يقدم لكم موقع إقرأ تجاربكم مع ورق الجدران ، ورق الحائط هو خيار تصميم شائع ، حيث تأتي العديد من التطورات الجديدة في مواد ورق الحائط ، اذ يمكنك الاستمتاع ب انواع ورق الجدران المصنوع من المواد سهلة التركيب والإزالة ، ويمكنك أيضا اختيار أفضل تصميم للغرفة التي تقوم بإعدادها و اختيار الأكثر توافقًا مع ذوق التصميم الخاصة بك ، و في المقال التالي تابعوا معنا مجموعة رائعة من تجاربكم مع ورق الجدران ، جمعناها لكم في السطور التالية نتمنى أن تنال إعجابكم.

تجاربكم مع ورق الجدران

نماذج من تجاربكم مع ورق الجدران :

تجاربكم مع ورق الجدران
تجاربكم مع ورق الجدران

التجربة الاولى :

طلبت الورق ووصلني للبيت في 5 ايام فقط كان عدد الرولات 17 روله اخترتها لجدار غرفه نوم واحد وجدار صاله واحد وجدار مقلط ومدخل كامل طبعا التوصيل 10/10 الدفع عن طريق بطاقه الانماء كلفني مع الشحن 2000 ريال الشحنة كانت الكراتين اللي جت فيها شوي مبهذله واعطي التغليف 10/5 الجوده اعطيها 10/10 كانت جدا رائعه وجميله واعجب فيها اللي ركب لي الورق Advertisement طبعا وفرت بشرائي من النت تقريبا 7500 ريال لان جبت واحد من محل ورق وحسب لي الشغل طلع يكلف حدود 9500 مع التركيب Advertisement التركيب كان ممتاز والغراء الماني واعطوني ضمان 5 سنين ع التركيب وكان شغلهم دقيق ومحترف بسعر رمزي كلفني 600 ريال التركيب يعني المتر تقريبا 7 ريال الاقل في السوق.

التجربة الثانية :

انا قبل صبغت حجرتي و ما عيبني اللون و كنت بصبغ بلون ثاني بس ريلي قال بنسوي ورق جدران و اخترت و الحمدلله زين و كل حد يشوفه يقول حلو ايجابياته : انه يعطي منظر حلو للغرفه >> على حسب شكل الورق و رسومه و حركااته سلبياته انه يبقع لو جاسه الماااي ، الحين عندي بنت ربي يحفظها و اقول يوم بتكبر بتشخبط على اليدره وطبعا اذا خاااس اي شي تراه ما بيخووووز في مناطق ممكن انها تتقشر .. يعني اذا سويتي ورق جدران خلي حد يوقف على راسهم و صعب التغيير .. يعني لو حجره مصبوغه عادي بتردين تصبغينها اي لون بس لو ورق جدران لازم بعد ما يشيلون الورق ما اعرف شو يسوون عشان يخووز الصمغ و بس انا نصيحتي لو تضمنين اللون و الشكل انج ما بتملين منه يكون اوكي .. يعني لو ل ميلس حلووو بس غرفة نوم بتملين انا لي سنه و نص و مليت ابي اغيره.

قد يهمك :

التجربة الثالثة :

اليوم حابه استعرض معكم تجربتي في طلب ورق جدران طبعا مايخفى عليكم اسعار ورق الجدران فيها الرخيص والغالي والجميل للأسف غالي طبعا مافي محل الا وبحثت فيه وكانت اغلب الاشكال الي اعجبتني اتكلف 3000 ريال تقريبا للجدار . . وبعدها بحثت في النت حصلت موقع (Graham Brown) كثير تجارب عليه حلوه واسعاره اقل من اللي عندنا هاذا موقعه وللأسف ماحصلت اللي ابي وبعدها حصلت موقع wallpaper direct https://www.wallpaperdirect.com/ واعجبني كثير تميز بالسعر والشكل والشحن مباشره للسعوديه وفيه ميزه انك تقدرتطلب عينات بـ3 ريال عشان ما تتوهقون اتوكلت على الله وطلبت العينات وارسلوها على البريدالسعودي الشحن كان مجاناً بس مع الاسف تأخرت تواصلت معهم قالو لي انه راح يرسلون لي مره ثانيه العينات وبرضو تأخرت تواصلت معهم وقلت لهم ابغى اكنسل الطلب عشان التأخر اللي صار وعلى طول رجعو لي الفلوس بالفيزا بعدها بيوم كلموني البريد وقالو لي ان في طرد لك وبعد ما استلمته اتفجأت ان العينات وصلت.

التجربة الرابعة :

تجربتي في شراء ورق جدران وفي كل مرة ارغب شراء أي منتج اخذ جولة مبسطة سواء عن طريق النت او على الطبيعة لمعرفة اكثر حول المنتج وسعرة الفعلي .. ومن هنا بدأت الرحلة للبحث عن ورق جدران صناعة جيدة وسعر اجود ومن خلال بحثي السريع بين المحلات وجدت الأسعار تتراوح بين 23 – 25 ريال للمتر المربع مع التركيب ( الصناعة كوري ) وبعدها بحثت في النت عن طريق موقع حراج وسقط الاختيار على اعلان في حراج يوفر لك أي ورق جدران موجود بالسوق بسعر 19 ريال فقط مع التركيب ( عرض رمضاني ) يعني فرق اكثر من 4 ريال للمتر الواحد وحصلت لهم صفحة جديدة بالانستقرام فيها بعض أعمالهم ومنتجاتهم المهم توكلت ع الله واخترت منهم نوع معين وحولت المبلغ وتم تحديد موعد الزيارة وبعدها بيومين زارني الفني وبدا التركيب خلص الغرفة كاملة خلال ساعة ونص الى ساعتين.

التجربة الخامسة :

كبيئة عربية حاره نفضل دوما البويات على ورق الجدران وحبيت اليوم نشوف مع بعض مميزات ورق الجدران وافيدكن من تجربتي الخاصة بغرفة نومي لأني طبقت عليها ورق الجدران على جهه واحدة فقط وباللون الأسود وطالعه تابعوني وراح انزل صور لغرفتي قبل وبعد بس ادعولي اخلصها بسرعه وفي نهاية الموضوع صورة ورق الحائط الي استخدمته شايفين الحماس نبدأ بسم الله وصايا عند استخدام ورق الحائط كوسيلة ديكورية: – إن اختيار وتفضيل ورق الحائط عن باقي الوسائل الديكورية الأخرى يعتمد على شخصيتك، من حيث كونها تعشق التغيير بصورة دائمة، حيث أن ورق الحائط يكون تغييره سهل، وإقتصادي في كثير من الأحيان ، احذري من الأنواع التي يوجد فيها تناقض بين ألوان أرضية ورق الحائط، وألوان الزخارف والأشكال الموجودة عليها؛ حيث يؤدي ذلك إلى الشعور بالازدحام ، مراعاة استخدام نفس ورق الحائط في الغرف المتصلة، مثل غرفة المعيشة والصالون استخدام نوعيات من ورق الحائط القابلة للغسيل والتنظيف في مناطق مثل غرف الأطفال، والممرات أو الحمامات ورق الحائط ذو الخطوط والنقوش المتسعة والكبيرة؛ يجعل الغرف تبدو أصغر مما هي عليه، بينما الذي يحمل نقوش وخطوط صغيرة؛ يجعل الغرفة تبدو أكبر في الحجم.