السياحة في طوكيو – طوكيو ، عاصمة اليابان ، هي موطن القصر الإمبراطوري ومقر الحكومة والبرلمان. في شرق وسط هونشو ، أكبر الجزر الرئيسية في اليابان ، تستحق هذه المدينة المكتظة بالسكان استكشافها.

واحدة من أكثر مدن العالم حداثة من حيث بنيتها التحتية وتصميمها – ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى زلزال 1923 وتدمير الحرب العالمية الثانية – طوكيو تحمل أيضًا لقب أغلى مدينة في العالم تعيش فيها ؛ لحسن الحظ ، إنها أيضًا واحدة من أسهل التنقلات بفضل شبكات السكك الحديدية ومترو الأنفاق الرائعة.

يشتهر الجانب الثقافي في طوكيو بالعديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها وأهم معالم الجذب السياحي ، بما في ذلك المتاحف والمهرجانات والمأكولات المشهورة عالميًا والأندية الرياضية المحترفة ، بما في ذلك البيسبول وكرة القدم إلى جانب الأنشطة اليابانية التقليدية مثل مصارعة السومو.

إنها أيضًا مدينة غنية بالموسيقى والمسرح ، مع العديد من الأماكن التي تتميز بكل شيء بدءًا من المسرحيات اليابانية وحتى الدراما الحديثة وأوركسترا سيمفوني وحفلات البوب ​​والروك. اكتشف أفضل الأماكن للزيارة في المدينة من خلال قائمة أفضل مناطق الجذب في طوكيو.

انظر أيضا: أين تقيم في طوكيو

1 القصر الإمبراطوري

القصر الإمبراطوري

الجذب الرئيسي لمنطقة Marunouchi في طوكيو هو القصر الإمبراطوري مع حدائقه الجميلة من القرن 17 وتحيط بها الجدران والخنادق. لا يزال قيد الاستخدام من قبل العائلة الإمبراطورية ، يقف القصر الإمبراطوري في الموقع حيث بنى الإقطاعي اللورد أوتا دوكان في عام 1457 الحصن الأول ، النقطة المحورية التي تنطلق منها مدينة طوكيو (أو إيدو ، كما كانت آنذاك) تدريجياً .

يشتهر قصر Nijubashi الذي يؤدي إلى قصره ، وهو مبنى مشهور باسم القصر (جسر مزدوج) من انعكاسه في الماء. تشمل الميزات البارزة الأخرى الجدار الذي يبلغ سمكه مترين المحيط بالقصر وبواباته ، أحدهما يؤدي إلى حديقة East Higashi-Gyoen. تتوفر جولات في القصر الإمبراطوري (التسجيل المسبق مطلوب) وتشمل بوابة Kikyo-mon و Someikan (بيت الزوار) و Fujimi-yagura (“Mt. Fuji View” Keep) و East Gardens و Inner Gate و Seimon – جسر تيتوباشي ، ومبنى وكالة إمبريال هاوس (تأكد من التخطيط للمستقبل). القلعة الأخرى التي يمكن زيارتها هي قلعة إيدو (قلعة تشيودا) ، التي بنيت في 1457 وتقع في حي تشيودا بطوكيو.

2 منطقة جينزا : تسوق حتى تمل

منطقة جينزا : تسوق حتى تمل

تعد جينزا أكثر مناطق التسوق ازدحامًا في طوكيو ، كما أنها مشهورة مثل ميدان التايمز في نيويورك ، وأقدم من ذلك بكثير: لقد كانت المركز التجاري للبلاد لعدة قرون ، وهي المكان الذي تقابل فيه جميع الطرق القديمة الخمسة التي تربط بين المدن الرئيسية في اليابان. يقع Ginza في حي Ginza الذي تصطفه المتاجر الحصرية والمتاجر الفخمة ، كما أنه ممتع للتجول أو الجلوس في أحد المطاعم أو المقاهي أو المطاعم العديدة الموجودة به أثناء مشاهدة العالم وهو يهرول بسرعة.

في عطلات نهاية الأسبوع ، عندما يكون كل شيء مفتوحًا ، فإنه يعد جنة للمتسوقين حيث يتم حظر حركة المرور ، مما يجعلها واحدة من أكبر مناطق المشاة في العالم ؛ تأتي حلول الظلام ، لوحات الإعلان العملاقة على العديد من المباني يستحم Ginza في ضوء النيون الساطع. ستجد أيضًا مسرح Kabuki-za الشهير (انظر # 12 أدناه) ، موطنًا لأداء عروض Kabuki التقليدية ، بالإضافة إلى مسرح Shinbashi Enbujō الذي يتم فيه عرض رقصات Azuma-odori وعروض Bunraku.

3 معبد Sensō-ji

3 معبد Sensō-ji

في حي أساكوسا في طوكيو ، يقف معبد سينسو جي الرائع – أشهر ضريح في المدينة – في نهاية سوق الشارع الطويل الذي يستضيف البائعين الذين يبيعون الأقنعة والمنحوتات وأمشاط مصنوعة من خشب الأبنوس والخشب ولعب الأطفال والكيمونو والأقمشة و البضائع الورقية الثمينة. مكرس لكانون ، إلهة الرحمة البوذية ، تم إنشاء المعبد في 645 م ويحتفظ بمظهره الأصلي على الرغم من إعادة بنائه عدة مرات. تشمل أبرز المعالم بوابة Kaminari-mon ذات الفانوس الورقي الأحمر الذي يبلغ ارتفاعه 3.3 متر والذي يحمل نقش “Thunder Gate”.

بخور البخور الشهير والمحبوب للغاية ، والذي اشتهر بإبعاد الأمراض (سترى أشخاصًا يعبثون بأيديهم حول الدخان ويطبقونها على جزء من الجسم بحاجة إلى الشفاء) ؛ وحمائم المعبد الرائعة ، التي قيل أنها رسل كانون المقدس (كما يقولون ثروات عن طريق سحب البطاقات من سطح السفينة). بعد ذلك ، تأكد من استكشاف بقية منطقة المعبد التي تبلغ مساحتها 50 فدانًا مع وارين الممرات. إذا أمكن ، قم بزيارة المعبد مرة أخرى في الليل لتجربة إضاءة مختلفة تمامًا (وأقل ازدحامًا).

العنوان: 2 Chome-3-1 Asakusa، Taito، Tokyo 111-0032

الموقع الرسمي:  www.senso-ji.jp/about/index_e.html

4 المتحف الوطني للطبيعة والعلوم

المتحف الوطني للطبيعة والعلوم

يقع المتحف الوطني الرائع للعلوم والطبيعة (Kokuritsu Kagaku Hakubutsukan) في حديقة Ueno في طوكيو ، وافتتح في عام 1871 وهو أحد أقدم المتاحف في البلاد. الآن تم تجديده وتحديثه بالكامل ، يضم المتحف مجموعة كبيرة من المواد المتعلقة بالتاريخ الطبيعي والعلوم ، بما في ذلك العديد من العروض التفاعلية الرائعة حول تطوير الفضاء والطاقة النووية والنقل ، مما يتيح للزوار رؤية فريدة لأحدث التطورات العلمية والتكنولوجية. تشمل المعالم البارزة في معرض اليابان (نيهونكان) العديد من المعارض لمخلوقات ما قبل التاريخ ، وتاريخ الشعب الياباني ، بما في ذلك العادات والأزياء التقليدية ، في حين يتميز المعرض العالمي (Chikyūkan) بالعديد من العروض العلمية والتقنية الممتازة ، بما في ذلك الروبوتات والمركبات القديمة.

العنوان: 7-20 Uenokoen، Taito، Tokyo 110-8718

الموقع الرسمي:   www.kahaku.go.jp/english/

5 حديقة وبارك أوينو

حديقة وبارك أوينو

واحة خضراء تشبه الجنة في قلب طوكيو المزدحمة ، أوينو بارك هي أكبر مساحة خضراء في المدينة وواحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية. بالإضافة إلى أراضيها الجميلة ، تفتخر الحديقة أيضًا بالعديد من المعابد والمتاحف لاستكشافها. يتقاطع هذا المنتزه الذي تبلغ مساحته 212 فدانًا مع مسارات الحصى الممتعة ، ويشتمل على أماكن بارزة مثل رحلة على متن قارب صغير على بركة Shinobazu المليئة بالقصب ، حول جزيرة صغيرة مع معبد Bentendo الخاص بها ؛ زيارة ضريح Toshogu الذي يعود للقرن السابع عشر ، مع فوانيسه البرونزية والحجرية 256 ؛ أو التجول في حديقة حيوان أوينو بارك. افتتحت في عام 1882 ، وهي أقدم حديقة حيوانات في اليابان ، تشتهر بالباندا التي قدمتها جمهورية الصين الشعبية. تستحق حديقة الحيوانات المائية ، وهي واحدة من أكبر أحواض السمك في آسيا ، الزيارة أيضًا ، خاصة إذا كنت مسافرًا مع الأطفال.

العنوان: 9-83 ، أوينو بارك ، طوكيو ، كانتو 110-8711

6 متحف طوكيو الوطني

السياحة في طوكيو

يضم المتحف الوطني بطوكيو أكثر من 100.000 عمل مهم للفن الياباني والصيني والهندي ، بما في ذلك أكثر من 100 كنوز وطنية. افتتح المتحف في عام 1938 ، ويضم أبرز المعالم مثل العديد من المنحوتات البوذية من اليابان والصين التي يعود تاريخها إلى القرن السادس حتى الوقت الحاضر ؛ مجموعات من المنسوجات القديمة والأسلحة التاريخية والمعدات العسكرية ؛ ملابس يابانية تاريخية والسيراميك الآسيوي والفخار.

أعمال فنية مهمة تتضمن لوحات يابانية من القرن السابع إلى القرن الرابع عشر ؛ روائع يابانية وصينية رائعة لأعمال ورنيش لعدة قرون ، بما في ذلك أمثلة عن نحت اللك والورنيش الذهبي والورنيش مع أم اللؤلؤ ؛ والعديد من الأمثلة الجميلة للخط. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية. من الجدير بالزيارة حديقة المتحف اليابانية التقليدية ذات المناظر الطبيعية مع أجنحةها الثلاثة ، بما في ذلك Tein Teahouse (Rokuso-an) من القرن السابع عشر ، ومتحف East Asiatic Art القريب الذي يضم 15 معرضًا للمعارض.

العنوان: 13-9 أوينو بارك ، تايتو كو ، طوكيو ، 110-8712

الموقع الرسمي:  www.tnm.jp/?lang=en

7 المتحف الوطني للفن الغربي

السياحة في طوكيو

في Ueno Park ، على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة Ueno ، تم بناء المتحف الوطني للفنون الغربية (Kokuritsu Seiyō Bijutsukan) في عام 1959 لخطط المهندس المعماري السويسري الشهير Le Corbusier. تأتي المعارض ، التي تتكون إلى حد كبير من أعمال لفنانين فرنسيين مهمين ، أساسًا من مجموعات رجل الأعمال الياباني وجمع الأعمال الفنية كوجيرو ماتسوكاتا ، الذي تم شراؤه خلال زياراته إلى أوروبا في أوائل القرن العشرين. في الفناء أعمال النحات الفرنسي أوغست رودان ، بينما يبرز في الداخل لوحات فنية من قبل الانطباعيين بول سيزان وكلود مونيه وإدوارد مانيت وإدجار ديغا. يضم المتحف أيضًا مطعمًا ممتازًا يتمتع بإطلالات رائعة على الفناء.

العنوان: 7-7 أوينكوين ، تايتو ، طوكيو 110-0007

الموقع الرسمي: www.nmwa.go.jp/en/index.html

8 ضريح ميجي

السياحة في طوكيو

مكرس للإمبراطور ميجي وزوجته الإمبراطورة شوكين ، بدأ بناء معبد ميجي الرائع في عام 1915 واكتمل في عام 1926. على الرغم من تدمير الهيكل الأصلي خلال الحرب العالمية الثانية ، إلا أنه أعيد بناؤه في عام 1958 ولا يزال أحد أهم المواقع الدينية في طوكيو. تحيط بها غابة دائمة الخضرة مساحتها 175 فدانًا تضم ​​حوالي 120.000 شجرة تمثل الأنواع الموجودة في جميع أنحاء اليابان (بالإضافة إلى “شجرة التمني” المثيرة للاهتمام ، والتي يمكن للزوار الكتابة عليها وتعليق أعمق رغباتهم) ، وتشمل أبرز الأماكن في الضريح محيطه الداخلي (Naien) مع متحفها الذي يحتوي على كنوز ملكية ، ومنطقة الخارجي (Gaien) ، موطن معرض Meiji Memorial Picture مع مجموعته الرائعة من الجداريات المتعلقة بحياة الإمبراطور والإمبراطورة. تأكد من زيارة حديقة Meiji Shrine الداخلية المجاورة (Yoyogi Gyoen) ، وهي حديقة عامة جذابة تكتمل بمقهى ، وحديقة قزحية ، وشجرة ممتعة.

العنوان: 1-1 Yoyogikamizonocho، Shibuya، Tokyo 151-8557

الموقع الرسمي: www.meijijingu.or.jp/english/

9 متحفي ميرايكان وإيدو طوكيو

السياحة في طوكيو

يقدم المتحف الوطني المثير للإعجاب للعلم والابتكار (نيبون كاجاكو ميراي-كان) أحد أحدث المتاحف في طوكيو – والذي يشار إليه عادة باسم “ميراكان” – نظرة ثاقبة رائعة لدور اليابان الرائد في مجال التكنولوجيا. تضم هذه المنشأة الحديثة جدًا والمصممة خصيصًا لهذا الغرض والتي أنشأتها وكالة العلوم والتكنولوجيا اليابانية العديد من المعارض التفاعلية العملية التي تتناول كل شيء بدءًا من الزلازل وحتى الطقس ، بالإضافة إلى الطاقة المتجددة والروبوتات. تتضمن النقاط البارزة عددًا من العروض المتعلقة بالنقل الحديث مثل نموذج رائع لقطار Maglev ، بالإضافة إلى معرض للروبوتات. من الجدير بالزيارة متحف Edo-Tokyo ، الذي اكتمل في عام 1993 والتعامل مع الماضي الغني في المنطقة ، الحاضر والمستقبل. من الأمور ذات الأهمية الخاصة جسر متماثلة يؤدي إلى نموذج من المساكن في مدينة إيدو القديمة الأصلية.

العنوان: 2-3-6 أومي ، كوتو ، طوكيو 135-0064

الموقع الرسمي:  www.miraikan.jst.go.jp/en/

10 طوكيو سكايتري

السياحة في طوكيو

من الصعب أن تفوت طوكيو سكايتري (توكي سوكيتسوري) ، وهو برج اتصالات ومراقبة يبلغ طوله 634 مترًا يرتفع من منطقة سوميدا في مدينة ميناتو مثل سفينة صواريخ ضخمة. يعد أطول مبنى في البلاد (وأطول برج قائم بذاته في العالم) ، وقد افتتح Tokyo Skytree في عام 2012 ، وسرعان ما أصبح واحداً من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في المدينة بفضل المناظر البانورامية المذهلة من مطعمه ومنصات المراقبة.

من خلال قاعدة مصممة على شكل حامل ثلاثي القوائم ، يشتمل البرج على عدد من مستويات الملاحظة الأسطوانية ، بما في ذلك مستوى عند 350 مترًا ، وآخر في نقطة 450 مترًا ، والتي تتضمن ممرًا لولبيًا زجاجيًا فريدًا حتى وجهة نظر أعلى مع أرضيات زجاجية لمن لديهم معدة قوية. تأكد من مراجعة برج طوكيو الأصغر والأكبر بكثير ، والذي تم بناؤه في عام 1958 وبمجرد أن يكون أطول مبنى في المدينة.

العنوان: 1 Chome-1-2 Oshiage ، Sumida ، Tokyo 131-0045

الموقع الرسمي: www.tokyo-skytree.jp/en/

11 السياحة في طوكيو : المركز الوطني للفنون

السياحة في طوكيو

أحد المتاحف العالمية الأخرى في طوكيو هو المركز الفني الوطني الممتاز (Kokuritsu Shin-Bijutsukan). يقع هذا المبنى الرائع في مبنى زجاجي منحني رائع في منطقة Roppongi في المدينة ، وتم افتتاحه فقط في عام 2007 واكتسب منذ ذلك الحين سمعة مستحقة لمجموعته الدائمة الرائعة التي تضم أكثر من 600 لوحة ، معظمها من القرن العشرين ، بما في ذلك العديد من القطع المهمة للفن الحديث والمعارض المنتظمة. من الجدير بالذكر أيضًا متحف موري للفنون (Mori Bijutsukan) في الطوابق العليا لبرج Roppongi Hills Mori المجاور ، ويتميز بمعارضه المنتظمة للأعمال الفنية المعاصرة من جميع أنحاء العالم.

العنوان: 7-22-2 Roppongi Minato-ku Tokyo 106-8558

الموقع الرسمي:  www.nact.jp/english/index.html

12 السياحة في طوكيو : مسرح كابوكي زا ، جينزا

السياحة في طوكيو

تعد طوكيو موطنًا لعدد من المسارح الممتازة ، لا أحد معروف جيدًا بمسرح Kabuki-za التاريخي في حي جينزا المزدحم بالمدينة ، موطن عروض كابوكي التقليدية الشهيرة. استنادًا إلى شكل مسرحي من القرون الوسطى ومهارات عالية وغالبًا ما يكون هزليًا ، بما في ذلك الأغنية والرقص ، فإن عروض المسرح تحظى بشعبية كبيرة بين السياح مثلما هي الحال مع الأشخاص الناطقين باللغة اليابانية. الدراما والكوميديا ​​سهلة المتابعة نسبياً بفضل الصور الغنية والمسرحية.

إن التصميم الداخلي للمسرح ، الذي عادة ما يكون ممتلئًا بسعة 2500 ضيف ، حميمًا على الدوام ويبدو أقرب إلى اجتماع عائلي هائل من عرض مسرحي بسبب حقيقة أن المشاهدين يجلبون طعامهم الخاص أو الشراء من المطاعم المختلفة المنتشرة حول القاعة (اذهب لأحد الوجبات اللذيذة في صندوق بينتو). يمكن أن تستمر العروض لساعات ، ويبقى المتفرجون طالما رغبوا في ذلك (أو ما دام بإمكانهم تحمله) ، ولا يبدو أن أحداً يسيء إلى مجيئ الناس أو ذهابهم ، ولا إلى الهتافات أو الهتافات العالية.

أين تقيم في طوكيو لمشاهدة معالم المدينة

أفضل مكان للإقامة في طوكيو هو وسط المدينة على مسافة قريبة من أفضل مناطق الجذب ، مثل القصر الإمبراطوري ، وعلى مقربة من محطة طوكيو مع وسائل النقل العام وخطوط السكك الحديدية عالية السرعة. ينصح بشدة الفنادق التالية:

فنادق فاخرة: يقع فندق Mandarin Oriental، Tokyo الشاهق فوق برج مكاتب على حافة الحي المالي في طوكيو ، ويوفر إطلالات ممتازة على المدينة. الغرف والأجنحة فاخرة وذات ديكور أنيق وأسرّة مريحة. يوجد 10 مطاعم في الموقع. ستجد أيضًا سبا ومسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية.

كما يتميز كونراد طوكيو بإطلالات رائعة ، هذه المرة على خليج طوكيو. يشتهر الفندق الفاخر أيضًا بقربه من منطقة جينزا ، التي تعد موطنًا للتسوق وتناول الطعام الرائع. تشمل وسائل الراحة المتوفرة في الموقع مطعم كانتونيز ممتاز ومطعم ياباني يطل على الخليج ومطعم ثالث يقدم المأكولات الأوروبية الفاخرة. ستجد أيضًا سبا فاخر مع مسبح داخلي وجيم في المبنى.

تم اكتشاف بعض من أفضل المناظر في المدينة في فندق بالاس طوكيو المجدد. إذا كنت في إجازة رومانسية ، احجز إحدى الغرف الفاخرة مع شرفة تطل على حدائق القصر الإمبراطوري. إذا كنت مسافرًا مع الأطفال ، فإن العديد من الأجنحة تحتوي على مطابخ إلى جانب غرف معيشة منفصلة. هناك العديد من المطاعم في الموقع ، بالإضافة إلى مسبح داخلي وغرفة تجريب. أخيرا ، دلل نفسك بالتدليك في المنتجع الصحي الفاخر.

الفنادق متوسطة المدى: يقع فندق Ryumeikan Tokyo بالقرب من القصر الإمبراطوري ويطل على محطة طوكيو الرائعة المبنية من القرميد الأحمر ، كما يقع بالقرب من أفضل أماكن تناول الطعام والتسوق في المدينة. يوفر هذا الخيار ذو القيمة الجيدة غرفًا عصرية مع آلات نسبرسو وثلاجات صغيرة. بعض الحصير حصير و futons. تشمل وسائل الراحة في الموقع بضعة خيارات لتناول الطعام وغرفة شاي تقليدية.

خيار جيد آخر متوسط ​​المدى بالقرب من وسائل النقل العامة والتسوق هو فندق Niwa Tokyo. يقع الفندق شمال القصر الإمبراطوري وبجوار ملعب البيسبول طوكيو دوم. إنه يوفر غرف نظيفة ومريحة – بعضها يحتوى على حمامات دوامة. يوجد مطعمان في الموقع ، بالإضافة إلى صالة رياضية.

فندق Courtyard by Marriott Tokyo Ginza هو فندق عائلي رائع ، على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من منطقة التسوق Ginza. تتميز الغرف هنا بأسلوب مستوحى من الفن الياباني وأسرّة مريحة. تحتوي الأجنحة أيضًا على مساحة معيشة منفصلة ، وهي مكافأة للآباء. عندما يحين الوقت لتناول الطعام ، لديك ثلاثة خيارات من المطاعم في الموقع ، بما في ذلك مطعم ياباني مع مضيفات في الكيمونو وعداد tempura الخاص به.

السياحة في طوكيو – فنادق اقتصادية: يقع فندق Richmond Hotel Tokyo Shiba على بعد دقائق فقط من برج طوكيو الشهير ومتنزه Shiba ، ويوفر أماكن إقامة بأسعار معقولة. تحظى بشعبية خاصة لقربها من Haneda Express Monorail ، الرابط المباشر لمطار طوكيو الدولي. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومقهى Starbucks في الموقع.

يعد فندق Mystays Asakusabashi خيارًا اقتصاديًا آخر يقع عبر الطريق مباشرةً من نهر Kanda ونزهة سريعة إلى أقرب محطة مترو. يتميز مكان الإقامة بغرف أنيقة ولكن أساسية مع خدمة الواي فاي المجانية. إذا كنت تريد طهي الطعام بنفسك لتوفير النقود ، فقم بحجز واحدة مع مطبخ صغير. وتشمل وسائل الراحة متجرا في الموقع ، وكذلك استئجار الدراجات.

إذا كنت تسافر حقًا بميزانية محدودة ، فقم بزيارة فندق Yanagibashi ، والذي يوفر بعض الغرف المشتركة الرخيصة على طراز بيت الشباب. هناك أيضًا غرف خاصة أرخص مع حمامات مشتركة وغرف خاصة أغلى قليلاً مع حمامات داخلية. يوجد مطبخ مشترك حتى تتمكن من الطهي بنفسك وخدمة الواي فاي المجانية ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

نصائح وجولات: كيفية الاستفادة القصوى من زيارتك إلى طوكيو – السياحة في طوكيو

السياحة في طوكيو – لمشاهدة معالم المدينة والتسوق في طوكيو: تعد طوكيو مدينة كبيرة ، وتعتبر القيام بجولة وسيلة فعالة من حيث الوقت لمشاهدة أفضل المواقع وأحد أفضل الطرق للتعرف على ما تراه. يعد فندق Panoramic Tokyo Day Tour – Meiji Shrine و Asakusa Temple و Tokyo Bay Cruise خيارًا رائعًا في كل شيء ، بما في ذلك وقت التسوق. هذه جولة تستغرق 8.5 ساعة في أفضل مناطق الجذب في المدينة ، بما في ذلك رحلة بحرية على خليج طوكيو ووقت للتسوق في مقاطعتي ناكاميز وجينزا. للقيام برحلة قصيرة ، تعد جولة طوكيو سكايتري ، أساكوسا ، ووسط طوكيو لمشاهدة معالم المدينة عبارة عن جولة حافلة تستغرق ست ساعات تركز حصريًا على مشاهدة المواقع.

السياحة في طوكيو – رحلة نهارية إلى جبل فوجي: واحدة من أفضل الطرق لمشاهدة أكبر جاذبية في اليابان ، إلى جانب العديد من المناطق الساخنة الأخرى والمناظر الطبيعية الجميلة هي رحلة جبل فوجي وبحيرة آشي ورحلة القطار النهارية من طوكيو. هذه رحلة ليوم كامل تتضمن وقتًا لاستكشاف جبل. Fuji ، رحلة بحرية قصيرة على بحيرة آشي ، ركوب ترام جوي فوق جبل. Komagatake ، ورحلة العودة إلى طوكيو بالقطار السريع.

السياحة في طوكيو – رحلة نهارية بالحديقة الوطنية: توفر رحلة النهوض بالحديقة الوطنية في نيكو من طوكيو للمسافرين فرصة من الدرجة الأولى لترك المدينة الصاخبة خلفهم. تأخذ هذه الرحلة الريفية الموجهة طوال اليوم في عدد من المواقع الدينية الهامة ، بما في ذلك ضريح Toshogu الشهير ، إلى جانب نظرة عن قرب على شلالات Kegon الرائعة في بحيرة Chuzenji. يتم تضمين القبول وخدمة الاستقبال في الفندق والنقل ، ويتوفر غداء ياباني تقليدي اختياري.

قد يهمك : السياحة و السفر

Bullet Train to Kyoto: إذا كنت تبحث عن فرصة لتجربة شخصين يابانيين “must-dos” الياباني في يوم واحد ، فاستكشف جولة Kyoto Rail Tour الممتازة من Bullet Train من رحلة طوكيو. يأخذك قطار Bullet فائق السرعة إلى هنا في غضون ساعتين فقط ، ويمر بجبل فوجي الرائع في الطريق. بمجرد وصولك إلى كيوتو ، سيقودك مرشدك إلى أفضل الأماكن السياحية العديدة في هذه المدينة التاريخية ، بما في ذلك ضريح Heian ومعبد Kioyomizu-dera (يتم تضمين الغداء والسفر والقبول ، وتتوفر ترقية إلى الدرجة الأولى في القطار ). السياحة في طوكيو