موقع إقرأ يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع يتضمن تجاربكم مع الرجيم ، و تجربتي مع الرجيم العسكري، و تجربتي مع الرجيم الكوري، و تجربتي مع رجيم البقوليات، و تجربتي مع الرجيم الياباني، و تجربتي مع رجيم الكوسا، و تجربتي مع رجيم الخس، و رجيم الجزر تجربتي، و رجيم السلطة تجربتي، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع الرجيم في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع الرجيم

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع الرجيم:

تجاربكم مع الرجيم
تجاربكم مع الرجيم
  • تقول إحدى السيدات بأن الرجيم الصاروخي يتميز بقدرته على إنقاص الوزن السريع فبعد أسبوع من الالتزام به فقدت 5 كيلو من وزنها.
  • وتقول سيدة أخرى أن هذا الرجيم فعال جدا في فقدان الوزن ففي أول شهر فقدت ما يقرب من 17 كيلو من وزنها وفي أول أسبوع لاحظت لمعان لبشرتها وتحسن في صحتها بشكل كبير.
  • وتقول فتاة أخرى أن وزنها قبل أن تبدأ بالرجيم الصاروخي كان 100 كيلوجرام والآن بعد 35 يوما من الاستمرار عليه فقدت 15 كيلو من وزنها وشعرت أن بشرتها أكثر صحة بشكل كبير كما أحسن بنشاط وتحسن غير مسبوقين.

تجربتي مع الرجيم العسكري

في هذه الفقرة نورد لكم تجربتي مع الرجيم العسكري:

  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها :”انا اكثر شي سويته وعجبني رجيم دشتي كل اسبوع ينزلني من 2 الا 3ونص كيلو وكنت 105 واللحين 92 بس كنت اقطعه واخذ راحه وارجع له والرجيات الثانيه اسويها ويرجع الوزن زي ماكان ولا يبين باللبس لان كل اللي ينزل مويات وهذامالها فايده ترجع دبل وتعبت منها عذاب على الفاضي والله”.
  • وتقول أخرى:”انا صارلي فتره من ولدت وطبعن متنت وااايد عالحمال ووصل وزني 86 وسويت رجيم دشتي وماشاءالله وصلت 77,6 بس احين صارلي اسبوعين ووزني ثابت سويت رجيم التمر واللبن ومانزلت الا غرامات وسويت الرجيم اللبني ومانزلت الا نص كيلو تخيلو”.

قد يهمك:

تجربتي مع الرجيم الكوري

كنت من الأشخاص العاشقين للأكل بأنواعه، وكنت مدمن على تناول الطعام خارج المنزل حيث إن عشقي الوحيد خلال هذه الفترة كان الوجبات السريعة والسكريات، ولم أعاني من مشكلة مع هذه العادات، ولكن رويدًا رويدًا بدأت أشعر بعواقب ما أفعله بنفسي، حيث إنني أصبت بسمنة وليس زيادة في الوزن فقط.

  • زيادة الوزن يمكن تقبلها ويمكن التعامل معها أيضًا ببعض الالتزام وتعود الأمور لطبيعتها، لكن السمنة موضوع آخر، كما أن السمنة بدأت أشعر بآثارها على قلبي فقد بدأت أعاني أثناء الحركة أو صعود الدرج.
  • حاولت اللجوء لبعض الأدوية التي تستخدم في الرجيم لكنها لم تجدي نفعًا، ففكرت أن ألجأ إلى عمليات التكميم أو التدبيس، ومثل هذه العمليات التي يتم إجرائها لإنقاص الوزن، وذهبت للطبيب كي استشيره فيما يمكن أن أفعل في هذه المشكلة.
  • أخبرني أنه يتم اللجوء للعمليات الجراحية في حال فشل كل الإجراءات العلاجية الأخرى، وأنه يمكنني أن اتبع نوع من الرجيم يسمى بالرجيم الكوري، فكانت هذه هي بداية تجربتي مع الرجيم الكوري، وطلبت منه أن يوضح لي هذا النوع من الرجيم حيث إنني لم أسمع عن هذا النوع من الرجيم من قبل.
  • فقال لي أنه سيقوم بشرح كل ما يتعلق بالرجيم الكوري، ويخص هذا النوع من معلومات حتى أبدأ في السير على التعليمات وأنا مقتنع لأن الرجيم الكوري من الممكن أن يكون نمط حياة لأي شخص يستمر عليه بعد الوصول للوزن المطلوب.

تجربتي مع رجيم البقوليات

سوف أتحدث عن تجربتي مع الفاصوليا البيضاء للتنحيف:

  • كنت أعاني من السمنة وكثيرًا ما استخدمت بعض الأنظمة الغذائية المطروحة لإنقاص الوزن ولكني فشلت.
  • فرشّح لي أحد خبراء التغذية ريجيم الفاصوليا البيضاء ومدى تأثيره في عملية التنحيف.
  • وقدّم لي الوصفة المناسبة فقمت بتطبيقها مما تسببت بتخسيس وزني خلال فترة قصيرة.
  • خلال بحثي عن الأسباب التي قدّم الفاصوليا البيضاء عن غيرها من البقوليّات وجدت أنّ فيها مكوّنان تساعد في تخليصي من الوزن الزائد وهما:
  • أولاً : الليكتين وهو نوع من البروتينات يبطّئ هضم الكربوهيدرات؛ و يحُد من ارتفاع سكر الدم.
  • ثانياً : الفازيولامين وهو من البروتينات التي تكون سبباً في تخسيس الوزن من دون أي أعراض سلبيّة، كما أنه يساعد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

تجربتي مع الرجيم الياباني

تقول احد السيدات ان تجربتها مع الرجيم الياباني كانت تجربه رائعه وساعدتها في خساره 20 كيلو جرام في شهر او اقل .

  • حيث قالت كنت اعاني من السمنه المفرطه التي تعيق الحركه وكنت لا أقوي علي اداء مهام المنزل او ممارسه حياتي الطبيعيه بشكل بسيط . ولجأت للكثير من انظمه الحميات الغذائيه لكنها لم تأتي بأي نفع .فذهبت الي الطبيب و شكوت له مما اعاني منه نصحني الطبيب بأتباع نظام الرجيم الياباني حيث يوفر لي حياه صحيه .
  • نظرا الي ان السمنه ادت الي اصابتي ببعض الامراض المختلفه وبالفعل استمررت علي هذا النظام لمده شهر ولاحظت مدي التغير الذي حدث لي وكم من الوزن خسرت ولذلك شاركت تجرتبي لكي يستفيد الجميع .

تجربتي مع رجيم الكوسا

اتذكر دائماً تجربتي مع رجيم الكوسا والنعناع. فقد انقذت حياتي وساعدتني على حماية نفسي من المعاناة من بعض المشاكل الخطرة.

  • كما مكنتني من خسارة الوزن الزائد حيث فقدت ما لا يقل عن 4 كيلوغرامات في 10 ايام. اما الخبر السار الذي احمله فهو ان اتباع برنامج هذه الحمية ليس صعباً.
  • وهو يقوم على تطبيق برنامج يومي لمدة اسبوع الى 10 ايام فقط لا غير.

تجربتي مع رجيم الخس

انا كنت اعاني من زيادة وزن كبيرة حيث كنت أعتمد على تناول كميات كبيرة من النشويات والحلويات وهذا تسبب في زيادة وزن بشكل كبير حتى أصبحت لم أتمكن من المشي وأصبح لدي صعوبة كبير في الحركة والدرجة أن نفسيتي تعبت وتدهور وضع الصحي بشكل سريع وأثر على الصحة العامة لجسمي.

  • لذلك قررت بنقص وزني وبالفعل قرأت الكثير عن الحميات الغذائية المختلفة وتفاجأت رجيم الخس الذي يحقق نتائج سريعة في التخلص من الوزن الزائد وبالفعل قمت بعمل رجيم الخس لمدة أسبوع وتمكنت من خسارة أكثر من ٥ كيلو في الأسبوع لذلك من وحي تجربتي لذلك فهي من أفضل الحميات الغذائية المجربة في تحقيق نتائج رائعة في إنقاص الوزن لهذا فإن أنصح به جميع السيدات والفتيات الذين يرغبون في إنقاص الوزن.

رجيم الجزر تجربتي

تقول صاحبه التجربه انها في نهايه فصل الشتاء لاحظت زياده في الوزن بشكل ملحوظ لذلك احتجت لأتباع نظام غذائي سريع وفعال فقمت بعمل بحث عن الانظمه التي تساعد في التخلص من الوزن بأسرع وقت وبحثت كثيرا وبالفعل وجدت بعض الانظمه لكنها لم تكن تعتمد علي الاغذيه التي افضلها .

  • لكن بعد ذلك زجدت ضالتي وهو رجيم الجزر او سموزي الجزر الذي قمت بأتباعه لمده 3 ايام فقط لكن بالطبع قبل ان ابدأ به سألت الطبيب المختص بالتغذيه وكان سهل للغايه كما انه طعمه لذيذ وكان سهل جدا بالنسبه الي .
  • كان عباره عن تناول كوب من سموزثي الجزر يوميا خمس مرات علي مدار اليوم وكان لذيذ وسهل التحضير للغايه فلم اجد صعوبه في اتباعه نهائيا .
  • كنت اخلط ربع كوب من الجزر مع ربع كوب من الجريب فروت وربع كوب من الحليب خالي الدسم وربع كوب من الزبادي خالي الدسم .
  • وبالفعل بعد الانتهاء من هذا الرجيم لمده 3 ايام فقط حصلت علي خساره في الوزن 4 كيلو جرامات وقضيت الاجازه مع اسرتي .

رجيم السلطة تجربتي

نورد لكم ايض في هذه الفقر الاخيرة رجيم السلطة تجربتي:

  • روت إحدى الفتيات ” قررت أنحف عن طريق سلطة الرجيم، كنت أفطر وأتغدى واتعشى سلطة فقط، واستمريت في ذلك لمدة ثلاث شهور، خسرت فيهم وزن 30 كيلو، ولم يصبني فقر الدم كما أشيع كنت أتابع مع دكتور، وقال لي لا تخافي طالما بتأكلي سلطة لا تخافي من الإصابة بفقر الدم، وكنت في الأول أتناول الكثير من أطباق السلطة، ولذلك خلال أول عشرين يوم من رجيم السلطة ما نحفت ولا كيلو، ولكن جسمي أصبح رخو، لأن دهون جسمي كانت صلبة، وعندما كملت الشهر خسرت خمسة كيلو، وبعد ذلك قللت من أطباق السلطة ثلاث أطباق فقط طول اليوم، وكنت أمشي كثيرا، وأشرب في اليوم 10 أكواب من الماء، واستمريت على ذلك حتى خسرت 30 كيلو”.
  • وقالت أخرى ” اتبعت رجيم السلطة، وكنت خائفة أني ما أقدر التزم باتباعه، وأنه يسبب لي الجوع، لكن تفاجأت ما يجعلك تحسين بجوع، كنت أعمل صحن من الخضروات الملونة، أتناول ثلاثة أطباق موزعين على اليوم، وكنت أشرب الكثير من الماء، وبعض التمارين البسيطة، حتى أزيد من حرق الدهون بجانب رجيم السلطة، وخلال أربع أيام فقط من فعل ذلك خسرت 2 كيلو، ومازالت مستمرة على اتباع رجيم السلطة حتى أفقد الوزن الزائد تمامًا”.