يقدم لكم موقع إقرأ أفضل برنامج حساب الرقم الطاقي ، و دلالات أرقام الطاقة ، و حساب الرقم الطاقي للاسم ، و الرقم الطاقي 1 ، و الرقم الطاقي 3 ، و الرقم الطاقي 7 ، يقول بعض الأشخاص أن هناك أرقاماً معينة تتبعهم في كثير من الأمور، فهل تتبعك الأرقام أيضاً أم أنك أنت الذي تجذبها؟ دعنا نتعمق أكثر في موضوع الأرقام الطاقية، ونتعرف معاً في هذا المقال على برنامج حساب الرقم الطاقي ، فتابعونا.

برنامج حساب الرقم الطاقي

برنامج حساب الرقم الطاقي يمكنكم حساب الرقم الطاقي الخاص بكم بطرق متعددة ، ومنها ما يلي :

برنامج حساب الرقم الطاقي
برنامج حساب الرقم الطاقي
  • حساب الرّقم الطّاقي من عام الميلاد؛ بحيث يتم جمع آخر رقمين من عام الميلاد ليُصبح رقمًا واحدًا، ثمَّ يُضاف له الرقم (5)، وعد الحصول على رقم واحد من عملية الإضافة نحوّل الرقم غلى رقم واحد، ومثال ذلك إذا كان عام ميلادك هو 1995؛ فإنذَ الرقم الطاقي يكون: 5+9=14، ثمَّ نفصل الناتج إلى رقمين ونجمعهما (1+4=5)، ثمّ نُضيف 5 إلى الناتج ليُصيح (5+5=10)، ثمَّ نفصل الناتج إلى رقمين ونجمعهما معًا (0+1= 1)، وبالتالي يكون رقمك الطاقي هو 1.
  • حساب الرقم الطاقي من خلال تاريخ الميلاد؛ بحيث يتم جمع تاريخ ميلادك الحقيقي الذي ولدت به باليوم والشهر والسنة للحصول على رقم واحد، ومثال ذلك: إذا كان تاريخ الميلاد 26 / 3 / 1990، فإنَّ الرقم الطاقي يكون حسابه كالآتي: 6 + 2 + 3 + 1 + 9 + 9 = 30، وبذلك يكون ناتج الجمع (30) نأخذ هذا الناتج ونجمع الرفمين معًا (3+0=3)، وبالتالي يكون الرقم الطاقي هو 3.

قد يهمك :

دلالات أرقام الطاقة

يمثل كل رقم هاتف طاقة عنصرًا في الطبيعة ويتم تمثيل هذه العلامات بكل مما يلي :

  • رقم (1): يشير لـ الماء ، أي شكل الماء ، وهو شخصية مبدعة وحكيمة ومرنة وهادئة ودبلوماسية تقدر الحياة الأسرية والاجتماعية ، ويمكنها اقرار قرارات متميزة ، وتميل لـ الروحانية ، وتفضل الألوان القريبة من الأزرق الفاتح والمياه السوداء.
  • الأرقام (2،5،8): تشير لـ الشخصية الأرضية ، وهي شخصية معتدلة تسعى لـ التوازن والاعتدال ، وتتطلب الاستقرار ، وتفضل البني والأصفر والبرتقالي.
  • أرقام (3،4): تشير لـ الشخصية الخشبية بالحيوية والنشاط ، وسرعة اقرار القرار ، وحب الخيال ، والميل لـ الرحمة والمثالية.
  • الأرقام (6،7): تدل على التركيز ، تصلب الأفكار ، والشخصية المعدنية المميزة بتفضيل الرمادي والذهبي والنحاسي والفضي والأبيض.

حساب الرقم الطاقي للاسم

الرقم الطاقي كما يقول علماء الفلك أنه رقم خاص بكل فرد يساعد بالكشف عن الملامح لشخصيته عن طريق القيام بالمعادلات الرياضية ، و من اجل كشف اسرار الحظ يجب اتباع طريقة حساب ارقام تاريخ الميلاد مع ارقام احرف الاسم. وفي هذه الحالة يمكن الحصول على نتيجة تتراوح بين 1 و9 او على الارقام 11، 22 او 33.

  • المرحلة الاولى في هذه المرحلة يتم حساب ارقام تاريخ الميلاد. فإذا كان مثلاً 11 -08 – 1985. يمكن الحساب بهذه الطريقة 1+ 1 + 0 + 8 + 1 + 9 + 8 + 5 = 33.
  • المرحلة الثانية لمعرفة اسرار الحظ بهذه الطريقة يجب ايضاً حساب ارقام احرف الاسم. 1 = أ، ج، س – 2 = ب، ت. 3 = ك، ل، و- 4 = د، م – 5 = ي، ن، ث – 6= ف، ق. 7 = خ، ذ – 8= هـ، ك، ط- ز- 9= ر، ح – 11 = ش، ض،ظ – 22 = ص، ع – 33= غ، ى، ة فإذا كان الاسم هو ليال يمكن حساب ارقامه بهذه الطريقة 3 + 5 + 1+ 3 = 12 – 1+2 = 3.
  • المرحلة الثالثة في هذه المرحلة يجب جمع النتيجتين اللتين تم الحصول عليهما في المرحلتين الأولى والثانية 33 + 3 = 36 – 3+6 = 9. وهكذا يمكن التعرف الى اسرار المصير من خلال الرقم الاخير.

الرقم الطاقي 1

  • الرقم الطاقي 1 يجعلك حرفياً رقم 1 في الأشياء التي تقوم بها، فإذا كان الأمر يتعلق بالعمل، فإن الرقم 1 يُظهر قدرتك القيادية الرائعة، وكذلك تألقك وجاذبيتك لكل من حولك، وبالتالي يثق الجميع بقيادتك، وإذا قررت امتلاك مشروع ما أو أن تكون مديراً في شركة ما، فستنجح بشكل كبير.
  • وفيما يتعلق بالحب والعلاقات، من السهل عليك أن تكون بمفردك ولن تشعر بالوحدة، تحب أن تكون في علاقة، ولكنك تستمتع أيضاً بكونك أعزباً، عندما تريد الدخول في علاقة طويلة الأمد، تأكد من أن شريكك لن يعاني من مشكلات التبعية المشتركة.

الرقم الطاقي 3

  • الرقم الطاقي 3 الإناث والذكور:1925، 1934، 1943، 1952، 1961، 1970، 1979، 1988، 1997، 2006، 2015، 2024، 2033.
  • الاتجاهات الميمونة هي الشمال(الصحة) والجنوب(الثروة والنجاح)، والشرق التقدم العلمي) والجنوب الشرقي(العلاقات). الاتجاهات الغير ميمونة هي الغرب(الخسارة الكاملة) والجنوب الغربي (الحظ السيء)والشمال الشرقي(المرض) والشمال الغربي (النزاعات).
  • يرتبط بعنصر الخشب الكبير اللّون الأخضر الدعم ماء لدى أصحاب عنصر الخشب Kua 3 شخصية صارمة مثابرة وقوية لا تستسلم بسهولة يصلح في الوظائف التي تحتاج القيادة غالباً الناس تلجأ إليه عند المشاكل لكن في الجانب السلبي لا يغامر وغير متساهل مع الآخرين.

الرقم الطاقي 7

  • يمثل الرقم 7 أساس كلمة الله. تم استخدام هذا الرقم 735 مرة في الكتاب المقدس ، وظهر 54 مرة في سفر الرؤيا وحده ، سبعة هو تصوير واضح للكمال والكمال روحيا وجسديا.
  • يرتبط الكثير من معنى الملاك رقم 7 مباشرة بأفعال الله على الأرض على سبيل المثال ، استراح الله في اليوم السابع بعد أن خلق كل شيء في الكون أعطى يوحنا الرسول يسوع 7 ألقاب ، وأعطى يسوع 7 أمثال وأجرى 7 معجزات في يوم السبت المقدس.
  • كما ورد في سفر الرؤيا 7 لوحات أخيرة تم تمييزها بـ 7 أبواق و 7 أختام مع 7 كنائس لكل منها ملاك (7 ملائكة في المجموع) و 7 صفقات رعد.
  • يُقال إن الملاك رقم 7 يمثل وقت التنوير والصحوة الروحية غالبًا ما تكون رؤية هذا الرقم علامة على أن وحيك الروحي قريب منك وأنك على وشك تحقيق هدفك الإلهي ، تخبرك ملائكتك أنك تفعل كل ما هو مطلوب لتحقيق هدف حياتك الإلهي.
  • الملاك رقم 7 يحمل طاقة المثابرة والمثابرة والتغلب على المصاعب والعقبات بالكرامة والنعمة. هذا يعني أنك كنت تستمع إلى حكمتك الداخلية وتتمسك بها ، هذا الرقم له صدى مع كل شيء روحي – الإيمان والوعي الروحي ، والاستنارة ، والقبول ، والصحوة.
  • يذكرك الرقم 7 بالعمل أكثر وتطوير نفسك عقليًا وعاطفيًا وروحيًا لتحقيق هدفك الإلهي ، يخبرك أن لديك غريزيًا ما يلزم لفهم وتنفيذ ما تحتاجه لتحقيق هدفك.