يقدم لكم موقع إقرأ أفضل برنامج عمل روت لأي جهاز اندرويد ، و برنامج عمل روت لأي جهاز اندرويد عن طريق الكمبيوتر ، و كيفية عمل روت للاندرويد 6.0 بدون كمبيوتر ، و روت اندرويد 8.0.0 بدون كمبيوتر ، و روت اندرويد 10 بدون كمبيوتر ، و تحميل برنامج root الصيني بدون كمبيوتر ، هناك عدة تطبيقات لعمل روت للاندرويد بطريقة سهلة جداً ولكن أغلبنا لا يثق بها ويخاف من تثبيت برمجيات ضارة حيث أن الروت يسمح لنا بصلاحيات أكبر في جوالات اندرويد ، لذا تابعوا معنا المقال للتعرف على أقوى برنامج عمل روت لأي جهاز اندرويد .

برنامج عمل روت لأي جهاز اندرويد

عمل روت الأندرويد حتى يتم بشكل ناجح ،قمنا تجميع افضل برامج لعمل الروت ، أهمها التطبيقات التالية :

برنامج عمل روت لأي جهاز اندرويد
برنامج عمل روت لأي جهاز اندرويد
  • تحميل برنامج روت فروت Vroot من أفضل تطبيقات عمل root لهاتفك اندرويد , يمكنك عمل رروت لهاتفك بنقرة زر واحدة بشكل امن . يمكنك تحميل أحدث إصدار عبر الموقع الرسمي الخاص من هنا.
  • برنامج روت سامسونج للموبايل CF Auto Root هذا التطبيق مخصص لهواتف سامسونج التى عادة لا تعمل معها التطبيقات الاخرى لعمل رووت لها , لديه قائمة كبيرة من اصدارات الهواتف على موقعه ماعليك الا اختيار اصدار هاتفك و تحميل برنامج الرووت المخصص له , يمكنك زيارة الموقع من هنا.
  • تحميل برنامج كينج روت king root تطبيق مميز و معروف لعمل روت root على جهازك الاندرويد حيث هو سهل الاستخدام و يمكنك عمل روت و حذفه فى اي وقت تريده , قمنا بعمل شرح بالفيديو حول طريقة استعماله يمكنك زيارة التدوينة التالية من هنا.
  • برنامج روت للموبايل فرماروت – Frama root من انجج التطبيقات التى تمكنك من عمل رروت لهاتف اندرويد حيث انه سهل الاستخدام و ايضا يدعم قائمة هواتف كثيرة و ايضا لديه اصدارات متعددة يمكنك تصفحها و رؤية من تدعم هاتفك , يمكنك تحميل التطبيق من هنا.
  • تحميل Z4Root روت للاندرويد أفضل مايميز هذا التطبيق هو أنه له واجهة مستخدم رائعة و يدعم اغلب الهواتف الذكية للاندرويد بعد ثتبث التطبيق على هاتفك ستلاحظ خيارات و هو عمل رووت مؤقت أو رووت بشكل دائم عند اختيار احد الخيارات انتظر مدة 1 دقيقة , وسوف تظهر لك رسالة نجاح قم فقط بإعادة تشغيل الهاتف , يمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر من هنا.

قد يهمك :

برنامج عمل روت لأي جهاز اندرويد عن طريق الكمبيوتر

برنامج عمل روت لأي جهاز اندرويد عن طريق الكمبيوتر طريقة عمل روت للأندرويد خطوة بخطوة الخطوة :

  • تحميل تطبيق Kingo Root. apk مجانًا سوف يبدأ التحميل تلقائيًا وقد تظهر لك رسالة تحذيرية من متصفح كروم – أو غيره من المتصفحات – اضغط على موافق كي تستكمل التحميل.
  • إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أثناء قراءة هذا الدليل سيكون لديك ثلاثة خيارات يمكنك استخدام نُسخة الكمبيوتر من Kingo Root Android والتي تملك مُعدّل نجاح أعلى في تنفيذ الروت تحسبًا لأي أعطال قد تواجهك.
  • إذا كنت تستخدم الموبايل فننصحك في هذه الحالة بالذهاب إلى صفحة الموبايل الخاصة بالبرنامج ثم تحميل التطبيق على هاتفك. أو يمكنك تحميل Kingo Root.apk على حاسوبك، ثم نقله إلى موبايل أندرويد الخاص بك والبحث عن الملف باستخدام مستكشف الملفات File Explorer، ثم تثبيت التطبيق من قسم APK.
  • الخطوة 2: تثبيت KingoRoot.apk على جهازك إن لم تقم بتغيير “التحميل من المصادر المجهولة” في الإعدادات > الحماية، سوف تظهر لك رسالة “التثبيت محظور” أثناء تثبيت التطبيق على موبايلك، لذا يجب أن تتأكد من تفعيل هذا الخيار قبل البدء في التثبيت. سوف تظهر لك هذه الرسالة في حالة عدم تفعيل Unknown Sources قم باتباع الخطوات التي تظهر على الموبايل ثم تثبيت KingoRoot بعد السماح بالتحميل من مصادر مجهولة Unknown Sources.
  • الخطوة 3: تشغيل تطبيق KingoRoot ثم عمل روت للأندرويد يُعتبر تطبيق KingoRoot سهل الاستخدام للغاية، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “One Click Root” كي تبدأ عملية عمل روت للأندرويد فورًا.
  • الخطوة 4: انتظار بعض الثواني حتى ينتهي الروت وتظهر نافذة النتائج الخطوة 5: نجاح الروت على أندرويد قد تُكلل جميع الخطوات في طريقة عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر بالنجاح، وهذا ما يحدث في كثير من الأحيان، لكنّها قد تفشل أيضًا وفي هذه الحالة يجب عليك التجربة مجددًا.

كيفية عمل روت للاندرويد 6.0 بدون كمبيوتر

عمل روت للاندرويد 6.0 بدون كمبيوتر بواسطة برنامج Dr . Fone إذا لم يعمل معك تطبيق كينج روت يجب عليك عمل روت للأندرويد بالكمبيوتر خطوات عمل روت للاندرويد بالكمبيوتر تحميل برنامج Dr . Fone اضغط هنا.

  • قم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك وشغله قم بتفعيل وضع تصحيح أخطاء الـ USB في هاتفك وذلك من خلال الان قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف ثم الدخول على حول الهاتف ثم ستجد مكتوب “رقم الإصدار” اضغط عليها ثلاث ضغطات متتالية لحين أن يكتب لك أنك أصبحت مطور.
  • بعد ذلك قم بالرجوع خطوة للوراء ثم ستجد زر جديد اسمه “خيارات المطورين” ادخل عليه و انزل إلى أسفل ثم ستجد خانة اسمها “تصحيح أخطاء ال usb”قم بتفعيلها.
  • الان قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام وصلة ال usb وسيقوم برنامج dr fone بالإتصال مع هاتفك بعد ذلك ستجد نافذة ظهرت لك على هاتفك قم بالتعليم علامة صح على خانة ” always allow from this computer ” ثم اضغط ” OK “الان ستجد أن البرنامج قد بدأ في فحص هاتفك وبعدها كل ما عليك هو الضغط على زر ” Root Now “ بعد الإنتهاء سيقول لك أنه تم عمل روت بنجاح لهاتفك الاندرويد.

روت اندرويد 8.0.0 بدون كمبيوتر

  • عمل روت Android Oreo 8.0 قم بتحميل ملفات SuperSU، Super SuConfig، و SuHide ونقلها إلى الداخلية لهواتف Pixel/Nexus بنظام أوريو 8.
  • قم بتحميل ريكفري TWRP المناسب لهاتفك ثم نقله إلى مجلد تثبيت ADB. ثم بإعادة تسمبة ملف الريكفري لشئ يسهل تذكره، TWRP-Oreo على سبيل المثال.
  • متطلبات روت Android Oreo 8.0 فتح البوتلودر لهواتف Google Pixel أو Google Nexus. تفعيل خيار USB debugging Mode من خلال قسم Developer Options بإعدادات هاتف Google Pixel أو Nexus.
  • تثبيت تعريفات ADP و Fast boot على هاتفك إذا لم تكن مثبتة مسبقاً. تأكيد من تثبيت تعريفات USB الضرورية لهواتف Google Pixel أو Google Nexus تأكد من حفظ نسخة إحتياطية من جميع بياناتك وصورك وملفاتك لأن فتح الـ Bootloader سيقوم بمسح كل شئ على هاتفك، على كل حال ينبغي عليك المحافظة على نسخة إحتياطية من ملفاتك في حالة حدوث أي شئ خاطئ.
  • طبعًا يجب قبل أي شئ وجود هاتف من هواتف Google بنظام أندرويد أوريو 8.0 مثل Google Pixel، Pixel XL أو Nexus 5X، و Nexus 6P.

روت اندرويد 10 بدون كمبيوتر

إليكم اقوى التطبيقات في مجال الروت ، و هكذا تستطيع المحاولة معها تطبيق تلو الاخر حتى تنجح في عملية الروت بسهولة تامة ، و عن طريق هاتفك مباشرة ، إليكم أفضل تطبيقات روت اندرويد 10 بدون كمبيوتر :

تحميل برنامج root الصيني بدون كمبيوتر

كيفية تحميل الروت الصيني معرب تحميل سهلة حيث يجب اتباع هذه الخطوات :

  • يجب تحميل روت 360 بالضغط هنا ، الهبوط إلى أسفل االصفحة والنقر على روابط التحميل التي تم تجهيزها.
  • ستجد في ملفات، قم بالنقر عليها اتمم عملية التثبت حتى اخر مرحلة ثم بعد الانتهاء توجه إلى menu.
  • دوافع برنامج روت صيني يدعم تطبيق Root 360 جميع إصدارات Android، بالإضافة إلى أكثر من 500 نمط من الهواتف المبرمجة والذكية.
  • يتوافق تطبيق Root 360مع جميع العلامات التجارية على الطلاق بالإضافة إلى الصينية. يتم إنهاء عمل روت من خلال تطبيق Root 360بنقرة واحدة لجميع الهواتف اندرويد.
  • أي النقر على كلمة الأساس يمكنك من خلال تطبيق روت 360 حذف البرامج الأساسية من الهاتف عند الحصول على امتيازات الأساس يمكنك من خلال تطبيق root360 apk تنظيف النظام لمسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت.