يقدم لكم موقع إقرأ أفضل برنامج عمل ملصقات متحركة ، و برنامج عمل ملصقات متحركة للايفون ، وتنزيل ملصقات متحركة للواتس اب ، و ملصقات واتساب متحركة للاندرويد ، و تحميل صانع ملصقات متحركة ، و تنزيل ملصقات متحركة مضحكة ، بعد التحديث الأخير أصبح من الإمكان دعم استعمال الملصقات المتحركة لتطبيق الواتس اب، الجدير بالذكر أن هناك أكثر من برنامج عمل ملصقات متحركة للواتس اب يمكن الاستعانة بأي منهم لعمل الملصقات المتحركة بطريقة احترافية ، لذلك تعرفوا معنا من خلال المقال التالي على أقوى برنامج عمل ملصقات متحركة .

برنامج عمل ملصقات متحركة

يوجد في الحقيقة أكثر من برنامج عمل ملصقات متحركة ، يمكنك الإستعانة بأي منهم لصنع ملصقاتك المتحركة وبشكل إحترافي ومن أهم هذه البرامج :

برنامج عمل ملصقات متحركة
برنامج عمل ملصقات متحركة
  • برنامج Sticker.ly يوفر تقنية جديدة وهي خاصية Auto cut والتي تسمح بتحويل الصور إلى ملصقات واتساب جاهزة متحركة. يسمح البرنامج بإرسال الملصقات المتحركة إلى الواتس اب بمجرد الإنتهاء من تصميمها. البرنامج متوافق مع كافة أنظمة الأندرويد والأيفون مما جعل الإقبال عليه في تزايد مستمر.
  • برنامج Sticker Maker For WhatsApp يوفر لمستخدميه العديد من الخطوط لإستخدامها في كتابة نص على الملصق حتى تحصلوا على ملصق جذاب وبأشكال مختلفة. إمكانية استخدام الرموز التعبيرية وإدراجها في الملصق المتحرك. يُعد البرنامج من أفضل برامج صنع ملصقات واتساب جاهزة متحركة بسبب إمكانية إضافة الصور بإختلاف إمداداتها للبرنامج والعمل على إزالة الخلفية من خلال خاصية القص اليدوي. يمكن من خلاله حفظ الملصقات المتحركة.
  • برنامج GIPHY البرنامج متوفر على النظامين أندرويد والأيفون بشكل مجاني مما يجعل الإقبال عليه يتزايد بشكل مذهل ومستمر ، برنامج GIPHY يشمل أكثر من ألف ملصق يمكنكم استخدامه مجانًا بمجرد إضافتهم للواتس اب واستخدامهم كما ترغب.
  • برنامج WASticker Apps البرنامج جدًا صغير الحجم ويتميز بواجهة جذابة رغم بساطتها، مما يسمح للمبيتدئين بالتعامل معه بسهولة ومرونة برنامج WASticker Apps يشمل العديد من الملصقات المتحركة بإختلاف أنواعها وبإمكانك استخدامها دون قيود أو شروط معه بإمكانك تغيير خلفية الفيديو الذي ترغب بتحويله لملصق متحرك أو القيام بإزالتها نهائيًا حسب رغبتك.
  • إمكانية قص الفيديو لمقاطع قصيرة لتحويل مقطع معين لصورة متحركة واستخدامه كـ ملصقات واتساب جاهزة متحركة إمكانية إختيار نوع الخط مع حرية تغيير الألوان وكله بخطوات سهلة وبسيطة. تمكين المستخدم من كتابة النصوص على الملصق.

قد يهمك :

برنامج عمل ملصقات متحركة للايفون

إذا كنت تبحث عن ملصقات مناسبة لواتساب الايفون غير الملصقات التقليدية، التي يوفرها لنا تطبيق واتساب الرسمي، نقدم لكم هنا تطبيق يشمل على ملصقات جديدة ممميزة للواتساب من خلال رابط التحميل التالي من هنا.

  • بعد الانتهاء من برنامج تحميل ملصقات واتساب متحركة وفتحه لأول مرة، سوف تلاحظ وجود مجموعات منوعة من ملصقات واتساب متحركة للايفون، وكل مجموعة تحمل اسم معين وشخصية معينة بأكثر من وضع، وتجد مجموعة من الملصقات المتحركة المتنوعة، حيث يمكنك تمييزها عن غيرها من خلال أيقونة الفيديو التي تظهر بجوار الاسم، لتتأكد أن هذه الملصقات متحركة،
  • الخطوة الأولى: إختر مجموعة ملصقات واتساب متحركه من التطبيق، ثم إضغط إضافة إلى واتساب Add to WhatsApp
  • الخطوة الثانية: إنتظر حتى يتم تحميل حزمة الملصقات وتجهيزها، حيث تظهر أمامك الشاشة التي توضح لك كم متبقي لحين إنتهاء تحميل حزمة الملصقات.
  • الخطوة الثالثة: إضغط خيار فتح open من الرسالة التي تظهر أمامك، ليتم فتح الحزمة في تطبيق الواتساب بعد ذلك.
  • الخطوة الرابعة: إضغط خيار حفظ Save من الرسالة التي تظهر امامك بعد عرض الملصقات في تطبيق الواتساب، ليتم إضافتهم في قسم الملصقات.
  • يمكنك الآن إستخدام ملصقات واتساب للايفون متحركة مع أصدقائك عبر واتساب، حيث عند إرسالة الملصق يتحرك بشكل مستمر في المحادثة.

تنزيل ملصقات متحركة للواتس اب

تطبيق ملصقات احترافية هو تطبيق يحتوي على العديد من الملصقات المختلفة ، والتي يمكن استخدامها مع أصدقائك وأقاربك كل يوم للترحيب أو التعبير عن الامتنان والحب ، بالإضافة إلى العديد من ملصقات للواتس اب الشيقة والممتعة التي تزيد من تحديثاتهم بلمسات خاصة ، و بالطبع لن ننسى الملصقات الإسلامية.

  • مميزات من تحميل ملصقات واتساب جاهزة للتحميل GIF متحركة مجانا يحتوي التطبيق على العديد من حزم الملصقات المختلفة التي تنتمي إلى العديد من الفئات المختلفة ، ويمكنك العثور على هذه الحزم في التطبيق.
  • ملصقات واتس اب مضحكة تحتوي على العديد من الوجوه والعبارات المشهورة والمضحكة في الوطن العربي ستجد العديد من الملصقات للتعبير عن حبك في التطبيق بأشكال مختلفة هناك مجموعة متنوعة من الملصقات المختلفة للاختيار من بينها فقط اضغط على أيقونة المزيد من الملصقات.
  • يوجد أيضًا العديد من ملصقات واتس اب العربية ، بعضها ملصقات أجنبية ، بينما يحتوي البعض الآخر على وجوه وعبارات مختلفة ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق الملصقات لاكتشاف التنوع الهائل الذي يحتويه.
  • يحتوي التطبيق أيضًا على ملصقات واتس اب باللغة العربية احترافية ، بما في ذلك ملصقات المملكة العربية السعودية وملصقات واتس اب بنكهات عربية وخليجية ومصرية ، مستوحاة من أفلام الخليج والشرق العربي وسلسلة التحديات الشهرية يحتوي التطبيق أيضًا على إشعارات يومية لحالات واتس اب ، ولتحميل ملصقات واتساب جاهزة للتحميل GIF متحركة مجانا اضغط هنا للتحميل.

ملصقات واتساب متحركة للاندرويد

يمكن من اجل إنشاء ملصق متحرك على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد عن طريق اتباع الخطوات الآتية :

  • تحميل تطبيق إنشاء ستكرات وتس اب متحركة عن طريق النقر على الرابط المباشر “من هنا“.
  • تشغيل التطبيق على هاتف الاندرويد ، النقر على خيار إنشاء على شكل إشارة + باللون الأزرق.
  • اختيار ملصق متحرك، ثم النقر على خيار المكتبة من الشريط العلوي للتطبيق.
  • تحديد مقطع الفيديو القصير أو الصورة المتحركة التي نرغب بتحويلها إلى ملصق متحرك.
  • اقتصاص الفيديو والتعديل عليه بما يتناسب مع المطلوب ، لانتهاء من التعديل ثم النقر على التالي.
  • اختيار حفظ وإضافة الملصق المتحرك إلى مجموعة الملصقات ثم إضافة حقوق المصمم على الملصق والمجموعة ، إنشاء المجموعة والنقر على خيار إضافة إلى واتس اب.

تحميل صانع ملصقات متحركة

  • animated sticker maker مهكر هو تطبيق يحول صور الأشياء إلى ملصقات لاستخدامها في واتساب في المعرض يمكنك استخدام الميمات الخاصة بك أو الصور مثل الآخرين. في صانع الملصقات مهكر يمكن للمستخدمين إنشاء حزم ملصقات أنيقة باستخدام بضع خطوات بسيطة.
  • قد يبدو الأمر بسيطًا إلا أنه لا يوجد سوى بضع خطوات أساسية متضمنة في إنشاء حزمة ملصقات قم بتسمية حزمة الملصقات وحدد الصورة لفصل الكائن على هيئة ملصق واقطعه بإيماءة إصبعك وأضف الملصقات إلى المجموعة هناك طريقة أكثر تحديدًا لوصف هذا التطبيق وهي أنه تطبيق قادر على مساعدتك في فصل الكائن عن صورة الخلفية لاستخدامه كملصق لأدوات الدردشة.
  • سيضيف صانع الملصقات مهكر هذه الطبقة إلى إنشاءات الطبقة السابقة لإنشاء صور جديدة أو حفظها لاحقًا. باستخدام التطبيق يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء ملصقات عن طريق اختيار صورة وإضافة زخارف أو نص والاحتفاظ بها. بمجرد تثبيت تصميمهم يمكنهم إضافة مجموعة الملصقات في واتساب.
  • يمكنك استخدام الخطوط والألوان المخصصة مع النص على الملصقات. إنها مليئة بالمرح ومزينة بأشياء مثل اللحى والنظارات والقبعات. هل ترى كيف يمكنك الاستمتاع كثيرًا بتصميم حزم الملصقات التي تحتوي كل منها على ما يصل إلى 30 ملصقًا؟ تعد ميمات الملصقات أفضل مع الأصدقاء لذلك يجمع صانع ملصقات الملصقات هذا بين تطبيق محرر ملصقات بسيط ومحرر صور لجعل محتوى meme يذهب إلى أبعد من ذلك.

تنزيل ملصقات متحركة مضحكة

  • تنزيل ملصقات متحركة مضحكة ، في هذا التطبيق انقر هنا ، ستجد العديد من ملصقات واتساب متحركة عربية ( Arabic Animated WAS ticker – WAS ticker Apps Arabia ) الملصقات الرائعة الخاصة بالواتساب التي يمكن اضافتها الى التطبيق بكل سهولة وهناك من يطلق عليها ستيكرات واتساب.
  • يحتوي التطبيق على العديد من حزمة ملصقات متنوعة تنتمي الى العديد من التصنيفات المختلفة، من بين هذ الحزمات التي ستجدها في التطبيق ملصقات واتس اب مضحكه وتحتوي العديد من الوجوه والعبارات الشهيرة في العالم العربي والمضحكة.
  • ولتعبير عن حبك ستجد الكتير من ملصقات واتساب حب وغرام باشكال مختلفة وهناك ايضا العديد من ستيكرات للواتساب عربية وبعضها اجنبي والبعض الاخر يحتوي على وجوه وعبارات مختلفة، ما عليك فعله هو تحميل تطبيق الستيكرات لتكتشف بنفسك ما يتضمنه من تنوع كبير.
  • وأيضا التطبيق ملصقات الواتس اب متحركة يحتوي علي ستيكرات سعودية و ستيكرات واتس اب بنكهة عربية وخليجية و مصرية مستوحاة من الأفلام و المسلسلات العربية الخليجية و الشامية مع تحديتات شهرية كما أن التطبيق يحتوي على خاصية الاشعارات اليومية لحالات الواتساب.