اللهم سخر لي زوجي – نقدم لكم افضل دعاء تسخير الزوج بالقران، تجارب دعاء اللهم سخر لي زوجي، دعاء قوي لتسخير الزوج، دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب، دعاء تسخير الزوج واهله، دعاء لرد الزوج الزعلان، دعاء حب الزوج لزوجتة، دعاء تسخير الزوج الظالم…..موقع اقرأ يقدم لكم موضوع تحت عنوان اللهم سخر لي زوجي، نتمنى أن ينال اعجابكم.

اللهم سخر لي زوجي

اللهم سخر لي زوجي ،لم يرد في السنة النبوية أحاديث مخصصة لتسخير الزوج، إلا أن هناك مجموعة أدعية لم ترد عن الرسول صلّى الله عليه وسلم ويمكن قولها بنية تسخيرالزواج، منها:

اللهم سخر لي زوجي
اللهم سخر لي زوجي
  • اللهم ألف بين قلبي وقلبه، كما ألفت بين قلوب عبادك، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى عليه السلام.
  • اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا ولي نعمتي و يا ملاذي عند كربي، اجعل نقمة زوجي وسخطه علي بردًا وسلامًا كما جعلت النار بردًا وسلامًا على سيدنا ابراهيم.
  • اللهم يا مسخر القلوب القاسية، اللهم يا مسخر العباد العاصية، اللهم يا مسخر الجبال الراسية، سخر زوجي لي.
  • اللهم أسعدني معه وأسعدني بقربه، في الدنيا وفي الآخرة، أسألك أن ترحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، يا رحيم يا كريم، وصلّ الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • اللهم أنك تعلم ما أكن له في قلبي، وتعلم نقاء سريرتي، أسألك أن تنقي حياتي مع زوجي، من كل سوء وكدر يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجمعني بزوجي في الفردوس الأعلى، يا ذا الجلال والإكرام اللهم ارزق زوجي فرحًا، مخرجًا، عفوًا، أمنًا، إيمانًا مع كل طرفة عين وكل خفقة قلب.
  • اللهم اجعلني درة بين عين زوجي، اللهم اجعلني لذة بين شفتيه، اللهم أطل في عمر زوجي على طاعتك، اللهم ألف بين ما في قلبي وقلب زوجي على حبك والإيمان بك وتقواك.

تسخير الزوج بالقران

تسخير الزوج بالقران،في القرآن بركة وفضل ، يجعل الله على الناس من بركة آياته لما قرأت بنيتها ، فمن قرأ آيات من كتاب الله ودعا الله بخالص النية بدعاء اجاب الله دعاءه إن شاء ، والآيات التالية ذكرها أهل العلم والفضل في فائدتها العظيمة في تسخي الزواج. وقد قمنا بتجميع الآيات المحكمات من كتاب الله من مصادرها المختلفة ونوردها إليك لتكن نعم العون إن شاء الله هو القادر على كل شئ .

تسخير الزوج بالقران
تسخير الزوج بالقران
  • ( ءامَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ ءامَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ) ( البقرة – 285 ، 286 )
  • ( شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ وَالْمَلائِكَةُ وَأُوْلُوا الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ * إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإسلام وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمْ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَنْ يَكْفُرْ بِأيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ) ( آل عمران – 18 ، 19 )
  • إنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ * ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ * وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ (الأعراف 54: 56)
  • ( وَالصَّافَّاتِ صَفًّا * فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا * فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا * إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ * وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ * لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلأ الأعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ * دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ * إِلا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ) (الصافات – 1 ، 10 )
  • ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ) ( الفلق )

تجارب دعاء اللهم سخر لي زوجي

تجارب دعاء اللهم سخر لي زوجي،في هذا المقال على موقع اقرأ سنعرض لكم بعض التجارب من الواقع التي تستظهر لنا قوة و مفعول الدعاء باللهم سخر لي زوجي.

تجارب دعاء اللهم سخر لي زوجي
تجارب دعاء اللهم سخر لي زوجي

التجربة:

راح احكيلكم قصتي من هالناحية وشو عملت واديش ارتحت بس نفذت هاي الخطوات وبتمنى انكم تعملوا زي وتستفيدو

اول شي انا زوجي متفنش من الشغل صارلو كم شهر وانا بشتغل يعني هو فاضي طول الوقت وانا مشغولة طول الوقت وهو عندو موبايلين لاحظت انو واحد من موبايلاتو دايما معاه مستحيييييييل يسيبو حتى لما يروح عالحمام بدور على الموبايل بلاقيه اختفى لما انام بصحى من النوم بسير ادور عليه ما بلاقيه كمان مختفي وسرت ادور ادور قبل ما هو يصحى في الاخر اكتشفت الموبايل محطوط بالدرج جمب السرير ومغطيه وداااااااائما على السايلنت ولاحظت لما اعد جمبو ويجيه مسج عطول بحذفو انا بلش الفار يلعب بعبي ايييييييييش في؟

شو صاير شو عندو معقول من الفضاوة بحكي مع حد وميت فكرة وفكرة صارت تيجي براسي ومرة وهو بالحمام استغليت اللحظة وطلعت الموبايل من الدرج ورحت على الرسائل ما لقيت اشي بس شو قلبي كان بالارض ميته خوف يجي ويمسكني وطبعا اذا مسكني خلاص الثقة بينا انعدمت بعدين فكرت وفكرت فكرت وشفت هون اديش قصص صارت بسبب التجسس على الموبايل واديش ناس انخرب بيوتهم وزوجي عمري ما شفت عليه اشي الحمد لله بس الشيطان كان يوسوسلي تعالوا احكيلكم شو عملت:

سرت ادعي دعاء تسخير الزوج , استودعو الله دايما ,دائما استغفر الله واحكي ((ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما)) وواظبت على قراءة سورة يس يوميا.

والنتيجة الحمد لله ارتحت نفسيا وشلت الشك من قلبي لدرجة انو الجمعة طلع على صلاةالجمعة وساب الموبايل بالبيت وكان ادامي الموبايل وبامكاني اني افتحوا وافتش فيه بس قاومت حالي وحكيت لشو اجيب المشاكل ووجع الراس ويعني معقول فيه اشي وسايب الموبايل بالبيت تحت ايدي؟؟؟وصار دايما تارك الموبايل ومحطوط ادامي يعني سبحان الله الشك الي كنت فيه كان بس بسبب الشيطان الي بركض وراي بدو يخرب بيتي

دعاء قوي لتسخير الزوج

يعد الزواج هو الأساس الذي تستمر معه الحياة الدنيا، ويعد دعاءلتسخير الزوج باذن الله تعالى من الأدعية التي يستطيع أن تطلب الزوجة من ربها أن يرزقها بالزوج الصالح حتى تستقيم له الحياة.لذلك سنعرض لكم افضل دعاء قوي لتسخير الزوج على اقرأ.

دعاء قوي لتسخير الزوج ١
دعاء قوي لتسخير الزوج ١
  • اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمدوأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْالأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..واسألك بقدرتك التي قدرتبها علي جميع خلقك..واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ.. أن تيسر لي جميع أموري لأنالمرادي… وتوفقني لما تحبه وترضاه..اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كلشيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت …
  • اللهم انى عبدك و ابن عبدك و ابنأمتك , ناصيتى بيدك , ماض فى حكمك عدل فى قضائك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك , أو أنزلته فى كتابك , أو علمته أحدا من خلقك , أو استأثرت به فى علم الغيب عندك , أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى , و نور بصرى , و جلاء حزنى , و ذهابهمى..
دعاء قوي لتسخير الزوج ٢
دعاء قوي لتسخير الزوج ٢
  • اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..اللهم اقر عينيبالذريه الصالحه التي تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها..واكرر الدعاء الى اللهباسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمه والرأفه والود
  • اللهم اصلح زوجي.. اللهم ..وثبته على الأيمان اللهم اجعله رجلاً مؤمن صادقاً صدوقاًجوادكريما،، اللهم وزده حباً لي وصراحة معي تعلقاً بي ،اللهم مد بعمره على زود عملصالح.
  • اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك…واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنةالخالدةاللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير وعلى خيرواللهم أهدنىلزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحميناللهم بارك لنا فيذريتنا ..كما باركت لابراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي …وصبرنيعليه…واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا…. وسلاما على ابراهيم عليهالسلام وانزع الشيطان مما بيننا..

دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب تبحث عنه العديد من السيدات في الوقت الحالي عبر شبكة الإنترنت لما تحدث الخلافات بين الأزواج من مشاكل ومراحل ربما تُكبر المشاكل بينهم وتجعلها تتصاعد أكثر، لذلك لا حرج من دعاء الله عز وجل أن يؤلف بين قلوبهم من أجل الاستقامة والعيش مع بعض بشكل أفضل، ولكن لابد عليهم التريث بشكل أكبر وأن لا يُصعدون المشاكل أكبر مما عليها لأنها لا تستحق كل هذا الضجيج والعصبية الزائدة من الأزواج نسأل الله أن يوفق الجميع ويبعد الخلافات عنهم.

اللهم سخر لي زوجي - دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب
اللهم سخر لي زوجي – دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب
  • اللهم يا من سخرت الحوت ليونس، ويا من سخرت الرياح لسليمان، ويا من سخرت النار لإبراهيم، ويا من يسرت جبريل لمحمد صلى الله عليه وسلم، سخر لي زوجي وأجعله قرة عيني واجعلني قرة عينه وألف بين قلوبنا وأغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي كما ألفت بين قلوب الكثير من عبادك الصالحين والمهتدين، وسخر زوجي لي وسخره لي يارب العالمين وارزقنا الذرية الصالحة وأجمعنا في جنة الخلد معاً مع حبيبك المصطفي الصادق صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه إلي وأحجب عيوبي عنه وأحجب عيوبه عني، اللهم أبعد عني كل ما يشوش خاطري ويكدر صفو علاقتي بزوجي وأجمعنا دائماً معاً على طاعتك ومحبتك ومغفرتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت، أن تسخر لي زوجي وتسخرني له، اللهم يا ملين الحديد ومسهل الشديد ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أسألك بنور وجهك وعظيم سلطانك وبرحمتك وقدرتك يارب العالمين، أن تسخر لي زوجي وتجمع بيننا بخير وأن تصرف عنا كل ما هو شر يارب.
  • اللهم أصرف عني وعن زوجي البلاء وأصرف عنا كل سوء يارب العالمين، اللهم وفقنا لكل ما تحب وما ترضي وارزقنا دائماً بالخير والرزق الحسن والوفير من فضلك ونعمتك وكرمك يا رب العالمين، اللهم أبعد عنه رفقاء السوء وأهديه بقدرتك يارب العالمين، اللهم أرضه بكل ما قدرته له وأرضني معه بكل ما قدرته لنا وأجمعنا دائماً على طاعتك نسبحك ونستغفرك ونطيعك يارب العالمين ويا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك بكل أسم هو لك أن تجعلني راحة لزوجي وتجعل زوجي راحة لي وترزقنا دائماً الهداية في كل حديث وتجعلنا من عبادك الصالحين والمتقين وارزقي وزوجي حسن الختام، وصلى الله وسلم على نبينا ومولانا محمد وعلى آل وصحبه وسلم.

دعاء لرد الزوج الزعلان

موقع اقرأ يقدم لكي سيدتي افضل دعاء لرد الزوج الزعلان الان انتقي سيدتي العزبزة الدعاء المناسب لكي وادعوا به حينما يكون زوجك غاضب منك وعلى خلاف انتما الاثنان، شاركيه مع صديقاتك حتى تعم الفائدة.

اللهم سخر لي زوجي - دعاء لرد الزوج الزعلان
اللهم سخر لي زوجي – دعاء لرد الزوج الزعلان
  • أعوذ بك يالله من لحظات الغضب وسوء الظن بزوجي، وأعوذ بك من قله الإيمان والصبر والحلم، اللهم حسن اخلاقي كما حسنت خلقتي.
  • اللهم عالج زوجي من إهمال الصلاة والكسل وإنعدام التوفيق أعوذ بك من سرعة الغضب والإكتئاب وفقدان التفاؤل.
  • اللهم أرزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وإن غضب علي فألجم فاه بكلمة “لا إله إلا الله” وأسكن غضبه بلا حول ولا قوه إلا بالله، آمين.
  • اللهم اجعل غضب زوجي بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا على سيدنا ابراهيم.
  • اللهم اني اعوذ بك من نوبات غضب زوجي المفاجئة.
  • اللهم إني أسألك لزوجي خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيما لا ينفد وقرة عين لا تنقطع وأسألك لذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك.
  • اللهم اني اعوذ بك من حزن بلا دموع، و من صلاة بلا خشوع، و من كبر بلا خضوع و اعوذ بك من شر نفسي ومن شر اليأس و الغضب، و من شر الروح اذا جفت و القلب اذا اظلم و من شر الوحدة و من شر الأستسلام و من شر نفس تائهة، و مرهقة،و لا تبحث عن طريق.
  • اللهم سخرلي زوجي كماسخرة الريح لسليمان والنى لى قلب زوجي كما ألنت الحديد لداود وابرد على غضب زوجى كماابردة النار على ابراهيم.
  • اللهم يامالك الملك ملكني قلب زوجي .واصلحه لي واجعله قرة عيني،اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وان غضب علي فالجم فمه بلااله الا الله.
  • اللهم اجعل غضب زوجي علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم وأمنا وإيمانا اللهم اجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب.
  • اللهم ألبسني حله من حلل صفوك عند لقاء عبدك الجبار اللهم اجعل غضب زوجى على بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم.

دعاء حب الزوج لزوجتة

موقع اقرأ يعرض لكم دعاء حب الزوج لزوجتة،عندما يتعلق الزوج بزوجته تصبح هي الحياة بالنسبة له لذلك يحرص الزوج وقتها على فعل كل شيء من أجل إسعادها، وأحد الأفعال الذي يلجأ إليها الرجل دليلاً على شدة تعلقه بزوجته هو الدعاء، وعلى الرغم من أن السنة النبوية أو الكتابلم يأتي بها نص محدد للدعاء للزوجة إلا أن الكثير من الأحاديث الشريفة قد دعت إلى حسن معاملة الزوجة وضرورة التعامل معها بالحسنى، وقد يكون الدعاء لها بكل ما هو جميل من أهم وأفضل الأعمال التي يمكن أن يفعلها الزوج لزوجته طوال حياتها وحتى بعد رحيلها.

اللهم سخر لي زوجي - دعاء حب الزوج لزوجتة
اللهم سخر لي زوجي – دعاء حب الزوج لزوجتة
  • اللهُمَّ وفّق بيني وبين زوجتي، واجمع بيننا على خير، اللهُمَّ اجعلني قُرّة عين لزوجتي، وأجعلها اللهُمَّ قُرة عين لي، وأسعدنا مع بعضنا، واجمع بيننا على خير.
  • اللهُمَّ اجعلني لزوجتي كما يحب، واجعلها لي كما أحب، وأجعلنا لك كما تُحب، وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تُحب، اللهُمَّ اهدني واهدِ زوجتي، واجعلنا من اهل بيت صالحين)).
  •  ((اللهُمَّ اقذف حبّي في قلب زوجتي كما قذفت حبّ النبي صلّى الله عليه وسلّم في قلب عائشة، اللهُمَّ جمّلني في عينها، واجعلها سكناً لي، واجعلني سكناً لها، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً، إنّك على كلّ شيءٍ قدير)).
  • اللهُمَّ اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معها وبقربها في الدنيا وفي جنه السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  •  اللهُمَّ يا وليّ نعمتي، ويا ملاذي عند كربي، اجعل نقمة زوجتي وسخطها عليّ برداً وسلاماً كما جعلت النار برداً وسلاماً على سيدنا إبراهيم.

دعاء تسخير الزوج واهله

تكثر الخلافات بين الأزواج و ربما تُكبر المشاكل بينهم وتتصاعد أكثر عند تدخل الاهل، لذلك لا حرج من دعاء الله عز وجل أن يؤلف بين قلوبهم من أجل الاستقامة والعيش مع بعض بشكل أفضل، ، وقد خصصنا هذا المقال لعرض افضل دعاء تسخير الزوج واهله.

اللهم سخر لي زوجي - دعاء تسخير الزوج واهله
اللهم سخر لي زوجي – دعاء تسخير الزوج واهله
  • اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي… وتوفقني لما تحبه وترضاه..
  • اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين.
  • اللهم بارك لنا في ذريتنا ..كما باركت لابراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي …وصبرني عليه…واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا…. وسلاما على ابراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا..
  • اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي. 
  • اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هيناً لينًا معي. 
  • اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي. 
  • اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي.
  • اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه.
  • اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.

دعاء تسخير الزوج الظالم

دائماً ما يواجه البعض مشكلات في الزواج سواء الزوج الظالم أو العنيد أو الزوج الساخط على زوجته، وجعل الله لنا في الدعاء الإجابة عن أي طلب أو سؤال؛ فالدعاء هو الحل لكل كرب، ولا يغير القدر غير الدعاء؛ فهو واحد من أعظم العبادات التي تقرب البشر إلى ربهم، وفي هذا المقال على اقرأ سنقدم افضل دعاء تسخير الزوج الظالم.

اللهم سخر لي زوجي - دعاء تسخير الزوج الظالم
اللهم سخر لي زوجي – دعاء تسخير الزوج الظالم
  • اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه… اللهمّ ردّ زوجي إلى ردّاً جميلاً.
  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي؛ ما يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى».
  • اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه.
  • اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي… اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبي صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّة ورحمة إنّك على كلّ شيءٍ قدير..
  • يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما تريد، أسالك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً؛ كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً… يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي».