يعرض عليكم إقرأ مجموعة من أفضل الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش ، وكلمات تلهب مشاعر الرجل، وكلمات تحسس الرجل برجولته، وكلمات تجعل الرجل يشتهي، وكلمات تجذب الرجل في الهاتف، فالمداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمة فنون عدة قد يغفلها كثير من الأزواج، معتقدين أن السرعة تصل بهم إلى الذروة والمتعة المنشودة. ولكن هناك بعض الكلمات والعبارات التي يمكن أن تقولها الزوجة لزوجها ويكون لوقعها مفعول السحر عليه، وتزيد من إثارته ورغبته في أثناء العلاقة الحميمة، ما يجعلهما يستمتعان بعلاقة حميمة مثالية مليئة بالمتعة والإثارة…فتابعوا معنا.

الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش

كثيرة هي الامور التي يحبها الزوج في الغرفة الزوجية ومنها امور ينتظرها في الفراش ولا يطلبها ولكن الزوج يحب سماع بعض الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش.إليكم البعض منها.

الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش
الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش
  • “يعجبني هذا جدًّا..”، قوليها عندما يلمسك زوجكِ بشكل يرضيكِ أو يداعبكِ كما تحبين، تعد هذه العبارة من العبارات المثيرة جدًّا لزوجكِ، فأنتِ بذلك لا ثيرينه فقط، ولكنكِ أيضًا ترشدينه إلى أكثر المناطق إثارة في جسمك، ما يجعلك تستمتعين أكثر. لا تؤجلي قول مثل هذه العبارة لما بعد انتهاء العلاقة، ولكن احرصي على ترديدها خلال العلاقة.
  • “أحبك جدًّا”، فحينما تقولين هذه العبارة في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، تشتعل الرغبة الجنسية لدى زوجك، حيث أجريت دراسة في جامعة تشابمان على 39 ألفًا من المتزوجين. ووجدت أن 75% من الأزواج والزوجات تحقق لديهم الرضا عن العلاقة الحميمة، لأنهم يتبادلون هذه العبارة.
  • “شكلك مثير جدًّا”، “أحب شكلك أو يعجبني شكل جسمك”، أي من هذه الكلمات تسعد زوجكِ جدًّا، وتشعره بالقوة والفتوة، كما أنها ترضي غروره، فحينما تُقال مثل هذه العبارات لأي رجل تشتعل رغبته الجنسية على الفور. فإثارة الزوج بالكلام وترديد مثل هذه التعليقات، ينعكس على العلاقة ككل ويجعلها أكثر سعادة وإثارة.
  • “قل لي ما تريده لأفعله لك”، هذه العبارة يكون لها وقع السحر على أذن زوجك، فهي تشعره بمدى حبكِ له ورغبتكِ في إسعاده، ما ينعكس على علاقتكما الحميمة ويجعلها أكثر إثارة.

قد يهمك:

كلمات تلهب مشاعر الرجل

تبادل الرسائل بين الزوجين من خير الوسائل في خلق حلول رومانسية للخلافات في علاقات الحب، فالكلمات الناعمة تنسي العقل التصرفات المزعجة التي شهدها من الطرف الآخر و تعطي القلب فرصة للتفكير من جديد. إقرأ يكتب لك اليوم أعذب الكلمات التي يمكن ان تأسر بها قلب من يحبك و تجعله يقع في حبك.

كلمات تلهب مشاعر الرجل
كلمات تلهب مشاعر الرجل
  • أحتاجك بجانبي: من أهم كلمات تهز قلب الرجل، ومن أقوى الكلمات التي تضعف الرجل أمام المرأة وتؤثر على قلبه بشكل كبير، هي اختيار المرأة لبعض الكلمات التي بإحتياجها لحبيبها، كما لو قالت: “أحتاج لوجودك بجانبي”، فتلك الكلمة تساعد على إرضاء غرور الرجل، ويجعله سعيداً للغاية لأن حبيبته بهذه الكلمة تشعره بقيمته الغالية عندها.
  • اشتقتلك: إشتقتلك، ما أروع تلك العبارة عندما يسمعها الرجل من حبيبته وشريكة حياته! حيث تعتبر تلك الكلمة من أقوى كلمات تسحر الرجل وتلهب مشاعره، فهي تجعل مكانة مميزة للمرأة في قلب حبيبها، وتجعله يشعر بأنه في تفكيرك وعلى بالك طوال الوقت.
  • أنت الرجل الوحيد الذي تراه عيني: ومن كلمات العشق التي تثير مشاعر الرجل لمجرد أن تقولها حبيبته هي أن تخبره بأنه الرجل الوحيد الذي تراه في الدنيا ولا تستطيع أن تكون مع أي رجل غيره، فهنا هي تعزز من رجولته وقوته أمامها، وتجعله يشعر أنه يكفيها عن العالم بأكمله، لذلك كوني مع حبيبك دائما في لحظاته الحزينة والسعيدة، وتواجدي معه في كل ظروفه.
  • لا أستطيع العيش بدونك: يالله! عندما تقول المرأة لحبيبها أنها لا تستطيع أن تعيش من غيره، فهذه من كلمات تسحر الرجل سحراً خاصاً، فهي بذلك تملك قلب الرجل وتأسره بشدة، فهذه الكلمة تُشعر الرجل بأنها تحتاجه طوال الوقت، ولا تستطلع العيش بدونه، ولا تستطيع أيضاً أن تفعل أي أمر بدون رأيه وموافقته، فهي تعد من أقوى كلمات تهز قلب الرجل وتسحر كيانه.

كلمات تحسس الرجل برجولته

عزيزتي الزوجه يمكنك مشاركة اقوى كلمات تحسس الرجل برجولته الممزوجه بالحب مع جميع الاهل والاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي كله مثل فيس بوك وتويتر وواتس اب، تباهي برجولة حبيبك وزوجك الغالي واجعلي العالم اجمع يشاهد كم انتي محظوظه به.

كلمات تحسس الرجل برجولته
كلمات تحسس الرجل برجولته

أميري رجل أمتزجت به الرجولة والحنيه معاً ف كيف لا أهيم به عشقا زوجي. امنت ان الرجولة على قيد الحياة وفى بوعده واصبح زوجي يستحق ان اتباهى به بعد ابي. قد بعثك الله لي وكأني اتذوق شيئا من الجنه اللهم اني استودعتك زوجي حبيبي فحفظه بعينك التي لا تنام. زوجي أنت أجمل هدايا القدر واحلى عطايا العمر أنت دعوة أمي لي بساعة رضا. زوجي هو سيد الرجال ولو قضيت باقي عمري في رضاه ماوفيته حقه هو الأب هو الأخ هو الصديق اسأل الله أن لايحرمني منه. سأخبر طفلي بإن له أب ليس كأي أحد هو كتله من الشهامة والطهر والطيبه هو سيد الرجال جميعهم زوجي. كن صديقا كن حبيبا كن مليئا بالحنان كن لي ما تمنيت وستبقى لي سيد الرجال زوجي. و صباحي أنت أميري و جنتي و زوجي و سيد الرجال أحبك ي أجمل صباحاتي. زوجي حبيبي عشيقي سيد الرجال متيمي فماذا بعد ذلك لأبحث عنه غلا روحي. اتعلمون من هو زوجي هو سيد الرجال هو ملك قلبي هو سر حياتي اتعرفون من انا انا من ادمنت الابتسامه في عيونه.

كلمات تجعل الرجل يشتهي

كلمات تجعل الرجل يشتهي، فالرجل بسبب ضغوط الحياة التى يواجهها يومياً فى العمل يشعر أنه فى حاجه دائمة إلى كلمات رقيقة خاصة من زوجة محبة له واللسان هو طريق العبور لقلوب الناس فما بالك بالزوج لأن الكلمة لها الأثر الأكبر فى النفس، وهناك بعض الكلمات التى يجب أن تقوليها دائماً حتى تجعلى زوجك يذوب فى حبك وعشقك.

كلمات تجعل الرجل يشتهي
كلمات تجعل الرجل يشتهي
  • أنا بالكاد أتحكم في نفسي، كل ما أتخيله أنني أنزع عنك ملابسك، ونمارس العلاقة معًا. حتى عندما يكون مزاجكِ سيئًا، أشعر بالإثارة تجاهك.
  • عندما نعود للمنزل، سأجعلك تشعر بالنشوة كما لما تشعر بها من قبل.
  • قد لا تصدقني، لكنني أشعر بحاجة كبيرة لأشعر بك داخلي الآن.
  • إذا لم يكن كل هؤلاء الناس موجودين، فكان عضوك سيكون بفمي في هذه اللحظة.
  • ماذا تحب أن أرتدي الليلة؟ سروال داخلي عريض أم رفيع أم لا شيء على الإطلاق؟
  • “المسني بهذه الطريقة”: أمسكي يد زوجكِ ومرريها ببطء على مناطق الإثارة في جسمكِ، بدءًا بشفتيكِ ثم صدركِ ثم بطنكِ ثم عضوكِ التناسلي، وعبّري له عن مدى استمتاعكِ.
  • “أنا ملكك اليوم، فافعل كل ما تريد”: في بعض الأحيان، يحب الرجل أن يشعر بخضوعك له خلال العلاقة الحميمة، لأن ذلك يعزز شعوره برجولته وسطوته وقوته، فقولي له هذه العبارة.
  • “أعشق الطريقة التي تقبّلني بها”: عبّري لزوجكِ عن شعوركِ بالإثارة، من القبلات أو صوت الأنفاس أو شم رائحتك فكل إشارة لتصرفاته التي تعجبكِ ستزيد من رغبته بك وهو ما يُزيد من رغبتكما في العلاقة الحميمة.
  • “أريد أن آكله الآن”: مرري يدكِ على بنطال زوجكِ، وداعبي عضوه من فوق الملابس من خلال الجنس الفموي، وقولي له هذه العبارة، ستجدين أنها أشعلت رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة معكِ في الحال، فغالبية الرجال يحبون الجنس الفموي.

كلمات تجذب الرجل في الهاتف

كلمات تذوب الرجل عبر الهاتف، دائما الرجل يحب أن يشعر بالحب وأنه محبوب ومرغوب فيه ، فيمكن أن يقال له أن اصدقائه يحبونه ويحترمونه ، ودائما هناك تقدير في أي عمل يقدمون علية ، ويجب علي الزوجة أن تظهر محاسن زوجها أمام أهلها ، ويشعر الزوج بأن له قيمة وأهتمام أمام أهل الزوجة وتقدير، ومن أهم الأشياء على الزوجة أن تفعله هو الحفاظ علي الأسرار الزوجية ولا يتطلع عليها أحد فهذا ما يسعد الزوج .

  • أنت رجل رائع : يحب الرجل أن يسمع من حبيبته أنه ذو أهمية وأنه في نظرها أفضل رجل في العالم. قومي بالتحدث معه عن مواقف له برهن لكِ بها أنه رجل ذو أخلاق عالية وبين بها ذوقه وحسن معاملته وشهامته.
  • تجعلني أشعر أنني محبوبة : إعترفي له بأنه يفعل الكثير من أجلك ودعيه يعرف بأنك تقدرين كل ما يفعل من أجلك سواء كانت أشياء صغيرة أو كبيرة.
  • أنا أسفة : النساء في المعتاد لا تحببن الإعتراف بالخطأ ولكن في بعض الأوقات يجب الإعتراف بأنك مخطئة وأن تعتذرين عن الخطأ الذي قمتِ به، سوف يفرق هذا كثيراً معه.
  • شكراً : إذا قام بأي تصرف جيد معك سواء كان كبيراً أو صغيراً، مساعدة أو ما إلى ذلك، قومي بشكره عليها والثناء عليه أنه قام بذلك.
  • مظهرك رائع : يحب الرجل الثناء عليه فهو على عكس معتقد الناس يهتم بمظهره كثيراً ويحب أن يشعر أنه أنيق ويحب أن تقول له خطيبته أن مظهره جيد.
  • أنت ذكي : من أهم الأشياء التي يحب الرجل التباهي بها ويتمنى أن تكون موجودة به هي الذكاء، فإن كان ذكي عليه أن تقولي له أنه كذلك وأنك تضعين ثقتك بذكاءه وحسن تصرفه.