يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على تجاربكم مع السمسم للتسمين ، و تجربتي مع السمسم لتكبير الأرداف، و تجربتي مع اكل السمسم، و تجربتي مع السمسم والزبادي، و تجربتي مع اكل السمسم لتكبير الثدي، و تجربتي مع السمسم للعظام، و السمسم مع الياغورت لزيادة الوزن، و هل أكل السمسم قبل النوم يزيد الوزن، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع السمسم للتسمين في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع السمسم للتسمين

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع السمسم للتسمين:

تجاربكم مع السمسم للتسمين
تجاربكم مع السمسم للتسمين
  • التجربة الأولى: قالت إحدى الفتيات البالغة من العمر 25 عامًا: “في الماضي ، عندما جلست مع أصدقائي ، غالبًا ما كنت أشعر بالحرج. كانوا ممتلئين جدًا أو مثاليين ، وكان جسدي نحيفًا للغاية. كنت دائمًا أبحث عن الطبيعة. الطريق. لانقاص وزني. اكتسبت وزني دون أي مشاكل صحية حتى اقترحت فتاة أن أستخدم بذور السمسم المحمص وكمية معينة من المكسرات.أكلت حوالي 15 يوم.من خلال الاستمرار في تناول بذور السمسم لاحظت أن وزني قد زاد بخمسة أعوام فكرت في الكيلوجرامات “.
  • التجربة الثانية : قالت إحدى الفتيات البالغة من العمر 30 عامًا: “لقد كنت نحيفة جدًا منذ أن كنت طفلة. أرادت والدتي دائمًا مساعدتي في زيادة الوزن. حتى أنها سمعت عن بذور السمسم وفوائده المذهلة. وبعد إضافتها ، لقد بدأت بالفعل في استخدام بذور السمسم لمدة 10-20 يومًا ، وبدأت أشعر بتغير في وزني ، وبعد تجربة هذا النبات الرائع ، كنت سعيدًا جدًا.
  • التجربة الثالثة: “بعض الفتيات يتحرشون بي بسبب نقص وزني ، مما دفعني إلى تجربة العديد من الوصفات لمساعدتي في زيادة الوزن ، حتى أضع بذور السمسم في مشروب حلبة ساخن ، وما زلت أتناول ملعقتين كبيرتين في اليوم ، ثم لاحظت زيادة في الوزن بمتوسط ​​6 كجم وتوقف عن استخدامه حتى لا أصاب بالسمنة مستقبلاً “.

تجربتي مع السمسم لتكبير الأرداف

إليكم تجربتي مع زيت السمسم لتكبير المؤخرة وتجارب أخرى:

  • التجربة الأولى: كنت أعاني كثيرًا من مشكلة صغر حجم المؤخرة حتى بالرغم من الزواج والحمل والولادة مرتين، وسرعان ما قمت باستخدام زيت السمسم، وكنت أضعه على المنطقة يوميًا مع الحليب، وفي وقت قياسي شعرت بتحسن أيضًا.
  • التجربة الثانية: لفتاة في الثلاثينيات من عمرها أرادت زيادة حجم المؤخرة، حتى أخبرها أحد أصدقائها عن تأثير زيت السمسم على تكبير المؤخرة في وقت قصير وبدأت بالفعل في استخدام زيت السمسم.
  • وتقول هذه السيدة (كل يوم كنت أقوم بتقشير منطقة المؤخرة بشكل جيد في البداية باستخدام مقشرات مختلفة للجسم، ثم أضع زيت السمسم مع تدليك بسيط لمدة 10 دقائق، حيث أن التدليك يساعد في تكبير المؤخرة أيضًا، ومع تكرار هذا الأمر كل يوم لاحظت أن حجم المؤخرة أصبح أكبر من البداية وأحببته كثيرا واستمريت في استخدامه).

قد يهمك:

تجربتي مع اكل السمسم

من ضمن فوائد أكل السمسم، كان لا بد من ذكر تجربة من التجارب التي قامت باستخدام السمسم من أجل زيادة الوزن، وهناك الكثير منها ومن بينها ما يلي:

  • تقول إحدى السيدات أن صديقة لها كانت لديها ابنة تعاني من النحافة الشديدة.
  • فقامت بالبحث عن بعض الأطعمة التي تزيد من الوزن.
  • فقرأت عن السمسم والفوائد الذي يقدمها لعلاج النحافة،
  • فقامت بعد ذلك بعمل بعض المعجنات من السمسم لابنتها.

تجربتي مع السمسم والزبادي

عندما كنت في العشرين من عمري كنت أعاني من نقص شديد في الوزن، وقد وصل الأمر إلى الإصابة ببعض الأمراض نتيجة هذه النحافة التي كنت أعاني منها، فكنت أشعر بالشبع بسرعة بعد تناول بعض اللقيمات، وكان لدي بعض الاضطرابات في المعدة مما زاد الأمر تعقيدًا.

  • كما كان يظهر عليّ الضعف الشديد لذلك كنت أتعرض لكثير من الانتقادات اللاذعة ممن حولي، كما كنت أتعرض للتنمر بكثرة في صغري، مما أثر على نفسيتي بشكل كبير، وعندما التحقت بالجامعة قد تعرضت لبعض الانتقادات والتنمر أيضًا، وكنت لا أجد ملابس بحجم جسمي الضئيل.
  • فجعلني هذا أرغب بشدة في زيادة وزني، فبحثت عن العديد من الوصفات التي لا يكون لها آثار جانبية، ولا تتسبب في حدوث اضطرابات في المعدة، وقمت بتجربة العديد والعديد من الوصفات ولكنها لم تأتي بفائدة، إلى أن سألت أحد الأصدقاء الذي كان يعاني من نفس المشكلة، ورأيت وزنه ازداد خلال مدة قصيرة.
  • فعندما سألته عن الخلطات التي قام بتناولها أو الطبيب الذي قام بالمتابعة معه، قال إن الأمر أسهل من ذلك فهو لم يقوم سوى بتناول السمسم، وبعض الخلطات التي يدخل في تكوينها.
  • لذلك قمت بالبحث عن فوائد السمسم لزيادة الوزن، وقد وجدت الكثير من التجارب التي تؤكد على مدى فعاليته في التسمين ومعالجة النحافة، لذلك لم أتهاون لحظة في المداومة على تناوله، فكنت أتناول حوالي عشر ملاعق من السمسم يوميًا على مدار اليوم.
  • قمت أيضًا بتناول بعض الوصفات التي تحتوي على السمسم، مثل السمسم والعسل، والسمسم والحليب وغيرها من الوصفات التي ساعدتني على اكتساب الوزن بشكل سريع.

تجربتي مع اكل السمسم لتكبير الثدي

إليكم في هذه الفقرة تجربتي مع اكل السمسم لتكبير الثدي:

  • اعاني منذ صغري اي من سن السادسة عشر من صغر حجم الثدي و الذي حتى بعد اكتمال نموي لم ينمو بالحجم الكافي بحيث يبدو عليه انه مسطح و كنت دائما ما اشعر بالخجل من صغره لذلك كنت دائما ما استعين ببعض حشوات لملء و اعطائه حجما حتى و ان كان مزيفا و في يوم من الايام سمعت من احدى صديقاتي بانه يمكن تكبير الثدي باستعمال الثدي السمسم و فورا قمت بالاستعانة به في تجربتي مع السمسم لتكبير الثدي اذ كنت ابحث عن اي طريقة ممكنة لتكبير الثدي و لكن بشرط ان تكون طبيعية و آمنة و بما ان السمسم طبيعي و لا يسبب اي اضرار جانبية قررت استخدامه ، فبحثت عن كيفية تكبير الصدر باستعمال السمسم و وجدت الطريقة و داومت عليها مدة 25 يوم بالضبط و كانت المفاجأة لاحظت ان صدري بدأ في النمو و بدأحجمه في الازدياد لكن صراحة لم يكن بالحجم الكافي لذلك قررت ان اعطي مزيدا من الوقت للوصفة و داومت عليها لازيد من 3 اشهر حتى اصبح صدري بالحجم الذي كنت ارغب به و احلم به.
  • بعد هذه التجربة الرائعة اود ان انصحك انت ايضا باستعمال السمسم لتكبير الثدي اذا كنت ممن يعانون من صغر حجم الصدر و تخجل من الخروج لذلك السبب اذ يمكنني القول و بكل ثقة ان تجربتي مع السمسم لتكبير الثدي كانت ناجحة و كل ما يمكنني ان انصحك به هو عدم التسرع و اعطاء الوقت الكافي للوصفة و لا تنتظري النتيجة بعد يوم او ثلاث ، الوصفة تحتاج الى الوقت و الصبر فهي ليست سحرية.

تجربتي مع السمسم للعظام

منذ ثلاث سنوات تعرضت إلى حادث سير شديد للغاية، وظللت في المستشفى لفترة طويلة من الوقت إلى أن تعافيت تمامًا، وبعد مرور سنة، شعرت بالعديد من الآلام المختلفة في عظام ومفاصل مناطق جسدي المتفرقة.

  • استعنت بالعديد من العلاجات المختلفة المتمثلة في الكريمات والمراهم، وعمل تدليك لمناطق جسدي المختلفة، ولكنها لم تأتي بنتائج فعالة، وأصبحت حالتي تسوء بشكل أكبر عن الأول.
  • ذات يوم جاء أحد أقاربي وهو رجل كبير في السن، وتعجب عندما رأي أنني أشتكي من الآلام المختلفة في عظم جسدي رغم صغر سني، لذا بدأ أن يمنحني العديد من النصائح المختلفة.
  • من أهم هذه النصائح، تناول السمسم بشكل يومي من خلال العديد من الوصفات الطبيعية المختلفة، وذلك لاحتواء السمسم على العديد من الفوائد الصحية والعلاجية للجسم والتي من أهمها التخلص من آلام العظام والمفاصل.
  • لذا قررت أن أبدأ في خوض التجربة وبالفعل، بدأت أتناول السمسم بشكل يومي بمختلف الوصفات الطبيعية، واستمريت على ذلك لمدة 15 يوم.
  • بعد مرور تلك المدة شعرت بأنني تعافيت تمامًا من آلام عظام جسدي المختلفة، وشعرت بأنني أكثر نشاط وحركة وقادر على الحركة بشكل كبير، لذا من خلال تجربتي مع السمسم للعظام أنصح كل شخص يعاني من الشعور بآلام العظام والمفاصل بتناول السمسم من أجل التخلص من هذه المشكلة خلال فترة زمنية قصيرة.

السمسم مع الياغورت لزيادة الوزن

أما بالنسبة للزبادي فهو يعد من الأطعمة التي تساعد في زيادة الوزن لمن يرغب بذلك، وبالأخص الزبادي كامل الدسم، كما يوفر الزبادي مجموعة متنوعة من البروتينات والمغذيات، ومن الممكن إضافة بعض الفواكه أو المكسرات إليه من أجل زيادة وتعزيز دوره في زيادة الوزن.

  • ووفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية فإن كل 100 غرام من الزبادي اليوناني كامل الدسم يحتوي على 61 سعرة حرارية، ومن أجل تحقيق فائدة زيادة الوزن من خلال تناول السمسم والزبادي فعليك تناول هذا المزيج بشكل يومي ومنتظم، ولا تنسى بالطبع اختيار الزبادي كامل الدسم.

هل أكل السمسم قبل النوم يزيد الوزن

  • الإكثار من أكل السمسم يزيد الوزن بسرعة و بشكل صحي خاصة عند أكله قبل النوم لأن جسم الإنسان وهو نائم لا يبذل جهد وطاقة بالتالي يستقبل الكثير من السعرات الحرارية اللازمة لزيادة و زنهه دون حرقها، بالإضافة أن السمسم يحافظ على ضغط الدم و يعمل على تنظيمه أيضًا.