يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان برجراف عن التدخين ، وعبارات عن التدخين بالانجليزي ، و تعريف التدخين بالانجليزي ، و مقدمة عن التدخين ، و مخاطر التدخين بالانجليزية ، و بحث مختصر عن التدخين بالانجليزي ، و مقال عن التدخين ، يبحث العديد من الطلاب على موضوعات تعبيرية جاهزة بالانجليزي ، لذلك خصصنا مقال هذا اليوم لنعرض لكم نموذج برجراف عن التدخين ، تابعوا القراءة .

برجراف عن التدخين

برجراف عن التدخين
برجراف عن التدخين

التدخين هو عمليّةٌ يجري فيها إحراق مادّةٍ مُعيّنة، والمادة الأكثر استخداماً في ذلك هي مادة التّبغ، وبعد إحراقها يتذّوقها الشخص ويَستنشقها ، وفي ما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا نموذج برجراف يتحدث عن التدخين بالتفصيل .

Smoking is a big phenomenon that is spreading around the world. It destroys the lives of many people, especially young people. There are several causes that cause young people to smoke: lack of parental control, family problems, imitation of others, bad attendance. While smoking, young people destroy their health and can have serious diseases such as lung cancer because each cigarette is a poison poison for the body. So we have to appeal to young smokers to stop them from falling victim to deadly cancer. 

ترجمة :

التدخين ظاهرة كبيرة تنتشر حول العالم. إنه يدمر حياة الكثير من الناس ، وخاصة الشباب. هناك عدة أسباب تجعل الشباب يدخنون: نقص الرقابة الأبوية ، مشاكل عائلية ، تقليد الآخرين ، سوء الحضور. أثناء التدخين ، يدمر الشباب صحتهم ويمكن أن يصابوا بأمراض خطيرة مثل سرطان الرئة لأن كل سيجارة تعتبر سمًا سامًا للجسم. لذلك علينا أن نناشد المدخنين الشباب لمنعهم من الوقوع ضحية للسرطان القاتل.

قد يهمك :

عبارات عن التدخين بالانجليزي

عبارات عن التدخين بالانجليزي
عبارات عن التدخين بالانجليزي

عبارات عن التدخين بالانجليزي توضح الكثير من المعلومات عن التدخين واثاره من خلال هذه الفقرة ، وهي كالتالي :

  • Begin gradually by gradually reducing the amount of cigarettes you take in the day until you stop drinking them.
  • You have to compensate for all that this habit has destroyed by exercising and eating healthy, healthy food that benefits health, body and mind as well.
  • Shisha and cigarettes are two categories for one purpose, so stay away from them.
  • Stopping smoking will improve health, so abstain today, not tomorrow.
  • Your manhood is not by smoking a cigarette … your manhood is in your abstaining from your desires.
  • Smoking reduces the life of the smoker by five and a half minutes for each cigarette he smokes. Do not be underestimated by the effects of smoking on your children! There are recorded 17,000 cases of children holding their parents’ cigarettes in order to try to imitate them!

تعريف التدخين بالانجليزي

تعريف التدخين بالانجليزي
تعريف التدخين بالانجليزي

لكتابة موضوع ما ينبغي عليك أولا أن تقوم ملم بجميع جوانب الموضوع ، وفيما يلي سنقدم لك في هذه الفقرة نماذج تعريف التدخين بالانجليزي ، اذا كان موضوعك يتحدث عن التدخين قم بادراج ما سنقدمه لك في موضوعك الخاص .

النموذج ١ :

Smoking is a process in which a certain substance is burned, and the substance most used in that is tobacco, and after burning it a person tastes and inhales it. Spiritual, and among the most prominent means of smoking common at this time are cigarettes, whether industrially produced or those that are wrapped by hand, and there are other means and tools for smoking such as pipes and hookahs .

ترجمة :

التّدخين هو عمليّةٌ يجري فيها إحراق مادّةٍ مُعيّنة، والمادة الأكثر استخداماً في ذلك هي مادة التّبغ، وبعد إحراقها يتذّوقها الشخص ويَستنشقها. يلجأ بعض الأشخاص للتدخين لاعتبارهم أنّه ممارسةٌ تُساعد في الترويح عن النفس، وتتمّ مُمارسته أحياناً في بعض الطقوس الدينية لإضفاء حالة التنوير الروحي، ومن أبرز وسائل التّدخين شيوعاً في هذا الوقت السّجائر سواءً أكانت بإنتاجٍ صناعيّ أو تلك التي تُلفُّ باليد، كما أنّها توجد وسائل وأدوات أخرى للتّدخين كالغليون والشيشة.

النموذج ٢ :

smoking can cause many bad diseases such as cancer and heart disease. also smoking can harm body cells and increase the risk of stroke. smoking can damage the human body with many other diseases as well. doctors always recommend smokers to stop smoking as soon as possible.

ترجمة :

التدخين يؤدي الى امراض كثيرة مثل السرطان وامراض القلب. ايضاً التدخين يضر خلايا الجسم ويزيد من الاصابة بالجلطة. التدخين يضر جسم الانسان في امراض عديدة كذالك. الاطباء دائما يوصون المدخنين بالتوقف عن التدخين في اقرب فرصة ممكنة.

مقدمة عن التدخين

 مقدمة عن التدخين
مقدمة عن التدخين

لكل من يبحث عن نماذج جاهزة باللغة الانجليزية تساعده في كتابة موضوعه ، يسعدنا أن نقدمه لك في هذه الفقرة نموذج جاهز لمقدمة عن التدخين بالانجليزي، نتمنى أن ينال اعجابكم .

Smoking is harmful to health and the environment; it causes many diseases for smokers and those around them, and causes pollution of the environment. WHO studies indicate that smoking causes about 6 million deaths per year, more than 83% of which are caused by direct smoking, while more than 16% of deaths are caused by secondhand smoke.Studies show that few people are aware of the health risks of tobacco use. A 2009 study in China found that only 38% of smokers realize that smoking causes coronary heart disease, and only (27%) know it causes stroke,On the other hand, only 15% of the world’s population has comprehensive national cessation services to give up smoking.

ترجمة :

يشكل التدخين ضررا على الصحة و البيئة حيث يسبب الكثير من الأمراض لدى المدخنين والأشخاص المحاطين بهم كما يسبب تلوث البيئة. تشير دراسات أجرتها منظمة الصحة العالمية أن التدخين يساهم في موت ما يقرب من 6 مليون شخص سنويا, أكثر من 83% يرجع الى التدخين المباشر و أكثر من 16% يرجع الى التدخين السلبي. تشير الدراسات أن عددا قليلا فقط هم من يعرفون مخاطر التبغ على الصحة. أوضحت دراسة تم اجرائها عام 2009 في الصين الى أن 38% فقط من المدخنين هم من يعرفون أن التدخين يسبب أمراض القلب التاجية و 27% فقط من يعرفون أنه سبب سكتة دماغية, من ناحية اخرى, يحظى 15% فقط من سكان العالم بخدمات قومية و صحية للاقلاع عن التدخين.

مخاطر التدخين بالانجليزية

مخاطر التدخين بالانجليزية
مخاطر التدخين بالانجليزية

يمكن أن يطلب منك في أحد الواجبات المدرسية أن تكتب موضوع تتحدث فيه عن مخاطر التدخين بالانجليزية ، لذلك خصصنا هذا النموذج حتى تتمكن من استخلاص الافكار و الجمل التي ستفيدك في بناء موضوعك التعبيري.

smoking risks

1- Causes bad breath, discoloration of teeth, yellowing of nails, and wrinkling of the skin.
2- The heart rate increases by 10-25 beats per minute, increasing the risk of fatal heart attacks and strokes by 15%.
3- It causes many diseases for the digestive system, such as: peptic ulcers, gallstones, stomach burns, Crohn’s disease, and finally stomach cancer.
4- Disrupts the distribution of oxygen-rich blood to parts of the body and increases the risk of peripheral vascular disease.
5- Smoking during pregnancy increases the risk of miscarriage, premature birth, small birth size, congenital malformations.
6- Increases the risk of osteoporosis in women
7- Exposure to smoke residues causes damage to DNA, fats, and proteins in the body, causing high blood glucose and insulin resistance, which in turn increases the risk of type 2 diabetes.

ترجمة :

مخاطر التدخين

1- يسب رائحة كريهة للفم, تلون الأسنان, اصفرار الأظافر و تجعد الجلد.
2- تزداد نسبة ضربات القلب لتصل الى 10-25 نبضة في الدققة مما يزيد من خطورة الاصابة بالسكتات القلبية المميتة و السكتات الدماغية بنسبة 15%.
3- يسبب الكثير من أمراض الجهاز الهضمي مثل: القرحة الهضمية, حصى المرارة, حرقة المعدة و مرض كرون وأخيرا سرطان المعدة.
4- يعيق توزيع الدم الغني بالأكسجين الى كل أجزاء الجسم و يزيد من خطورة الاصابة بمرض الأوعية الدموية.
5- يزيد التدخين خلال فترة الحمل من خطورة الاجهاض, الولادة المبكرة, صغر حجم المولود و التشوهات الخلقية أيضا.
6- يزيد من خطورة الاصابة بهشاشة العظام لدى النساء.
7- يسبب التعرض لمخلفات التدخين السلبي ضررا في الحمض النووي , الدهون و البروتينات في الجسم مما يسبب ارتفاع نسبة الجلكوز في الدم و مقاومة الانسولين والذي بدوره يزيد من خطورة الاصابة بمرض السكري من الدرجة الثانية. 

بحث مختصر عن التدخين بالانجليزي

بحث مختصر عن التدخين بالانجليزي
بحث مختصر عن التدخين بالانجليزي

بحث مختصر عن التدخين بالانجليزي ، باعتبار أن موضوعك يتحدث عن التدخين فأنت في حاجة الى معرفة جميع المعلومات الخاص بهذا الأخير ، وهذا ما سنعرضه لكم في هذه الفقرة .

We all wonder of those people who refuse to live happy and healthy life, they choose to live miserable life intentionally! They want to commit slow suicide, you may ask your self whom are they, they are the smokers. 

As we know that our age is full of experiments and discoveries, these experiments may become one day a bad or fatal habits that lead people to death. Smoking is considered one of those habits. 

Unfortunately, that most smokers know that this unpleasant habit causes many diseases to them. Perhaps you would care to know that it has an adverse effect on lymph nodes, pituitary glands, nerves centers, heart, blood pressure and lungs, regardless of its fiscal disadvanes.
How to quit smoking? 

These are practical steps, but we need deeds not words:

Delay the usual time of smoking, e.g. if you are smoking every day at morning, try to delay it to the afternoon, then try again to delay it to the night. The desire of smoking will reduce gradually.

Try to avoid the places or attitudes that remind you with smoking. Most likely, you will be longing for smoking but you have to hold your horses.

learn new hobbies and sports to fill your time as a trial to distraction from smoking.

In fact, they are more and more ways to quit smoking, but we want to notice that you have to put in your consideration the appropriate time and place, not to mention the praying and ask Allah to help you. If you do it, you will be obedient to Allah and held in respect from all people.

Finally, we hope that all smokers quit smoking and choose to live the happy and healthy life both now and in the hereafter. May the grace and peace of Allah be with you.

ترجمة :

نتساءل كل من هؤلاء الناس الذين يرفضون ان يعيشوا حياة سعيدة وصحية، واختاروا أن يعيشوا حياة بائسة عمدا! انهم يريدون الانتحار البطيء، قد تسأل نفسك منهم هم، هم من المدخنين.

كما نعلم أن عصرنا هو كامل من التجارب والاكتشافات، قد تصبح هذه التجارب يوم واحد في العادات السيئة التي تؤدي إلى الوفاة أو الناس حتى الموت. ويعتبر التدخين واحدة من تلك العادات.

لسوء الحظ، أن معظم المدخنين يعرفون أن هذه العادة غير سارة يسبب الكثير من الأمراض لهم. ربما لن يهمك أن تعرف أن لديها أثر سلبي على الغدد الليمفاوية والغدد النخامية، ومراكز الاعصاب والقلب وضغط الدم والرئتين، وبغض النظر عن المالية العامة وفاق disadvan.

كيف تقلع عن التدخين؟

هذه هي الخطوات العملية، لكننا بحاجة افعال لا اقوال:

تأخير في الوقت المعتاد للتدخين، على سبيل المثال إذا كنت التدخين كل يوم في الصباح، في محاولة لتأخير لفترة ما بعد الظهر، ثم حاول مرة أخرى لتأخيرها إلى الليل. والرغبة في التدخين تقلل تدريجيا.

في محاولة لتجنب الأماكن أو المواقف التي تذكرك مع التدخين. على الأرجح، سوف يتوقون للتدخين ولكن عليك أن عقد الخيول الخاصة بك.

تعلم هوايات جديدة والرياضة لملء وقتك بمثابة محاكمة لتشتيت الانتباه عن التدخين.

في الواقع، فهي وسائل أكثر وأكثر في الإقلاع عن التدخين، لكننا نريد أن نلاحظ أن عليك ان تضع في الاعتبار الخاص في الوقت المناسب والمكان، ناهيك عن الصلاة وأسأل الله أن تساعدك. اذا كنت تفعل ذلك، سوف يكون مطيعا لله، والذي عقد في الاحترام من جميع الناس.

أخيرا، نأمل أن جميع المدخنين الاقلاع عن التدخين ويختارون العيش حياة سعيدة وصحية على حد سواء الآن أو في الآخرة. قد النعمة والسلام من الله يكون معك.