يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على بحث عن شركة ارامكو بالانجليزي ، و بحث عن شركة أرامكو pdf، و بحث عن شركة أرامكو doc‎، و معلومات عن شركة ارامكو الألمانية، و أهداف شركة أرامكو، و شركة أرامكو السعودية، و شركة أرامكو توظيف، و كتاب عن شركة أرامكو، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد من التفاصيل المتنوعة على موسوعة إقرأ.

بحث عن شركة ارامكو بالانجليزي

هي شركة سعودية وطنية النفط والغاز الطبيعي مقرها الظهران في السعودية، وفي التالي بحث عن شركة ارامكو بالانجليزي:

بحث عن شركة ارامكو بالانجليزي
بحث عن شركة ارامكو بالانجليزي

Saudi Aramco (SAUDI ARAMCO and DHRAN, It used to be Arabic Oil Company), which is Saudi Aramco (Arabic: Different divorces. Since 2022, it is one of the world’s largest companies [8], and has repeatedly obtained the largest annual profit in the history of global companies in the world. . Saudi Aramco is both the world’s second largest crude oil reserve, with more than 270 billion barrels (43 billion cubic meters), and is also the largest oil production of all oil production companies.
Saudi Arabia operates the world’s largest single -hydrocarbons network Master Gas System.

In 2013, crude oil production totaled 3.4 billion barrels (540 million cubic meters), and in 100 oil and natural gas fields in Saudi Arabia, including 28.84 trillion standard cubic feet (SCF) of natural gas reserves. In Eastern Provinces, Saudi Arabia mainly operates GHAWAR FIELD (the world’s largest land oil field) and Safaniya Field (the world’s largest maritime oil field).

On December 18, 2019, the company’s stock began to trade on the TadaWul Stock Exchange. Stocks rose to 35.2 Saudi Liaer, with a global market value of about 1.88 trillion US dollars

بحث عن شركة أرامكو pdf

  • بإمكانكم الوصول الى بحث عن شركة أرامكو pdf من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

بحث عن شركة أرامكو doc‎

  • من خلال الموقع الرسمي للشركة يمكنكم الدخول إليه والتعرف على كافة ما قامت بإدراجه من مستندات تتضمن كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا.

قد يهمك:

معلومات عن شركة ارامكو الألمانية

شركة أرامكو في ألمانيا هي شركة ألمانية عربية مقرها الرئيسي بمدينة شتوتغارت في ألمانيا 🇩🇪 ، تعد شركة أرامكو جسرا بين العالم العربي وألمانيا وتقدم خدماتها لملتحقيها من الوطن العربي بمختلف المجالات:

  • برنامج التكوين المهني بألمانيا .
  • برنامج عمل الممرضين والممرضات ومساعدين التمريض في ألمانيا.
  • برنامج عمل المهندسين بألمانيا .
  • برنامج عمل واختصاص الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة بألمانيا .
  • برنامج الدراسة الجامعية للطلاب الراغبين بدراسة البكالوريوس والماجستير بالجامعات الألمانية لمختلف التخصصات.
  • برنامج عمل الحاصيل على شهادات ال IT وعلم الكومبيوتر والإقتصاد والعلوم المصرفية وإدارة الأعمال .
  • يمكن للطلاب الإلتحاق بمختلف الشعب التكوينية في ألمانيا مثل: دراسة التمريض، دراسة الفندقة، إدارة الأعمال، علوم الكمبيوتر والبرمجة، التسويق والمبيعات والعديد من الشعب المختلفة.

أهداف شركة أرامكو

صرحت شركة أرامكو عبر موقعها الإلكتروني حول الأهداف التي ترغب الشركة في تحقيقها من خلال ما تقدمه من خدمات وما تسعى إلى إنجازه حيث قامت بالتعبير حول مدى إيمانها بدور الطاقة في دفع عجلة التنمية والتقدم والارتقاء بالبشرية.

  • كما عبرت عن توقعاتها حول ما ستؤول إليه الزيادة في عدد السكان حول العالم في الخمس وعشرون عاماً القادمة التي تقدر بحوالي بليوني نسمة لذلك يكون هناك حاجة دائمة إلى مزيد من الطاقة.

شركة أرامكو السعودية

ابتداءً من السبعينات حتى الثمانينات بالقرن العشرين تم نقل كامل السيطرة على الشركة إلى الحكومة السعودية التي تمكنت من فرض الاستحواذ الكامل والسيطرة على أرامكو لتعيد تسميتها وتطلق عليها (أرامكو السعودية).

  • وفي عام (2019م) تم شن هجوم كبير على منشآتها ترتب عليه أضرار عظيمة أصابت إنتاج الشركة بخلل مؤقت.
  • كما يوجد العديد من الشركات الفرعية التابعة لشركة أرامكو نذكر منها (البترول السعودي المحدودة ومقرها الرئيسي يقع في لندن)، (الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، مقرها الرئيسي يقع في الرياض)، (أرامكو للخدمات المالية AFSC)، (فيلا البحرية العالمية المحدودة، المركز الرئيسي في دبي).
  • ومن الشركات الفرعية التي تحمل اسم أرامكو أيضاً نذكر (أرامكو الشرق الأقصى لخدمات الشركات المحدودة، مقرها الرئيسي يقع في بكين)، (أرامكو ما وراء البحار، مقرها الرئيسي يقع في لاهاي)، (أرامكو أسوشيتد AAC)، (منظمة الخدمات الطبية بأرامكو السعودية)، (أرامكو لخدمات التدريب).

شركة أرامكو توظيف

  • بإمكانكم الوصول الى شركة أرامكو توظيف من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

كتاب عن شركة أرامكو

  • بإمكانكم الوصول الى كتاب عن شركة أرامكو من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.