يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على تجاربكم مع الافرازات الصفراء وجنس الجنين ، و تجاربكم مع الحمل وجنس الجنين، و تجاربكم مع مرارة الفم ونوع الجنين، و علامات الحمل بولد تجربتي، و إفرازات الجنين الذكر، و إفرازات الثدي ونوع الجنين، و كثرة الإفرازات في الحمل، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا عن تجاربكم مع الافرازات الصفراء وجنس الجنين على موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع الافرازات الصفراء وجنس الجنين

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع الافرازات الصفراء وجنس الجنين:

تجاربكم مع الافرازات الصفراء وجنس الجنين
تجاربكم مع الافرازات الصفراء وجنس الجنين
  • التجربة الاولى:”عن نفسي….بحملي الأول ابدا ماعنيت من اي افرازات وانتوا بكرامه ولا التهابات ولاحكه وجبت احلى بنوته….وبحملي هذا من أوله افرازات وحكه وبهذله يارب اسألك التسهيل والعافيه والدكتورات يقولون ولد والعلم عند رب العالمين”.
  • التجربة الثانية:”في حملي الاول في بنتي ماكان معاي التهابات ولا افرازات الحمدالله بس الحين اول ماحملت وهيه معاي هلكتني مره افزات مرره شديده ولونها ابيض ومعاها حكه ورحت كذاا مستشفى وقالو ولد والعلم عند الله”.
  • التجربة الثالثة:”و الله في بنتي كانت زي الكريم الابيض و هلا زي زلال البيض و ان شاء الله ولد كنت استغرب من الافرازات بس شكلو طبيعي اول مرة اشوف اقرازات زي زلال البيض”.
  • التجربة الرابعة:”طيب انا عندي ثلاث بنات اول حملين كانت الافرازات بيضاء والحمل الثالث كانت صفراء وكلها نفس الجنس والحين حامل ونفس الشي افرازات صفراء ويارب يكون ولد”.

تجاربكم مع الحمل وجنس الجنين

هذه التجارب ترويها السيدات اللواتي نجحت معهن طرق معرفة جنس المولود، وسوف نتعرف على تجارب ناجحة لمعرفة نوع الجنين فيما يلي:

  • تقول إحدى النساء اللواتي قاموا بتجربة طرق لمعرفة وتحديد جنس المولود، أنها سمعت عن تجربة صودا الخبز والملح لتحديد جنس المولود فقامت بإجرائها، وتروي تجربتها بأنها قامت بوضع كمية قليلة من صودا الخبز في وعاء ثم قامت بالتبول عليه.
  • ثم انتظرت لمدة 10 دقائق حيث بدأ تعكر البول، الأمر الذي يدل على أنها حامل بأنثى، وبالفعل ولدت فتاة، وكانت التجربة ناجحة.
  • وتقول سيدة أخرى كانت تحكي تجربتها أنها كانت تقرأ عن تجربة تأرجح القلادة، ولكنها لم تصدق إلى أن قامت بتجربتها، وكانت ناجحة بالفعل، حيث قامت بتعليق خاتم الزواج في سلسال وأرجحته على بطنها، فأشار الخاتم إلى كلٍ من الاتجاهين.
  • الأمر الذي يدل على أنها حامل بذكر، وتقول إلى تفاجأت بالفعل عند الولادة أنها وضعت ولد، وأن التجربة ناجحة بالفعل.

قد يهمك:

تجاربكم مع مرارة الفم ونوع الجنين

نورد لكم في هذه الفقرة بعض من تجاربكم مع مرارة الفم ونوع الجنين:

  • تجربة إحدى السيدات كانت تقول بأنها منذ تلقيها خبر الحمل وبعد فترة وجيزة أصبحت أعاني من مرارة في الفم وكذلك الشعور بالغثيان والقيء وكذلك فقدان الشهية للطعام، وتكمل حديثها بأنه استمر ذلك للشهر الرابع بعدما وصى الطبيب المختص بتناول الأقراص التي تقلل من تهيج المعدة وحبوب فتح الشهية وتوقف الغثيان ليخفف ذلك مرارة الفم.
  • بذلك يعد مرارة الفم واحساس التذوق بطعم مزعج حامضي مشكلة تواجه الحامل في بداية شهورها والتي تعرف بفترة الوحام وهناك ما يدور بين السيدات بأن السبب في ذلك هو الحمل بأنثى بالرغم من أن ذلك ليس إلا هواجس غير صحيحة، كما أنه لا تصاحب كل الحوامل أو أن يكون جنس المولود ذكر لهذا السبب الرئيسي في ظهور المرار يحدث لها من الأشهر الأولى في تغير واضطراب الهرمونات كارتفاع مستوى هرموني الأستروجين والبروجستيرون وغيرها من الأسباب سنذكرها لاحقًا.

علامات الحمل بولد تجربتي

علامات الحمل بولد تجربتي، فيما يلي تجارب الحمل بالولد مرت بها بعض الحوامل:

  • التجربة الأولى لسيدة حملت للمرة الأولى بعد الزواج، وكانت في بداية الحمل تشعر بالغثيان بنسبة أقل من المعتاد عند الحوامل، وكانت تشتهي تناول الأطعمة المالحة، كما كانت تشعر أن بطنها قد تدلت إلى الأسفل مع زيادة حجم الجنين، وتكمل المرأة أنها لم تكن تعرف دلالة هذه الأعراض حتى قرأت عن بعض الأعراض التي تشير إلى الحمل بولد ووجدت أنها تتشابه مع الأعراض التي تمر بها، وعندما قامت بعمل السونار بعد عدة شهور من الحمل اتضح بالفعل أنها حامل بولد.
  • التجربة الثانية مع أعراض الحمل بولد ترويها إحدى الحوامل التي كانت تشعر في حملها بالخفة والنشاط وقلة التعب، كما كانت تشعر برغبة في تناول الأسماك المملحة وترغب في الحركة على عكس المعروف للحامل، وتكمل السيدة أنها سمعت من بعض صديقاتها أن ذلك ربما يكون علامة على الحمل بولد وهو ما تأكد لديها بعد زيارتها للطبيب وعمل أشعة بالسونار وهو ما أكد لها صدق توقعاتها وحملها بالفعل بولد.

إفرازات الجنين الذكر

الإفرازات المهبلية في حالة الجنين الذكر تكون مائلة قليلاً إلى اللون البني أو اللون الداكن.

  • أما الإفرازات البيضاء المائلة إلى الإصفرار فهي قد تكون مؤشراً إلى أن الجنين أنثى.
  • سواء كانت الإفرازات بنية أو صفراء فمن الضروري أن تكون الإفرازات خالية من أي لزوجة أو حكة أو رائحة كريهة، فتلك العلامات تدل على وجود مشكلة ما، لا بد من الفحص الطبي لحلها.

إفرازات الثدي ونوع الجنين

  • لا علاقة لنوع الجنين بافرازات الثدي البتة ولكن يمكن التحري عنه من خلال تحليلات الدم والفحوصات الطبية او السونار .

كثرة الإفرازات في الحمل

تزداد الإفرازات المهبلية أثناء الحمل نتيجة تغير الهرمونات، ونتيجة التغيرات التي تطرأ على المهبل (Vagaina) وعنق الرحم، بحيث تزداد ليونة جدار كل منهما، مما يزيد كمية الإفرازات لتقليل خطر الالتهابات.

  • في المراحل الأخيرة من الحمل يصبح تأثير رأس الطفل أكبر على عنق الرحم،فيزيد الضغط عليه و بالتالي تزداد إفرازات الحمل مع تقدمه.