موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يحتوي على تجاربكم مع الدكتور باسم عاشور ، و دكتور راج كومار جانج، و أفضل دكتور تجميل في البحرين ، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع الدكتور باسم عاشور في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع الدكتور باسم عاشور

هناك العديد من التجارب الهانة، والتي ترويها بعض السيدات، وذلك بعد أن قمن بإجراء عمليات التجميل المختلفة بواسطة الدكتور باسم، ومن بين تلك الروايات ما يلي:

تجاربكم مع الدكتور باسم عاشور
تجاربكم مع الدكتور باسم عاشور
  • التجربة الأولي تحكي صفاء من المنامة فتقول:كنت أبغي أسوي تنحيف للبطن، وحقيقة الأمر كنت محتارة كثيرا لمن أذهب من الأطباء لإجراء عملية حرق الدهون تلك، ولكنني قرأت عن الدكتور باسم عاشور، ومدي خبرته وإمكانياته المهم أنني فقررت على الفور الذهاب له والمتابعة معه، حيث قام بإجراء عملية شفط الدهون، والتي أصبحت بعدها أتمتع بجسم رشيق، حيث إنه يتميز بالكثير من الخبرة، وأيضا الإمكانيات العالية.
  • التجربة الثانية تحكي خديجة من البحرين عن تجربتها فتقول: تعرضت لحادث سيارة أدي لبعض التشوهات بالوجه لدي، وقررت الذهاب للطبيب للعلاج وإجراء عمليات تجميل الوجه بعد الحوادث وبالفعل ذهبت للدكتور باسم، والذي قام بإجراء أكثر من عملية لوجهي أعادت النضارة إليه، وساعدت على التخلص من التشوهات التي أصابته، هو دكتور متميز وصاحب خبرات عالية.
  • التجربة الثالثة تحكي الصديقة مريم بنت محمد عن تجربتها فتقول: كنت أريد أن أجري عملية شد الثدي، وذلك نظرا لأنهما مترهلان، وكنت أود الذهاب لطبيب خبرة ومتمكن، وذلك لتفادي أي مضاعفات، وبالفعل
    بحثت من خلال الإنترنت.
  • عرفت الدكتور باسم عاشور، والذي يتمتع بخبرات عالية، فقررت الذهاب عليه، حيث فوجئت بمدي الإمكانيات التي توجد بالعيادة لديه، واستخدامه أفضل التقنيات في مجال عمليات التجميل، وبفضل من الله أصبحت من خلاله أتمتع بصدر جذاب.

قد يهمك:

دكتور راج كومار جانج

د. جانج واحد من جراحي التجميل الكبار المعروفين في دول الخليج العربي وخاصةً مملكة البحرين التي استقر بها منذ ما يقارب ستة عشر عاماً.

دكتور راج كومار جانج
دكتور راج كومار جانج
  • يقوم بإجراء العمليات التجميلية الجراحية المعروفة مثل شد البطن، وشفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي.
  • كما يقوم بالعمليات الترميمية مثل علاج الحروق، والمشاكل الولادية. بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر والميزوثيرابي والعلاج بالليزر لاستعادة نضارة البشرة وغير ذلك.
  • يعرف بأنه أفضل دكتور تجميل في البحرين حيث يمتلك دكتور غانغ الخبرة لأكثر من ٤٠ عام في مجال الجراحة التجميلية من خلال عمله في العديد من البلدان، مع خبرة التدريس تمتد الى 26 عاما.
  • كما قام بنشر أكثر من ٨٠ مقال علمي وعرض أعماله في مختلف المؤتمرات الدولية.
  • انضم لفريق مستشفى ابن النفيس في عام ٢٠٠٥. , كما كان عضواً نشطاً في العديد من الجمعيات المهنية. ويعمل حالياً كجراح تجميل مميز في دول مجلس التعاون الخليجي.

أفضل دكتور تجميل في البحرين

من الصعب تحديد من هو أفضل دكتور تجميل في البحرين، ولكن الأكيد أن جميع أطباء التجميل في البحرين قد تلقوا فترات من الدراسة والتدريب في أكبر العواصم العالمية وفي أكبر المستشفيات حتى حازوا على تلك الثقة واستطاعوا أن يشاركوا في منظومة طب التجميل التي أصبح لها شأن كبير في البحرين.

  • والأهم عند تحديد أفضل طبيب تجميل هو مراجعة سيرته الذاتية والتأكيد من الشهادات التي حصل عليها ومن مدى نجاح العمليات التي أجراها سواء داخل البحرين أو خارجها، كما يجب التأكد من المنشأة الطبية التي سيتم إجراء عملية التجميل بداخلها سواء كانت مستشفى أو عيادة.