موقع إقرأ يقدم لكم موضوع عن التسجيل في مسابقة منصة مدرسة ، والتسجيل في منصة مدرسة، ومنصة مدرسة التعليمية، وموقع مدرسة الإماراتي، وحل مسابقة مدرسة 1000×1000، وقد تم وضع المناهج الدراسية التي تتناولها الفيديوهات التعليمية ضمن خطة مدروسة تراعي احتياجات الطلبة التعليمية في مختلف المراحل الدراسية، كما وُضع المحتوى الدراسي بالاستناد إلى أحدث المناهج التعليمية العالمية، وتم اختيارها وترجمتها لتوائم مناهج الدول العربية…تابعوا معنا.

التسجيل في مسابقة منصة مدرسة

أطلقت “مدرسة” – المنصة الإلكترونية التعليمية الأكبر من نوعها على مستوى العالم العربي التي توفر 5000 درس تعليمي في مواد العلوم والرياض من صفوف رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر- مسابقتها اليومية “1000×1000” التي تستمر لمدة 1000 يوم وتمنح كل فائز 1000 دولار يوميا أي بقيمة إجمالية للجوائز تبلغ مليون دولار.، تابع الفيديو لتعرف طريقة التسجيل في مسابقة منصة مدرسة.

التسجيل في مسابقة منصة مدرسة
  • وذلك بهدف تشجيع الطلبة العرب في مختلف مناطق العالم على التعلم ذاتيا بطريقة شيقة وجذابة وفتح مجالات للتنافس العلمي بينهم بما يثري العملية التعليمية ويزيد الإقبال عليها.
  • وتطرح “مدرسة” على المتسابقين سؤالا يوميا في واحد من فروع العلوم والرياضيات، ويحق لكل المشتركين المسجلين في المنصة الإجابة على السؤال، وفي حال وجود أكثر من إجابة صحيحة، يدخل كل أصحاب الإجابات الصحيحة سحبا إلكترونيا لاختيار الفائز الذي ستصله رسالة تهنئة على بريده الإلكتروني المسجل لدى قاعدة بيانات “مدرسة”، لاستلام قيمة الجائزة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.
  • ويحق لكل الأعضاء المسجلين في “مدرسة” الاشتراك في المسابقة بشكل يومي حتى ولو سبق لهم الفوز، إذ أن حق التنافس في المسابقة مكفول لكل شخص يمتلك حسابا موثقا في المنصة بغض النظر عن عمره، وبما في ذلك المشتركين من غير الطلبة.

قد يهمك:

التسجيل في منصة مدرسة

التسجيل في منصة مدرسة متوفر للجميع بشكل مجاني، حيث يمكن للطلاب الإستفادة من المنصة بشكل كامل بعد التسجيل فيها، وذلك لأن الكثير من الفيديوهات التعليمية تم إتاحتها بشكل أكبر للمسجلين في النظام مع إمكانية مشاهدة بعض الفيديوهات التعليمية على المنصة دون الدخول، ولكن يفضل التسجيل الذي يتوفر بطريقتين وهما:

التسجيل في منصة مدرسة
التسجيل في منصة مدرسة
  • الطريقة الأولى: التسجيل مباشرة في المنصة بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الجديدة عبر صفحة التسجيل “من هنا“.
  • الطريقة الثانية: تسجيل الدخول بإستخدام حسابك على الفيس بوك أو الجيميل فقط ما عليك سوى الضغط على الأيقونتين الظاهرتين أسفل التسجيل .

منصة مدرسة التعليمية

منصة مدرسة هي المنصة التعليمية الإلكترونية التي تعتبر الإولى من نوعها في العالم العربي، حيث توفر محتوى تعليمي متميز باللغة العربية في جميع المواد العلمية مثل الفيزياء والكيمياء والعلوم العامة والأحياء والرياضيات والتي تم إتاحتها للجميع، حيث تستهدف منصة مدرسة الإماراتية الطلاب في مرحلة رياض الأطفال حتى طلاب الصف الثاني عشر بفيديوهات تعليمية مميزة، وهي لجميع من في قطاع التعليم الحكومي والخاصة في الدول العربية، كما أنها تستهدف الطلبة غير المسجلين في التعليم النظامي، وتستهدف أيضا جميع أولياء الأمور والمعلمين والمؤسسات التعليمية المختلفة وجميع الراغبين بالحصول على المعرفة من خلال منصة مدرسة.

منصة مدرسة التعليمية
منصة مدرسة التعليمية
  • وتم تطوير محتوى منصة مدرسة من خلال تحدي الترجمة، أكبر مشروع تعريب علمي منهجي متكامل أُطلق عام 2017، شارك فيه مئات المتطوعين من مترجمين ومحررين ومعلقين وفنيين، لترجمة وإعداد وإنتاج آلاف الدروس التعليمية بالفيديو بالاستناد إلى أحدث المناهج العالمية المعتمدة، ووفق أعلى المعايير التعليمية والتربوية، وبما يتكامل مع المناهج الدراسية المعتمدة في العديد من الدول العربية.
  • وإلى جانب منهاج العلوم والرياضيات، تضم منصة مدرسة منهاجاً متكاملاً للغة العربية يتألف من 1000 درس تعليمي بالفيديو، من بينها 200 قصة مصورة للأطفال. ويغطي منهاج اللغة العربية، الذي تم إطلاقه في ديسمبر 2019، الصفوف من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. وقد تم تطوير محتوى الدروس العربية بالكامل على أيدي مهارات وخبرات إماراتية وعربية، من معلمين ومشرفيين وخبراء تربويين وكتاب سيناريو وفنيين ومصممين.

موقع مدرسة الإماراتي

تعتمد مدرسة على أحدث مناهج التعليم العالمية، ضمن خطة تعريب مدروسة لمواد العلوم والرياضيات تمّت فيها مراعاة احتياجات الطلبة التعليمية في شتى المراحل الدراسية، وتطبيق أرقى المعايير والضوابط الفنية في اختيار المواد العلمية، وتعريبها. كما تمّت مواءمتها بما يتوافق مع المناهج المعتمدة في الوطن العربي والمؤسسات التعليمية العالمية.

موقع مدرسة الإماراتي
موقع مدرسة الإماراتي

الرابط المباشر للدخول إلى المنصة التعليمية الإلكترونية التي صممت لتكون متناسبة مع جميع المراحل التعليمية من الصف رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر، حيث أنها تقدم محتوى تعليمي متميز ورائع يساهم في زيادة المعرفة والعلوم المختلفة للطلاب ، ويمكن الدخول لمنصة مدرسة عبر الرابط “من هنا“.

حل مسابقة مدرسة 1000×1000

مسابقة 1000×1000 مسابقة يومية مقدمة من الشيخ محمد بن راشد تطرحها منصة مدرسة، تشمل ألف سؤال في ألف يوم و ينال الفائز صاحب الإجابة الصحيحة US $1000.00 ألف دولار أمريكي عن كل سؤال, و يبلغ إجمالي قيمة المسابقة على مدى ألف يوم US $1000000.00 مليون دولار أمريكي.

حل مسابقة مدرسة 1000x1000
حل مسابقة مدرسة 1000×1000
  • ميزة هذه المسابقة أنها تشجع الشباب من مختلف بلدان العالم العربي على التعلم والتعليم الذاتي المثمر الذي لا يكلف الكثيرمن المال وهذه أزمة شائعه في الوطن العربي أنه لدينا مواهب وكوادر لاكن لاتجد من يستثمرها ويدعمها بالشكل الصحيح
  • وهذا ماتحاول أن تقوم به هذه المبادرة مشكورة من خلال المنصة منصة مدرسة ومن خلال التحفيز بشكل مادي
  • تسعى ” مدرسة ” إلى تحقيق الأهداف التالية:
  • توفير تعليم نوعي.
  • ترسيخ أسس تعلم ذاتي و ممنهج.
  • ترغيب الطلبة العرب في دراسة التخصصات العلمية.
  • الإسهام في تكوين جيل جديد من العلماء و المبتكرين و الباحثين والمخترعين العرب.
  • المساهمة في خلق كفاءات عربية شابة مؤهلة علمياً.