يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على تجاربكم مع الدكتور محمد الدرازي ، و الدكتور محمد الدرازي عملية ربط، و رقم عيادة الدكتور محمد الدرازي، و الدكتور محمد الدرازي انستقرام، و الدكتور محمد الدرازي البحرين، و دكتور عيسى أمين، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع الدكتور محمد الدرازي في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع الدكتور محمد الدرازي

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع الدكتور محمد الدرازي :

تجاربكم مع الدكتور محمد الدرازي
تجاربكم مع الدكتور محمد الدرازي
  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها في منتدى عالم حواء وتقول: “قصتي حالي حالي متزوجات كثير سنوات من تأخر الانجاب مشكله عند زوجي وماخلينا مستشفي ولا مستوصف ولا شي مارحنا وكل دكتور كل همه الفلوووس وادويه وبلاوي وتحاليل وبالاخير مافي نتيجه وادويه غاليه جدا لدرجه استخدمنا كورس 3 شهور وصل سعره 2150 وبالاخير تحسن 11 بالميه حسبي الله عليهم”
  • وتعبنا من المستشفيات وسحب الفلوس وبدون نتيجه وقلنا نغير الطريق ورحنا علي العطارين الي يبيع لنا كيلو عسل ب600 والي يعطينا خلطه ب350 وبلاوي وماخليت خلطات بالنت مااستخدمتها وكالعاده التحاليل زي ماهي والنتيجه ماتتغير والنفسيه تتعب وتتحطم وبالاخير تركنا كل شي علي رب العالمين
  • من 7 شهور تقريبا جا لزوجي صديقه وقال له ولد عمي تعالج عند دكتور شاطر مره بالبحرين اسمه محمد الدرازي طبعا زوجي رفض تماما وقال حاله مثل باقي الدكاتره مابيعرف وش فيني وبيعطيني ادويه اشرب فيها لين يهلك جسمي وطنش وسبحان الله انا من 3 شهور كلمتني صديقتي عن نفس الدكتور تعالج عنده اخوها ونصحتني فيه هنا انا حسيت ببدايه امل وكلمت زوجي ورفض وسوينا بحث بالنت وطلع ماشاء الله مشهور جدا وكل الكلام الي قريته عنه إيجابي وزاد الامل عندي وبالاخير سال زوجي عنه واحد متزوج بحرينيه ومدحت فيه كثير وقالت يروحون له ناس كثير من السعوديه ومن مناطق كثيره وبعيده وحزتها توكلنا علي الله ورحنا
  • وكشف بدون تحاليل او اشعه وعلي طووول طلع حاله زوجي معاه دوالي زوجي استغرب وقال له انا داخل علي 8 دكاتره ماحد فيهم قال دوالي قال له للأسف الدوالي الي عندك قديمه وسببت لك ضمور بالخصيه وماتبان بالفحص اليدوي ولا حتي اشعه بس هو من خبره 35 سنه بهالمجال يقدر يحدد وش في وطبعا جلست اقنع بزوجي يسويها لانه مو مقتنع أساسا وسوينا استخاره وطلعت ايجابيه وسويناها الحمدلله
  • صار لنا قرابه 23 يوم طبعا عطانا ادويه تسرع رجوع الحيوانات المنويه لحالتها الطبيعه والتحليل لازم نحلل بعد 3 شهور عشان نشوف النتيجه وماقدر زوجي يتحمل وامس رحنا حللنا وقلت له بكير ومابييبان شي وبيجينا احباط وباقي اكثر من شهرين عشان نحلل ومارضي يصبر ورحنا حللنا حتي الطبيب الي بالمختبر قال له مايصير اذا دوالي تحلل بعد 3 شهور وهو اصر وحللنا ومن شوي جاب لي الورقه وهو وجهه متغير وقسم بالله بغت تنزل دموعي وقلت له قلت لك مو الحين واكيد مابين شي وبتجيب لنا احباط وبعدين وراني الورقه تحسن بنسبه 37 بالميه ماشاء الله تبارك الله في غضون 23 يوم من العمليه من الفرحه بكيت طبعا كاني احد مبشرني بحملي مو نتيجه مختبر وفرحنا كثير
  • وقلت بنزل تجربتي مع هالدكتور الرائع عشان افيد خواتي وطبعا الدكتور اشهر من نار علي علم بالبحرين أي وحده تروح هناك بس تسال عنه وعلي طووول كل التكاسي يدلون عيادته والدكتور تعامله راقي وحبوب ومتفهم صحيح أسعاره غاليه حبتين وأول دخول ب300 والمراجعات ب200 بس وربي يستاهل والحمدلله في نتيجه حلوة بس حبيت افيدكم والي تروح وتستفيد تدعي لي واي وحده حابه تستفسر عن أي شي تراسلني اوتكتب لي هنا والي اسويه مو دعايه للدكتور وهو مو محتاج دعايه أساسا بس قلت افيدكم مثل مااحنا استفدنا باذن الله ولاتنسونا من الدعاااااااء بالذريه الصالحه”.

الدكتور محمد الدرازي عملية ربط

كشف الدكتور محمد الدرازي لصحيفة الحياة اللندنية اليوم الأربعاء أنه يقوم بإجراء أكثر من 45 عملية ربط شهرياً 50% منها للسعوديين، ملاحظاً تزايد إقبال الرجال السعوديين على هذها النوع من العمليات خلال الأعوام الماضية إلى عمليات الربط للرجال.

  • وعزا السبب في ذلك إلى سهولتها وقلة كلفتها، وكذلك عدم وجود أية آثار جانبية لها، شارحاً أن العملية لا تستغرق سوى نصف ساعة ولا تتطلب تخديراً كاملاً للمريض، كما لا تتعدى كلفتها 120 دينار بحريني (1200 ريال سعودي) لكن لا بد من فحوص طبية كاملة للمريض قبل الشروع بالعملية. منقول عن صحيقة الخبر.

قد يهمك:

رقم عيادة الدكتور محمد الدرازي

  • رقم عيادة الدكتور محمد الدرازي للتواصل: +973 1725 5977

الدكتور محمد الدرازي انستقرام

  • ممكن متابعته الصفحة الشخصية للطبيب الدكتور محمد الدرازي انستقرام من خلال الرابط التالي “من هنا“.

الدكتور محمد الدرازي البحرين

د. محمد الدرازي يكشف حقائق عن الضعف الجنسي وصعوبة الانتصاب

  • كلام صحة: يُعرَّف الضعف الجنسي بأنه ضعف الانتصاب ابتداءً أو ضعفه خلال الممارسة الجنسية؛ ما يعطل استمرار العملية، وله جوانب عدة من بينها ضعف الرغبة وضعف الانتصاب وأخيراً مشكلات القذف.
  • “كلام صحة”- ولأول مرة- تطرح هذا الموضوع لغرض نشر الثقافة الجنسية بين الأزواج عبر زاويتها المتجددة “الصحة الزوجية”، ومعنا اليوم استشاري وجراح الكلى والمسالك البولية والجهاز التناسلي والعقم الدكتور محمد حسن الدرازي، ليجيب فيما يلي على تساؤلات القراء والمتابعين.
  • سرعة القذف عند الرجل.. هل تعتبر مشكلة عضوية أم نفسية؟
  • » القذف السريع يمكن أن يكون عضوياً أو نفسياً، وفي كلتا الحالتين لا بد من العلاج خصوصاً في الحالات طويلة المدة أو الدائمة. وقد يكون السبب في ذلك، التوتر المصاحب لأول أيام الزواج، أو مشكلة تأخر القذف نتيجة تناول بعض الأدوية التي تؤدي لتأخر القذف، أو عدم مقدرة الرجل على الوصول إلى النشوة الجنسية التي تنتهي بالقذف.
  • هل تؤثر العادة السرية على شكل القضيب؟ وهل لها مضاعفات في العلاقة الزوجية؟
  • » العادة السرية لا تؤثر علي شكل القضيب، ولكن تؤثر كثيراً علي القذف والمتعة الجنسية بعد الزواج وتسبب سرعة القذف، وهناك حالات كثيرة من الصعوبات الجنسية والزوجية تحدث بين الزوجين نتيجة العادة السرية ومنها سرعة القذف أو ضعف الانتصاب.
  • هناك أنواع من المنشطات الجنسية مثل الفياجرا والسياليس.. هل لها مضاعفات مستقبلية؟
  • » ليس هناك أي مضاعفات مستقبلية على مستعملي منشطات الجنس، فهي تؤجل سوء الحالة وتنشط الدورة الدموية في العضو الذكري لجميع الرجال باستثناء المصابين بأمراض القلب الذين يجب عليهم استشارة الطبيب.
  • ما الفرق بين الانتصاب الكامل والانتصاب الجزئي؟
  • » الانتصاب التام هو انتصاب الذكر بقوة بحيث تكون الخشونة قوية قادرة على الإيلاج أثناء الجماع.. أما الجزئي فهو ليونة الذكر وعدم الانتصاب القادر على الإيلاج.
  • ما مدى نجاح عملية تصحيح الدورة الدموية للعضو الذكري؟
  • » العمليات لإصلاح الدورة الدموية للعضو الذكري قليلة ومحدودة الفائدة، خصوصاً عندما تكون لذوي الأمراض المزمنة مثل السكري أو أمراض القلب.
  • هل هناك بديل أفضل للواقي الذكري عندما يتعلق الأمر بتجنب وقوع الحمل؟
  • » الواقي الذكري حل مؤقت وله آثاره الجانبية، وقد يلجأ الزوجان لاستعمال العوازل النسائية والأجهزة الداخلية أو عمليات الربط.

دكتور عيسى أمين

طبيب و رئيس سابق لجمعية التاريخ و آثار البحرين ، وكيل سابق بوزارة الثقافة والإعلام ، مترجم كتب و باحث قدم الكثير من الأعمال و فرض نفسه وترك بصمته في مختلف المجالات ، فقد أخذ على عاتقه العمل للمحافظة على تراث البحرين العريق

  • دكتور عيسى امين خريج جامعة القاهرة كلية الطب 1972 ، طبيب استشاري في جراحة الكلى1979 ، رئيس جمعية تاريخ وآثار البحرين 1983 .
  • رئيس الأطباء مستشفى قوة الدفاع 1984 – 1996 ، عضو جمعية أطباء جراحة الكلى في ايرلندا و في بريطانيا .
  • له 7 كتب مترجمة في تاريخ البحرين وحاصل على ماجستير في التاريخ من بريطانيا و عضو لجنة أصدقاء متحف البحرين الوطني . فكان لنا معه هذا الحوار .