يقدم لكم موقع اقرأ مجموعة من امثلة عن الهدف الوظيفي ، و هدف وظيفي جاهز لحديثي التخرج، و هدف وظيفي جاهز للمعلم ، و الهدف الوظيفي للاداري ، و ماهو هدفك الوظيفي ، و الهدف الوظيفي PDF ، عزيزي الطالب وفي هذا المقال سوف نتعرف على امثلة عن الهدف الوظيفي ، تابعوا معنا:

امثلة عن الهدف الوظيفي

امثلة عن الهدف الوظيفي
امثلة عن الهدف الوظيفي

يتطلب التقديم في أي وظيفة إلى عمل سيرة ذاتية تتطلب بعض البيانات عن المتقدم لهذه الوظيفة، الهدف الوظيفي هي أحد البنود الرئيسية التي يجب أن تتوفر في السيرة الذاتية، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم امثلة عن الهدف الوظيفي :

المثال ١ :

  • “اتحلى بالجدية والمثابرة، تخرجت في كلية القانون، وأبحث عن ةظيفة مساعد إدارة، أعمل، وأريد أن أعمل لدى شركتكم لأكسب تجربة وخبرة وأحقق أهدافها في الوقت عينه”.

المثال ٢ :

  • “مدير تسويق متمرس، لدي زيادة عن خمس عشرة سنة من الخبرة في ميدان العقارات، أسعى لاستغلال خبراتي في تخطيط الحملات التسويقية وتطبيقها والإشراف عليها والحصول على منصب مدير علامة تجارية في (اسم المنشأة التجارية)، أتحلى بحس الإبداع والكفاءة والجودة في تمثيل العلامات التجارية وتطويرها”.

المثال ٣ :

  • ” أتحلى بروح الفريق ولدي مهارة عالية في القيادة والتواصل ( كنت قائد فريق في ادارة موقع )”.

قد يهمك :

هدف وظيفي جاهز لحديثي التخرج

يبحث العديد من الخريجين عن نماذج هدف وظيفي جاهز ، لإرفاقها الى سيرهم الذاتية ، وفي هذه الفقرة سوف نعرض لكم بعض النماذج التي سوف تساعدكم بلا شك :

النموذج ١ :

  • كخريج حديث قد تمتلك بعض الخبرة أو لا، وقد تكون خبرتك السابقة في مجال آخر عن المنصب المعلن عنه، في هذه الحالة ركز في هدفك على المهارات ذات الصلة والتي من الممكن أن توظفها في الوظيفية الجديدة.

النموذج ٢ :

  • “خريج ماجستير إدارة أعمال حديث يبحث عن وظيفة يمكنني من خلالها وضع مهاراتي ومعرفتي للاستخدام الفوري والمساهمة في نجاح المؤسسة”.

هدف وظيفي جاهز للمعلم

الهدف الوظيفي للمعلم الذي يكتب في السيرة الذاتية هو طريقة تدريس المعلم وكيفية التعامل مع المناهج العلمية الحديثة التي تساعد المعلم على وصول فكرته وشرح الدرس للطلاب، بالإضافة إلى طريقة المعلم على النهوض بمهارات الطلاب بشكل يعزز فرص الترقي لديهم. وفي هذا المقال سوف نعرض لكم نموذج هدف وظيفي جاهز للمعلم :

النموذج ١ :

  • “مدرس واسع الحيلة ومبدع يمتلك ثماني سنوات من الخبرة التعليمية المتنوعة”.

النموذج ٢ :

  • “مدرس ابتدائي مؤهل يمتلك قدرة مثبتة على تحسين أداء الطلاب”.

النموذج ٣ :

  • “مدرس يمتلك أسلوب تدريس إيجابي وفعال ومرن مع الاستعداد للعمل خارج نداء الواجب”.

النموذج ٤ :

  • ” معلماً للمبتدئين، أود أن أستثمر قدراتي التعليمية و موقفي النشط لتوجيه الطلاب في مدرسة X”.

الهدف الوظيفي للاداري

نواصل عبر فقرات هذا المقال الى عرض مختلف تماذج الهدف الوظيفي ، وفي هذه الفقرة أيضا سوف نعرض لكم بعض نماذج الهدف الوظيفي للاداري :

النموذج ١ :

  • (محترف في المجال الإداري ذو خبرة تزيد عن الـ 5 سنوات في تنفيذ مهام الدعم والمساندة الإدارية والسكرتارية، أبحث عن عمل في بيئة عمل احترافية ومليئة بالتحديات، وامتلك قدر جيد من مهارات استخدام الحاسوب وإتقان اللغات، والتواصل مع فريق العمل بذكاء، والالتزام، والقدرة على حل المشكلات).

النموذج ٢ :

  • (لدي خبرة تفوق الـ 10 سنوات عملت بها في وظيفة المدير الإداري في عدة مؤسسات مرموقة، وحققت العديد من الإنجازات في إدارة وتنفيذ الكثير من المشاريع الناجحة، وأبحث عن فرصة عمل ضمن فريق عمل احترافي في شركة ذات سمعة طيبة مثل خاصتكم).

ماهو هدفك الوظيفي

  • الهدف الوظيفي هو هدف مستهدف يشرح ما تريد أن تكون مهنتك النهائية. يعد تحديد الأهداف المهنية خطوة حاسمة لتحقيق النجاح. … إن معرفة أهدافك المهنية ليست مهمة بالنسبة لك فحسب ، بل إنها مهمة أيضًا لأصحاب العمل المحتملين. تعمل العلاقة بين صاحب العمل والموظف بشكل أفضل عندما تتوافق أهدافك للمستقبل مع أهدافهم.

الهدف الوظيفي PDF

يعد تحديد الأهداف المهنية خطوة حاسمة لتحقيق النجاح. عليك أن تعرف إلى أين أنت ذاهب للوصول إلى هناك. إن معرفة أهدافك المهنية ليست مهمة بالنسبة لك فحسب ، بل إنها مهمة أيضًا لأصحاب العمل المحتملين. تعمل العلاقة بين صاحب العمل والموظف بشكل أفضل عندما تتوافق أهدافك للمستقبل مع أهدافهم. وفي ختام مقالنا سوف نعرض لكم نموذج الهدف الوظيفي PDF :