يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على تجاربكم مع الشيخ مسفر العصيمي ، و موقع الشيخ مسفر العصيمي، و رقم جوال الشيخ مسفر العصيمي، و مسفر العصيمي رقية وشفاء، و تويتر مسفر العصيمي، و الشيخ نوار العصيمي الطائف، و افضل شيخ يفك السحر في الطائف، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع الشيخ الحبكري في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع الشيخ مسفر العصيمي

قام موقع اقرأ ياستطلاع للرأي لمعرفة تجاربكم مع الشيخ مسفر العصيمي ، ومن أبرز التعليقات ما يلي :

تجاربكم مع الشيخ مسفر العصيمي
تجاربكم مع الشيخ مسفر العصيمي
  • يقول صاحب التجربة : من خلال تجربتي يمكن أن أقول أنه أفضل معالج بالرقية الشرعية وباحث في علومها خبرة .
  • تقول سيدة : الشيخ مسفر العصيمي بالحويه من أمهر الشيوخ و ولاياخذ شي.

موقع الشيخ مسفر العصيمي

الشيخ مسفر العصيمي موجود في الحوية،، الطائف 26577، السعودية.

  • بالقرب من هذا المكان: الراقية أم عادل (2 كم), دار ابن النحاس للرقية الشرعية (3 كم), مجمع اطلس الطبي (3 كم), Central Hawiya Health Centet (4 كم), East Hawiya Health Center (4 كم).

قد يهمك:

رقم جوال الشيخ مسفر العصيمي

للتواصل مع الشيخ و الراقى الشرعى مسفر العصيمى عبر الهاتف من خلال الرقم:

  • 00966505708455

مسفر العصيمي رقية وشفاء

الراقى الشرعى مسفر العصيمى، هو واحد من الشيوخ و الدعاة المعروفين فى منطقة الطائف، و الذى يعالج المرضى بالرقية الشرعية و بالطب النبوى .

  • يحظى الشيخ مسفر العصيمى بثقة الكثير من المرضى و حفظ أسرارهم، حيث هناك الكثير من الأمراض التى يتم علاجها بالقران و بالطب النبوى، من خلال الرقية الشرعية، و بقراءة ايات من القران الكريم على المريض، و هى أمراض فى الغالب يكون سببها العين و الحسد، أو أعمال السحر التى يتعرض لها البعض من ضعفاء النفوس و الإيمان الذين تسول لهم أنفسهم بإيذاء الناس .
  • الشيخ و الراقى الشرعى مسفر العصيمى له تسجيلات للرقية الشرعية، و يمكنكم الحصول عليها و الإستماع إليها عبر اليوتيوب، و عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى.

تويتر مسفر العصيمي

  • إليكم في هذه الفقرة تويتر مسفر العصيمي من هنا.

الشيخ نوار العصيمي الطائف

  • 0551321421 هذا رقم الشيخ نوار العصيمي ، والله يطرح فيه البركه انسان فاضل جدا ومتخصص في الرقية الشرعية السحر والعين والحسد.

افضل شيخ يفك السحر في الطائف

يسعدنا أن نواصل عرضنا لأسماء أفضل شيوخ المتخصين في فك السحر في الطائف ، وفيما يلي سوف نتعرف على افضل شيخ يفك السحر في الطائف ، تابعوا معنا :

  • الشيخ الراقي الدكتور عبد الله السدحان أحد أشهر الرقاة الشرعيين في المملكة ،وله فروع بكل مناطق المملكة ،سواء كان في الرياض أو الطائف أو القصيم وغيرهم، ويتم التواصل معه من خلال الاتصال بالمكاتب الخاصة بالشيخ في المكاتب الرئيسية والفرعية له، وفرع الطائف بالعنوان التالي لفرع الطائف، يكون بالتواصل مع الأخ محمد السواط على الهاتف الشخصي. الهاتف:027344388
  • الشيخ جار الله الزهراني يعرف الشيخ الشخص المسحور فور رؤيته ،من خلال نفوره من رؤيته وعدم قناعته بما يفعل الشيخ، ويجد أن المسحور شخص زائغ البصر ومتوهم ،وتختلط عليه الأمر ويوجد تغير واضح في لون بشرته ،ويمكن التواصل مع الشيخ من خلال الاتصال الهاتفي. الهاتف:0503792007