يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على تجاربكم مع المره للتضييق ، و تجربتي مع المره للمنطقه الحساسة عالم حواء، و طريقة تضييق المهبل تجربتي، و المر لتضييق المهبل بعد الولادة، و فوائد اليانسون لتضييق المهبل، و غسول الماء والملح للتضييق، و اسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع المره للتضييق في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع المره للتضييق

فيما يخص تجاربكم لم نجد أي تجربة لمشاركتها معكم، و المره هي شجرة معمّرة وتستمر في الازدهار والنمو لمدة عشرة أعوام، يخرج من شجرة المر مادة صمغية صفراء بالإضافة الى نبات المر او المعروف بالمرة والذي يستخدم في تضييق المهبل من قِبل العديد من النساء كوصفة طبيعية، حيث يعمل نبات المر على تنظيف المهبل وإزالة الروائح الكريهة بالإضافة إلى تأثيره على قبض عضلات الرحم.

تجاربكم مع المره للتضييق
تجاربكم مع المره للتضييق
  • شجرة المر من الأشجار المعمرة التي تستمر لعدة سنوات في النمو الازدهار، يتم استخراج مادة المر من تلك الشجرة وهي مادة صمغية، بجانب استخراج نبات المر.
  • يستعمل نبات المر في تضييق المهبل وفي التخلص من الرائحة الكريهة في المهبل.
  • يعمل نبات المر على تضييق عضلات الرحم وبالتالي يستطيع تضييق فتحة المهبل.
  • ينظف الرحم ويخلصه من الدم بعد الولادة.
  • يعقم المهبل بعد فترة الدورة الشهرية.
  • يساهم في تقليل ألم الطمث.
  • يعالج التهابات المثانة والمهبل.

تجربتي مع المره للمنطقه الحساسة عالم حواء

نورد لكم في هذه الفقرة تجربتي مع المره للمنطقه الحساسة عالم حواء:

  • تحكي إحدى السيدات في منتدى عالم حواء وتقول:”السلام عليكم كيفكم ياحلوات بحكيلكم عن تجربتي مع المره قريت في المنتدى من زمان عن احدى الاخوات عن المره والطريقه اني اخذ ثلاث قطع منها وانقعها بماي حار يوم كامل بعدين استخدم الماء غسول للمنطقه الحساسه المهم سويت الطريقه ويوميا لمدة شهر مره وحده باليوم امسح بالمنديل على المنطقه الحساسه كاملا من الامام للخلف وارتحت منها بصراحه تجفف المنطقه وتحسينها نظييفه مافي افرازات ولا ريحه المهم بعد شهر وكم يوم تقريبا بدت تجيني حكه والم بالمنطقه ومره خفت ياربي اش السالفه وكل يوم قامت تزيد والله يابنات على اليوم الثالث انتفخت المنطقه حتى الخياطه بولادتي صارت بارزه .
  • وحكه فظيعه مع الم ويوم رحت للطبيبه وقلت لها سالتني فيه افرازات او ريحه قلت ولا شي بس حكه للمناطق الخارجيه قالت طيب استخدمتي شي الفتره السابقه وقلتلها عن طريقتي مع المره قالت هذا السبب قلتلها معقوله المره كثيير يمدحونها قالت هي صح انها تشد المنطقه وتجففها بس اللي صارلك جفاف في المنطقه لانك تستخدمينها يوميا وقالت مره وحده بالاسبوع فايه ووصفتلي كريم مرطب مع كيناكومب على مااعتقد هذا اسمه والحمد لله من ثالث يوم بديت اتحسن وودي ارجع استخدمها بس مره وحده بالاسبوع بس مازلت خايفه يبيلي فتره اتعدى التجربه وانسى اللي جاني وبستخدمها لاني ارتحت عليها الفتره الاولى هذي تجربتي يابنات واتمنى انكم تستفيدون منها “.

قد يهمك:

طريقة تضييق المهبل تجربتي

هناك العديد من التجارب الناتجة عن تجربة الكثير من النساء طرق تضييق المهبل والتي تعتبر من الطرق المضمونة والتي لا تعود بآثار جانبية من الطرق المتبعة والتمارين الرياضية الهامة التي يجب القيام بها قبل وبعد عملية الولادة، وتجربتي لطريقة تضييق المهبل كما يلي:

  • “من التجارب الناجحة قالت سيدة من الكويت متزوجة من 3 أعوام ولديها طفلة، ومنذ بداية الزواج وأنا أعاني من إتساع في المهبل والتي تعتبر من المشاكل التي ولدت بها، لكنى لم اكتشفها الا بعد الزواج، وحاولت إستخدام الكثير من الطب البديل والأعشاب والوصفات الطبيعية مثل الشبة والليمون حيث إستمريت على تناولها لعدة شهور، وحتى تمارين كيجل وما وجدت أي نتائج إيجابية، فعرضت على إحدى صديقاتي طبيبة النساء والولادة المتخصصة في تجميل المهبل في الرياض وبعد الفحص أرشدتني الطبيبة إلى إجراء عملية تضيق المهبل، وعند إجراء العملية تم تخديري موضوعياً لإجراء العملية، وهي تعتبر عملية سهلة وبسيطة ولم تستغرق سوى بضع ثواني، وبعد يوم ذهبت الى الدوام وكنت أقود السيارة بشكل طبيعي”.

المر لتضييق المهبل بعد الولادة

توجد طريقة يمكن بها الاعتماد على المر في تضييق المهبل وهما:

  • يتم أخذ قطعة كبيرة من نبات المر وتركها في ماء دافئ حتى يتم نقعها.
  • يؤخذ الماء المنقوع به المر ويستخدم كدش مهبلي أو يتم سكب هذا الماء في حوض استحمام والجلوس فيه لمدة نصف ساعة.
  • يتم تدليك منطقة المهبل بشكل جيد ويجفف بمنشفة نظيفة.
  • تكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع للحصول على أفضل النتائج.

فوائد اليانسون لتضييق المهبل

يعد اليانسون من أكثر الأعشاب الصحية والغنية بالعديد من العناصر المفيدة، وعادةً ما يتم استخدام بذور اليانسون وزيت اليانسون للحصول على فوائده.

  • يمكن أن يساعد اليانسون في علاج اضطراب المعدة، والغازات، وتخفيف التهاب الحلق والسعال، كما أنه مدر للبول. ويستخدم اليانسون في إضافة نكهة مميزة للحلوى أيضًا.
  • إن تناول كوب من مشروب اليانسون أثناء حدوث الدورة الشهرية لدى المرأة يساعد بشكل كبير على شد منطقة المهبل، وكذلك الأمر في فترة النفاس أو الإجهاض.

غسول الماء والملح للتضييق

يُستخدم محلول الماء والملح عادةً في فترة النفاس لحفظ منطقة المهبل جافة ونظيفة ولتخفيف الآلام الناتجة عن الجروح.

  • ولكن يحذّر من استخدامه داخل المهبل لأنّه يسبب الجفاف الشديد ويضرّ بالبيئة المتوازنة للمنطقة فلا يستخدم إلّا خارجيًا، وينصح عادةً بالتشطيف بالماء العادي بعده فالحقيقة هي أنَّ الملح لا يسبب أي تضييق للمهبل بل هو شعور مؤقت بسبب الجفاف وعلى العكس قد يسبب الكثير من المشكلات مثل التسلخات وتهيّج المهبل ويقضي على البكتيريا النافعة في المنطقة ممّا يجعلها عرضة للالتهابات، وقد أثبتت الدّراسات مؤخّرًا أنّ الملح قد يسبب العقم إذا ما استخدم داخليًا.

اسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل

من أهم أسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل مايلي:

  • ممارسة تمارين رفع الأرجل هي تمارين رياضية لها أثر كبير وفعال على تضييق المهبل بشكل سريع حيت انها عبارة عن تمارين بسيطة وسهلة وتتمثل في اتباع النصائح التالية محاولة الإستلقاء على الأرض على الظهر ثم رفع رجل لأعلى بعد ذلك رفع الرجل الثانية، تواليا اي واحدة تلو الأخرى.
  • ممارسة تمارين كيجل إن تمارين كيجل تعد من أهم التمارين الرياضية التي على جميع النساء اللواتي يرغبن في تضييق المهبل أن يقمن بها، حيث أن لها قدرة عجيبة على تضييق المهبل بسرعة وفعالية كبيرة حيث تعمل على تقوية العضلات الموجودة في المنطقة الحساسة. لذا ينصح بالقيام بها بشكل يومي و منتظم لتقوية عضلات قاع الحوض وتضييق المهبل.
  • استخدام المخاريط المهبلية هي عبارة عن أدوات مماثلة للسدادات القطنية التي تستخدم أثناء الدورة الشهرية، حيث تلعب دورًا كبيرًا في تعزيز عضلات الرحم وتضييق المهبل حسب تجربة العديد من النساء.
  • جل الصبار يمكن تضييق المهبل باستعمال جل الصبار حيث يعمل الهلام المكون من الصبار والألوڤيرا ومن النباتات الطبية الطبيعية على شد عضلات المهبل، حيث يتم استخدامها كدهان موضعي وتدليك المنطقة الحساسة بلطف . كما ينصح بممارسة تمارين كيجل الرياضية بالتزامن مع استعمال جل الصبار والألوڤيرا للحصول على نتائج أفضل.