موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على تجاربكم مع الشيخ محمد سلطان البقمي ، و الشيخ محمد البقمي يفك سحر معلم، و محمد سلطان البقمي تويتر، و انستقرام محمد البقمي، و رقم الشيخ الراقي محمد سلطان البقمي، و افضل شيخ يفك السحر في الطائف،هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع الشيخ فيصل الردادي في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع الشيخ محمد سلطان البقمي

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع الشيخ محمد سلطان البقمي :

تجاربكم مع الشيخ محمد سلطان البقمي
تجاربكم مع الشيخ محمد سلطان البقمي
  • الرقية الشرعية من الأمور المستحبة، و التى يحصن بها المسلم نفسه، و فيها علاج من الكثير من الأمراض و المشكلات التى تعانى منها بعض الأسر، و تحديدا المشكلات بين الزوجين، و المشاكل التى يعانى منها الأبناء، و مشكلات العمل و الرزق، و هى فى الغالب مشكلات تحدث بسبب الإصابة بالعين أو الحسد، أو تحدث بسبب السحر الذى يقوم بفعله ضعفاء النفوس و من تسول لهم أنفسهم إيذاء الناس .
  • إن الرقية الشرعية تعتبر هدى نبوى، و هى سنة فعلها الرسول صلى الله عليه و سلم، و فعلها الصحابة رضى الله عنهم، و فى الرقية الشرعية لجوء إلى الله تبارك و تعالى، و هى السبيل للتخلص من السحر و الحسد، و الشيخ محمد سلطان البقمى له تجربة طويلة فى هذا العمل، و الذى سخر وقته و جهده لمساعدة الكثير من الناس، و لديه خبرة طويلة فى فك السحر و إبطال العين، و فى مقابلة سابقة له مع أحد المواقع الإعلامية حول تجربته فى هذا المجال صرح بأنه قام بعلاج الكثير من الحالات التى وصلت لمرحلة صعبة، و منها فتاة تم تجديد السحر لها أكثر من 15 مرة، حيث كان يوضع السحر لها فى خشبة حطب .

الشيخ محمد البقمي يفك سحر معلم

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للقارئ البقمي بمحافظة الطائف وهو يقوم بكشف حقيقة سحر لمعلم والذي تبين أن السحر مربوط بقبضة الباب .

  • حيث قام الشيخ بنزع قبضة الباب ومحاولة فك الشيء المربوط عليها وأثناء المحاولة حاول المسحور منعه من فك السحر المربوط ولا حول ولا قوة إلا بالله .
  • هذا وقد ذكر شاهد عيان أن الله كان بالمرصاد لذلك الساحر ؛ وتم فك السحر على يد الشيخ البقمي ولله الحمد والمنة .

قد يهمك:

محمد سلطان البقمي تويتر

  • إليكم في هذه الفقرة محمد سلطان البقمي تويتر من هنا.

انستقرام محمد البقمي

  • إليكم في هذه الفقرة انستقرام محمد البقمي من هنا.

رقم الشيخ الراقي محمد سلطان البقمي

يمكنكم التواصل مع الراقى محمد سلطان البقمى عبر رقم الجوال:

  • 0535070789

افضل شيخ يفك السحر في الطائف

يسعدنا أن نواصل عرضنا لأسماء أفضل شيوخ المتخصين في فك السحر في الطائف ، وفيما يلي سوف نتعرف على افضل شيخ يفك السحر في الطائف ، تابعوا معنا :

  • الشيخ الراقي الدكتور عبد الله السدحان أحد أشهر الرقاة الشرعيين في المملكة ،وله فروع بكل مناطق المملكة ،سواء كان في الرياض أو الطائف أو القصيم وغيرهم، ويتم التواصل معه من خلال الاتصال بالمكاتب الخاصة بالشيخ في المكاتب الرئيسية والفرعية له، وفرع الطائف بالعنوان التالي لفرع الطائف، يكون بالتواصل مع الأخ محمد السواط على الهاتف الشخصي. الهاتف:027344388
  • الشيخ جار الله الزهراني يعرف الشيخ الشخص المسحور فور رؤيته ،من خلال نفوره من رؤيته وعدم قناعته بما يفعل الشيخ، ويجد أن المسحور شخص زائغ البصر ومتوهم ،وتختلط عليه الأمر ويوجد تغير واضح في لون بشرته ،ويمكن التواصل مع الشيخ من خلال الاتصال الهاتفي. الهاتف:0503792007