موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتضمن تجاربكم مع جهاز كريزي فيت ، و تجارب جهاز الاهتزاز، و تجربتي مع جهاز شيك آند فيت، و مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف، و اوربتراك تجربتي، و كريزي فت، و كم ينحف جهاز كريزي فيت، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع جهاز كريزي فيت في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع جهاز كريزي فيت

تعرف على آراء معظم السيدات ممن إستخدمن جهاز كريزي فيت، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع جهاز كريزي فيت:

تجاربكم مع جهاز كريزي فيت
تجاربكم مع جهاز كريزي فيت
  • التجربة الأولى:”انا جسمي لييين مرة رغم انو مبين ملموم وهذا الجهاز سمعت من شخص يقول انه استخدمه بنفسه ونزل منه 5 كيلو شهريا إضآفة للشد إلي حصل عليه وخلآل شهر بنزل تجربتي معاه إن كان يفيد أو لآء”.
  • التجربة الثانية:”انا عندي كمان بسويه ساعه بس متقاطعه وكمان ساعه مشي ونحفت 17 كيلو بشهر ادعيلي اكفي مشواري بس انه ماعرفت لو كان تاتير الجهاز او المشي بس الي لاحظتو انو بيشد الترهل بشكل واو”.
  • التجربة الثالثة:”انا عندي واستخدمته فتره وقطعت والحين بردله مره ثانيه الوقت الي استخدمته كنت اسوي معاه رجيم والصراحه حسيت اني شديت شوي بس ياحظي علي ماكملت ترا زين اذا استمريني عليه اول اسبوع كنت العب مرتين باليوم وبعدين 3 مرات يوميا قبل الريوق وقبل الغدا وقبل العشا والحين سعره وايد نزل شفته بالوسيط اب 60 جنه”.
  • والتجربة الرابعة:”انا عزمت اشتري هالجهاز واليوم جلست ابحث بالنت والجرايد عنه بعدما شفت قريبه لي امس انجنيت طارت عيوني عليها استخدمته مدة شهرين واكلها تخفيف عادي وتاكل حلا وشكولاتات وانا ياللي اهلكت نفسي بالحرمات والتمارين مانقصت الا قليل مره يابنات ضعفت النص من جسمها واحلى شي ان مافيها ترهلات ابدآ يعني ماكآنها مسويه رجيم وناحفه كآنه جسمها الطبيعي هو غالي شوي واكثر النوادي الصحيه والمستشفيات والفنادق ومراكز التجميل يستخدمونه لا وبعض المراكز تسوينه عندهم كل جلسه بفلووس سآلت عنه بشركه موجوده بالريااض ومندوبتهم شفتها هنا بالفرااشه اتصلت عليها تقول سعره بـ 70500″.

تجارب جهاز الاهتزاز

في هذه الفقرة تجدون تجارب جهاز الاهتزاز وهي كالتالي:

  • قالت ريم ع. انها جربته وعبرت عن دهشتها لأنه يزيل علامات السيلوليت او تمدد الجلد. واشارت الى انه يشد الجسم ويحد من ظهور الترهلات. ولفتت الى انها اشترته بسعر مقبول.
  • -وتحدثت مريم س. عن تجربتها واعتبرت ان هذا الجهاز مفيد جداً ويساعد الراغبات في التخلص من الكتل الدهنية على الحصول على افضل نتيجة. واكدت انها تمكنت من ملاحظة التغيير الكبير الذي حدث في شكلها. وتابعت ان محيط خصرها بلغ 105 سنتم وانه وصل بعد استعمالها الحزام لمدة 15 الى 30 دقيقة يومياً الى 89 سنتم فقط. لكنها لفتت الى انه لا يمكن خسارة الوزن فعلاً من دون اتباع حمية خاصة.

قد يهمك:

تجربتي مع جهاز شيك آند فيت

نورد لكم في هذه الفقرة تجربتي مع جهاز شيك آند فيت:

  • تجربة أولى:”مساء الخير للكل انا استخدمت الجهاز باستراليا عن محل رياضة والجهاز مرة ممتازاستخدمته شهر كل يوم 10 دقايق فقط لانه مبرمج بي 10 دقايق وكانت تاخذ مني 40 دولار بالشهر كل يوم 10 دقايق يعني الاسبوع 10 بس لما شافت انا المحل صار يجون زبائين كثار غلت السعر ل 80 دولار بالشهر بس بصراحة انا كثير نحفت منه خاصة بطني نزلت لان كانت مرتفعة والحمد واحتمال ان شاء الله اشتريه وسعره الحين عندنا 1500 دولار وانا بصراحة انصحكم فيه مرة ممتاز”.
  • تجربة ثانية:”انا جربت الجهاز اثناء اجازتي في مصر وبعد 5 جلسات وعمل ريجيم لقيت الكل لاحظ وكانوا بيقولوا ((جسمك لم )) يعني مفيش حاجات بارزة وبعدين لما رجعت ابوظبي دورت عليه واشتريته وبستعمله بس من 20 الي 30 دقيقة باليوم 10 دقايق جالسة 10 وانا واقفة ونزلت في شهر حوالي 4 كيلو رغم ان الرجيم كان دلع يعني ممكن شيكولاتة او مكرونة لكن اكيد قللت بالاكل المهم انك بيبان عليكي النزول بشكل رهيب يعني الكل بيلاحظرغم اني لابسة عباية بس كل صحباتي لاحظوا اني ضعفانة يعني توكلي علي الله واشتريه والله انه رائع”.

مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف

فيما يلي نورد لكم تجارب لسيدات فيها مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف وهي كالتالي:

  • تحكي إحدى السيدات عن التجربة وتقول:”انا جربتة واسمة بور بليت والله انه خطير يزيل السيلوليت ويشد واشتريتة من خطوط الصحة وسعرة الف وشوي وانصحكم بة عن تجربة بجدة المحل قريب من الدولي”.
  • وتقول أخرى:”جهاز الحزام الهزاز … والله انا جربته من زمان بصراحه لايعلى عليه لكن يبغى له استمرار …وبصراحه رهيب للتنحيف والشد ,, لكن ماينزل الوزن يكون بمعلومك الا برجييييم وحميييه,, يعني هو صح ينحف المنطقه ويفتت تراكم الشحوم والدهون والسيولايت ويغير من شكل الجسم ويخليك رشيقه بالقوام لكن الوزن لا,,الا برجيييم كما ذكرت لك من تجربتي اذكر مره كان محيط خصري 105 سنتم وبعد اسبوعين لمدة ربع الى نص ساعه يوميا نقصت لاحد 89سنتم.. يعني نقصت 16 سنتم والارداف ايضا كنت حوالي 119سنتم وصرت في خلال اسبوعين 100سنتم وزنودي ايضا نحفت .. وكمان يصلح للفخوذ والاذرعه تحطين الحزام علييه وخليه يشتغل عليها لفتره حوالي دقيقه ,,,,, بصراحه الكل لاحظ وبان في ملابسي بشكل واااضح جدا ,ويخلي الجسم منسق ومرتب ومشدود الان قاعده استعمله على فترات بدون تنظيم ولكن والله حلووو,على فكررره ترى الجهاز اللي عندي ماهو لبس حزام .. اللي عندي هو عباره عن جهاز كهربائي واقف وبه حزام تلفينه عليك وانتي تقفين او تجلسين على كرسي اذا اردتيه على ظهرك اوزنودك وتضعين الحزام على اي منطقه تريدينه.. وتشغلين الجهاز ويقعد يهزك ياوسط خخخخخخخ ,,,, بصراااحه انصحك فيه وبقووووه والله والله رهيب وادعي لي”.
  • وتقول أخرى:”مرحبا اخواتى الجميلات حابة استفيد منكم وافيدكم مع تجربتى للحزام الهزاز وهو من ساكو واسمه(فايبر تون )وقيمته تقريبا250 ريال والله العظيم انى جربته على بطنى والارداف والظهر واللىمدة اسبوعين ولحظت انو جسمى انشد وصار احسن من اول بس لمعلومة مانزل وزنى بس جسمى صار شكله مشدود برغم من انى دبدوبة فحابة اللى اها تجربة مع الحزم الهزاز انها تفيدنا منها وشكرا الكم جميعا”.

اوربتراك تجربتي

جهاز الأوربتراك هو أحد الأجهزة الرياضية و التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الدهون التى تتراكم فى مختلف مناطق الجسم و تؤدى الى خسارة الكثير من الوزن.

  • التجربة الاولى: تقول إحداهن أن لديها جهاز الأوبتكال، وكانت تحس بأنه يقوم بتحريك كل عضلات جسمها دون استثناء. وتقول بأن عشر دقائق فقط كافية، حيث تحس كأنها قامت برياضة الجري. في الاول قامت بالبدأ بالجهد الاقل لمدة 5 دقائق من أجل التسخينات. وبعدها أضافت الجهد قليلا واستمرت على هذه الوضعية لمدة أسبوع حتى تعود جسمها. ثم بعدها أضافت الجهد.
  • التجربة الثانية: تقول إحدى السيدات: أنا قمت بتجربة الجهازين معا ونصيحة لا تشتري الاوربتراك حاليا لأنه فقط يشد الجسم وينحته. لازم تعملي معه رجيم معين عشان يعطي نتيجة فعالة وأنا كنت استخدم أحد الرجيمات اسمه رجيم أتكنز. لما عملته مع رجيم أتكنز حسيت حالي عمخس وأخسر الوزن، وبعد الإستمرار عليه لمدة أسبوعين لقيت نفسي خسيت 6 كيلو مع العلم أني ماكنت أتمرن على الجهاز إلا أحيانا. لهذا أنصحكم باستخدام هذا الجهاز ولكن مع الرجيم إن كنت تريد التخسيس.

كريزي فت

يعتبر جهاز كريزي فيت من أهم الأجهزة الرياضية التي أثبتت فاعليتها عالمياً فأصبحت من الأجهزة الأكثر تفوقاً حول العالم في إنقاص الوزن.

  • فهو يعمل على تكسير الدهون المتراكمة عن طريق نقل عدد من الاهتزازات بنظام سريع متسلسل تم تصميمها بشكل متخصص لتنشيط العضلات والدورة الدموية وتفعيل حرق الدهون.
  • تم اختراع هذا الجهاز في الأصل من أجل رواد الفضاء لحمايتهم من الإصابة بالكثير من الأمراض التي تصيب العضلات والعظام كضمور العضلات وخشونة العظام، فهو يحافظ على عظامهم لينه ومرنة.

كم ينحف جهاز كريزي فيت

  • جهاز كريزي فيت يقوم بتنحيف الجسم في الشهر مايقارب من 5 الى 8 كيلو حيث ان يكون المستخدم مستمر بممارست الجلسات باستمرار حيث ان 10 دقاىق على جهاز كريزي تعادل ساعه من المشي على السير الكهربائي.