الف مرة في يوم واحد فأنه ينال من هذا الدعاء كل الخير والبركة، ويمكن تكرار هذا الدعاء في حالة الكرب والشدة.

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث 1000 مرة
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث 1000 مرة
  • ياحي ياقيوم يامحي أحي قلبي ورزقي ودينى ودنياي اللهم انى اسالك ياحي قبل كل حي ياحي بعد كل حي ياحي محي كل حي ياحي مميت كل حي ياحي يارازق كل حي ياحي لا يشبهه حي أسالك بحياتك قبل كل حي وبحياتك التي تحي بها كل حي وبحياتك التي تمت بها كل حي.
  • ياحي ياقيوم يا ذا الجلال والإكرام فرج كربي ونفس همي وغمي واجل صدأ قلبي واغن فاقتي يامن لا يخفاه حالي ولا تعجز مسألتي لا اله الا انت.
  • ياحي ياقيوم عجل لي مطالبي وبلوغ مأربي فقد دعوتك باسمك الذي نجا به من نجا وهلك به من هلك ياحي ياقيوم إحدى عشرة مرة فاستجبنا له ونجيناه من الغم الى المؤمنين وصل بجلالك على محمد وعلى اله وسلم

ياحي ياقيوم 3000 مرة

لتقوية الروح والقوة الباطنية وزيادة النشاط وطرد الافكار السلبية وصفاء الباطن واذهاب الهموم كل هذا لمسته الليلة قبل شوية من اول جلسة ويعلم الله ماذا تكون النتائج والفوائد اذا استمريت بهذا النهج في ذكر الحى القيوم .

ياحي ياقيوم 3000 مرة
ياحي ياقيوم 3000 مرة
  • تذكر( ياحى ياقيوم ) وانت في عملية شهيق أى ترشف الهواء حتى تملأ رئتك بهواء الحى القيوم حتى ينقطع نفسك نفسك ثم تزفر الهواء جملة واحدة وتذكر بعدها عبارة ( برحمتك استغيث برحمتك استغيث برحمتك استغيث )
  • عدد ذكر الحى القيوم 3000 مرة حسب قدرة الشخص الوضعية جالس او حتى وانت تمشي او مستلقي على سريرك أما انا جربته وانا مستلقي على السرير بعد عبارة (برحمتك استغيث).
  • تستطيع تذكر حاجتك والحمد لله رب العالمين وصل اللهم على سيدنا محمد وآل سيدنا محمد عدد كل ذرة مائة الف الف مرة وبارك وسلم.

قول ياحي ياقيوم بِرَحْمَتِكَ استغيث في المنام

تفسير رؤية يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث فى المنام للإمام ابن سيرين :

قول ياحي ياقيوم بِرَحْمَتِكَ استغيث في المنام
قول ياحي ياقيوم بِرَحْمَتِكَ استغيث في المنام
  • من رأى أنه يقول يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث في المنام تدل على زوال الحزن والهم وتحقيق ملا كان يتمناه الرائي من خيري الدنيا والآخرة.
  • رؤية الشاب الأعزب أنه يقول يا حي يا قيوم تدل على زواجه من فتاة صالحة.
  • رؤية يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث في المنام تدل على تحقيق المراد وعلى تخطي المحن والصعاب.
  • رؤيا زواج الميت من الحي في المنام تدل على الخير الكثير والاستقرار المادي.