يقدم لكم موقع إقرأ أفضل برنامج عمل فيديو تيك توك ، و تنزيل برنامج تصميم فيديو تيك توك ، و قوالب تيك توك جاهزة ، و كيف اعدل فيديو تيك توك ، و تحميل تأثيرات تيك توك مهكر ، و برنامج تصميم فيديو تيك توك للايفون ، بسبب شهرة تطبيق التيك توك في الآونة الأخيرة ، أصبح الجميع متلهفين لاستخدامه والاستمتاع بميزاته الرائعة ، لكن أغلب المستخدمين الجدد لا يعرفون كيفية استخدام التطبيق وعمل مقاطع الفيديو ونشرها ، لذا سنعلمك اليوم أقوى برنامج عمل فيديو تيك توك مع شرح كافة الخطوات بالتفصيل.

برنامج عمل فيديو تيك توك

إذا كنت من محبي تطبيق تيك توك وترغب في أن تكون احد النجوم المشهورين على هذه المنصة ، وكنت ترغب بإنشاء مقاطع فيديو خاصة بك وتحميلها على المنصة ، إليكم أقوى برنامج عمل فيديو تيك توك :

برنامج عمل فيديو تيك توك
برنامج عمل فيديو تيك توك
  • Viva Cut هو أفضل محرر فيديو وبرامج تصميم فيديو للمحترفين والهواة باستخدام Viva Cut Video Editor ، ستتمكن من إنشاء تأثيرات PRO FX متحركة بسهولة شديدة باستخدام ميزات التحرير المتقدمة للتطبيق.
  • استخدم ميزات محرر الفيديو الفريدة من Viva Cut (مثل التحكم في الحركة ، والصورة داخل الصورة ، والانتقال ، ومفتاح chroma ، والمرشحات الجمالية ، وما إلى ذلك) لإنشاء مقاطع فيديو هوليوود مذهلة قم بإبهار أصدقائك بمكتبة Fx بمئات الخيارات استمر في تشغيل الفيديو واختبر جيلًا جديدًا من محرر الفيديو الاحترافي.
  • قالب تحرير فيديو رائع قوالب ضخمة عالية الجودة ، تصميم بنقرة واحدة لمقاطع فيديو احترافية استخدم محررنا البديهي وقوالب تحرير الفيديو المختلفة لتحويل المواد الأصلية الخاصة بك إلى فيديو جميل على الفور مجموعة متنوعة من فئات القوالب لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين المختلفين ، يتم تحديث القوالب أسبوعياً .
  • تأثيرات الذكاء الاصطناعي والتأثيرات المرئية والانتقالات نقرة واحدة لإضافة مؤثرات خاصة عصرية ، أكثر من 350 مؤثر خاص مثل موجة الصدمة ، خط النيون ، الفلاش ، تنبيه الفلاش ، السماكة ، تأثير VHS ، تأثير الجسيمات وغيره تضيف العديد من تأثيرات الانتقال المختلفة لمسة احترافية إلى الفيديو الخاص بك جرب أكثر من 100 من تأثيرات انتقال الفيديو المتقدمة على Viva Cut Video Editor أفضل محرر تأثير فيديو.
  • منصة إنشاء الفيديو تلتزم Viva Cut بأن تصبح أكبر منصة لإنشاء مقاطع الفيديو في العالم ، حيث يمكن لمنشئي المحتوى مشاركة أفكار التحرير ، مثل القوالب والمواد والبرامج التعليمية وما إلى ذلك.
  • إدراج استكشف مكتبة FX الخاصة بنا وقم بإثراء تحرير الفيديو الخاص بك بمئات التأثيرات المتقدمة العشرات من المكونات الإضافية لأغراض مختلفة: تمويه شعاعي ، تكبير ، دوران ، تذويب ، تأثير الفسيفساء ، تحويل ثلاثي الأبعاد ، مقياس اهتزاز … يتم تحديث المكونات باستمرار .

قد يهمك :

تنزيل برنامج تصميم فيديو تيك توك

  • باستخدام تأثير الفيديو Glitch، تنزيل برنامج تصميم فيديو تيك توك بسهولة ما عليك سوى النقر هنا ، واختيار واحد من تأثيرات متعددة في الوقت الفعلي للعرض والتعليق عليه لتطبيقه في تسجيل الفيديو. إلى جانب ذلك ، فإن تأثيرات VHS الفريدة ، و تأثيراتd3 vaporwave ، وفلاتر خلفية وأدوات التحرير تجعل من مقاطعك مبهرة. استمتع بإنشاء glitch مدونة الفيديو الخاصة بك، وإجراء فنية glitch خاطفة عبر Instagram الآن.
  • محرر الفيديو Glitch هو الجنة التي تولد وتتطور أفكارنا الإبداعية. يبرز التطبيق بمحرر فيديو مقنع يجعل جودة الفيديو المصدّر تلبي احتياجات كل منا علاوة على ذلك ، سيكتشف التطبيق أيضًا أوجه القصور التي يمكن لمستخدمينا رؤيتها بوضوح للتغلب عليها. تنزيل تصميم فيديو مع اغنية وصور بعض الأدوات الجديدة صانع الفيديوإن تأثير الفيديو Glitch هو أيضًا صانع الفيديو مجاني ونجم الفيديو، يقدم أدوات تحرير مقاطع الفيديو الأكثر سهولة لإنشاء مدونة فيديو / فيديو أنيقة.
  • مع عدد قليل من الصنابير، سيتم فيديو لافت للنظر مع تأثير الفيديو السحري عرضا مرشحا رائعا إلى جانب الأدوات الرائعة ، يضيف التطبيق أيضًا أداة قص فيديو فعالة سيحتوي الفيديو غير المثالي على أداة لقطع الأجزاء الزائدة لجعله أكثر كمالا القطع المقطعي ، قطع العمق محل تقدير كبير في هذا التطبيق ويستخدم على نطاق واسع.

قوالب تيك توك جاهزة

قوالب تيك توك المعدة مسبقًا تساعدك في الاستفادة من المنصة دون التفكير في المحتوى الذي تقدمه، حيث تستطيع اختيار القالب الذي ترغب في استخدامه ويناسبك ومن ثم إضافة الصور والمقاطع التي ترغب فيها، وتستطيع أيضًا إضافة نصوص وموسيقى من اختيارك ، و تستخدم قوالب تيك توك المعدة مسبقًا لانشاء تصاميم عبر اتباع الخطوات التالية :

  • توجه في البداية إلى التطبيق ثم قم بفتحه والضغط على علامة + لإضافة الفيديو في أسفل الشاشة وبعد ذلك قم بتحريك الشاشة إلى جهة اليسار حتى تصل لاختيار القوالب، وتجد الاختيار واضحًا أسفل الشاشة.
  • ثم يفتح لك التطبيق نافذة اختيار القوالب، ويمكنك اختيار القالب الذي ترغب فيه من المجموعة المتاحة أمامك.
  • ويخبرك التطبيق بوصف بسيط لاسم القالب مع اشتراطات استخدامه، حيث يمكنك استخدام بعض القوالب مع 4 صور أو أكثر وهكذا وتأتي بعض القوالب بحد أدنى للصور بالإضافة للحد الأقصى المعتاد، وحتى تتمكن من استخدام القالب يجب أن تلبي هذه الشروط.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على القالب الذي ترغب في استخدامه ثم إضافة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك، وعندما تنتهى قم بالضغط على الموافقة وينقلك التطبيق بعد ذلك إلى شاشة مشاركة الفيديو المعتادة، حيث تستطيع عبر هذه الشاشة إضافة التأثيرات المعتادة من التطبيق.
  • ويمكنك من شاشة تأثيرات الفيديو إضافة النصوص أو الملصقات والموسيقى والتأثيرات المختلفة للفيديو كما ترغب وعندما تنتهي قم بمشاركة الفيديو عبر المنصة ووسائل التواصل الأخرى كالمعتاد.
  • إذا لم تكن راضيًا عن العدد المتاح داخل التطبيق يمكنك تحميل واستخدام المزيد من القوالب من الشركات المختلفة والمشهورة و تعمل شركة تيك توك على إضافة القوالب المعدة مسبقًا بشكل دوري للتطبيق، ولذلك تجد عددهم يزداد في كل مرة تزور فيها التطبيق. ويمكنك استخدام تطبيق مثل Zoomerang وهو متاح للتحميل مجانًا عبر متجر غوغل بلاي ومتجر تطبيقات آبل.

كيف اعدل فيديو تيك توك

إذا أردت تعديل الفيديوهات بشكل إحترافي فهناك العديد من تطبيقات الأندرويد الرائعة التي تمكنك من ذلك و إليك فيما يلي أفضل هذه التطبيقات و التي تمكنك من تعديل فيديوهات تيك توك بشكل إحترافي جدًا.

Timbre

  • من أهم ما يميز هذا التطبيق هو قدرته على دمج أكثر من مقطع فيديو معًا ، كما أنه يتميز بواجهة بسيطة و سهلة في فهم. يوفر لك التطبيق العديد من التعديلات الرائعة التي يمكنك إجراؤها على الفيديوهات الخاصة بك ، و أهمها هو أنه يمكنك من قص الفيديوهات الخاصة بك و دمجها معًا.
  • ولكن من عيوب هذا التطبيق هو أنه لا يمكنك من معاينة الفيديو الخاص بك بعد تعديله مباشرةً ، بل ينبغي عليك حفظه على هاتفك أولًا ثم معاينته ، و لذا عليك أن تركز جيدًا ، و ألا تخطئ أثناء تعديلك للفيديو ، لأن هذا سيكلفك الكثير من الوقت ، اضغط هنا لتحميل التطبيق.

FUNIMATE

  • يعد هذا التطبيق رائعًا أيضًا ، و مفضلًا لدى الكثيرين في تعديل الفيديوهات ، و هو تطبيق مشهور جدًا ، و يتميز بالكثير من المميزات التي تجعل منه تطبقيًا رائعًا في تعديل الفيديوهات. يمكنك التطبيق من إجراء العديد من التعديلات على الفيديوهات الخاصة بك ، مثل إضافة الفلاتر و المؤثرات الرائعة ، و إضافة الملصقات المتنوعة و المختلفة .
  • كما يمكنك من إضافة المقاطع الصوتية على الفيديوهات الخاصة بك. يحتوي التطبيق على أكثر من 20 من المؤثرات الرائعة و التي تمكنك من إضافة لمسمة جمالية للفيديو تجعل الفيديو يظهر بشكل مثير و جاذب للإنتباه ، كما يمكنك إضافة النصوص للفيديوهات الخاصة بطرق رائعة من خلال هذا التطبيق ، اضغط هنا لتحميل التطبيق.

INSHOT

  • هذا التطبيق مشهور جدًا في عالم تحرير و تعديل الفيديوهات ، حيث أن هذا التطبيق يساعدك على إجراء الكثير من التعديلات الرائعة على الفيديوهات الخاصة بك مثل تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو و إضافة المقاطع الصوتية والفلاتر و الكثير من التعديلات الأخرى.
  • يمكنك إستخدام هذا التطبيق في تعديل فيديوهات تيك توك الخاصة بك، حيث يمكنك من جعل الفيديوهات الخاصة بك رائعة بسهولة جدًا ، اضغط هنا لتحميل التطبيق.

تحميل تأثيرات تيك توك مهكر

  • يحتوي تيك توك مهكر على العديد من المميزات والإضافات، حيث تستطيع تصميم و التعديل على شرائط الفيديو وصور خاصتك بإستخدام ملايين الشرائط الموسيقية والتأثيرات الصوتية والفلاتر والملصقات والملصقات بشكل مجاني و مشاركتها على حساب الخاص بك و مواقع التواصل الاجتماعي الآخرى الخاصة بك أيضا.
  • وهناك أنواع متنوعة من الموسيقى مثل: الموسيقى الشرقية الراقية وموسيقى البوب والروك والراب والموسيقى الإلكترونية ذات الإيقاع الصاخب و اغنية البلوز الهادئة وغيرها، كما يتميز تيك توك اخر اصدار بلس تستطيع من خلال تحميل برنامج تيك توك بلس لـ ايفون و اندرويد استخدام تأثيرات فلاتر الوجه والملصقات والمؤثرات مجانا عند تحميل تيك توك مهكر متابعين للايفون و للاندرويد ، وذلك يساهم في تحسين جودة مقاطعك.
  • يمكنك صناعة فيديو جميل باستخدام قص الفيديوهات ودمجها معًا والتعديل عليها، يوفر لك تطبيق تيك توك تيك توك مهكر مونتاج رائع للتعديل على فيديوهاتك شارك محتواك ومواهبك مع لعالم، من خلال تنزيل تيك توك مهكر تيك توك اخر اصدار للاندرويد بدون علامة مائية الأكثر استخدامًا، تطبيق تيك توك يتيح لك تحقيق الشهرة والشعبية الكبيرة.
  • تيك توك مهكر بدون علامة مائية apk مجاني ولا يحتاج رسوم دفع من اجل تشغيل ، ولكن يمكنك شراء بعض المميزات داخل تيك توك TikTok apk mod مقابل المال. تستطيع تحميل شرائط الفيديو بدون علامة مائية و بجودة عالية .
  • الان بامكانك تحميل تيك توك مهكر تيك توك من ميديا فاير ، برابط فوري وسريع ، بحيث سيكون تيك توك plus يدعم ايموجي ايفون جاهز على هاتفك بشكل كامل بضغطة زر واحدة من هنا.

برنامج تصميم فيديو تيك توك للايفون

  • أستخدام برنامج تصميم فيديوهات تيك توك للايفون هنالك طريقتين للمونتاج الفيديو على برنامج تصميم فيديوهات تيك توك ، الطريقة الاولى هي مونتاج الفيديو من الصفر ، في البدية قم بتحضير الفيديوهات المناسبة وكذلك الصور والموسيقى.
  • بعد ذلك أفتح برنامج تصميم فيديوهات تيك توك وأضغط على علامة + لاختيار الصور ومقاطع الفيديو وقم بعمل مونتاج لها حيث يحتوي البرنامج على الكثير من الادوات اللازمة لمونتاج الفيديو بشكل أحترافي.
  • اما الطريقة الثانية لمونتاج الفيديو عن طريق برنامج تصميم فيديوهات تيك توك فهي عن طريق القوالب الجاهزة حيث يحتوي البرنامج على العشرات من القوالب الجاهزة والتي يمكن أستخدامها في مونتاج فيديوهاتك.
  • حيث تستطيع التعديل على هذة القوالب وإضافة الصور ومقاطع الفيديو اليها وتصميم فيديو أحترافي ، ادوات كثيرة موجودة في البرنامج مثل القص والفلاتر وكذلك اضافة الموسيقى والنص وغيرها الكثير ، و رابط تحميل البرنامج أضغط هنا.