يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على تجاربكم مع حليب نان اوبتي برو ، و تجاربكم مع حليب نان كمفورت، و تجارب حليب نان اتش ايه، و الفرق بين حليب نان اوبتي برو واتش ايه، و حليب نان 3 أوبتي برو، و هل حليب نان اوبتي برو يسمن، و هل حليب نان أوبتي برو يسبب إسهال، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع حليب نان اوبتي برو في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع حليب نان اوبتي برو

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع حليب نان اوبتي برو:

تجاربكم مع حليب نان اوبتي برو
تجاربكم مع حليب نان اوبتي برو
  • تقول إحدى الأمهات أنها استشارات الطبيب قبل إعطاء الطفل الحليب ونصحها بحليب نان اوبتي برو وبالفعل كان الحليب جيد ومتوفر في الأسواق حتى أنها تستمر حتى الأن في إعطاء طفلها ذو الخمس سنوات النوع المناسب لسنه.
  • تقول صاحبة التجربه انها تعطي ابنها الرضيع حليب نان اوبتي برو وتقول انه وزنه مناسب للغاية للطفل في ذلك العمر.
  • وقالت انها كانت سابقا تستخدم نوع حليب آخر ولكن عندما أصبح عمر طفليها عشرة شهور غيرت نوع اللبن ولاحظت الفرق بشكل كبير.

تجاربكم مع حليب نان كمفورت

فيما يلي من هذه الفقرة نورد لكم تجاربكم مع حليب نان كمفورت:

  • التجربة الأولى:” لقد كانت تجربتي مع حليب نان كمفورت رائعة للغاية، فلقد ساعد في زيادة وزن طفلي الرضيع دون أن يسبب له أي آلام أو غازات، كما يعد سعره مناسب مقارنة بفوائده المثالية، لذلك أنصحكم بضرورة اختياره عند تعذر الرضاعة الطبيعية”.
  • التجربة الثانية:” لقد كنت أبحث مطولًا عن حليب صناعي لطفلتي ولم أكن أجد نوع جيد، فكل الأنواع التي سبق وقمت باستخدامها كانت تسبب الغازات والمغص لرضيعتي، إلى أن نصحتني إحدى صديقاتي بشراء حليب نان كمفورت، وبالفعل قمت بشرائه واستخدامه، وقد كان رائع فهو لم يسبب أي غازات أو مغض أو إسهال لطفلتي، بل على العكس فقد ساهم في زيادة وزنها بصورة طبيعية، لذلك أنصح الجميع باقتنائه عند الرغبة في إطعام أطفالهم الرضع”.

قد يهمك:

تجارب حليب نان اتش ايه

فيما يلي من هذه الفقرة نورد لكم تجارب حليب نان اتش ايه:

  • التجربة الأولى:”جربته لولدي من ولادته لين قبل شهر صرت اجيب نان العادي عمر ولدي تسع اشهر اللي خلاني اجربه لان ولدي من انولد وهويرجع الحليب اللي يشربة يطلعه مثل النافورة ويطلع من انفة بعدانقهرويضيق صدري علية وهو اول مولود لي اخذته لدكتورة وقلت لها انه يرجع وكتبت لي هاالحليب وارتحت الحمدلله ..وتقولي الدكتورة انه مايسبب غازات مثل غيرة”.
  • التجربة الثانية:”أنا كنت استخدمه لولدي ..لان من هو في الاربعين جاه حبوب صغيرة كثيرة في وجهه ولما وديته المستشفى قالتلي الدكتوره انها حساسية من الحليب قالت لازم ياخذ حليب منخفض التحسس ووصفت لي حليب والله نسيت اسمه بس ولدي ماحبه وماكان يرضع فرحت الصيدلية وطلبت حليب منخفض التحسس وأعطاني نان اتش اى واستخدمته وكان الحمد لله تمام وصحة ولدي حلوة استخدمته سنة بعدين وقفته لاني كنت اعاني في شرائه ماالاقيه في كل الصيدليات ..بس الحليب حلو ومالي اي ملاحظات عليه وبالفعل مايسبب غازات”.

الفرق بين حليب نان اوبتي برو واتش ايه

إليكم الفرق بين حليب نان اوبتي برو واتش ايه:

  • حليب نان اوبتي برو من انواع الحليب الغنية بالفيتامينات والحديد والتي تؤمن تغذية الأطفال بشكل كبير للغاية.
  • تعزز النظام الصحي وهي تحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم والصوديوم وكثير من العناصر الاخرى.
  • حليب نان اتش اي وهو حليب يتناسب مع الاطفال فهو تركيبه رائعه للغايه أساسها الحليب البقري وتمنعه من إصابة التحسس.

حليب نان 3 أوبتي برو

يمثّل حليب نان أوبتي برو 3 المزيج الفريد من العناصر الغذائية والبروتينات التي يحتاجها الطفل من أجل نموه الصحي والسليم، فهو الوحيد الذي يجمع في تركيبته ما بين الأوليجوساكاريدات حليب الأم والأوبتي برو، بالإضافة إلى بيفيدوس بي أل، وليبيد سمارت.

  • أوبتي برو: كمية مناسبة من البروتينات عالية الجودة واللازمة لنموّ الطفل.
  • بيفيدوس بي أل: بروبيوتيك نشط طبيعياً يُساعد على تسهيل عملية الهضم.
  • الأوليجوساكاريدات حليب الأم: وهي نوع خاص جداً من البريبيوتيك الموجودة في حليب الأم والضرورية لتقوية مناعة الطفل.
  • ليبيد سمارت: خليط دهني خاص يُساهم في التطور الذهني الصحيح للطفل.

هل حليب نان اوبتي برو يسمن

عادةً ما يكسب الرضيع الذي يتغذى بتركيبة الحليب الصناعي وزن اكبر مقارنةً بالرضع الذين يتغذوا من لبن الام، اظهرت الدراسات ان الرضع الذين تغذوا على الحليب الصناعي يكتسبوا وزن اكبر مقارنةً بالرضع الذين تغذوا على الحليب الصناعي بدءًا من الشهر الثالث.

  • الرضع الذين تناولوا حليب الرضع الصناعي يميلوا بشكل اكبر لزيادة الوزن واكتساب الوزن مقارنةً بالرضع الذين لم يتغذوا على كميات كافية من حليب الرضع.

هل حليب نان أوبتي برو يسبب إسهال

  • حليب نان كمفورت هو أحد أنواع الحليب الصناعي الذي يتناوله الأطفال الرضع كحليب أساسي بديلًا عن حليب الام أو يكون مكملًا لحليب الام، وأحيانًا ما يسبب إسهال لدي بعض الأطفال الرضع الذين لا تستطيع معدتهم أن تتحمله، أو أن الام تقوم بإعداد الحليب بطريقه خاطئة، لذا يجب العودة إلى الطبيب.