يعرض لكم موقع إقرأ أفضل برنامج حساب النسبة الذهبية للوجه ، و موقع تقييم نسبة الجمال ، و برنامج تقييم الجمال للايفون ، و برنامج قياس الوجه للايفون ، و مقياس الجمال العالمي ، و مقياس الجمال اليوناني ، يقصد بمعرفة نسبة الجمال، هو القيام ببعض الحسابات عن طريق تحليل إلكتروني يعتمد على مقاييس دقيقة في إعطاء تقدير مئوي، لنسبة هذا الجمال بناءاً على جُملة تقدير الجمال بشكل عام وما نقصده بتقدير نسبة الجمال هنا هو جمال الطلة، أي الجمال الخارجي. وهناك الكثير من المواقع والتطبيقات المتخصصة في مساعدة المستخدمين بمعرفة نسبة جمالهم منها برنامج حساب النسبة الذهبية للوجه الذي سنعرضه في السطور القادمة ، فتابعونا.

برنامج حساب النسبة الذهبية للوجه

يمكن معرفة نسبة جمال وجهك من خلال برنامج حساب النسبة الذهبية للوجه المجاني والرائع Golden Ratio Face ، تابعوا معنا الفقرة للتعرف على هذا البرنامج :

برنامج حساب النسبة الذهبية للوجه
برنامج حساب النسبة الذهبية للوجه
  • تطبيق Golden Ratio Face يهدف التطبيق إلى تحديد نسبة الجمال بسرعة كبيرة و باستخدام الذكاء الصناعي . و الخوارزميات المتخصصة في الجمال فهو متوفر على منصة غوغل بلاي مجاناً . يمكن إضافة لمسات من الجمال إلى وجهك .
  • عن طريق حساب الأشياء و متابعتها ، يحتوي على أكثر الإيجابيات . سهل الإستخدام يستخدم Golden Ratio Face APP تماثل الوجه ، بنية الوجه ، والنسبة الذهبية لحساب جمال أي شخص.
  • ثبت علميا أننا أكثر انجذابا للأشخاص الذين يعانون من الوجه المتناظر وميزات الوجه. عادة ما يظهر الوجه المتماثل أننا يتمتعون بصحة جيدة وقوية للاصحاب المحتملين.
  • استخدم هذا التطبيق لمعرفة مدى تناسق ملامح وجهك وبنية الوجه ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمنافسة الجمال مع عائلتك أو تحليل وجه والدك أو والدتك أو طفلك.

قد يهمك :

موقع تقييم نسبة الجمال

تتخصص الكثير من المواقع، أو الاختبارات الموضوعة بواسطة متخصصين في تقدير نسبة الجمال، أو قياسها من خلال صور أصحابها، ومعرفة أهم الملامح التي تميزهم ، منها الموقع التالية :

  • موقع http://www.anaface.com/ قم بتحميل صورة شخصية لك عليه، بعد ذلك سيطلب منك البرنامج المجود على الموقع أن تقوم بتحديد عدد من النقاط بالترتيب على مناطق معينه على وجهك في الصورة بعد الانتهاء من تحديد النقاط والعلامات، سيقوم البرنامج بعملية حسابية لقياس المسافات بين تلك النقاط، وعليها سيعطيك النتيجة النهائية بنسبة من 10، كما يمنحك تقرير عن أبعاد وجهك ومدى مطابقتها للمعيار الذهبي.
  • موقع إسمه BLINQ والذي يقدم لزواره خدمة غريبة تتمثل في التعرف على نسبة جمالهم و جنسهم وعمرهم من خلال صورتهم فقط نقدم مجموعة من العلماء السويسرين على تطوير وإبتكار خوارزميات جديدة تستطيع التعرف على درجة جمال أي شخص من صورته فقط كما تحدد له أيضا جنسه وعمره التقريبي ولتجربة هذه الخدمة كل ما عليك هو تتبع الخطوات.

برنامج تقييم الجمال للايفون

الجمال سمة واضحة في الصنعة الالهية، وهو من أهم ما يميّز السيدات والرجال ايضاً في أيامنا هذه. لذلك نقدّم لك هذا التطبيق الذي سيعلمك مدى جمالك.

  • تطبيق Beauty Reader+”مقياس الجمال” يُعدّ من التطبيقات المميزة والفريدة على متجر التطبيقات فهو يعمل على حسابات علمية لقياس مدى جمالك.
  • إذ يحسب التطبيق المسافة بين بؤبؤ العينين 46% من المسافة من الحافة الداخلية للأذن للحافة الداخلية للأذن الأخرى والمسافة من منتصف العينين إلى منتصف الفم التي تشكل 36% من المسافة من منابت شعر الرأس إلى آخر الذقن ، للتحميل مجاناً على أجهزة أبل، اضغط على الرابط التالي من هنا.

برنامج قياس الوجه للايفون

  • Face App واحد من أفضل تطبيقات المحمول لتحرير الصور هات بالذكاء الاصطناعي حوّل صور السيلفي الخاصة بك إلى صور شخصية نموذجية باستخدام واحد من أشهر التطبيقات الذي حظي بأكثر من 500 مليون مرة تنزيل حتى تاريخه.
  • يمنحكم Face App كل شيء تحتاجون إليه لإنشاء تعديلات ملائمة للنشر على Instagram مجانًا.
  • بدون المزيد من مرات الضغط الإضافية على الشاشة تتوفر هنا مجموعة رائعة من فلاتر وخلفيات ومؤثرات الذكاء الاصطناعي والأدوات الأخرى لإنشاء تعديلات سلسة وواقعية على الصور بضغطة واحدة ولن تحتاج بعد الآن إلى قضاء الساعات على برنامج Photoshop.

مقياس الجمال العالمي

الجاذبية الجسدية لها مستويات متنوعة من الأهمية لدي الجميع، بالطبع أن المعايير الجمالية والجاذبية الجسدية قد تتحكم في ناجح أو بداية أي علاقة، لكن مقدار الانجذاب الجسدي الذي يحدث هو معتمد على نوعية العلاقة التي يبحث عنها الشخص، يقول الخبراء إن العلاقات غير الرسمية قصيرة المدى تقوم بشكل كبير على الجمال الجسدي أكثر من العلاقات الجادة طويلة المدى، سنعرض الآن أهم المعايير العالمية التي للمرأة وهي :

  • شعر كثيف وصحي يعتبر الشعر الصحي والكثيف من معايير الجمال القوية للمرأة، وفقًا لإحدى الاستطلاعات، فإن 89% من الرجال ينجذبن إلى الشعر أولاً، كما ينجذب أغلب الرجال إلى امرأة التي لها شعر طويل منسدل والكثيف الذي يميل للون الطبيعي، ينجذب الرجال أيضًا إلى المرأة ذات الشعر الغزير أو الشعر المجعد.
  • السيقان الطويلة تعتبر النساء ذوات الأرجل الطويلة هن الأكثر جاذبية، حتى الرجال الذين ينجذبون إلى النساء الأقصر من المحتمل أن ينجذبوا إلى المرأة التي لها أرجل أطول نسبيًا مما يفترض، أشارت الدراسات أن الرجال ينجذبن للنساء ذوات الأرجل الطويلة.
  • الثدي المتناسق مع الخصر تشعر معظم النساء أن امرأة ذات ثدي كبير هي الأكثر جاذبية، لكن الدراسات الحديثة أوضحت عكس هذا، قد يبدو أن البعض ينجذبون إلى النساء ذوات حجم الثدي المتوسط ​​أو صغير، فالنساء اللواتي لديهن حجم ثدي متوسط هم يعتبرن الأكثر جاذبية من النساء ذوات الثدي الأكبر أو الصغير جداً.
  • نسبة حجم الخصر إلى الورك ربما يكون شكل الساعة الرملية هو حلم كل امرأة، لكنه لا يعتبر الشكل الأكثر جاذبية عند الرجال، تقول الدراسات الاستقصائية للرجال أن نسبة الخصر إلى الوركين هي أبرز عنصر في جاذبية شكل الجسم بالنسبة لهم. كما أوضح استطلاع أن الرجال كانوا أكثر تفضيلاً للنساء ذوات الخصر الاصغر عن الوركين، تعتبر نسبة الخصر إلى الوركين أكثر تفضيلاً حتى من الحجم ككل.
  • صوت ذو نبرة عالية على الرغم من أن بعض النساء يحاولن أن يخفضن صوتهن والتحدث بنبرة منخفضة، ولكن تشير بعض الدراسات إلى أن الرجال يشعرون بالإنجذاب لهؤلاء النساء، يفضل الكثير من الرجال نبرة الصوت المرتفعة لأنها أكثر جاذبية من الصوت المنخفض، يبدو أن هذا لا صحيحًا حتنما تحاول المرأة أن تكون أكثر جاذبية للاخرين، لذا كون المرأة تتحدث بنبرة صوتها الطبيعية دون أفتعال لخفضها هو الأفضل.

مقياس الجمال اليوناني

علامات مقياس الجمال اليوناني :

  • الطول المتوسط : حيث يمنحها قواماً مناسباً لوزنها، كما يعد الطول الزائد أو القصر الزائد من العلامات غير المحببة عند البعض.
  • الشامة أو الحسنة : والتي تكون أسفل الشفاه، أو أعلاها. الشعر الطويل: الذي يتميز بنعومته، ولمعانه، وكثافته، حيث يبرز جاذبية وجمال المرأة، خاصةً عندما يكون الشعر منسدلاً على الأكتاف.
  • السيقان الممشوقة : وهي السيقان المتناسقة مع باقي الجسم، والممتلئة الناعمة.
  • الأصابع الطويلة والرفيعة : تعد من علامات الجمال، كما تعد الأظافر متوسطة الطول، والمقوسة من العلامات التي تزيد جمال الأصابع خاصة عند طلائها.
  • الرشاقة: حيث تعني الاعتدال بالوزن، مع التمتع بالخفة الملحوظة. الرقبة الطويلة والبارزة: حيث تزيد جاذبية العنق.
  • القدم الأخمصية: وهي التي يكون فيها مشط الأصابع منحنياً للأسفل عند رفع القدم عن الأرض، كما يجب أن تكون صغيرة.