يعرض لكم موقع إقرأ أفضل برنامج حساب معدل المراقبة المستمرة ، و برنامج حساب المعدل إبتدائي ، و تحميل برنامج حساب المعدل الفصلي للمتوسط excel ، و تطبيق لحساب معدل الدورة ، و كيفية حساب معدل المراقبة المستمرة جدع مشترك ، و برنامج حساب معدل باك ، سنضع لحضراتكم برنامج حساب معدل المراقبة المستمرة تحميل برنامج لحساب معدلات التلاميذ السنة الخامسة والرابعة والثالثة إبتدائي في مقالنا الان.

برنامج حساب معدل المراقبة المستمرة

إليكم أقوى برنامج حساب معدل المراقبة المستمرة :

برنامج حساب معدل المراقبة المستمرة
برنامج حساب معدل المراقبة المستمرة
  • حساب معدل الباكالوريا انطلاقا من معدل المراقبة المستمرة للدورة الاولى والدورة الثانية للدورة الاولى والامتحانالجهوي و من توقع نقطة الامتحان الوطني حساب معدل الباكالوريا انطلاقا من معدل المراقبة المستمرة والامتحان الجهوي و من توقع نقاط مواد الامتحان الوطني التعرف على ادنى نقطة الامتحان الوطني التي تخول النجاح التعرف على ادنى نقطة الامتحان الوطني التي تمكنني من الحصول على معدل عام مرغوب فيه.
  • لتحميل البرنامج الاول اضغط هنا.
  • لتحميل البرنامج الثاني اضغط هنا.

قد يهمك :

برنامج حساب المعدل إبتدائي

ان سؤال برنامج حساب المعدل إبتدائي من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي فيما يلي كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن من خلال أقوى برنامج حساب المعدل إبتدائي ، لتحميل البرنامج انقر هنا.

تحميل برنامج حساب المعدل الفصلي للمتوسط excel

هناك الكثير من الأدوات التي تتيح لك القدرة علي معرفة متوسط ​​عدد الفصل الدراسي ، وفي موضوعنا سنوفر لكم تحميل برنامج لحساب المعدل الفصلي للمتوسط excel ، بالإضافة إلي توفير طرف أخري لحساب نصف الفصل الدراسي مجانًا.

  • اولا إذا كنت تبحث عن طريفة حساب معدل من خلال برنامج إكسل فيمكنك الحصول علي برنامج حساب المعدل المتوسط من خلال إتباع الخطوات التالية إنتفل إلي صفحة تحميل البرنامج الموجود في الرابط التالي من هنا.
  • إضغط علي خيار “إضغط هنا لبد التحميل” سيتم توجيهك لصفحة التحميل المباشر ، هناك عداد تنازلي إنتظر إلي أن ينتهي ثم إضغط علي تحميل.

تطبيق لحساب معدل الدورة

  • تطبيق لحساب معدل الدورة يمكنك من حساب معدلات جميع مستويات السلك الاعدادي و كذلك الجذوع المشتركة والاولى باك ، العلمية العامة والدولية ويمكن ايضا من تسجيل النقط ، والاحتفاظ بها على الهاتف.
  • ويمكن استعماله من طرف عدةاشخاص بمستويات مختلفة ، ويمكنك ايضا الاختفاظ بالتطبيق بالهاتف من الاولى اعدادي الى مستوى الاولى باك ، مجاني و بدون انترنيت.
  • طريقة حساب المعدلات حسب أولا اختيار السلك والمستوى ثم الضغط على زر اضافة او حدف مادة لاضافة التربية البدنية وباقي مواد التفتح ، اضغط الزر حفظ النقط وحساب المعدلات ، في اعلى الجهة اليمنى اختر الدورة.
  • ادخل كل النقط التي حصلت عليها زائد نقط متوقعة للفروض التي لم تجتزها بعد ولا تنس نقط الانشطة المدمجة فهي مهمة ولها نسب مئوية متفاوتة من مادة لاخرى المرجع المكرة 142.
  • انزل لاسفل الصفحة واضغط حساب وحفظ وفي حالة حصول اي تغيير في المذكرات المنظمة للامتحانات والفروض من طرف الوزارة وجب تحيين التطبيق للحصول على اخر التحديثات.

كيفية حساب معدل المراقبة المستمرة جدع مشترك

يتطلب حساب معدل البكالوريا توفر ثلاث عوامل مهمة ولا يمكن حسابه إذ لم يتوفر عامل واحد وهي: نقطة المراقبة المستمرة ونقطة الامتحان الوطني الموحد للسنة الثانية بكالوريا بالإضافة إلى معدل الامتحان الجهوي، ويتم حساب المعدل بالطريقة التالية :

  • %25 النسبة التي يمثلها الامتحان الجهوي الموحد ، %50 النسبة التي يمثلها الامتحان الوطني الموحد ، %25 النسبة التي تمثلها نقطة المراقبة المستمرة والتي يحصل عليها بناء على نقط الفروض والمواد الدراسية للسنة الثانية بكالوريا.
  • الاطلاع على نتائج السنة الثانية بكالوريا المتمدرسين والمترشحين الأحرار bac libre بالمغرب.
  • كيفية حساب معدل المراقبة المستمرة ثانية باك للحصول على معدل الإمتحان للسنة الثانية بكالوريا يجب التوفر على المعدلات التالية: معدل الامتحان الوطني N: Examen National ، معدل الامتحان الجهوي R: Examen Régional ، نقطة المراقبة المستمرة للسنة الثانية بكالوريا C: Contrôles Continus
  • معدل الباكالوريا = (0.50* الامتحان الوطني) + (0.25* المراقبة المستمرة) + (0.25* الامتحان الجهوي) (Moyenne bac = (N0.50) + (R0.25) + (C*0.25
  • حساب معدل المراقبة المستمرة ثانية باك طريقة حساب معدل المراقبة المستمرة= (معدل الدورة الأولى+ معدل الدورة الثانية) /2

برنامج حساب معدل باك

  • تطبيق حساب معدل الباكلوريا هو تطبيق تفاعلي بتصميم جذاب يوفر مميزات عدة وعديدة : حساب دقيق جدا جدا . جميع الشعب : علوم تجريبية ، الرياضيات ، تقني رياضي ، تسيير وإقتصاد ، آداب وفلسفة ، اللغات الأجنبية .
  • يوفر سرعة في الحساب والراحة ، فقد انتهى عصر الحاسبة بعد الأن ، تطبيق يتبع المنهج الدراسي والمعاملات الوزارة التربية ، تفاعل ذكي مع التطبيق وامكانية نشر النتيجة مع الأصدقاء .
  • حجم التطبيق صغير جدا و الكثير بإنتظاركم ، التطبيق موجه للطلاب الجزائريين المقبلين على شهادة الباكلوريا.