موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على تجاربكم مع السيلوليت كويتيات ، و تجربتي مع السيلوليت، و تجربتي مع زيت القرفة للسيلوليت، و تجربتي مع زيت جوز الهند للسيلوليت، و مين جربت القهوة للسيلوليت، و طريقتي في التخلص من السيلوليت، و تخلصت من السيلوليت، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع السيلوليت كويتيات في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع السيلوليت كويتيات

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع السيلوليت كويتيات:

تجاربكم مع السيلوليت كويتيات
تجاربكم مع السيلوليت كويتيات
  • التجربة الاولى : تجربتي كانت مع جهاز مساج ريلاكس اند تون للتدليك والاسترخاء و ايضا للتنحيف السريع 4 في 1 لمن يعاني من زيادة الوزن و مشكلة السيلولايت نتائجه مبهرة بإستخدامه بإنتظام لا يحتاج الى مجهود كبير و من مميزات جهاز مساج ريلاكس اند تون: يحافظ جهاز مساج ريلاكس اند تون على التناسق بين أجزاء الجسم هو 4 في 1. تكسير الدهون وتنحيف الجسم ومساج للجسم. خفيف الوزن يستهدف منطقة البطن والأرداف والأفخاذ والجذعين. يختلف عن بقية الأجهزة حيث يعمل بخاصيتين: الذبذبة والدوران السريع ليعطي فعالية أكبر في حرق الدهون. يساعد على تهدئة آلام العمود الفقري والرقبة يحسن من نشاط الدورة الدموية. جهاز للعناية الشامل والمساج والتخسيس المتكامل. جهاز مساج متكامل لجميع أجزاء الجسم. يعمل جهاز المساج و التخسيس ريلاكس اند تون على إسترخاء الجسم وإزالة آثار التعب والإرهاق. إزالة السليوليد وشد الترهلات.
  • التجربة الثانية : انا والحمدلله كنت بعانى جداا من السيلوليت وان الجزء السفلى من الجسم مش مشدود اوى مع انى وزنى مثالى جدااا والحمدلله فى الاول افتكرت انه زيادة وزن اكتشفت بعدها انو مالوش علاقه بالوزن اصلا جربت وصفات كتير وكنت بسمع برامج تلفزيونيه كتير جداا وكل دكتور يقولك الرياضه وجربتها لمدة 2 شهر وبردة من غير اى نتيجه ملحوظه والمشكله انى مش صبورة فكرت اعمل جلسات الحقن سالت صديقه لى سعوديه قالتلى انها نتيجها مش حلو اوى وبتترك اثار غير انها غاليه جداا – فقررت انى ادور على اى حل علشان ننفسيتى ادمرت وعايزة حل يكون فيه وصفه تدخل عقلى وتكون علميه عقلى يصدقها مش وصفه نت وخلاص وكل ما ادخل الاقى وصفات لاجهزة وبردة الناس بتقول مابتجش نتيجه بعد عناء اكتشتفت بفضل الله واكتشف الحل اللى ازهلنى و7 بياض جسم مشدود مؤخرة مشدودة زى ما تكون مرسومه زى الاجانب جناب مرفوعه الحمدلله رب العالمين.

تجربتي مع السيلوليت

تحكي كيت 39 عاماً من تكساس عن تجربتها مع علاج السيلوليت فتقول:” خلال السنوات الماضية بدأت تكتلات السيلوليت الدهنية المزعجة في الظهور على مناطق متعددة من جسمي، وهو ما حدث بشكل متزامن مع اكتسابي للوزن الزائد، ونتيجةً لهذا الأمر بدأت في تجربة عدد من الوصفات الطبيعية على أمل أن تؤتي نتائج فعالة ولكن دون جدوى، وهو ما دفعني لاستشارة الطبيب.

  • خلال الموعد الطبي نصحني طبيبي بضرورة التزام نظام غذائي صحي، بالإضافة إلى تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً، مع التنبيه على أهمية التقليل من تناول الأملاح، كما رشح لي الطبيب تقنية الليزر من أجل التقليل من حدة خطوط السيلوليت الحالية.
  • وبالفعل بدأت في إجراء جلسات العلاج بالليزر والتي استمرت لمدة شهر كامل، بمعدل جلسة واحدة كل أسبوع، وقد بدأت النتائج الرائعة بالظهور منذ الجلسة الأولى بشكل سحري، حيث اختفت الكثير من التراكمات الدهنية وأصبح جلدي مشدوداً بصورة واضحة، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع جهاز إزالة السيلوليت بالليزر كانت ساحرة”.

قد يهمك:

تجربتي مع زيت القرفة للسيلوليت

يعد زيت القرفة من الزيوت الطبيعية المجربة في علاج الكثير من مشكلات البشرة والجلد، فالزيت يحتوي على قدر كبير من مضادات الأكسدة والتي تساعد في الحفاظ على شباب الجلد والبشرة.

  • كما يساعد في تسريع حرق الدهون في الجسم ومنع تراكمها أسفل الجلد، ويساعد الزيت كذلك في تنشيط الدورة الدموية في الجسم وهو ما يزيد من سرعة حرق الطعام ومنع تحوله إلى دهون.

تجربتي مع زيت جوز الهند للسيلوليت

لزيت جوز الهند دور في ترطيب البشرة وتنعيمها، مما يساعد في إخفاء مظهر السيلوليت، إذ أن زيت جوز الهند فعال عند استخدامه مع الزيوت العطرية كمرطب.

  • وله آثار علاجية على الجلد لأنه يزيد من إنتاج الكولاجين الذي له تأثير على تماسك أنسجة الجلد وصلابتها، مما قد يقلل من السيلوليت، ويعد الكولاجين مكون شائع في كريمات ومراهم شد البشرة التي تستخدم في التخلص من السيلوليت بخلطات موضعية.
  • يعتقد الكثيرون أن أفضل زيت للسيلوليت هو زيت الجوز الهند، لكن هناك القليل من الأدلة الطبية على أن زيت جوز الهند يقلل أو يعالج السيلوليت، ومع ذلك، فإن خصائصه المرطبة وتحفيزه إنتاج الكولاجين قد تكون مفيدة لبعض الأشخاص.
  • يمكن استخدام جوز الهند كمرطب لوحده مخففاً، كما الكثير من مستحضرات التجميل الموجودة، ويمكن استخدامه كأساس مع الزيوت الطيارة كزيت النعناع للسيلوليت أو مع زبدة الشيا للسيلوليت.

مين جربت القهوة للسيلوليت

نورد لكم في هذه الفقرة تجارب لـ مين جربت القهوة للسيلوليت:

  • التجربة الاولى : بالنسبة للسولولايت منتج نيفيا قودباي سيليولايت ينفع بس لازم تستخدمي لمدة 3 شهور وانا من اول شهر اختفت بس بصراحة كنت اشتري من امريكا والشيء الثاني بن القهوة التركي اخلطي مع شوي موية او زيت زيتون وافركي ممتاز وادهني جسمك زيت زيتون الاصلي الاصلي الاصلي عصرة اولى بتصير بشرتك مرمر وعلى فكر الليفة السحرية الا اشتريتيها راح تخففها كثير ولاحظي كل مره بس افركي منطقة الافخاذ بذمة من فوق لتحت وفي اتجاه عقارب الساعة.
  • التجربة الثانية : القهوة الخشنة يمكن استخدامها لفرك وتقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا البشرة، بالإضافة إلى أن شرب القهوة أيضاً يساعد على زيادة الدورة الدموية، مما يقلل من علامات السيلوليت التى تظهر على البشرة. لعمل سكراب مقشر للبشرة من القهوة، قومى بخلط ربع كوب من القهوة مع ثلاث ملاعق من السكر وملعقتين من زيت جوز الهند لعمل خليط متجانس، ثم خذى قليلا من هذا الخليط ودلكى به المنطقة المصابة بالسيلوليت لعدة دقائق ثم اشطفى بشرتك بالماء الفاتر. كررى استخدام هذا السكراب مرتين أو ثلاث مرات فى الأسبوع حتى تحصلى على النتائج المرجوة، كما يمكنك تخزين الفائض فى وعاء زجاجى لاستخدامه فى المستقبل.

طريقتي في التخلص من السيلوليت

هذه الطريقة تُساعد على تحفيز الدورة الدموية، والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم، والتقليل من ظهور السيلوليت، طريقة الاستخدام لاستخدام هذه الطريقة عليك القيام بالآتي:

  • تأكد من جفاف بشرتك.
  • أحضر فرشاة جافة.
  • استخدم الفرشاة لتنظيف الجسم من القدمين وصولًا إلى الأكتاف مع التركيز على المناطق التي يظهر بها السيلوليت، قم بتمشيط هذه المناطق من اليسار إلى اليمين.
  • استمر في ذلك لمدة خمس دقائق تقريبًا.
  • قم بالاستحمام للتخلص من الجلد الميت المتراكم على سطح بشرتك.
  • كرر هذه العملية يوميًا قبل الاستحمام لعدة أشهر.

تخلصت من السيلوليت

يمكن علاج السيلوليت نهائياً باستخدام الكريمات بشكلٍ دوريٍ، وتنقسم الكريمات إلى طبيعي وطبي؛ ويقوم كل نوع من هذين النوعين بدوره الخاص في العلاج، وغالبًا ما يُفضل الجمع بين الكريمات والزيوت والعلاج الطبيعي والتدليك للحصول على أكبر فعالية، من المهم أيضًا الانتباه إلى حقيقة أن:

  • هذه الطريقة مثل التدليك غير فورية ولا تعطي نتائج لحظية.
  • تحتاج إلى المواظبة على استخدامها لفترةٍ طويلة حتى تعطي التأثير المطلوب.
  • يمكن استخدام بعض المكونات الطبيعية في الكريمات مثل زبدة الشيا، ومستخلص ثمار الأفوكادو
  • يمكن علاج السيلوليت بالقهوة حيث أثبتت مستخلصات الكافيين فعاليةً مبهرةً في علاج السيلوليت عند الانتظام عليها
  • الكريماتٌ الغنية بالكولاجين والتي تنشط الخلايا وتزيد من قدرتها على التجدد والانقسام بهدف التخلص من طبقة الخلايا القديمة غير المتناسقة وإنتاج طبقةٍ جديدة متناسقة.