يقدم لكم موقع إقرأ أفضل نماذج اهداء مذكرة تخرج للزوج ، و اهداء بحث تخرج الى زوجتي ، و اهداء مشروع تخرج للحبيب ، و اهداء للوالدين في مذكرة التخرج ، و اهداء مشروع تخرج جاهز، و ليسانس اهداء مذكرة تخرج Pdf ، ان كتابه اهداء مذكرة تخرج واحد من الامور الضروريه لتقديم الشكر والتقدير لكل من ساعدوك ووقفوا معك حتى تحصل على شهاده التخرج واولهم والديك اساتدتك واصدقائك ايضا ، لذا سنقوم في مقالنا هذا بتقديم العديد من صياغات اهداء مذكرة تخرج للزوج التي نتمنى ان تنال رضاكم.

اهداء مذكرة تخرج للزوج

يُمكن أن يشكر الباحث شخصًا أو أكثر في إهداءات بحوث تخرج؛ سواء أكان ذلك يتمثل في الأبوين، أو الإخوة والأخوات في النسب، أو الزوج، أو الزوجة، أو المعارف والأصدقاء، أو الأساتذة داخل أروقة الجامعة ، و فيما يلي نماذج اهداء مذكرة تخرج للزوج :

اهداء مذكرة تخرج للزوج
اهداء مذكرة تخرج للزوج
  • إلى زوجي الرائع: أهدي هذا البحث؛ فقد كان الداعم الأكبر في كلّ شيء، فشكرًا كثيرًا على ثقتك بنجاحي ودفعي نحو الأفضل.
  • إلى رفيق الدرب، وصديق الأيام جميعًا بحلوها ومرّها: زوجي الغالي، أهديك هذا البحث تعبيرًا عن شكري لدعمك المستمرّ. إلى من كان الأول دومًا في مساندتي وتشجيعي أهدي هذا البحث: إليك تلك الكلمات زوجي الحبيب ……. .
  • إلى زوجي العزيز: أهدي هذا البحث تعبيرًا مني عن خالص شكري؛ لما قدّمه لي طوال فترة دراستي: من دعم معنويّ وماديّ، فكان نعم الزوج والصديق.
  • إلى إلى زوجي الغالي: أهدي هذا البحث المتواضع، تعبيرًا عن شكري له؛ لوقوفه إلى جانبي كي أحقّق طموحي العلمي.
  • إلى رفيق روحي: أهدي هذا البحث إلى من أخذ بيدي نحو ما أريد، وأعادت إليّ ثقتي بقدرتي على التقدّم: إليك زوجي العزيز أقدّم هذا الجهد.

قد يهمك :

اهداء بحث تخرج الى زوجتي

يسعد الزوج أن يرى زوجته على المنصة ويفخر بها بما أنجزته في دراستها ، وبهذه المناسبة نهنئك على تخرج زوجتي من الجامعة إلا بشهادة البكالوريوس أو الماجستير أو حتى الدكتوراه لمشاركة أفراحها ولمس أوتار الفرح في قلبها.

  • إلى زوجتي الجميلة: أهدي بحثي هذا تعبيرًا مني عن خالص شكري وتقديري؛ لجهودها خلال فترة دراستي، فقد كانت نعم الزوجة الداعمة.
  • إلى المرأة التي وقفت إلى جانبي: شكرًأ على توفيرك لي الظروف اللازمة؛ لمساعدتي على الدراسة أهديكِ هذا البحث.
  • إلى المرأة المعجزة التي تجعل كلّ شيء ممكنًا بصبرها ودعمها: إليكِ زوجتي الغالية أهدي هذا البحث.
  • إلى المرأة التي صنعت أيامي وكللتها بالجمال، زوجتي العزيزة: أهديك هذا البحث لأعبر لك عن مدى امتناني؛ لكونك دائمة الثقة بنجاحي.
  • إلى زوجتي العزيزة: أهدي ثمرة هذا الجهد، بحثي المتواضع إلى نصيبي الأجمل من الدنيا.
  • إلى السيدة التي أشعلت لي قناديلًا ،تنير دروبي بالودّ:إليك تلك الكلمات زوجتي الغالية؛ فقد كنتِ المرأة التي دفعتني دومًا، نحو طرق أفضل وأجمل.

اهداء مشروع تخرج للحبيب

نضع لك هنا اهداءات مشاريع تخرج للحبيب اختر ما تريد وقم بإهدائة لمن تريد على شكل رسائل للواتس اب نضعها لك هنا منسقة وبشكل مكثف شاركها الان من تريد.

  • أهدي تخرجي و فرحتي للوالد و الوالدة اللي لهم الفضل بتوجيهي و تحفيزي على الاجتهاد و المذاكرة و كل أهلي و قرايبي و دكاترتي و أساتذتي الفاضلين اللي ما قصروا معاي بلحظة واشكر اخوتي واخواتي وكل من ساندني من زملائي وزميلاتي ربي يحفظكم ويوفقكم.
  • بعد مشوار طويل في طريق ملئ بالعقبات والصعوبات والتعب والالم كان زادي فيه الصبر ودعوات والداي واهلي واحبابي الحمد لله هأنا اليوم أُكملُ مرحلة البكالريوس اسال الله العظيم أن ينفعني بما علمني ويعلمني الذي ينفعني وأن يزيد في علمي وأن ينفع بي الاسلام والمسلمين.
  • أهدي تخرجي إلى من كلله الله بالوقار وإلى من احمل اسمه بكل افتخار والدي العزيز وإلى بسمه الحياه وسر الوجود وإلى معنا الحب والحنان أمي الحبيبه والى كل أصدقائي واخوتي الاعزاء الذين وقفو بجانبي طوال مسيرتي الدراسيه هذه الوقفة التي لطال ما تمنينا ان نقفها والثمار التي قد حان اقتطافها بعد مسيره دراسيه استمرت سته عشر عامآ اسال الله ان يمن علينا بالتوفيق والنجاح الدائم في كل معتركات الحياه والحمدلله على ماكان وما نحن به وما سيكون.
  • أمي الحبيبة لقد كبر الطفل الذي ترعرع في مدرسة قلبك و نام على وسادة حضنك و كبرت معه طفولته فها هو يحقق أولى أحلامه أبي الغالي قد اشتد ساعدي و قست عظمتي و آن الأوان أن أضع عبئاً مما عليك على ظهري والداي العزيزان أهدي تخرجي اليوم و فرحتي لكما أدامكما الله.

اهداء للوالدين في مذكرة التخرج

نموذج اهداء للوالدين في مذكرة التخرج :

إلى اليد الطاهرة التي أزالت من طريقنا أشواك الفشل إلي من ساندتني عند ضعفي وهزالي وإلي من سقتني الحب في ضعفي و إلي التي ارتاح لها قلبي إلي من رسمت لي المستقبل بخطوط من الثقة والحب إلى من انحني لها العطاء أمام قدميها وأعطتنا من دمها وروحها وعمرها وزهرة شبابها حبا وتصميما ودافعا لمستقبل أجمل إلى الغالية التي لا نرى الحب والحنان إلا في عينيها أمي الحبيبة والغالية وأغلي من سكنت قلب إلى أزهار النرجس التي تفيض حبا وطفولة عطرا
إلى من كان دعائهم سر نجاحي وفلاحي إلى من كانوا لي نعم السند والعون في مواصلة تعليمي إلي“إخوتي” وإلى منبع حبي و مصدر سعادتي وشريكة العمر إلى وردة بستاني وأسطورة حبي وقصة عشقي الغالية إلي قلبي “زوجتي” إلى من يتجدد بهم العطاء والأمل “زملائي” الذين تظل صورهم وأصواتهم من أجمل اللحظات والأيام التي عشتها مع زملائي جميعا إلى جميع الاصدقاءالحقيقيين الذين ساعدوني في تحطيم الشوك للزهورإلى من علمونا حروفا من ذهب وكلمات من درر و إلى من صاغوا لنا العلم حروف ومن فكرهم منارة تشير لنا في الوجهة الصحيحة للعلم والنجاح وإلى مدرسينا ومعلمينا الكرام و إلى من ارتقت روحه إلى السماء “أخي” ماذا عساني أن اقول لكم في مثل هذا الحدث الجليل الذي تتعطل فيه الحروف وتتجمد الكلمات
هل يسعني أن اشكركم جميعا هل يسعني أن اقول لكم شكر فشكرا لكم من أعماق قلبي كل الكلمات اليوم تعجز عن شكركم وقلمي اليوم متعثر أمامكم ولاأدري كيف اوفيكم قدر كرمكم فلا أنسى أن أهدي تخرجي هذا إلي من احتضنتي في جنباتها إلي جامعتي جامعه “الاسم” جامعتي العزيزة نحن بالنسبه لك دفعه ومرت وانتي بالنسبة لنا منارة شامخة وخلدت للأبد في ذاكرتنا .

اهداء مشروع تخرج جاهز

نماذج اهداء مشروع تخرج جاهز :

النموذج الاول :

الإهداء
إلى من وضع المولى – سبحانه وتعالى – الجنة تحت قدميها، ووقَّرها في كتابه العزيز…
(أمي الحبيبة).
إلى خالد الذكر، الذي وفاته المنيَّة منذ عام، وكان خير مثال لرب الأسرة،
والذي لم يتهاون يوم في توفير سبيل الخير والسعادة لي..
(أبي المُوقَّر).
إلى من أعتمد عليه في كل كبيرة وصغيرة..
(أخي المُحترم).
إلى أصدقائي ومعارفي الذين أُجلُّهم وأحترمهم..
إلى أساتذتي في كلية….
أُهدي لكم بحثي في…….

النموذج الثاني :

الإهداء
وُجد الإنسان على وجه البسيطة، ولم يعش بمعزل عن باقي البشر
وفي جميع مراحل الحياة، يُوجد أُناس يستحقُّون منَّا الشُّكر
وأولى الناس بالشُّكر هما الأبوان؛ لما لهما من الفضل ما يبلغ عنان السماء؛
فوجودهما سبب للنجاة والفلاح في الدينا والآخرة.
إلى زوجتي ورفيقة الكفاح في مسيرة الحياة
إلى أصدقائي الذين أشهد لهم بأنهم نعم الرُّفقاء في جميع الأمور..
أُهديكم بحثي المُتواضع في………..

النموذج الثالث :

الإهداء
إلى من أُفضِّلها على نفسي، ولِمَ لا؛ فلقد ضحَّت من أجلي
ولم تدَّخر جُهدًا في سبيل إسعادي على الدَّوام
(أُمِّي الحببية).
نسير في دروب الحياة، ويبقى من يُسيطر على أذهاننا في كل مسلك نسلكه
صاحب الوجه الطيب، والأفعال الحسنة.
فلم يبخل عليَّ طيلة حياته
(والدي العزيز).
إلى أصدقائي، وجميع من وقفوا بجواري وساعدوني بكل ما يملكون، وفي أصعدة كثيرة
أُقدِّم لكم هذا البحث، وأتمنَّى أن يحوز على رضاكم.

ليسانس اهداء مذكرة تخرج Pdf