موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على تجاربكم مع السيلوليت ، و تجاربكم مع السيلوليت كويتيات، و تجربتي مع زيت جوز الهند للسيلوليت، و تجربتي مع فرشاة السيلوليت، و تجربتي مع زيت القرفة للسيلوليت، و تجربتي مع خل التفاح للسيلوليت، و حد جرب حقن السيلوليت، و سعر حقن السيلوليت، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع السيلوليت في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع السيلوليت

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع السيلوليت:

تجاربكم مع السيلوليت
تجاربكم مع السيلوليت
  • تحكي كيت 39 عاماً من تكساس عن تجربتها مع علاج السيلوليت فتقول:” خلال السنوات الماضية بدأت تكتلات السيلوليت الدهنية المزعجة في الظهور على مناطق متعددة من جسمي، وهو ما حدث بشكل متزامن مع اكتسابي للوزن الزائد، ونتيجةً لهذا الأمر بدأت في تجربة عدد من الوصفات الطبيعية على أمل أن تؤتي نتائج فعالة ولكن دون جدوى، وهو ما دفعني لاستشارة الطبيب.
  • خلال الموعد الطبي نصحني طبيبي بضرورة التزام نظام غذائي صحي، بالإضافة إلى تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً، مع التنبيه على أهمية التقليل من تناول الأملاح، كما رشح لي الطبيب تقنية الليزر من أجل التقليل من حدة خطوط السيلوليت الحالية.
  • وبالفعل بدأت في إجراء جلسات العلاج بالليزر والتي استمرت لمدة شهر كامل، بمعدل جلسة واحدة كل أسبوع، وقد بدأت النتائج الرائعة بالظهور منذ الجلسة الأولى بشكل سحري، حيث اختفت الكثير من التراكمات الدهنية وأصبح جلدي مشدوداً بصورة واضحة، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع جهاز إزالة السيلوليت بالليزر كانت ساحرة”.

تجاربكم مع السيلوليت كويتيات

نورد لكم في هذه الفقرة تجارب من تجاربكم مع السيلوليت كويتيات:

  • التجربة الاولى : تجربتي كانت مع جهاز مساج ريلاكس اند تون للتدليك والاسترخاء و ايضا للتنحيف السريع 4 في 1 لمن يعاني من زيادة الوزن و مشكلة السيلولايت نتائجه مبهرة بإستخدامه بإنتظام لا يحتاج الى مجهود كبير و من مميزات جهاز مساج ريلاكس اند تون: يحافظ جهاز مساج ريلاكس اند تون على التناسق بين أجزاء الجسم هو 4 في 1. تكسير الدهون وتنحيف الجسم ومساج للجسم. خفيف الوزن يستهدف منطقة البطن والأرداف والأفخاذ والجذعين. يختلف عن بقية الأجهزة حيث يعمل بخاصيتين: الذبذبة والدوران السريع ليعطي فعالية أكبر في حرق الدهون. يساعد على تهدئة آلام العمود الفقري والرقبة يحسن من نشاط الدورة الدموية. جهاز للعناية الشامل والمساج والتخسيس المتكامل. جهاز مساج متكامل لجميع أجزاء الجسم. يعمل جهاز المساج و التخسيس ريلاكس اند تون على إسترخاء الجسم وإزالة آثار التعب والإرهاق. إزالة السليوليد وشد الترهلات.
  • التجربة الثانية : انا والحمدلله كنت بعانى جداا من السيلوليت وان الجزء السفلى من الجسم مش مشدود اوى مع انى وزنى مثالى جدااا والحمدلله فى الاول افتكرت انه زيادة وزن اكتشفت بعدها انو مالوش علاقه بالوزن اصلا جربت وصفات كتير وكنت بسمع برامج تلفزيونيه كتير جداا وكل دكتور يقولك الرياضه وجربتها لمدة 2 شهر وبردة من غير اى نتيجه ملحوظه والمشكله انى مش صبورة فكرت اعمل جلسات الحقن سالت صديقه لى سعوديه قالتلى انها نتيجها مش حلو اوى وبتترك اثار غير انها غاليه جداا – فقررت انى ادور على اى حل علشان ننفسيتى ادمرت وعايزة حل يكون فيه وصفه تدخل عقلى وتكون علميه عقلى يصدقها مش وصفه نت وخلاص وكل ما ادخل الاقى وصفات لاجهزة وبردة الناس بتقول مابتجش نتيجه بعد عناء اكتشتفت بفضل الله واكتشف الحل اللى ازهلنى و7 بياض جسم مشدود مؤخرة مشدودة زى ما تكون مرسومه زى الاجانب جناب مرفوعه الحمدلله رب العالمين.

قد يهمك:

تجربتي مع زيت جوز الهند للسيلوليت

لزيت جوز الهند دور في ترطيب البشرة وتنعيمها، مما يساعد في إخفاء مظهر السيلوليت، إذ أن زيت جوز الهند فعال عند استخدامه مع الزيوت العطرية كمرطب.

  • وله آثار علاجية على الجلد لأنه يزيد من إنتاج الكولاجين الذي له تأثير على تماسك أنسجة الجلد وصلابتها، مما قد يقلل من السيلوليت، ويعد الكولاجين مكون شائع في كريمات ومراهم شد البشرة التي تستخدم في التخلص من السيلوليت بخلطات موضعية.
  • يعتقد الكثيرون أن أفضل زيت للسيلوليت هو زيت الجوز الهند، لكن هناك القليل من الأدلة الطبية على أن زيت جوز الهند يقلل أو يعالج السيلوليت، ومع ذلك، فإن خصائصه المرطبة وتحفيزه إنتاج الكولاجين قد تكون مفيدة لبعض الأشخاص.
  • يمكن استخدام جوز الهند كمرطب لوحده مخففاً، كما الكثير من مستحضرات التجميل الموجودة، ويمكن استخدامه كأساس مع الزيوت الطيارة كزيت النعناع للسيلوليت أو مع زبدة الشيا للسيلوليت.

تجربتي مع فرشاة السيلوليت

نورد لكم في هذه الفقرة تجارب من تجاربكم مع السيلوليت كويتيات:

  • تحكي إحدى الفتيات عن تجربتها في التخلص من السيلوليت حيث كانت تشعر بالاكتئاب الشديد نتيجة انتشار السيلوليت في الجسم خاصة مع اقتراب موعد زفافها وخوفها من الاحراج الشديد الذي قد تتعرض له أمام زوجها حتى توصلت إلى وصفة.
  • تجربتي في القضاء على السيلوليت مكافحة السيلوليت جهاز تفتيت الدهون i zen فرشاة السيلوليت الكهرباء أسرع طريقة للتخلص من السيلوليت السيلوليت تدليك فرشاة. يعمل هذا الكريم على تقليل ظهور السيلوليت وتحسين مظهرها في مناطق الفخذين والأرداف والبطن.

تجربتي مع زيت القرفة للسيلوليت

يعد زيت القرفة من الزيوت الطبيعية المجربة في علاج الكثير من مشكلات البشرة والجلد، فالزيت يحتوي على قدر كبير من مضادات الأكسدة والتي تساعد في الحفاظ على شباب الجلد والبشرة.

  • كما يساعد في تسريع حرق الدهون في الجسم ومنع تراكمها أسفل الجلد، ويساعد الزيت كذلك في تنشيط الدورة الدموية في الجسم وهو ما يزيد من سرعة حرق الطعام ومنع تحوله إلى دهون.

تجربتي مع خل التفاح للسيلوليت

يعتبر استخدام خل التفاح لعلاج السيلوليت من أسهل الطرق وأسهلها ، فهو من أكثر المواد فعالية في علاج مشاكل الجلد ، لاحتوائه على العديد من المعادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم ، وكلها يمكن معالجتها في سموم الجسم المتراكمة في أجزاء معينة. في تجربتي الناجحة في التخلص من السيلوليت ، كنت أستخدمه منذ بعض الوقت.

  • يمكنك إضافة حوالي ربع كوب من خل التفاح إلى نصف كوب من الماء الدافئ ، وإضافة القليل من العسل الأبيض ، وتقليبها جيدًا حتى يتحول إلى خليط ، ثم ضع الخليط على المنطقة المصابة واستمر في تدليك الخليط حتى يتماسك. الجلد لمدة نصف ساعة ، ثم يغسل الجلد بالماء الدافئ.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة واستخدامها مرتين يوميًا أو مرة واحدة على الأقل حتى يتم الحصول على أفضل النتائج ، وفي تجربتي الناجحة في التخلص من السيلوليت ، فإن العلاجات الطبيعية لا تسبب أي آثار جانبية أو أعراض مزعجة ؛ لذلك ، هذا اختيار جيد للأشخاص الذين يخافون من الأدوية أو الجراحة التجميلية أو الذين لا يملكون الموارد المالية للاعتماد عليها.

حد جرب حقن السيلوليت

تحكي آية 24 عاماً من مصر عن تجربتها مع علاج السيلوليت فتقول:” قبيل اقتراب موعد زفافي لاحظت ظهور العديد من تكتلات السيلوليت على الجزء الأمامي الخلفي من الفخذين وكذلك الأرداف، وهو ما أصابني بحزن شديد وأفقدني ثقتي بمظهري.

  • ذهبت لإحدى طبيبات التجميل ذات السمعة الطيبة في مدينة الإسكندرية، وهناك نصحتني طبيبتي بإمكانية إزالة السيلوليت من خلال حقن الميزوثيرابي، فوافقت على الفور خاصةً في ظل ما أخبرتني الطبيبة إياه حول كونها من التقنيات الآمنة جداً.
  • وبالفعل بدأت في إجراء الجلسات، وخلال 3 أسابيع كنت قد حصلت على أربع جلسات من الميزوثيرابي، والذي لاحظت نتائجه الفعالة على بشرتي منذ الجلسة الثانية، اختفت تكتلات السيلوليت بنسبة 85% تقريباً، وبات بإمكاني النظر إلى المرآة بثقة كبيرة، كانت تجربتي مع علاج السيلوليت بالحقن رائعة”.

سعر حقن السيلوليت

  • يبدأ الحد الأدنى لعملية ازالة السيلوليت بالليزر في مصر وبغيره من التقنيات من 1000 جنيه إلى 5000 جنيه مصري.