موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على تجاربكم مع السونار من قال لها الطبيب انتي حامل بأنثى وعند الولادة انجبت ولدا ، و مين السونار غلط معاها في نوع الجنين ، و مين شافت شفرات الجنين وطلع ولد، و مين غلط معاها السونار الرباعي، و مين شافت ثلاث خطوط وطلع ولد، و في الشهر التاسع قالوا لي ولد، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع السونار في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع السونار من قال لها الطبيب انتي حامل بأنثى وعند الولادة انجبت ولدا

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع السونار من قال لها الطبيب انتي حامل بأنثى وعند الولادة انجبت ولدا:

تجاربكم مع السونار من قال لها الطبيب انتي حامل بأنثى وعند الولادة انجبت ولدا
تجاربكم مع السونار من قال لها الطبيب انتي حامل بأنثى وعند الولادة انجبت ولدا
  • التجربة الاولى:”صديقتي قالو لها بنت طول فترة الحمل وقبل الولاده قالو ولد وجابت ولد وانا قالو لي ولد في الخامس والرابع اما السادس قالو بنت وباقي ثلاثه اشهر بشوف وش يقلون ههههه واذا ولد ببان اكيد في الاشهر الاخيره يصير غلط بس نادرا انا في بنت قالو بنت طول الحمل وجبت بنت واخواتي كلهم يجبون نغس اللي يقلون الا وحده من اخواتي نفس الشيء الا صار لي في هذا الحمل كل شهر يقلون جنس وفي الاخر جابت ولد اتوقع يصير غلط اذا لخبطو بس اذا كل شهر نفس الشيء اعتمدي”.
  • التجربة الثانية:”اختي قالولها بنت بنت وسبحان الله يوم الولاده طلع صبي وتحلف بالله ماحتى قالوا احتمال ولد بس هي عملت مرتين فقط بالخامس والثامن وزوجه اخي معاها سكر وكانت اتابع شهري عند كذا دكتور وكذا مكان واخر شهر اسبوعي وكان الي يعمل لها استشاري ويوم العمليه قرروا عمليه لان معاها الفتاق وسكر فحص عليها بالسونار وقال كلها دقايق وبتشوفي البنوته سبحان الله تقول والنيرس داخله علي بجهاز وردي لفه وفوطه فسبحان الله تقول كنت واعيه لانها ابره ظهر فطلع البيبي والدكتور ماشاء الله ولد ولد سبحان الله اخوي عنده اربع اولاد واربع بنات يقول وانا اصلي الفجر كنت اقول ياربي دامه الختام اجعله ولد وبعديها استحيت من ربي قلت انا زميلي يتمني الولد الواحد وانا عندي اربع واطمع بعد”.

مين السونار غلط معاها في نوع الجنين

إليكم في هذه الفقرة تجارب لـ مين السونار غلط معاها في نوع الجنين:

  • التجربة الاولى:”اعرف حرمه قالو لها بنت طول شهورها ولما كان اخر موعد لها وبعدها ب أسبوع عاطينها ولاده قالو لها ولد نصعقت قالت كييييف وانا طول حملي تقولون بنت ومرتبه ع اساس بنت اخر شي ولد وكنسلت كل شي من ترتيب ولورد كله وردي وخلته ابيض”.
  • التجربة الثانية:”انا ف يبنتي الاولي ما صدق قالو لي يمكن اربع مرات متفاوتت الشهور انة ولد وعند اطباء مختلفين وجت بنت … انصدمت مرة”.
  • التجربة الثالثة:”انا فبنتي من اول الرابع قالو بنت ويبت احلى بنوته وفولدي وانا بدخل الولاده سوولي سونار وقالولي بنت وفي الخامس بعد قالولي بنت بس سبحان الله يقلب ما في الارحام يبت ولد”.

قد يهمك:

مين شافت شفرات الجنين وطلع ولد

يوجد العديد من التجارب والحالات عند رؤية الخطوط على السونار، لكن وجدت بعض التجارب التي تخالف الأمور الشائعة بين الناس سابقة الذكر والتي سوف نذكرها فيما يلي:

  • تقول إحدى النساء رأيت ثلاث خطوط بيضاء بالسونار وطلع ولد فعندما كنت حامل كنت أذهب إلى الطبيب ولم يستطيع معرفة جنس الجنين بسبب الوضعية التي كان عليها ولم تظهر أعضائه التناسلية بشكل واضح على السونار، لكنني رأيت ثلاث خطوط بيضاء على شاشة السونار والجميع أكد لي بأن هذه الخطوط الثلاث تدلّ على أن جنيني أنثى، وعندما حان وقت ولادتي تفاجأت أني أنجبت ذكر.

مين غلط معاها السونار الرباعي

إليكم في هذه الفقرة تجارب لـ مين غلط معاها السونار الرباعي:

  • التجربة الاولى:”انا بالاسبوع العشرين او الواحد والعشرين سويت بس كانت وضعيت البيبي ماتساعد كثيير .. لانه كان على جنب ورافع رجليه وكنا شايفين في مثل النتوء انا قلت لدكتوره هذا مو بنت لان الشكل ماتحسي في عضو قالت لا مو بااين واحتمال 80% يكون ولد مع العلم ان دكتوره ثانيه قبلها باسبوع كانت قايله لي نفس الشي مو باين بس احتمال بنت مع انه كان الالترا ساوند العادي والحين اخر موعد سويت العادي نفس الشي وقالت لي بنووته”.
  • التجربة الثانية:”انا ببنتي سويتها في الشهر الخامس وكان ملامح الوجه واضحه لكن انا ماشفت العضو بس كانت توريني تقول شوفي ده ولد شوفي العضو بتاعه انا ماكنت مصدقتها لان احساسي بنت وكان زوجي يضحك علي لان وحنا بطريق كنت اقوله بنت انا احساسي بنت المهم يوم طلعنا من المستوصف قعد يضحك علي يقول ماعندك سالفه انتي واحساسك المهم بنهاية الشهر السادس سويت اشاعه سونار عادي بمستوصف ثاني وقالت لي بنت وفعلا جبت بنت”.

مين شافت ثلاث خطوط وطلع ولد

نظراً لصعوبة تحديد الجنس في رحم المرأة وخاصة في الحالات التي تكون وضعية الجنين بها غير مناسبة لتبيين جنس الجنين.

  • بالإضافة إلى كثرة الأقاويل وتضاربها فيما يخص عدد الخطوط التي تظهر على السونار والتي يمكن معرفة جنسه من خلالها، مما جعل الأمهات في حيرة من أمرهن.
  • لذلك تسأل أحد النساء الحوامل عن التجارب التي مرت في مثل هذه الحالة لتأخذ جواب أكيد فيما إذا كانت الخطوط الثلاث على السونار تدلّ على الجنين الذكر أم لا، لتجد أنه يوجد العديد من النساء اللواتي تبين لهم ثلاث خطوط وفي الآخر أنجبوا أطفال من جنس الذكر.

في الشهر التاسع قالوا لي ولد

يعتبر التصوير بالسونار أو التصوير بالموجات فوق الصوتية أحد أهم الطرق للأطباء للتحقق من صحة الجنين وتتبع نموه وتطوره.

  • ومن خلال هذه التكنولوجيا أو المعدات، يمكن للطبيب معرفة نوع الجنين، ويمكنه القيام بذلك في الأسبوع الثامن عشر من الحمل إلى هذه النقطة، بحيث يمكن رؤية الأعضاء التناسلية للجنين بوضوح من خلال هذا الجهاز.
  • يكتشف الجهاز أيضًا ما إذا كان لدى الجنين تشوهات خلقية أو أمراض أخرى، والجهاز لديه نوعين، وهما التصوير بالموجات فوق الصوتية ثلاثية الأبعاد والتصوير ثلاثي الأبعاد.
  • تتيح تقنية التصوير الموجي ثلاثي الأبعاد للأطباء رؤية الجنين بطريقة ثابتة، في حين أن تقنية التصوير رباعي الأبعاد أحدث من التقنيات السابقة بهذه الطريقة يمكن للطبيب رؤية الصورة المتحركة للجنين وتحديد موقعه.
  • يعتمد هذا النوع على إرسال الموجات فوق الصوتية للوصول إلى الجنين في الرحم، ثم يتم معالجة هذه الموجات بواسطة جهاز كمبيوتر ينقل صور الجنين، ويمكن للطبيب استخدام الكمبيوتر لتمييز ما إذا كان الجنين فتى أم فتاة.
  • ومع ذلك، قد تحدث بعض الأخطاء ، خاصة في سونار الفتيات، والتي قد تكون بسبب اندفاع عملية السونار، لأن الوقت المناسب لتحديد جنس الجنين بالضبط عادة ما يكون من نهاية الشهر الثالث إلى نصف الشهر الرابع، إذا تأخر هذا التاريخ، فهذا أفضل بكثير.