يقدم لكم موقع إقرأ ايات لجلب الزوج المسحور، و آيات لفك سحر التفريق بين الزوجين ، و علاج الزوج المسحور دون علمه ، و سحر التفريق بين الزوجين والطلاق ، و متى ينتهي مفعول سحر التفريق ، و علاج سحر التفريق بين الزوجين بعد الطلاق ، لا يمكن التخلّص من السحر إلا باللجوء إلى الله سبحانه بتلاوة الآيات القرآنية المتعلقة بذلك، لهذا اخترنا لكم اليوم مقال رائع جدا يتضمن معلومات مهمة عن ايات لجلب الزوج المسحور فتابعونا.

ايات لجلب الزوج المسحور

إليكم ايات لجلب الزوج المسحور، تقرأ هذه الآيات لمن يعاني من نفور من المجتمع أو الأهل أو الزوجة وكذلك تنفع للمربوط ومن حيل بينه وبين الزواج ، ومن ابتلي بسرعة الغضب، بالإضافة إلى الآيات العامة.

ايات لجلب الزوج المسحور
ايات لجلب الزوج المسحور
  • « وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مّنْ غِلّ إِخْوَانًا عَلَىَ سُرُرٍ مّتَقَابِلِينَ» الآية 47 من سورة الحجر.
  • « وَأَلّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِي الأرْضِ جَمِيعًا مّآ أَلّفَتْ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنّ اللّهَ أَلّفَ بَيْنَهُمْ إِنّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ » الآية 63 من سورة الأنفال.
  • « إِنّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُواْ بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتّقُواْ اللّهَ لَعَلّكُمْ تُرْحَمُونَ» الآية 10 من سورة الحجرات.
  • «وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مّنْ غِلّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كُنّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلآ أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَآءَتْ رُسُلُ رَبّنَا بِالْحَقّ وَنُودُوَاْ أَن تِلْكُمُ الْجَنّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ» الآية 43 من سورة الأعراف.
  • « وَالّذِينَ جَآءُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا الّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلاَ تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاّ لّلّذِينَ آمَنُواْ رَبّنَآ إِنّكَ رَءُوفٌ رّحِيمٌ» الآية 10 من سورة الحشر.
  • « أحِلّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصّيَامِ الرّفَثُ إِلَىَ نِسَآئِكُمْ هُنّ لِبَاسٌ لّكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لّهُنّ عَلِمَ اللّهُ أَنّكُمْ كُنتُمْ تَخْتانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالاَنَ بَاشِرُوهُنّ وَابْتَغُواْ مَا كَتَبَ اللّهُ لَكُمْ وَكُلُواْ وَاشْرَبُواْ حَتّىَ يَتَبَيّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الأبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الأسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمّ أَتِمّواْ الصّيَامَ إِلَى الّليْلِ وَلاَ تُبَاشِرُوهُنّ وَأَنْتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ تِلْكَ حُدُودُ اللّهِ فَلاَ تَقْرَبُوهَا كَذَلِكَ يُبَيّنُ اللّهُ آيَاتِهِ لِلنّاسِ لَعَلّهُمْ يَتّقُونَ» الآية 187 من سورة البقرة.
  • « وَقُل لّعِبَادِي يَقُولُواْ الّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنّ الشّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنّ الشّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوًّا مّبِينًا» الآية 53 من سورة الإسراء.
  • « عَسَى اللّهُ أَن يَجْعَلَ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ الّذِينَ عَادَيْتُم مّنْهُم مّوَدّةً وَاللّهُ قَدِيرٌ وَاللّهُ غَفُورٌ رّحِيمٌ» الآية 7 من سورة الممتحنة.
  • «وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَةَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَآءً فَأَلّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مّنَ النّارِ فَأَنقَذَكُمْ مّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلّكُمْ تَهْتَدُونَ» الآية 103 من سورة آل عمران:103.

قد يهمك :

آيات لفك سحر التفريق بين الزوجين

سحر التفريق من اكثر انواع السحر استخداما وانتشارا وكثيرا ما يطلب من الروحانيين القيام به وهذا السحر من اخطر انواع السحر لما ينتج من فساد الاسرة و فشل الحياة الزوجية و العداوة ، وكما نعلم ان سحر التفريق بين الرجل وزوجته ذكر في القران الكريم ، ومن آيات لفك سحر التفريق بين الزوجين نجد :

آيات لفك سحر التفريق بين الزوجين
آيات لفك سحر التفريق بين الزوجين
  • سورة البقرة الآية رقم 105: «مَّا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ أَن يُنَزَّلَ عَلَيْكُم مِّنْ خَيْرٍ).
  • سورة الإسراء الآية رقم 53: « وَقُل لّعِبَادِي يَقُولُواْ الّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنّ الشّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ ).
  • سورة البقرة الآية رقم 164: «وَإِلَـٰهُكُمْ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ لَّا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَـٰنُ الرَّحِيمُ*إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ).
  • سورة البقرة الآية رقم 137: «فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوا وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ).
  • سورة آل عمران الآيتين رقم 26، 27: «قُلِ اللَّـهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ)
  • سورة الحشر الآية رقم 10: « وَالّذِينَ جَآءُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا).
  • سورة البقرة الآية رقم 20: «يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ ).

علاج الزوج المسحور دون علمه

علاج الشخص المسحور يتم قراءة الرقية الشرعية عليه ويشترط القرب منه لكي يتم رقيته بشكل مباشر، ومن الأفضل أن الرجل يرقيه رجل أو سيدة وبشرة أن تكون من محارمه، والأفضل من كل هذا أن يقوم الشخص برقية نفسه.

علاج الزوج المسحور دون علمه
علاج الزوج المسحور دون علمه
  • بينما القرأة على الشخص المسحور عن بعد لا نعلم إنها تنفع أم لا، ولكن الدعاء ينفع لعلاج الزوج السحور والرقية الشرعية التي تحتوي على أدعية لحالته، هذه الطريقة تنفع عن بعد، وتدعي له بأن الله عز وجل يشفيه ويعافيه من كل سوء به.
  • تحصين البيت : تحصين غرفة النوم او البيت بأكمله ، عندما يكون الزوج خارج البيت تقوم الزوجة بتحصين البيت قبل عودته بساعه تقريباً ، حيث ترش الماء المرقي على زوايا الغرفة السفلية والعلوية وعتبة المدخل .
  • الجلوس في حوض الماء : ممكن تعبئة مغطس الماء “البانيو” بماء ساخن مضاف اليه ملح خشن واوراق سدر مدقوقة او بودرة السدر حتى لا يلاحظ الزوج شي غريب في الماء ، وهذا سوف يساعد جدا في ابطال السحر واعطاء الزوج طاقة ايجابية عالية وتفتيت الطاقة السلبية عنه .
  • الزيوت المرقية : ممكن ان ترقي على اي نوع من الزيوت المخصصة لتدليك الجسم ، وتقوم بعمل مساج للزوج بحجة الاسترخاء فهذا الزيت يحرك السحر ويخرجه من كافة الجسم ويؤذي الجن او يبطل سحر المعدة ويتقيأ الزوج السحر كامل بإذن الله .
  • واياك اختى الكريمة ان تلجأي للسحرة والمشعوذين والعرافين .. اياك ان تعطي اسمك او اسم زوجك واسم امه لاحد بحجة انه سوف يعيد لك زوجك او يعالجه ستكوني بمشكلة وتنتهي بمشاكل اما ان يكون من تلجأي اليه كذاب يسرق مالك او مشعوذ يسحر زوجك.

سحر التفريق بين الزوجين والطلاق

سحر التفريق بين الزوجين والطلاق هذا السحر قد ذكره الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم بشكل صريح، فقال عزوجل : { فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ }.

  • إن سحر التفريق بين الزوجين، هو عبارة عن سحر يتم استخدامه من قبل السحرة بهدف التفريق بين شخصين وفي الغالب يكون الزوج والزوجة، وإن كان هذا لا يعني أنه يقتصر عليهما فحسب، إذ يمكن عقده للتفريق كذلك بين الأم وابنها أو بين الأب وأبنه وبين الأخ وأخيه وبين الصاحب وصحبه، وما غير ذلك.
  • كثر هذا النوع من السحر والعياذ بالله ، فزادت نسبة الطلاق وكثرة المطلقات في مجتمعاتنا بصوره ومخزنة في زماننا هذا ، فتهدمت بيوت ، وتمزقت أسر ، وتشرد الأبناء ، فكم من أزواج قد فرقهم الحساد بالسحر بعد محبةٍ وعشقٍ ومودةٍ ورحمةٍ وألفةٍ وتفاهم وتراحم وتناغم وأنسجام، وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم ومجرم ومفسد في الأرض .
  • كل ذلك يحصل بفعل شخصٍ قد انسلخ من دينه ، وتجرد من الأخلاق والقيم والمُثل ، دنيئ النفسٍ ، خبيث الطوية ، حاقد ناقم ، حاسد مبغض ، قد قرر أن يستقوي على محسوده بالكفر والإجرام فألتجأ إلى ساحر خبيث ، كي يخرب البيوت ويشتت الأسر ويفرق بين زوجين متحابين ، ليشفي غليله القذر ونفسه المنحطة الخبيثة.
  • يعتبر التحصن بقراءه القران و الرقيه الشرعيه هما السبيل الوحيد للوقايه من الاصابه بالسحر و قال رسول الله صل الله عليه و سلم ” اقرءوا سوره البقره فان اخذها بركه ، و تِركها حسَره ، و لا تٍستطيعه الَبطلِه ” رواه مسلم.
  • اللجوء الى الله بالدعاء خاصه في اوقات استجابه الدعاء من طرق الوقايه من الاصابه بالسحر كما جاء في قول الرسول صلى الله عليه وسلم ” ان الدعاء ينفع مما نزل و ممَا لمِ ينَزل ، فعليِكم عبَاد الله بالدِعاء ” رواه الترمذي.

متى ينتهي مفعول سحر التفريق

مفعول السحر فهو يبدأ بعد ثلاثة إلى سبعة أيام إذا كانت الشياطين المرسلة عددهم أكثر من 21 شيطان وكان العمل باستمرار وبشكل يومي وطباعهم مختلفة والمواد المستعملة ذات جودة عالية، قد يتطور سحر التفريق وقد يعود إلى الوراء وذلك بسبب تدخلات الأهل أو محاولات العلاج الروحاني، في الغالب ينتهي مفعول السحر بعد مرور 22 يومًا على الأكثر، فهو لا يتجاوز تلك الفترة.

علاج سحر التفريق بين الزوجين بعد الطلاق

علاج سحر التفريق بين الزوجين بآيات القرآن والأدعية المأثورة عن النبي –صلى الله عليه وسلم-، هو الحل الأمثل والوحيد، لإصلاح العلاقة بين الزوجين ، التي قد يكون السحر قد أفسدها، فبعدما كشف القرآن الكريم أساليب شياطين الإنس والجن في التفريق بين الرجل وزوجته والوصول بهم إلى الطلاق باستخدام السحر،

علاج سحر التفريق بين الزوجين بعد الطلاق
علاج سحر التفريق بين الزوجين بعد الطلاق
  • هناك من المرضى من يتصور أن علاج سحر تفريق الأزواج يكون بالطلاق ، كما يروج لذلك أهل السحر والشعوذة ، والبعض قد يتحايل فيطلق زوجته طلقه واحده ثم يرجعها ، متصوراً أن السحر سيبطل بتلك الطلقة وهذا فهم خاطئ ، فالشياطين لا تنطلي عليها تلك الحيل ، والبعض يتصور أن الطلاق النهائي هو الحل ، وأن السحر يبطل بمجرد حصول الطلاق وأن خادمه يخرج على الفور ، مع أن الأمر عكس ذلك على الغالب.
  • فالزوجين إذا نفذا سحر تفريق الأزواج بالإسترسال والتماهي والتماشي مع أعراضه وأتباع خطواته ، وطبقو المراد منه ، حتى أوصلهم ذلك إلى الهدف المطلوب وهو الطلاق والفراق فإنه يتحول في الغالب وليس في كل الحالات بعد الطلاق إلى سحر منع زواج آخر وإلى صرف الخطاب الجدد ، فبعد تنفيذ خطوات سحر تفريق الأزواج وحصول الطلاق يبدأ خام السحر بتنفيد أعراض سحر منع الزواج وصرف الخطاب ، لأن اغلبهم مأمور بذلك .
  • وفي بعض الحالات يبقى خادم السحر في جسد المسحورة بعد تنفيذ الطلاق ، كمس عاشق متملك، لأن السحرة يُملكونه جسد المسحورة ويعقدون له بها بشكل صوري ، بحيث لو نجح في إخراجها من زوجها تصبح ملكاً له تلقائياً ، ليتحول خام السحر إلى عاشق مستميت دون جسدها ، وبذلك يعمل على عرقلة الزواج منها من جديد .
  • ولا حرج في الاستعانة بالرقاة الشرعيين لعلاج السحر المعمول للزوج لاسترجاع الزوجة المطلقة بشرطين :‏ ‏ أن يكون الراقي من الرقاة الشرعيين لا المشعوذين، ولمعرفة ‏الفروق بين الرقاة الشرعيين والمشعوذين.
  • أن تكون الرقية شرعية، وهي ما توفرت فيها الضوابط المقررة فقال الإمام البهوتي : (وَيَجُوزُ الْحَلُّ) أَيْ: حَلُّ السِّحْرِ ‏بِالْقُرْآنِ وَالذِّكْرِ وَالْأَقْسَامِ وَالْكَلَامِ الَّذِي لَا بَأْسَ ‏بِهِ . انتهى ‏من ‏‏(دقائق أولي النهى في ‏شرح المنتهى) وللمزيد في مشروعية حل السحر بالرقية الشرعية، ولزوم تجنب ‏المشعوذين.‏