يقدم لكم موقع إقرأ طريقة الربح من استطلاعات الرأي ، و الربح من استطلاعات جوجل ، و وظائف استطلاعات الرأي ، و أفضل مواقع استطلاعات الرأي ، و مواقع الاستطلاعات العربية ، و أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية ، هل تبحث عن أحد الطرق البسيطة للربح من الإنترنت؟ هل أنت مبتدء وترغب بكسب المال من الإنترنت؟ لا تعلم من أي تبدأ وتريد من يوجهك؟ كل هذه الأسئلة، ستجد الإجابة عنها، في هذه المقال، التي سنقدم لكم فيه، مواقع الربح من استطلاعات الرأي ، تابعوها معنا.

الربح من استطلاعات الرأي

هناك طريقتان للمشاركة والبدء في كسب النقود من خلال الربح من استطلاعات الرأي :

الربح من استطلاعات الرأي
الربح من استطلاعات الرأي
  • استطلاعات الرأي عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو التسجيل، وانتظر وصول تنبيهات الاستطلاع إلى بريدك الوارد، ثم تصفح الأسئلة ، تقوم مواقع الاستطلاع بعد ذلك بإضافة النقود أو المكافآت الأخرى إلى حسابك غالبًا ما تكون استطلاعات الرأي ممتعة يمكنك التنفيس عن كل شيء من ألعاب الفيديو إلى حياتك الجنسية هذا هو التركيز الرئيسي لهذا الدليل، لذا للحصول على إرشادات كاملة.
  • مجموعات التركيز. تدفع مجموعات التركيز التقليدية لأبحاث السوق أكثر بكثير لكل جلسة، لكنك مقيد ببضعة أعوام فقط كل ما ينطوي عليه الأمر هو إبداء الآراء حول الموضوع المختار (غالبًا عبر الإنترنت عبر Zoom هذه الأيام)، ويمكنك الابتعاد عن أي شيء من 50 جنيهًا إسترلينيًا إلى 150 جنيهًا إسترلينيًا.

قد يهمك :

الربح من استطلاعات جوجل

هناك طريقة من خلالها يمكنك الربح وذلك عن طريق الاستبيان الخاص بجوجل وحول تلك الطريقة المختلفة سوف نتحدث على النحو التالي :

  • قم بتثبيت تطبيق Google Opinion Rewards على هاتفك الذكي من خلال تحميله من المتاجر الرسمية كذلك أيضًا من الممكن القيام بتثبيت التطبيق على جهازك المحمول عن طريق النقر فوق زر التثبيت.
  • بنفس الطريقة التي تعمل بها YouGov افتحها وابدأ في ملء إجابات أسئلتك الأساسية مثل اسمك واهتماماتك والاختيارات الأخرى.
  • ستتمكن بعد ذلك من البدء في جني الأموال من خلال استطلاعات Google في عام 2021. تلك الاستطلاعات المجانية سيتم إرسال هذه الاستبيانات مرة واحدة في الأسبوع. وإذا قمت بملئها بشكل صحيح. ستتلقى رصيدًا وهو ربحك الذي يمكنك إنفاقه في المتجر.

وظائف استطلاعات الرأي

هناك مجموعة متنوعة من وظائف استطلاعات الرأي ، ويتمثل ذلك من خلال ما يلي :

  • سهل الاستخدام للمشاركين، يفضل غالبية الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت الإجابة على الاستطلاعات عبر الإنترنت بدلاً من استخدام الهاتف، من خلال استطلاع عبر الإنترنت يمكن للمشاركين اختيار اللحظة التي تناسبهم بشكل أفضل والوقت اللازم من أجل القيام على إكمال الاستبيان أقصر بكثير. يمكن تخطي الأسئلة التي لا تتعلق بمشارك معين تلقائيًا باستخدام ميزة نطاق
  • أسرع، إن الفترة الزمنية اللازمة لإكمال مشروع الاستطلاع عبر الانترنت هي في المتوسط ​​أقصر بمقدار الثلثين من تلك المستخدمة في طرق البحث التقليدية؛ نظرًا لأنه يتم جمع المعلومات تلقائيًا، فلن يضطر الشخص إلى انتظار عودة الاستبيانات الورقية إليه، ووقت الاستجابة فوري تقريبًا، حيث أن التسويق عبر الإنترنت تم تلقي أكثر من نصف الردود خلال الأيام الثلاثة الأولى من المشروع البحثي.
  • أكثر دقة، تقلص هامش الخطأ إلى حد كبير مع الدراسات الاستقصائية على الإنترنت لأن المشاركين يدخل ردودهم مباشرة في النظام، وتعتمد الأساليب التقليدية على انتباه الموظفين لإدخال جميع التفاصيل بشكل صحيح، ومن الطبيعي أن يتسلل الخطأ البشري كلما اضطر الشخص إلى أداء مهمة متكررة.
  • سهل الاستخدام للباحثين: تتمثل الفائدة الرئيسية للاستطلاعات عبر الإنترنت للباحثين في أنها تزيد من الإنتاجية عن طريق توفير الوقت، البيانات متاحة على الفور ويمكن نقلها بسهولة إلى برامج إحصائية أو جداول بيانات متخصصة عند الحاجة إلى تحليل أكثر تفصيلاً.
  • سريع التحليل، نتائج الاستطلاع عبر الإنترنت جاهزة للتحليل في أي وقت، وعرض النتائج في الوقت الفعلي حتى تتمكن من التصرف بسرعة وإنشاء الرسوم البيانية من أجل القيام على إعداد التقارير وتصدير البيانات لمزيد من التحليل ومشاركة النتائج مع أي شخص.
  • أرخص، استخدام الاستبيانات عبر الإنترنت يقلل من تكاليف البحث الخاصة بالشخص، سوف يوفر المال على الطوابع البريدية ولن يضطر إلى تخصيص الوقت والموارد لإدخال المعلومات في قاعدة بيانات، وتتم معالجة الردود تلقائيًا ويمكن الوصول إلى النتائج في أي وقت.

أفضل مواقع استطلاعات الرأي

من أفضل مواقع استطلاعات الرأي نجد ما يلي :

موقع Toluna :

  • تُدار استطلاعات الرأى المدفوعه من خلال منصة Toluna من قبل شركة Toluna Group- المملكة المتحدة للتسويق والبحث الرقمي. عند التسجيل وتقديم المعلومات الأساسية، ستتم دعوتك للمشاركة في أستطلاع الرأى الذي يتوافق مع ملفات التعريف الخاصة بك. تتراوح مدة الاستطلاع ما بين 15-20 دقيقة وتربح بطاقات هدايا وقسائم ومنتجات اختبار ومكافآت نقدية.

موقع يوجوف :

  • يعد هذا الموقع افضل موقع للربح من استطلاع الرأى باللغة العربية، يمكنك من خلال هذا الموقع الكسب من الانترنت ما قد يصل الى 600$ شهرياً. كل ما عليك هو التسجيل فى الموقع والمشاركة فى استطلاعات الراى المقدمة لك، كلما زادت استطلاعات الراى من طرفك كلما قام الموقع باعطائك المال.

موقع مبروج :

  • موقع المانى يعمل بكل لغات العالم تقريباً يعتبر موقع موبروج من مواقع استطلاعات الرأى المدفوعة التي تساعد على تحقيق الربح من الإنترنت. يتم إرسال استطلاعات الرأي المطلوبة منك استيفائها عن طريق البريد الإلكتروني.
  • بالنسبة لعميلة الدفع تتم من خلال مجموعة كبيرة من الشركات العالمية كما يجب عليك التسجيل فى الموقع أولاً قبل الاشتراك في استطلاعات الرأي المدفوعة.

مواقع الاستطلاعات العربية

  • يعتبر موقع tapin box الربح من استطلاع الرأي المدفوع التي تعمل باللغة العربية ، من خلال هذا الموقع يمكنك ان تربح أكثر من 1500 دولار شهرياً فقط من خلال الإجابة على الأسئلة واربح المال كما أنه ينافس موقع يوجوف المشهور في ربح المال من استطلاعات الرأي والاستبيانات 2020.
  • كل تحتاجه في هذا الموقع هو التسجيل فيه والمشاركة في تقديم إستطلاعات الرأي المقدمة لك ، وكلما كانت الأجوبة منطقية و واقعية أكثر كلما زادت الاموال التي يوفرها لك الموقع عن طريق استطلاعات الرأي مقابل المال.
  • طريقة تسجيل الدخول في الموقع من هنا لكي تستطيع تسجيل الدخول في الموقع وبدء الربح من الإجابة على استطلاعات الرأي يجب أن تتبع ما يلي.
  • قم بالدخول إلى رابط الموقع و ضع بسناتك الكاملة من أسمك/ البريد الإلكتروني/ المواليد ثم جاوب على سؤالين لكي يتأكد الموقع بأنك لست روبوت ثم تخطي مربع الكابتشا ، مبروك والأن أصبحت تمتلك حساب في الموقع وتستطيع البدء في كسب الفلوس.

أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية

من أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية :

موقع My Survey :

  • موقع الاستبيانات الامريكي يعتبر من أفضل مواقع الاستبيانات الأميركية وهو عبارة عن منصة متعددة الاستخدامات. يمكن لمستخدمي هذا الموقع سحب الأرباح باستخدام PayPal أو أمازون علماً أن الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 دولارات.
  • يعتمد هذا الموقع مثل أغلب مواقع الاستطلاعات على نظام النقاط حيث تعادل كل 120 نقطة دولاراً واحداً يمكن الحصول على 100 نقطة عند ملء استبيان بمدة 15 دقيقة تقريباً.
  • بشكل عام تتراوح النقاط الممكن الحصول عليها من خلال الاستطلاعات بين 10 إلى 500 نقطة اعتماداً على مدة الاستبيان بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام تطبيق الهاتف المحمول للتمكن من ملء الاستطلاعات عبر الهواتف الذكية مما يمكن المستخدم من الربح بأي وقت.

موقع Vindale Research :

  • موقع الاتسبيانات الامريكي يقع مقر هذه الشركة في نيويورك وتعتبر من أقدم مواقع الاستبيانات. تعمل شركة Vindale Research في تقييم المنتجات والخدمات ويمكن الاشتراك في موقع الاستطلاعات هذا مجانا ، تتراوح أرباح الاستطلاعات بين 1 و 5 دولار أما بالنسبة لاختبارات المنتجات فلا يقل الربح عن 5 دولارات.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية. لكن يجب الإشارة إلى أن حد السحب الأدنى للأموال هو 50 دولار في بعض الأحيان يحتاج المستخدم إلى إتمام واجتياز اختبار مسبق بمدة 30 دقيقة تقريباً ليتمكن من المشاركة في الاستطلاع.