يقدم لكم موقع إقرأ موضوع فيه دعاء اللهم حصن بيتي وعائلتي ، و اللهم حصن بيتي من أولـه، وقد تتعرض النفس البشرية للعديد من المخاطر والشرور التي يمكن أن تسبب الضرر للإنسان نتيجة عيد حاسد أو حاقد وما غير ذلك من الآفات الأخري التي باتت منتشرة بكثرة في عالمنا اليوم. والتي تكون في العادة أحد النفحات الشيطانية التي يلزم التحرر منها، لذلك من المهم جداً تحصين النفس من خلال ترديد أدعية الحفظ والتحصين اليومي، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتتعرفوا على هذه الأدعية على موسوعة إقرأ.

اللهم حصن بيتي وعائلتي

إن الدعاء معناه اللجوء إلي رب العالمين والتضرع إليه وإظهار الافتقار والحاجة إليه جلا وعلا، وهو من العبادات التي حرص جميع الأنبياء والرسل على الالتزام بها، وهي من وصايا المولى عز وجل لعباده الذين أمرهم بالإكثار من الدعاء ووعدهم بالإجابة، قال تعالى في كتابه العزيز:(وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ)، لذا اليكم هنا دعاء اللهم حصن بيتي وعائلتي كاملا:

اللهم حصن بيتي وعائلتي
اللهم حصن بيتي وعائلتي
  • اللهم حصن بيتي وعاءلتي من كل وباء وانزل علينا السكينة والشفاء والأمن والأمان واجمعنا بفضلك في شهرك الكريم يارب العالمين اللهم باعد عنا المغتابين والهمازين و حصنا من فضلك قادر يا كريم اللهم اجب دعاءي ودعاء كل من قال اااامين
  • اللهم سخر زوجي لي وسخرني له في كل ما تحب وترضى يا رب العالمين، اللهم أبعدنا عما يعصيك وقرب لنا كل ما يطيعك، اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، اللهم لا تعذبنا وأنت تعلم بما في خاطرنا، اللهم أعنا دائماً على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • يا رب اهدي زوجي لي ولبيتنا وأولادنا، واجعل بيننا مودة ورحمه واحفظنا من شر الجن والإنس وأتباعهم أن يفرط علينا أحد منهم أو أن يطغى، عز جارك وجل ثناؤك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا إله غيرك، واحفظنا اللهم من الحسد والزعل والخصام والشك والنفاق والوقيعة والغضب والمصائب اجمعين.

قد يهمك:

اللهم حصن بيتي من أولـه

دعاء اللهم حصن بيتي من أوله لآخره ومن أعلاه لاسفله اللهم ابعد عنه الحرام بأنواعه اللهم أخرجني منه عزيزاً وردني اليه اعز واجعل لنا فيه سعادة في ديننا ودنيانا اللهم أني أستودعك لا اله إلا الله فلقني إياها عند الموت اللهم أني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا غيرك اللهم ابعد عني وعن اولادي شياطين الانس والجن اللهم وسع لنا ارزاقنا وارزقني الصحة والعافية، وغيره من الأدعية الاصة بالتحصين:

  • اللھم اني احتسبت يومي هذِا لوجھگ آلگريـم فيسـرِھ‘ لي و بارگ لي فيھ‘ و تقبلھ‘ مني ..اللھم ارِني مايرضِيگ ..واسمعني مايرضِيگ ..
  • وانطقني مايرضَيگ واستعملني في طاعتگ ..
  • … اللھم افتحّ لي ابۆاب رِحمتگ ۆارزقني من حيثُ لااحتسب رزقاً حلالاً يرضيني يإرب العالمين..
  • أستودع الله الذي لا تضيع ودائعه؛ ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي ومالي وجميع ما أنعم الله به عليَّ؛ أستودعت الله..
  • نفسـي ووالدي وأخوتي واولادي ..فـي ديننا ومالنا وخواتيـم أعمالنا
  • اللهم استودعك بيتي عن الزنا و الكذب والفساد ، ،،
  • اللهـم حصن بيتي من أولـه لآخره و من أعلاه لأسفله ، ،،،اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه ، ،،اللهـم أخرجنـي منه عزيزه و ردنـي إليه أعز، و أجعل لنا فيه سعادة فـي ديننا و دنيانا..
  • “اللهم إني..استودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً غيرك.. وإستودعك لاإله إلاالله فلقني إياهاعندالموت ،، وإستودعك نفسي فلاتجعلني أخطو خطوة إلافي مرضاتك..وإستودعك كل شئ رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شرخلقك أجمعين وأغفرلي ولوالدي يامن لاتضيع عنده الودائع..)