يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على تجاربكم مع علاج البواسير ، و تجربتي مع مرهم البواسير، و تجربتي مع منظار البواسير، و تجربتي مع البواسير الداخلية، و تجربتي مع نزيف البواسير، و تجربتي مع البصل للبواسير، و تجربتي في علاج البواسير بالعسل، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا عن تجاربكم مع علاج البواسير على موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع علاج البواسير

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع علاج البواسير:

تجاربكم مع علاج البواسير
تجاربكم مع علاج البواسير
  • سأروي لكم تجربتي الشخصية في شفاء من هذا المرض والشفاء من عند الله (واذا مرضت فهو يشفين), فقد عنيت من الشق لمدة عامين, حتي صرت لا استطيع المشي ولم يتبقي لدى الا الجراحة وقد نصحتني زوجتي بهذه الطريقة في البداية كنت اقول لنفسي سيزول الالم حتي اني لم اذهب الي الدكتور الا بعد زادت حالتي سوءا الاان سأكلمكم عن العلاج زائد النصائح فهي جد مهمة مسـبب المرض عندما تعرف سبب المرض تتوضح الرؤية ,اكبر مسبب لهذه المشكلة هو الامـساك عدو البواسير و الشقوق العـلاج العلاج الخارجي 1-يجب أخذ عطلة مرضية من 10 الي 20 يوم هذه مهمة جدا الان الدواء لا يحتمل المشي ,هذه صحتك قبل كل شئ 1.1 شرب 2 اكواب ماء داقئ علي الريق عند الاستيقاظ 2-مثلما قلت لا يجب ان يصيبك امساك لذلك يجب اكل المواد التي تحوي علي الالياف كالخضر و الفواكه.
  • توجد عشبة جد نافعة تسمي لسان الحمل اوpsyllium ستساعدك كثير في القضاء علي الا مساك 3-عمل حمام مائي في وضعية الجلوس ماهو بداقئ و لا بارد يكون حسب درجة التحمل لمدة 10 ال 15 دقيقة في الصباح و المساء قبل النوم 4-ثلاث حبات تين مجفف منقوع في زيت الزيتون,ان وجد العلاج الداخلي 5-خذ قطعة قطن اوles coton tige ,Cotton sticks واغمسها في زيت الزيتون و حاول ادخالها مكان الشق ثم بنفس العملية بالعسل, لان العسل يساعد في اغلاق و التأم الجروح 6-ملعقة عسل ممزوج بزيت الزيتون قبل الافطار بعد الغداء ثم بعد العشاء 7- عند الدخول الي الحمام اغسل المنطقة بالماء نوعا ماء ساحن فهو يساعد في عملية الاخراج واضب علي هذه الطريقة بانتظام حمام زيت الزيتون عسل باذن الله يأتي الشفاء مجربة واعطت مفعول في مدة 10 ايام ذهب الالم الحاد ذهبت الدماء انغلق الجرح.

تجربتي مع مرهم البواسير

نورد لكم في هذه الفقرة تجربتي مع مرهم البواسير:

  • انا حبيت افيدكم بتجربتي أولا أنا كااانت عندي بوااسير لكن بشكل خفيف وهي نتوء بسيط بدأت هذي الكتله تكبر حتى صارت كبيره شوي ولونها أسوود وصار فيها ألم ووخز صرااحه جاني رعب عجيب وبكيت بشكل مستمر وبدون توقف قلت مستحيل ارووح دكتور ويكشف عالمنطقه هذي .
  • المهم فتحت النت أقرأ وصفات لقيت وصفة الله يسامح اللي كتبتها جربتها وزادت الطين بله الكتله اللي في الشرج انتفخت وحمرة وأحسها بتنفجر ولاني قادره لا امشي ولا اجلس ولا اوقف مره تعبت وزاد الرعب وزاااد البكاء وتوقعت اني رااح اسوي عملية لكن ما يأست اضطررت أروح الصيدلية وطلبت منه علاج بواسير قال تبين تحاميل ولا مرهم قلت لا مرهم أعطاني مرهم اسمه نيو هيلار وتصرف الصيدلي كان جدا ممتاز انا دخلت مرتبكه وخايفه ولو بس يبتسم يمكن انهار ابكي ولكن كان عادي جدا وكأني قلت له هات بندول المهم استمرت عليه لمدة اسبوع وكل يوم تصغر الكتلة يعني من ثاني يوم استخدمت المرهم لاحظت الفرق ما تتصورون الفرحه والراحه النفسية.

قد يهمك:

تجربتي مع منظار البواسير

نورد لكم في هذه الفقرة تجربتي مع منظار البواسير:

  • تجربة:”عملت منظار على القولون وتبين ان به ورم على بعد 12سم من فتحة الشرج وبتحليل عينه منه تبين انه سطان ولكن من النوع الضعيف ومن الممكن ان يتحول الى ورم خبيث، وظللت فى صراع بين عمل عملية ام عمل منظار ولكن الطبيب نصحنى بضرورة عمل منظار على القولون كله خشية ان تكون هناك اورام اخرى فى القولون قبل عمل العملية واليوم عملت منظار اخر للقولون عند نفس الدكتور وكانت مفاجأة كبيرة الدكتور لم يجد الورم الذى وجده .
  • وقال لى ان حجمه كان مثل حجم العقلة الاولى من اول اصبعين معا من اصابع اليدوالدكتور قال ان الورم وقع ولا حاجة الى عملية جراجية ولكن يجب عمل منظار كل 3 شهور لمتابعة الحالة والسؤال الان كيف حدث ذلك؟ اننى بعد المنظار الاول 5 ساعات نزل دم كتير من الشرج وبه كتل متجمدة من الدم وفى اليومين التاليين كنت اتابع البراز واجد فى بدايته كتل غامقة اما ان تكون دم متجمد او دم مختلط ببراز ولكن فى الايام التالية لم يظهر شىء حقيقى انا مش عارفة”.

تجربتي مع البواسير الداخلية

نورد لكم في هذه الفقرة تجربتي مع البواسير الداخلية:

  • التجربة الاولى:”عند زيارتي للصيدلية وبعد وصفي للصيدلي اعراض الحالة التي اصابتي تعرف على المرض على انه بواسير اعطاني مرهما وحبوبا ولأنه رجل فيه خير وصلاح قال لي ان الادوية مجرد تخفيف وتأجيل للمشكلة ويجب علي ان ازور طبيبا مختصا ولكن شدة حيائي من ان يكشف علي طبيب في مكان حساس (عورة مغلظة) ظللت استعمل المرهم والحبوب دون الذهاب الى الطبيب وفعلا كانت مجرد تخفيف مؤقت يخفف الالتهابات ولا يزيلها تماما كما اني بين فترة واخرى انزف بعض الدم”.
  • التجربة الثانية:”بداية اصابتي بهذا المرض كان سنة 2000 حيث تفاجأة وانا في الحمام اعزكم الله بعسر شديد واكتشفت اني اخرجت بعض الدم فحاولت ان اخفف عن نفسي بالقول انها نتيجة اختيارات خاطئة للاكل ولن تتكرر ولكن المسألة تكررت وصاحبتها التهابات وانتفاخات مؤلمة وعندها كاشفت بعض معارفي بما طرأ علي فقال لي العارفون اني اصبت بالبواسير ويجب علي زيارة طبيب مختص او على الاقل الذهاب الى الصيدلية ووصف الحالة للصيدلي ليعطيني بعض المراهم والحبوب والادوية وللاسف ونتيجة لحيائي الشديد آنذاك اخترت الذهاب الى الصيدلية”.

تجربتي مع نزيف البواسير

يسرد أحد المصابين السابقين بنزيف البواسير تجربته معها قائلا “لقد لاحظت خروج دماء ذات لونا فاتح من فتحة الشرج أثناء عملية الإخراج لدى، ولم أكن على إطلاع كامل بالأسباب الكامنة وراء هذا، الأمر الذي اضطرني إلى استشارة الطبيب على الفور.

  • قام الطبيب بوصف أقراص دافلون 500، بالإضافة إلى بعض الكريمات الموضعية التي تعمل على تقليص التورم وتخفيف حدة الألم بعد الاستمرار على العلاج لمدة أسبوعين”.
  • من خلال بعض التجارب الأخرى قامت إحدى السيدات التي عانين مع البواسير بسرد تجربتها قائلة “أصبت بإمساك شديد أثناء فترة حملي نتيجة الخلل الهرموني الذي يحدث لفئة كبيرة من النساء، الأمر الذي أدى بدوره إلى حدوث نزيفا شرجيا.
  • لم استطع أن أتناول أية علاجات في هذه الفترة واكتفيت باتباع الإجراءات المنزلية في علاجها من خلال الإكثار من تناول الأطعمة التي تحتوى على الكثير من الألياف مثل الخس والجرجير، بالإضافة إلى تناول كوبان من الزبادي يوميا فضلا عن شرب ثمان أكواب من الماء بشكل يومي كما أوصاني الطبيب.

تجربتي مع البصل للبواسير

فيما يخص تجربتي مع البصل للبواسير لم نجد اي واحدة لمشاركتها معكم ولكن يحتوي البصل على العديد من المواد المضادة للفطريات والبكتيريا التي تتسبب في ظهور الالتهابات المختلفة، من خلال تجربتي في علاج البواسير بالعسل، ويمكن استخدام العسل والبصل في عمل وصفة طبيعية قوية وفعالة، وذلك من خلال اتباع الطريقة التالية:

  • المكونات تتمثل أهم المقادير التي تتخدم في تحضير الوصفة فيما يلي:
    • عدد 1 ثمرة من البصل صغيرة في الحجم
    • عدد 3 ملاعق صغيرة في الحجم من زيت الزيتون
    • ملعقة واحدة من العسل الأبيض النقي
  • طريقة التحضير
    • يتم تحضير الوصفة باستخدام المكونات السابقة، من خلال اتباع الخطوات التالية:
    • في البداية يتم شوي ثمرة البصل على نار هادئة في درجة الحرارة إلى تمام النضج.
    • يتم بعد ذلك هرسها بشكل جيد إلى أن نحصل على عجينة من البصل.
    • نقوم بوضع عجينة البصل والعسل وزيت الزيتون معًا في وعاء مناسب في الحجم، مع مراعاة الخلط بشكل جيد للحصول على خليط متجانس.
    • يستخدم مزيج المكونات في دهن منطقة فتحة الشرج التي تعاني من الالتهابات، بشكل يومي، من أجل الحصول على أفضل نتائج لعلاج البواسير.
    • في حالة خروج الدم من فتحة الشرج، يجب على الفور استشارة الطبيب المعالج.

تجربتي في علاج البواسير بالعسل

نورد لكم في هذه الفقرة تجربتي مع البواسير الداخلية:

  • تجربة: وجدت طريقة استخدام العسل في علاج البواسير، وكانت بداية تجربتي في علاج البواسير بالعسل، فقد علمت بفوائده العظيمة في تلك الحالة، والتي ساعدتني في التقليل من حالة الانتفاخ الموجودة حول منطقة الشرج، وتسكين الألم وهذا كان يساعدني على التسريع من عملية الشفاء.
  • بالفعل ومع مرور الوقت استطعت التخلص من مشكلة البواسير في وقت قليل، وكنت استمر على وضع العسل على منطقة الشرج لمدة تصل إلى نصف ساعة، وبعد إزالته أشعر بالراحة وألاحظ عدم وجود التهيج الذي كنت أشعر به قبل وضعه ومع التكرار عالج حالتي، ومن خلال تجربتي في علاج البواسير بالعسل أستطيع القول إنه من الحلول الفعالة والسريعة.