يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على تجاربكم مع السونار وجنس الجنين ، و تجاربكم مع نوع الجنين، و تجارب تغير نوع الجنين بالدعاء، و قصتي مع نوع الجنين، و عرفتي امتي نوع الجنين، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع السونار وجنس الجنين في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع السونار وجنس الجنين

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع السونار وجنس الجنين :

تجاربكم مع السونار وجنس الجنين
تجاربكم مع السونار وجنس الجنين
  • التجربة الاولى:”انا احساسي دايم يصدق في بنتي دكتورة قالت 90في المية ولد ورجعت اكدت وقالت ميه بالمية سافرت جات دكتورة ثانية قالت لادي بنت والمراجعه اللي بعدها قالت 60 في المية ولد حيرووني كثيير بالنهاية سويت رباعي وتاكدت انها بنت رجعت دكتورتي من السفر وقالت لادي بنت واااضح قلتلها عاارفة واول مررة السونار يسوي معاي كذا كل حملاتي اللي قبل من الشهر الرابع اعرف وجاتني احلى بنوتة الله يحفظها”.
  • التجربة الثانية:”انا اذا عملت بالسونار العادي يصير نسبة الخطأ فيه وارد اذكر بحملي قالت لي بنت وجبت ولد انا الاحظ الالترا ساوند الرباعي غالبا صائب وصرت اكشف بهالجهاز والصور فيه تصير واضحه”.

تجاربكم مع نوع الجنين

هناك العديد من التجارب الناجحة للتعرف على جنس الجنين، وهذه التجارب ترويها السيدات اللواتي نجحت معهن طرق معرفة جنس المولود، وسوف نتعرف على تجارب ناجحة لمعرفة نوع الجنين فيما يلي:

  • تقول إحدى النساء اللواتي قاموا بتجربة طرق لمعرفة وتحديد جنس المولود، أنها سمعت عن تجربة صودا الخبز والملح لتحديد جنس المولود فقامت بإجرائها، وتروي تجربتها بأنها قامت بوضع كمية قليلة من صودا الخبز في وعاء ثم قامت بالتبول عليه.
  • ثم انتظرت لمدة 10 دقائق حيث بدأ تعكر البول، الأمر الذي يدل على أنها حامل بأنثى، وبالفعل ولدت فتاة، وكانت التجربة ناجحة.
  • وتقول سيدة أخرى كانت تحكي تجربتها أنها كانت تقرأ عن تجربة تأرجح القلادة، ولكنها لم تصدق إلى أن قامت بتجربتها، وكانت ناجحة بالفعل، حيث قامت بتعليق خاتم الزواج في سلسال وأرجحته على بطنها، فأشار الخاتم إلى كلٍ من الاتجاهين.
  • الأمر الذي يدل على أنها حامل بذكر، وتقول إلى تفاجأت بالفعل عند الولادة أنها وضعت ولد، وأن التجربة ناجحة بالفعل.
  • هكذا نكون قد تعرفنا على تجارب ناجحة لمعرفة نوع الجنين، وسوف نعرض الطرق والعلامات التي تساعد على تحديد نوع الجنين دون السونار.

قد يهمك:

تجارب تغير نوع الجنين بالدعاء

يقول سماحة المستشار فيصل مولوي -نائب رئيس المجلس الأوربي للبحوث والإفتاء-:

  • الثابت في صحيح السنة أن جنس الجنين يحدد في الليلة الثانية والأربعين فقد روى مسلم في صحيحه أنه (إذا مر على النطفة ثنتان وأربعون ليلة بعث الله إليها ملكاً فصوّرها وخلق سمعها وبصرها وجلدها ولحمها وعظامها ثم يقول يا رب أذكر أم أنثى فيقضي ربّك ما يشاء، فيكتب الملك ثم يقول: يا رب أجله؟ فيقول ربك ما شاء ويكتب الملك.
  • ثم يقول: يا رب رزقه؟ فيقضي ربك ما شاء ويكتب الملك، ثم يخرج الملك بالصحيفة من يده فلا يزيد على أمر ولا ينقص). حديث رقم 1849 كتاب القدر. وفي رواية ثانية لمسلم وغيره يتم ذلك بعد أربعين أو خمسة وأربعين ليلة.

قصتي مع نوع الجنين

اسمي نادية، قد تزوجت منذ حوالي 3 سنوات ولم يأذن الله بحملٍ بعد، كنت دائمًا مؤمنة بالله وأنه لن يردني حزينة ولكن في الوقت نفسه كانت كلمات المحيطين بي تجعلني أشعر بالنقص وأنني غير قادرة على إسعاد زوجي، وفي حقيقة الأمر كنت امرأة غير ملتزمة في صلاتها ولا أدعوا الله كثيرًا.

  • ذلك لأنني أشعر بالخجل فكيف لي ألا التزم بكافة العبادات التي فرضها الله عليَ بل وأتمنى أن يحقق لي كافة أمنياتي، وكانت لديَ صديقة بالرغم من عدم تدينها إلا أنها كانت دائمًا حريصة على الدعاء والصلاة، لذا طلبت منها المساعدة وكانت تشعر بالسعادة.
  • أخذت تحدثني عن أهمية الدعاء والصلاة وبدأت بالفعل أخذ خطوة كنت تارة ألتزم وأخرى لا حتى أنعم الله عليَ بالالتزام، ثم كنت أستغفر الله كثيرًا وأدعوه حتى يرحمني ويغفر لي وأن يرزقني بالذرية الصالحة التي تكون سند لي في الدنيا وسبب دخولي الجنة.
  • بالرغم أنني كنت أدعوا الله كثيرًا في كل الأحيان إلا أنني كنت التزم بالدعاء في الثلث الأخير من الليل وفي يوم الجمعة بوجه خاص، وبعد مرور 6 أشهر بدأت أعاني من الإعياء والقيء وكنت أظن أنني أعاني من الأنفلونزا وكنت بالصدفة أتحدث مع صديقتي وطلبت مني أن أقوم بإجراء فحص حمل للتأكد.
  • إذ بالمفاجأة أعلم أنني حامل وبعد مرور 4 أشهر، والأخرى هو أنني حامل في توأم بنت وولد، حقيقةً لم أكن أصدق بل كنت أشعر أنني أحلم، ومن قصتي هذه يجب أن تعلموا أن الله أرحم بكم ولا يؤخر عليكم أمرً إلا وفيه خير.
  • لابد أن تعلم جيدًا أفضل الأوقات التي يمكنك اختيار الدعاء بها وأن تكون واثق في الله عز وجل ومتيقن من استجابته لدعائي، ومن أحداث قصتي يتضح أن الدعاء قادر على تغيير القدر.

عرفتي امتي نوع الجنين

غالباً ما يمكن تحديد جنس الجنين من خلال فحص الموجات فوق الصوتية في منتصف الحمل، بين الأسبوع السادس عشر والعشرين من الحمل.

  • بالرغم من أن الأعضاء التناسلية للجنين تبدأ بالتكون من الأسبوع السادس للحمل، ولكن يبدو الذكر والأنثى متشابهين جداً في فحص الموجات فوق الصوتية حتى عمر 14 أسبوع، وقد يبقى من الصعب تمييز جنس الجنين حتى بعد عدة أسابيع من هذا العمر.