يقدم لكم موقع إقرأ النماذج الالكترونية خدمة اسهل ، و خدمة أسهل الكويت ، و تطبيق أسهل ، و رابط حجز موعد القوى العاملة ، و القوى العاملة تسجيل الدخول ، و وزارة الداخلية الكويت ، يتم تحميل نماذج الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت من قبل الشركات وأصحاب الأعمال ليتمكنوا من تعبئة هذه النّماذج قبل زيارة أحد الفروع التّابعة للهيئة، كما تعمل الهيئة على استقبال العديد من النّماذج إلكترونيّاً بعد تعبئتها، للتعرف على المزيد من النماذج الالكترونية خدمة اسهل تابعوا معنا المقال.

النماذج الالكترونية خدمة اسهل

تقدم خدمة اسهل العديد من الخدمات الالكترونية التي يفوق عددها الاربعين، ومن بين الخدمات المقدمة من خلال البوابة نجد على سبيل المثال لا الحصر الخدمات التالية:

النماذج الالكترونية خدمة اسهل
النماذج الالكترونية خدمة اسهل
  • خدمات الشركات يتم توفير العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة التي تحتاج اليها الشركات عبر موقع الهيئة العامة للقوى العاملة وهي : تقديم خدمة أسهل. خدمة تسجيل شركة جديدة في دعم العمالة. بوابة دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة. نظام النماذج الإلكترونية للشركات. دخول شركة للخدمات الإلكترونية معاملات دعم العمالة. خدمة فتح ملف. خدمة تظلمات الدفع الإلكتروني.
  • خدمات إلافراد تقوم هذة الخدمة الإلكترونية بتقديم العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطن مثل : خدمة تسجيل جديد لخدمات الأفراد الإلكترونية. الخدمة العمالية. دخول المسجلين بدعم العمالة. تقديم منصة تيسير الإلكترونية. خدمات إدارة التوظيف. خدمة حجز مواعيد المهارة المهنية.

قد يهمك :

خدمة أسهل الكويت

خدمة اسهل هي خدمة الكترونية متميزة مقدمة من الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت ، حيث يعتبر من ميزات خدمة اسهل القوى العاملة تسهل إجراءات استقدام واستخدام العمالة لأصحاب الأعمال وتخليص كافة المعاملات عن طريق رابط الموقع الرسمي لخدمة اسهل .

  • دخول المستخدم إلى رابط الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت يقوم المستخدم بالضغط على قائمة النماذج، ومن ثم يقوم بطباعة نموذج إضافة أو تعديل رقم هاتف المفوض.
  • يقوم المستخدم بكتابة وملءالنموذج بخط يده. ثم يقوم بتسليمه إلى قسم تسجيل البيانات داخل إدارة العمل التي يتبع لها ملف الشركة.
  • يقوم بالضغط على خيار تسجيل الشركات في خدمة أسهل الإلكترونية. ويكتب رقم ملف الشركة، والرقم المدني للمفوض ورقم هاتف المفوض.
  • ينتظر المستخدم وصول رمز التحقق الذي يصله عن طريق هاتف المفوض. ثم يقوم بعدها بوضع رمز التحقق في المكان المخصص، وبإدخال كلمة السر، وأخيرًا يقوم بالضغط على تسجيل الطلب.

تطبيق أسهل

  • خدمة اسهل الالكترونية الكويت هي خدمة مقدمة من الهيئة العامة للعمال وتساعد في إنجاز الكثير من الخدمات الخاصة بالمواطن مثل استخراج التصاريح والأوراق وأذونات العمل وتعمل خدمة أسهل على الخد من خروج المواطنين والتوجه الى المصالح الحكومية التي كانت تعتبر مشكلة كبيرة في فترة انتشار فيروس كورونا.
  • عند تحميلك للتطبيق ، سيقوم بطلب اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بحسابك بنظام موارد.
  • يمكنك التجسيل في خدمة اسهل من خلال مشاهدة الفيديو الذي بالاسفل والاطلاع علي جميع مميزات خدمة اسهل لمواطنين دولة الكويت يتوفر التطبيق علي الموبايل الاندرويد اسهل apk كما تتوفر نسخة للايفون اسهل ios وبالنسبة للكمبيوتر يمكنك استخدام خدمة ASHAL اون لاين

رابط حجز موعد القوى العاملة

يمكنك الدخول الى نظام حجز موعد في للهيئة العامة للقوى العاملة الكويت اونلاين وذلك عن طريق اتباع الخطوات الاتية :

  • ولوج موقع الهيئة العامة للقوى العاملة من هنا ، النقر فوق ايقونة حجز المواعيد.
  • تحديد الادارة القريبة منك ، تحديد نوع الخدمة ، تحديد صفة المتقدم للطلب.
  • تدوين كل من البيانات التالية : “الرقم المدني”، “البريد الالكتروني”، ” رقم الهاتف”.
  • التأشير على صحة البيانات والمعلومات المدخلة ، الضغط على زر استمرار لاتمام عملية حجز موعد القوى العاملة الكويت من خلال موقع الهيئة العامة للقوى العاملة.

القوى العاملة تسجيل الدخول

اليكم رابط الموقع الرسمي للدخول مباشرة إلى التسجيل في خدمة اسهل التابعة للهيئة العامة للقوى العاملة في دولة الكويت .

  • يمكنك التعرف على طريقة التسجيل في وظائف الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت عبر الخطوات التالية الدخول على صفحة تسجيل الدخول مباشرة ، اضغط هنا ادخل الرقم المدني ، أدخل كلمة المرور ، انقر على دخول.
  • للإستفسار والاستعلام عن ارقام الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت عبر الرقم الموحد مراكز الاتصال : 103 96522051713.

وزارة الداخلية الكويت

وزارة الداخلية الكويت هدفها تنظيم و الإشراف على عمليه دخول وخروج الأجانب إلى البلاد من خلال المنافذ أو إقامتهم فيها بالإضافة إلى حفظ ملفات الإقامة للوافدين و تدوين المخالفات .

  • تقدم دولة الكويت وزارة الداخلية العديد من الخدمات الالكترونية للمواطنين والمقيمين بدولة الكويت، حيث يممن الاستعلام عنها بشكل رقمي من خلال البوابة الالكترونية الرسمية او من خلال منصة الخدمات الاكترونيه ، وفيما يلي أهم خدمات وزارة الداخلية الالكترونية الكويت :
  • الطريقة الاولى : الاستعلام الشخصي لخدمات وزارة الداخلية الانتقال الى رابط خدمة الاستعلام الشخصي لخدمات وزارة الداخلية من هنا. اختيار الخدمة المراد الاستعلام عن من على القائمة المنسدلة. النقر على ايقونة ابدأ الخدمة الالكنرونية. اتمام باقي الخطوات الاخرى
  • الطريقة الثانية : عن طريق منصة الخدمات الالكترونية الانتقال الى الرابط التالي الخاص بمنصة الخدمات الالكترونية من هنا. النقر على ايقونة افراد. النقر على تسجيل الدخول. كتابة اسم المستخدم في الايقونة الخاصة بذلك. كتابة كلمة المرور في الخانة المناسبة لذلك. النقر على ايقونة دخول.