يقدم لكم موقع إقرأ طريقة التسجيل في موارد الصحة ، و ايميل وزارة الصحة ، و خدمة مديري على الجوال ، ومديري وزارة الصحة تعريف بالراتب ، و رقم موارد وزارة الصحة ، و نظام موارد وزارة الموارد البشرية ، ونظام موارد وزارة العدل ، نظام موارد وزارة الصحة في المملكة وهو عبارة عن البرنامج الرسمي، والمعتمد من قبل تلك الوزارة لتقديم المساعدة لكل الموظفين، أو الكوادر العمالية في الوزارة، خاصة في تنفيذ أنشطة الانتداب أو الإجازات، وكل الأمور المتعلقة بالعمل في نطاق الوزارة، لهذا هو أمر هام لهم في معرفة رابط الدخول الى نظام موارد وزارة الصحة و لمعرفة طريقة التسجيل في موارد الصحة تابعوا معنا المقال.

التسجيل في موارد الصحة

يمكن لجميع العاملين في وزارة الصحة السعودية، التسجيل في نظام موارد وزارة الصحة بداخل المملكة العربية السعودية، من خلال اتباع التعليمات التالية:

التسجيل في موارد الصحة
التسجيل في موارد الصحة
  • يمكن وصف هذا النظام عند التعامل معه بأنه سلس وسهل، وهناك عدة خطوات يلزم إتباعها عند الرغبة في التسجيل في نظام موارد وهي الدخول على الموقع الخاص لوزارة الصحة السعودية عن طريق هذا الرابط الرسمي: من هنا.
  • يبدأ التسجيل بكتابة البيانات الشخصية للمواطن وذكر اسم المستخدم مع وضع كلمة سر.
  • يتم تحويله فورًا إلى خدمة موارد، ثم الضغط على تسجيل الدخول.

قد يهمك :

ايميل وزارة الصحة

  • البريد الالكتروني moh.gov.sa: هو بريد الكتروني لمنسوبي وموظفي وزارة الصحة للتعاملات الالكترونية والتعاميم والخطابات والمعلومات الخاصة بالموظف.
  • لتفعيل بريد وزارة الصحة خطوات تفعيل البريد الإلكتروني الجديد للدخول عبر شبكة الوزارة : افتح المستكشف Internet Explorer وأدخل العنوان الرابط التالي https://www.moh.gov.sa/

خدمة مديري على الجوال

  • قررت وزارة الصحة السعودية إنشاء تطبيق خاص بخدمة مديري متاح للتحميل على الهواتف المحمولة للموظفين للاستفادة من مميزات هذه الخدمة بشكل دائم ، و بإمكان موظفي وزارة الصحة تحميل هذا التطبيق عبر هواتفهم المختلفة.
  • تطبيق مديري السعودية التابع لوزارة الصحة متاح للتحميل بالمجان وبسهولة بالنسبة لجميع المواطنين والموظفين القاطنين داخل تراب المملكة العربية السعودية، ويمكن تحميل التطبيق للاندرويد والايقون على حد السواء، كما أن طريقة تثبيت تطبيق مديري للهاتف سهلة جدا لن تأخذ من سوى بضع ثواني.
  • تحميل تطبيق مديري للايفون عبر الضغط هنا و تحميل تطبيق مديري للاندرويد من خلال الضغط هنا.

مديري وزارة الصحة تعريف بالراتب

في ظل الجهود الكثيرة التي تقوم بها وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية، قدمت مجموعة من الخدمات الجديدة والمتعلقة بالنظام الجديد للرواتب، حيث يتيح هذا النظام للعاملين بوزارة الصحة الاستعلام بكل سهولة عن ويمكنك الاستعلام عن طريق الخطوات الآتية:

  • نذهب ل ” خطابات التعريف ” الموجودة بموقع موارد من خلال هذا الرابط المباشر https://www.moh.gov.sa/Pages/Default.aspx ثم كتابة البيانات المطلوبة منا ، التي تتجلى في ” كود التحقق و رقم الهوية ، نضغط على كلمة بحث.
  • نضغط على خانة مسيرات الراتب بحساب الموظف ، نكتب رقم الهوية ، و المسمى الوظيفي ، ثم البريد الالكتروني ، و رقم الجوال ، و الجنسية ، نقوم بإدخال الدرجة المالية ، و تاريخ بدأ العمل ، مع مطابقة هذه المعلومات مع قاعدة البيانات المتواجدة ، بعد ذلك سيتمكن الموظف أو العامل من الاطلاع على خدمة تعريف الراتب .
  • بعد قيامنا بالبحث ستظهر لنا نتيجة هذا البحث ، حيث سيتعرف الموظف على تعريف الراتب و التاريخ الخاص به ، ثم رقمه ، و الجهة التابع لها ، و سيجد البيانات الشخصية التي تخصه ، كالاسم و المهنة و الجنسية ، بالاضافة إلى وجود تفاصيل الراتب و الاستقطاعات و، ثم رقم الحساب.

رقم موارد وزارة الصحة

بعدما تعرفنا على طريقة الاستعلام عن الراتب نتطرق إلى عرض رقم الدعم الفني موارد وزارة الصحة، حيث خصصت الوزارة رقمًا خاصًا بالخدمة للمسجلين في موارد وهو 966112121424.

نظام موارد وزارة الموارد البشرية

  • نظام موارد وزارة الموارد البشرية هي الوزارة المعنية بتنمية المجتمعات المحلية ومجالس المحافظات والمراكز والهجر ورعاية الشباب والأسرة والجمعيات التعاونية، ورسم سياسة الشؤون الاجتماعية والعمالية في المملكة، ضمن إطار مستوحى من قيم المملكة. بهدف رفع وعي المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم وتهيئة مقومات الحياة الكريمة لهم.
  • وتركز رسالة الوزارة في شكلها الحالي بعد ضم الخدمة المدنية إلى العمل والتنمية الاجتماعية تحت مسمى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على: تمكين الفرد والمجتمع والمؤسسات، وتعزيز المسؤولية المجتمعية، والارتقاء بسوق العمل من خلال تطوير السياسات والتشريعات.
  • تمكين منسوبي الوزارة من تقديم تجربة مميزة للمستفيدين. وذلك وفق رؤيتها لمجتمع حيوي ممكن، وبيئة عمل متميزة، نحو سوق عمل جاذب. وتتلخص قيم الوزارة في: التركيز على المستفيدين ، المشاركة ، التميز المسؤولية المجتمعية ، التعاون.
  • فيما تنطلق أهداف الوزارة من: زيادة مشاركة القوى العاملة وشموليتها ، دعم سوق عمل متوائم ، زيادة مساهمة القطاع غير الربحي في الاقتصاد الوطني ، التحول إلى وضع السياسات الفعالة والإشراف على المنظومة.
  • تحقيق التميز التشغيلي ، تحسين إنتاجية وأداء القوى العاملة ، تعزيز شبكات الأمان الاجتماعي وتعزيز الاعتماد على الذات للأسر والأفراد ، ترشيد فاتورة الأجور في القطاع الحكومي.
  • بناء قدرات بشرية مستقبلية ، تحقيق خدمات تنمية اجتماعية مستدامة ، تحقيق المستوى الأمثل في تجربة العميل.

نظام موارد وزارة العدل

وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية تهتم بشكل دوري بتطوير خدماتها من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة بأعلى جودة وللاستفادة من خدمات وزارة العدل، لابد في البداية من تسجيل الدخول في وزارة العدل.

  • في البداية قم بإدخال نوع الهوية سواء كانت هوية وطنية، أو هوية مقيم ثم قم بإدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور، وانقر على دخول. ومن الصفحة الرئيسية الخاصة بك، قم بالدخول إلى الخدمات الإلكترونية ومنها انقر على نظام موارد، ويمكنك بسلاسة الاستفادة الآن بالخدمة عن طريق إدخال فقط بعض البيانات.
  • وإذا لم يكن لديه حساب بالفعل في وزارة العدل، فقم باختيار فتح حساب جديد ومنه في البداية ادخل نوع المستخدم، سواء كنت فرد أو محامي، ثم بعد ذلك اختار نوع الهوية الوطنية سواء كانت هوية وطنية، أو هوية مقيم.
  • ثم قم بإدخال تاريخ الميلاد، ويمكنك اختيار إدخال التاريخ بصيغة أمر القرى، أو بالصيغة الميلادية وقم بإدخال رمز التحقق وانقر على بدء التسجيل.