يقدم لكم موقع إقرأ موضوع فيه دعاء اللهم كن معي في كل خطوة بحياتي ، و اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر، و اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم، و اللهم كُن في عوني، و عبارات يارب كن معي، و كلمات كن معي يا الله، و ربي كن معي فليس لي سواك، و يارب كن لي أنت السند، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا عن التفاصيل على موسوعة إقرأ.

اللهم كن معي في كل خطوة بحياتي

دعاء اللهم كن معي في كل خطوة بحياتي من أكثر الموضوعات بحثا عبر محرك جوجل ، لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال أروع دعاء اللهم كن معي في كل خطوة بحياتي :

اللهم كن معي في كل خطوة بحياتي
اللهم كن معي في كل خطوة بحياتي
  • اللهم كن معي وأعني على الدراسة والمذاكرة ولا تجعلني أمل منها ووفقني اللهم لما تحب وترضى.
  • اللهم كن معي و لا تكن على اللهم قربني منك و لا تبعدني عنك اللهم خذ بيدي و لا تكلني الى نفسي طرفه عين اللهم اعني كي ارضيك و لا تغضب مني اللهم ارزقني بكل ما يرضيك و لا تمنع عني خيرا بذنب اقترفتة.
  • اللهم كن معي في كل خطوه بحياتي فلا حول ولا قوه لي إلا بك. واجعلني بك أقوى وبك أغنى. اللهم كن معي في كل لحظة أحتاج فيها دلالة منك وثبت الإيمان في قلبي.
  • اللهم كن معي أنت حسبي ووكيلي وقوتي وقت ضعفي اللهم انك انت جابر كسري وانت من يطيّب جرحي لا تجعل حاجتي بيد احد من خلقك واكفني بك.
  • اللهم كن معي و استجب لي ما اعجز عن قوله انت اعلم بكل دعوه تحتبس في قلبي و ﻻ اعرف كيف ارفعها اليك اللهم انك حسبي و وكيلي و قوتي و ضعفي ، اللهم انك انت جابر كسري و انت من يطيّب جرحي، لا تجعل حاجتي بيد احد من خلقك و اكفني بك.

اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر

فيما يلي دعاء اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر في صور:

1اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر
1اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر
2اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر
2 اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر
3اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر
3اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر
4اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر
4اللهم كُن معي في كل خطوه بحياتي تويتر

اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم

فيما يلي دعاء اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم في صور:

1اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم
1اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم
2اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم
2 اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم
3اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم
3اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم
4اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم
4اللهم كن معي حين تثقل نفسك بالهموم

قد يهمك:

اللهم كُن في عوني

اللهم نور قلوبنا، واغفر ذنوبنا، واستر عيوبنا، ويسر غيوبنا، واجْعلْنا من التَّوَّابِينَ، واجْعلْنا مِنَ المُتَطَهِّرِينَ، واجعلنا من الذاكرين الشاكرين الصابرين يا كريم.. اللهم كن لنا عونا ومعينا في جميع أقوالنا وأحوالنا وأفعالنا وجميع ما نحن فيه من فعل الخير، وادفع عنا كل هم وضيق وضير ونقمة ومحنة قد استحقيناها من غفلتنا وذنوبنا، يا لطيف يا قدير فإنك أنت الغفور الرحيم قد قلت وقولك الحق {وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ}.

  • نسألك اللهم بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض، وبكل حق هو لك، وبحق السائلين عليك، أن تقبلنا، وأن تجيرنا من النار بقدرتك، واهدنا بهدايتك، وارحمنا برحمتك، وانقلنا من دائرة سخطك إلى دائرة رضاك، ومن المعصية إلى الطاعة، ومن الضيق إلى السعة، وخذ بأيدينا يا ربنا من المضائق، واكشف لنا وجوه الحقائق، ووفقنا لما تحب، واعصمنا من الزلل، ولا تسلبنا ستر إحسانك، وقنا مصارع السوء، والطف بنا في سائر تصرفاتنا، واكفنا من جميع جهاتنا، يا أرحم الراحمين.
  • اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد صلاةً وسلاماً تليق بجلاله عندك، اللهم يا ربنا نسألك بحبك له أن تنظر إلينا بنظر العطف والرحمة، وأن تخرجنا مما نحن فيه، وأن تنصرنا على أنفسنا وعلى عدونا وعلى الشيطان الرجيم، وأقمنا في الحق، وأقم الحق بنا، وصلِّ اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.

عبارات يارب كن معي

عبارات يارب كن معي من أكثر الموضوعات بحثا عبر محرك جوجل ، لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال أروع عبارات يارب كن معي :

  • يارب كن معي و استجب لي ما اعجز عن قوله انت اعلم بكل دعوه تحتبس في قلبي و ﻻ اعرف كيف ارفعها اليك اللهم انك حسبي و وكيلي و قوتي و ضعفي ، اللهم انك انت جابر كسري و انت من يطيّب جرحي، لا تجعل حاجتي بيد احد من خلقك و اكفني بك.
  • يارب كن معي أنت حسبي ووكيلي وقوتي وقت ضعفي اللهم انك انت جابر كسري وانت من يطيّب جرحي لا تجعل حاجتي بيد احد من خلقك واكفني بك.
  • يارب كن معي وفك كربي و اذهب غيظ و حزن قلبي و اقض حاجتي و انس وحدتي وفرّج همّي.. اللهم دبّر لي أمري ف إنّي لا أحسن التدبير.
  • يارب كن معي لا تجعل حاجتي عند احد من خلقك واجعل عاقبة اموري خيرا يارب.
  • يارب كن معي اني استودعك ما قرأت و ما درست و ما حفظت فرده لي عند حاجتي إليه توفيقك يا رب.
  • يارب كن معي انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي وتعلم ما في نفسي فاغفرلي ذنبي يارب.

كلمات كن معي يا الله

فيما يلي كلمات كن معي يا الله:

  • كن معي يالله حين تجدني دون نفسي حين تجدني روحا مختلفة يحيطها اليأس و التبلد حين تعصف بي رياح الانكسار الى حيث لا اعلم عوضني يالله بأيام لا تسرق من عمري الكثير دون ثمن كي لا اجدني بعد زمن جسد هزيل دون عمر يسندني اجعلني يالله روحا اخرى ترضيك عني اجعل الدنيا في عيني يالله.
  • كن معي يا الله، كُلمـا ضـاق صـدرِي وتكـدس الكـلام بقلبِـي وكُلما كبُـر همِـي وتكـاثـر حُزنِـي.
  • كن معي ياالله حين تجدني ضائعاً دون نفسي ..حين تجدني روحاً مختلفه يحيطها اليأس والتبلد حين تعصف بي رياح الإنكسار إلى حيث لا أعلم عوضني بأيام لا تسرق من عمري الكثير دون ثمن ، كي لاأجد نفسي بعد زمن جسداً هزيلاً بغير عمر يسندني إجعلني روحاً أخرى ترضيك عني إجعل الدنيا بعيني كأرجوحه طفل مهما رمتني بملذاتها بعيدا عنك بقلبي ثقه أني سأعود يالله.
  • امطر على روحي يالله بغزارة الى ان تزول مني كل عثرة و الم ازرع في قلبي بذور الامل تزهر على قلبي بشدة لاعيش الغد الأجمل و اعود لحال يرضيك عني ابعدني يالله عن كل شيء يعلقني بهذه الدنيا قربني اليك حتى انسى كل شيء فقط لاتذكر انني خلقت غريبا مر بدار غير داره و رحل عنها بعيدا.

ربي كن معي فليس لي سواك

دعاء ربي كن معي فليس لي سواك:

  • ربي احتاجك معي بكل لحظة امر بها. سامحني يا الله يارب كن معي في اصعب الظروف وأرني عجائب قدرتك في اصعب الايام يارب انت ثقتي ورجائي. رب إني أسألك أن تريح قلبي وفكري وأن تصرف عني شتات العقل والتفكير رب إن في قلبي أمورا لا يعرفها سواك فحققها لي يا رحيم رب كن معي في أصعب الظروف وأرني عجائب قدرتك في أصعب الأيام.
  • وابعد عني ما يزعج خاطري. ربي إن في قلبي أمورا لا يعرفها سواك فحققها لي يا رحيم. وارني عجائب قدرتك في اصعب الايام.
  • ربي لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي، ولا تكلني إلى حولي وقوتي وارحم عجزي، فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيرت في أمري، وأنت العالم سبحانك بسري وجهري، المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.
  • اللهم سخر لي رزقي واعصمني من الحرص والتعب في طلبه ومن شغل الهم ومن الذل للخلق، اللهم يسر لي رزقا حلالًا وعجل لي به يا نعم المجيب، اللهم فرج كربي وأزل الحزن من نفسي ويسر لي كل عسير.

يارب كن لي أنت السند

يارب كن لي أنت السند، نتعرف على أدعية مكتوبة لقضاء الحاجة من خلال الآتي:

  • “اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ. رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك”.
  • “أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه، اللهم يا جامع الشتات، يا محيي العظام الرفات، يا مجيب الدعوات، يا قاضي الحاجات، يا مفرج الكربات، يا سامع الأصوات من فوق سبع سماوات، يا فاتح خزائن الكرامات اقضي حاجتي“
  • “اللهم اقضِ حاجتي وحاجت كل من استغفرك وفك كربتي وفرج همي ويسر أمري واشرح صدري يا رحمن استغفر الله العظيم اللهم في يوم الجمعة رفعت إليك حاجتي وأنت بحاجتي أعلم يا رب فيسر ولا تعسر وعجل ولا تؤجل وبارك ووفق وطمئن قلبي وأنت به أعلم”.