موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على بوابات كهربائية بريموت ، و بوابات فلل مودرن، و أبواب كراج الزامل، و أبواب كراج مودرن، و ابواب كراج سيارات، و أنواع أبواب الكراج، و أفضل أبواب كراج، و اسعار ابواب الكراج، و اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن بوابات كهربائية بريموت على موسوعة إقرأ.

بوابات كهربائية بريموت

تتعدد أنواع بوابات كهربائية بريموت، إليكم أبرز وأفضل الأنواع في المملكة العربية السعودية:

بوابات كهربائية بريموت
بوابات كهربائية بريموت
  • أبواب الرول السحابة Roll-Up Garage Doors تُستخدم هذه الأبواب للوحدات السكنية أو للمحلات التجارية وهي من أكثر أنواع الأبواب الأوتوماتيكية شيوعًا، نظرًا لإنها متعددة الاستخدامات ومرنة بشكل كبير وتوفر حماية عالية جدا.
  • أبواب القطع المنزلقة أو أبواب الشرائح الأمريكية Sectional Garage Doors تتميز أبواب القطع المنزلقة بالمتانة وبشكلها الفخم مما يجعلها الخيار الأمثل للقصور والمنازل الفاخرة.
  • أبواب ذات أذرع “درفتين” اوتوماتيكية Swinging GATE في هذا النوع من الأبواب يتم تركيب نظام يقوم بفتح الباب بشكل أوتوماتيكي على جانبي الباب أو تحت الأرض، حتى إن لم يكن الباب مجهز لذلك مسبقًا ف بمجرد إضافة هذا النظام يتحول بسهولة من باب عادي إلى باب أوتوماتيكي.
  • أبواب منزلقة جانبية Slide to the Side Garage Doors كما في الأبواب ذات الدرفتين أيضا يتم تركيب نظام أوتوماتيكي في الأبواب المنزلقة الجانبية.
  • وتعد أجهزة الأبواب الجانبية الخيار الأمثل للمداخل التي تحتوي على أبواب جانبية إذ إنها تمكنك من فتح الباب كهربائياً وبكل سهولة، وقد صممت هذه الأجهزة لتعمل في الظروف الجوية المختلفة.
  • أبواب القطعة الواحدة Tilt-Up/Up and Over Canopy Garage Doors تعتبر أبواب القطعة الواحدة من أكثر الأبواب الأوتوماتيكية أناقة وجمالًا؛ حيث توفر تصاميم متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ويمكن تصنيعها من مواد مثل الخشب أو الزجاج، ومن أكثر الأبواب طلبًا وملائمة لوضعها في البيوت القديمة والتي لا تمتلك مخطط مسبق لوضع باب كراج؛ وهذا لسهولتها في التركيب والفتح والإغلاق.

بوابات فلل مودرن

يتمتع الباب الأمامي بالقدرة على جذب الإنتباه على الفوربالنسبة إلى كل من الضيوف والمارة، يمكن لمظهر هذه الواجهة الأمامية إجراء الكثير لإضافته على المظهرالعام لمنزلك:

بوابات فلل مودرن1
بوابات فلل مودرن1
بوابات فلل مودرن2
بوابات فلل مودرن2
بوابات فلل مودرن3
بوابات فلل مودرن3
بوابات فلل مودرن4
بوابات فلل مودرن4

أبواب كراج الزامل

  • بإمكانكم معرفة أبواب كراج الزامل من خلال الرابط التالي من هنا.

قد يهمك:

أبواب كراج مودرن

إليكم في هذه الفقرة بعض صور أبواب كراج مودرن فاختاروا المناسب لكم من بينها:

أبواب كراج مودرن1
أبواب كراج مودرن1
أبواب كراج مودرن2
أبواب كراج مودرن2
أبواب كراج مودرن3
أبواب كراج مودرن3
أبواب كراج مودرن4
أبواب كراج مودرن4

ابواب كراج سيارات

إليكم في هذه الفقرة بعض صور ابواب كراج سيارات فاختاروا المناسب لكم من بينها:

أنواع أبواب الكراج

إليكم في هذه الفقرة بعض من أنواع أبواب الكراج:

  • ابواب كراجات الأمريكية | بوابات الشرائح الأمريكية تعد أبواب الكراجات الأمريكية من أكثر الأنواع شيوعاً واستخداما حول العالم، لما تتميز به من القوة والمتانة فضلاً عن الأداء العالي والحماية التي توفرها، كما أن أبواب الكراجات الأمريكية تتمتع بالشكل الجمالي الأنيق والمظهر العصري والحديث الذي يضيف تصاميم أبواب الكراج الديكور الجمالي للمنزل متوافقة مع التصميم المعماري الخارجي. كما أنها تلاقي استحسان وترضي جميع الأذواق، فهي تعد الاختيار المفضل خصوصاً للمنازل الكبيرة والفلل الفاخرة.
  • ابواب كراجات الرول لايت Roll Lite ابواب كراج الرول ليت هي أبواب كراجات اشتهرت مؤخراً وأصبحت ذات شعبية كبيرة، لما اشتهرت به من الجودة العالية والأسعار المقبولة وفي متناول الجميع، كذلك تجمع بين ما تمتاز به من الشكل الجمالي الأنيق والألوان الأساسية المناسبة وبين الأداء العملي والمريح، لذلك تعد الأخيار المفضل لدى الكثير من العملاء في المنازل والأسواق التجارية وغيرها خصوصا في منطقة الشرق الأوسط لما يتميز بمقاومة عالية لأحوال الطقس القاسية.

أفضل أبواب كراج

بالنسبة لأفضل أبواب كراج تجدونه في الفقرات السابقة، إليكم مقارنة بين الشركات المصنعة للأبواب الأوتوماتيكية (كراج)

الصيانةالضمانالشركة
 متوفرة2 سنتينالموسى لأبواب الكراجات الأوتوماتيكية
متوفرة2 سنتينشركة أنفال للأبواب والأنظمة الأوتوماتيكية
متوفرة2 سنتين للباب – 1 سنة للموترالزامل للأبواب الأوتوماتيكية‎
متوفرة2 سنتينشركة أبواب اليمامة
متوفرة2 سنتينالبراك للأبواب الأوتوماتيكية

اسعار ابواب الكراج

  • تتراوح اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية ذو القطع المنزلقة الامريكية مابين 350 الى 450 ريال للمتر المربع حسب نوع الشركة وسماكة الصاج ويضاف قيمة المحرك او الموتور المشغل للباب على قيمة الباب ويتراوح سعره ما بين 3000 الى 3600 ريال حسب مقاس الباب ووزنه.

اسعار ابواب الكراجات الاتوماتيكية

  • أبواب كراج الرول السحابة تبدأ من 1943 إلى 2200 ريال سعودي.
  • أبواب كراج القطع المنزلقة/ الشرائح الأمريكية من 3000 إلى 4830 ريال سعودي.
  • جهاز أبواب ذات أذرعة “درفتين” أوتوماتيكية من 4300 إلى 5300 ريال سعودي.