يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نماذج اهداء مذكرة تخرج للام ، و اهداء تخرج للام المتوفية ، و اهداء تخرج للاخوة ، و اهداء بحث تخرج لزوجي ، و عبارات اهداء تخرج قصيرة ، و اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر ، مع كل كلمة تخرج مؤثرة تبقي الكلمات فوق الوصف في معانيها، وتتجمع الجمل في جمالها وتأثيرها، لتخرج من القلب عبر مشاعر جمة عند الإحساس بالفرح للتخرج، تنطلق بعبارات جميلة بمناسبة التخرج وسعادة تملأُ القلب، ولذلك وضعنا لكم نماذج اهداء مذكرة تخرج للام ، فتابعونا.

اهداء مذكرة تخرج للام

يتطلب تقديم اهداء مذكره تخرج عنايه تامه اذ يجب كتابته بطريقه تعبيريه جيده تقيس مشاعر من يستمع اليك وهنا يجب توظيف بعض الكلمات والمصطلحات والعبارات الجميله التي تظهر فيها امتنانك وفرحك بالتخرج والاختصار الطريق عليكم فتنقوم في ما يلي بتقديم العديد من نماذج اهداء مذكرة تخرج للام :

اهداء مذكرة تخرج للام
اهداء مذكرة تخرج للام
  • اخر يوم بحياتي الدراسية والحمد الله على اكمال “عدد السنين” سنة من الدراسة اهدي تخرجي الى من جرع الكأس فارغا ليسقيني قطرة إلى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم أبي العزيز إلى من ارضعتني الحب والحنان إلى رمز الحب وبلسم الشفاء والدتي الحبيبة إلى القلوب الطاهرة والعزيزه ورياحين حياتي اخوتي واهلي وأصدقائي عائلتي الثانية القسم الداخلي الذين قضيت معهم أجمل اللحظات وأرقى الايام شكرا لكم من القلب ودمتم أخوة لي.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات بفضل الله اتممت اليوم مرحلة البكالوريوس في تخصص إدارة المكتبات والمعلومات من جامعة “اسم الجامعة ” أهدي تخرجي و تعبي خلال السنوات الدراسية كهدية متواضعة و بسيطة الى الشخص الذي مسك بيدي بقوة منذ صغري لم يسمح ان أقع أبدا، إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي إلى من علمني ان اصمد امام أمواج البحر الثائرة إلى من أعطاني ولم يزل يعطيني بلا حدود إلى من رفعت رأسي عاليا افتخارا به إليك يا من أفديك بروحي.
  • الى حبيبي وقدوتي الى ابي العزيز و الغالي و أهدي تخرجي الى تلك المرأة العظيمة التي ربت وعلمت التي لطالما نظرت لعينيها لاستمد منها قوتي لأكمال مسيرتي العلمية تقف كلماتي عاجزه عن شكرك يا حبيبه الى امي الحنونة و الغالية و أهدي تخرجي إلى مصدر سعادتي اخواني و اخواتي و الى أعمامي وخوالي واللي خالاتي و عماتي الى كل أهلي و أصدقائي و أحبائي ولا يسعني الا أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع اساتذتي على ما قدموه من مجهود علمي ، والشكر الموصول أيضاً لكل الزملاء والأصدقاء والاخوة الذين أمضيت معهم أجمل سنوات حياتي ولكل من ساهم في بلوغ هذه شكراً من القلب.
  • اهدي تخرجي الى والدي واستاذي الى والدتي الى اخوتي شكرا لكم على ما قدمتوه لي من دعم طيلة السنوات التي مضت شكر وتقدير وامتنان لكل المعلمين والمعلمات الذين علموني كتابة الحروف وكيف انطقهم فضلكم لا ينسى شكرا لكل المدرسين والمدرسات الذين اشرفوا على تدريسي في المتوسطة والاعدادية خالص الشكر وفائق التقدير الى أساتذة ودكاترة الكلية على ما علمونا ما بجعبته شكرا أصدقائي وعائلتي.

قد يهمك :

اهداء تخرج للام المتوفية

نقدم لكم هدية بمناسبة التخرج الجامعي هدية للأم المتوفية التي تعذب قلبها رؤيتها بمناسبة التخرج ، شارك أخيك أو أختك المتخرج مع زملائك وعائلتك في الجامعة عبر رسائل التواصل الاجتماعي.

  • إلى ذلك الإنسان العظيم الذي كان يتمنى دائمًا أن تتعرف عينيها على رؤيتي في يوم مثل هذا ، إلى ذلك الذي كان مغطى بالغبار قبل أن تتحقق رغبتها. لذا لك ، يا أبي ، يا نهر الحب الذي يتدفق في روحي ، وإلى أمي الغائبة ، في الجسد وليس الروح ، أكرسك لتخرجي.
  • أهدي تخرجي لمن أنار طريقي وساعدني في كل وقتي ، لأمي حبيبة قلبي رحمها الله ، وجعلها تسكن بساتين النعيم من هنا ، أود أن أشكر تلك البشرية العظيمة التي كانت تتمنى دائمًا أن تتعرف عينيها على رؤيتي في يوم مثل هذا إلى اليوم الذي كان مغطى بالغبار قبل أن تتحقق أمنيتها.
  • ولك يا سيدة نساء الكون في عيني التي تركتني في منتصف الطريق وندى روحي وبلسمها لك أهدي تخرجي روحك الحلوة الابن اليوم وبكل تواضع صارت “المهنة” لك يا أمي ، أرفع إليك قبعات الفخر والشرف ، الروح الطاهرة التي ذهبت بلا رجعة ، يرحمك الله ويضعك في سلام.

اهداء تخرج للاخوة

اهداء تخرج جميلة ، اخترت الأفضل ويمكنك أن تكون الأفضل من اختياراتك. اهداء عند التخرج من الكلية هي فرحة العمر التي بادرت بتحقيقها ، لقد رفعت عائلتك إلى الجنة ، وجعلتهم فخورين بك ، لذا اختر الاهداء التي تبحث عنها هنا لتكريم أولئك الذين ساعدوك وادعمني في دراستك وشاركها الآن مع عائلتك وزملائك.

  • أهدي تخرجي أولا إلى سيدي وتاج رأسي “اخي” الذي كان يرشدني إلى مواصلة مرحلتي التعليمية وكان لي داعما معنويا يرسم لي بناء الحياة للوصول إلى النجاح والتفوق كما أهدي تخرجي إلى من مهد لي العقبات وأخذ بيدي لتخطي كل تلك العثرات إلى الذي لم يبخل بشيء من أجل دفعي في طريق النجاح والدي العزيز وإليك أنت يامن صنعت في حياتي العزيمة والأسرار وتعلمت منك العلم والمعرفة أهدي إليك شكري وتقديري حاملا حبي وفخري إليك عمي الغالي ابو عبدالمجيد وإلى بحر الينبوع الذي لايمل من العطاء إلى من حاكت سعادتي بخيوط منسوجة من قلبها إمي الحبيبة وإلى من حبهم يجري في عروقي ويلهج بذكراهم فؤادي إلى أخواني جميعا وإلى جميع من شجعني نحو العلم وإلى كافة الزملاء والأصدقاء.
  • بداية أحمد الله على توفيقه لي اهدي تخرجي إلى من كلماته كانت نجوم اهتدي بها والدي العزيز الذي كان له الدور الأكبر في وصولي إلى هذه المرحلة وإلى من كانت دعواتها تنير طريقي من جعل الله الجنة تحت قدميها امي والى أخي يعقوب الذهبي على تشجيعه وتحفيزه لي والى جميع الاهل والأصدقاء.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات شكر وإهداء أهدي تخرجي هذا الى الشخص الذي لولاه لما كبرت ولما وصلت الى هدفي ابي الغالي رحمك الله لوكنت موجوداً معي الآن لكان لتخرجي طعماً آخر وثمرة أخرى شكراً الى من سهرت تلك الليالي الطويلة من اجل ان أكون بخير وبذلت الغالي والنفيس من اجلي أنا وإخوتي امي الغالية رعاك الله لنا الى سندي وقوتي في الصعاب والضيق اخي “الاسم” حفظك الله لي سند وقوة يبقى لنا دائما العجز في وصف كلمات الشكر خصوصاً للأرواح التي تمضي خلال الأيام والتي تتصف بالعطاء بلا حدود اساتذتي ومعلميني جميعاً الى من فرحت قلوبهم بفرحي وحزنت لحزني أصدقائي جميعاً.

اهداء بحث تخرج لزوجي

يمكن لكل زوجه ان تقدم وتشارك زوجها في هذه الاحتفالات العظيمه التي ساندها فيها طوال السنوات التعليميه الجامعيه فيمكنها ان تقدم له الهديه اهم مناسبه في هذه المناسبه، من هنا تستطيع الزوجة أن تشارك زوجها بعضاً من أجمل هدايا التخرج للزوج العزيز المليئة بكلمات الحب والرومانسية. شاركي الان اي من هدايا التخرج للزوج الان او شاركي هدايا التخرج من اعلى واضبطيها كما تريدين.

  • أهدي تخرجي لزوجي. عن ماذا أكتب لقد دفعت أوقية من عمله الشاق وكنت معك في كل لحظة. شكراً لك حبيبي وأهديها لأمي العزيزة العزيزة التي كانت متعبة وعانت ولم تفشل ذرة من حقي ووصلت إلي، وإن شاء الله سأتمكن من إعادة جزء صغير من حججه لأنه يحمل عبئًا كبيرًا عليه وعلى خيمته وشكرًا لأخواتي وأصدقائي وكل من أوقفني وساعدني.
  • هنا تنتهي مسيرتي الأكاديمية. الحمد لله. بادئ ذي بدء، أكرس تخرجي لمن دعمني طوال حياتي، زوجي ومثالي. بدونه، لم أكن لأكون هنا، ولأعز ما لدي. إخواني وأصدقائي. ليباركك االرب.
  • مرت سنوات وما زالت ذكرياتها مرت أفراح وأحزان نومها وتعبها في غمضة عين تلك الليالي التي اعتقدت أنها لن تنتهي أبدًا. الذي دعمني، حتى بكلمة، شكراً لجميع أصدقائي. أهدي هذا التخرج لأعز شخص ترك حياتي.

عبارات اهداء تخرج قصيرة

هنا نضع لك هدايا التخرج القصيرة والمؤثرة لتقديمها لعائلتك حتى يشعروا أن لديهم ابن رجل، بمعنى الكلمة الذي قام بواجبه كما يشاء، قدمه الآن وافعله ومن احلى اهداءات التخرج القصيرة منها :

  • أهدي تخرجي، في هذه المناسبة السعيدة، لمن يبتلع الكأس فارغًا ليعطيني قطرة حب، لمن تملأ آماله، ليقدم لنا لحظة من السعادة، لمن حصد الأشواك منه طريقي، لتمهيد طريق المعرفة إلى القلب العظيم لأبي العزيز، إلى رمز الحب وبلسم الشفاء للقلب الأبيض الأبيض، يا أمي، قرة عيني لي جميع أفراد عائلتي و أحبائهم إلى كل من شاركوا نجاحي.
  • أهدي تخرجي لعائلتي، التي كان لها كل الفضل في الوصول إلى هذه النقطة في حياتي.
  • اهدي تخرجي من تحت أقدامها الجنة بما أنني نجحت والحمد لله سأرفع قلمي و أهدي هذه الكلمات المعبرة عن حبي وامتناني لامي بفضلها ومساعدتها لي بالنجاح والتفوق أقول وأنا فرحانة ألف ألف ألف شكر على مساعدتي والله لولا مساعدتك لي وكلامك الرائع الذي جعلني أتمسك بالأمل في النجاح والدراسة جيدا والتفاؤل والصبر. والوقوف بجانبي ماديا ومعنويا.
  • الحمد لله، انتهت رحلة الدراسة والمرهقة لم أتمكن من تحقيق حلمي وتربية رب عائلتي شكرا لك والدي، شكرًا لك أهدي تخرجي لكم بدونك، لم أكن لأكون هنا شكرا لمعلمي شكراً لكل من توقف وساعدني ودعمني حتى بكلمة، شكرا لأصدقائي.
  • الآن قد عرفت جيدا معنى الأسرة ومعنى حنان وبر الوالدين وخصوصا بر الأم التي تحن لأولادها وتسهر الليالي ولذلك أنا اجتهدت وفعلت كل ما بوسعي لكي أنجح وأرفع رأسك إلى الأعلى وأفتخر بكم مثل ما يفتخرون بي والله العظيم مهما قلت من كلمات وجمل وعبارات لن أستطيع أن أصل إلى الشكر الذي أريده أن قلبي يريد أن يزيد من شكركم .ولكن الكلمات انتهت وفمي يعجز عن قول كلمات جدد. وكل ما بقي لي هو أنني أعدكم بأني لن أتراجع عن حبي وامتناني لكم لأنك نورا ينير طريقي إلى الأمام والأفضل.
  • هذه صفحة من الحياة، صفحة كان فيها الجدية والاجتهاد رفقاء نرفع فيها قبعات الاحترام للمعلمين وشرعنا في تحقيقها شكراً لمن دعمنا وشاركنا فرحة نجاحنا وتخرجنا.

اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر

اما هنا نضع لك اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر ، تحمل من الرثاء معاني مؤثرة ومحزنة ، اذكر والديك في مثل هذا اليوم العظيم ولا تنساهم من الدعاء.

اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر 1
اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر 1
اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر 2
اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر 2
اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر 3
اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر 3
اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر 4
اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر 4
اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر 5
اهداء تخرج للاب المتوفي تويتر 5