يقدم لكم موقع إقرأ البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر ، و كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في مصر، و ويسترن يونيون مصر خدمة العملاء ، و ويسترن يونيون بنك الإسكندرية ، و ويسترن يونيون البنك الأهلي المصري ، و البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في فلسطين ، و البنوك التى تتعامل مع ويسترن يونيون في السودان ، تعتبر شركة Western Union ويسترن يونيون أحد اهم واكبر الشركات العالمية فى مجال تحويل الاموال بين المستخدمين فى كافة بلاد العالم فهى الخيار الافضل والاسهل والاسرع فى تحويل الاموال والنقود من شخص داخل او خارج البلد نظير عمولة محددة طبقآ للرسوم المقررة من ويسترن يونيون ، وللتعرف على البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر تابعوا معنا المقال.

البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر

ويسترن يونيون تعتبر من أفضل الشركات في العالم ، وتسير المعاملة بسلاسة ، والعمولة أقل. من الشركات الأخرى لذلك قد يكون هذا هو السبب الرئيسي الذي يدفع الكثير من الناس للتعامل معها وتتواجد في جميع المحافظات المصرية، حيث تحظى بشهرة كبيرة بين المواطنين ومن البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر مايلي.

البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر
البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر
  • وكيل BI Gmt وهي شركة صرافة عالمية وتعتبر الوكيل الأول والأشهر لشركة ويسترن يونيون.
  • البنك العربى الافريقى هو بنك استثمارى قام بأضافة تلك الميزة والخدمة ضمن الخدمات المالية الاخرى اللتى يقدمها ويعتبر هو الحل الامثل فى صرف واستلام الاموال المرسلة عبر ويسترن يونيون وله العديد من الفروع المنتشرة فى جمهورية مصر العربية ويمكننا التعرف على اقرب فرع لنا عن طريق الضغط على الرابط التالى او الاتصال على الرقم التالى “16430”
  • وكيل بنك الاسكندرية مع وجود فروع في جميع أنحاء الجمهورية ، يلتزم البنك بتقديم خدمات مصرفية عالية الجودة ويضمن نسبة معينة من الأرباح من جميع التحويلات التي يقوم بها البنك.

قد يهمك :

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في مصر

إستلام الحوالة في مصر يتطلب توجه الشخص إلى فروع ويسترن يونيون ومعه بطاقة الهوية “بطاقة شخصية، أو جواز السفر”. كذلك يجب أن يصطحب معه كود الحوالة MTCN وهو رمز سري مكون من 10 أرقام، وعليه اتباع الخطوات التالية:

  • نتوجه الى اقرب فرع ويسترن يونيون سواء فرع مستقل او داخل بنك ، نقوم بطلب نموذج ارسال او استلام الاموال حسب الحالة اللتى نريدها  ( يوجد مثال أسفل الصفحة) 
  • نقوم بتعبئة البيانات المطلوبة فى النموذج ثم تقديمها للموظف للمراجعة مع اعطائه بطاقة الرقم القومى للتأكد من صحة البيانات ، بعد المراجعة واتمام العملية سيطلب منا الموظف التوقيع على النموذج 
  • أن كنا نحن من نرسل الاموال بعد تسليم النقود الى الموظف وبعد معرفة نسبة العمولة الخاصة بالتحويل واللتى سيتم أستقطاعها من المبلغ أو اضافتها بشكل مستقل  حسب الرغبة  وسيتم أعطائنا رقم تحويل الاموال وهو اللذى عن طريقه سيتم استلام الاموال ويجب ارساله الى المستلم    
  • أن كنا نحن من نتسلم الاموال بعد كتابة رقم MTCN تحويل الاموال وايضآ قيمة المبلغ المرسل والتوقيع على النموذج سيقوم الموظف بتسليم الاموال إلينا بعملة الدولار مع اختيار أما استلامها دولارات او تحويلها الى العملة المحلية أذا كان الاستلام من داخل أحد البنوك  
  • سيتم أستلام فى الحالتين استمارة بالعملية موضح بها البيانات يجب الحفاظ عليها تحسبآ الى اى مشكلة

ويسترن يونيون مصر خدمة العملاء

اذا كان لديك استفسار وترغب فى الوصول الى رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون الخط الساخن يمكنهم جميعاً الاجابة على استفساراتك خلال اى وقت على مدار 24 ساعة يومياً خلال 7 ايام اسبوعياً وبالتالى يمكنك الوصول الى الخدمة ومتابعة الحوالات على مدار الساعه من اى مكان فى مصر.

  • تستطيع التواصل مع شركة ويسترن يونيون مباشرة عن طريق الرقم المختصر 16797 او عن طريق ارسال ايميل على البريد الالكتروني الرسمي للشركة وهو  https://www.westernunion.com 
  • يوفر وكيل ويسترن يونيون فى مصر وهو شركة ibag رقم خط ساخن يسهل الاتصال به من اي هاتف وهو 19190.
  • الى جانب رقم الخط الساخن وهو 19190 يمكنك الوصول الى خدمة العملاء من اى تليفون ارضي او موبايل عن طريق الرقم 27555165 كما يمكنك التواصل معهم على الرقم 08008800088.

ويسترن يونيون بنك الإسكندرية

يقدم بنك الاسكندرية خدمات ويسترن يونيون لجميع العملاء من خلال 123 فرع موزعة بجميع محافظات مصر.

  • تتواجد عناوين فروع ويسترن يونيون في بنك الإسكندرية في جميع فروعه انطلاقا من فروع القاهرة الكبرى والاسكندرية ومطروح وفروع الصعيد والدلتا والبحر الاحمر والوجه القبلي والبحري حيث أكثر من 100 فرع على مختلف محافظات جمهورية مصر العربية لبنك الاسكندرية وفروع ويسترن يونيون.
  • يتواجد فى جميع فروع بنك الاسكندرية امكانية ارسال او استقبال حوالات ويسترن يونيون حيث يعد بنك الاسكندرية احد وكلاء شركة نقل وتحويل الاموال ويسترن يونيون ويمكنك الاستفسار عن الفرع الاقرب لك من خلال التواصل مع خدمة عملاء بنك الاسكندرية على رقم الخط الساخن الخاص بالبنك وهو “19033” او من خلال زيارة الموقع الرسمي لبنك الاسكندرية على الرابط https://www.alexbank.com.

ويسترن يونيون البنك الأهلي المصري

  • يوقع البنك الأهلى خلال الأسبوع الجارى بروتوكول تعاون مع شركة Western Union لتحويل الأموال يتيح لعملائه الاستفادة من خدمات الشركة المنتشرة حول العالم.
  • بالتالي أبرمت شركة الأهلي كابيتال القابضة، الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي المصري صفقة استحواذ بالمناصفة بينهما على حصة ٤٠% من أسهم شركة إنترناشيونال بيزنس أسوسيتس جروب لخدمات تحويل الأموال، والتي تعد وكيل شركة ويسترن يونيون العالمية بجمهورية مصر العربية.
  • قال حازم حجازى الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى المصرى، أن الخدمة الجديدة تتيح تحويل الأموال من الخارج عن طريق شركة ويسترن يونيون ليتلقاها عملاء البنك عن طريق الـ”Mobile Wallet” وصرفها من ماكينات الصراف الالى المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.
  • وقال عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر إن ثقة إدارة البنك في كفاءة الفريق الإداري للشركة وقدرته على الاستمرار في النهوض بالشركة إلى المكانة المستهدفة بعد إتمام الصفقة قد أدت إلى الاتفاق على استمرار الإدارة التنفيذية الحالية في إدارة الشركة مع دعم هذه الكفاءات بممثلين من بنك مصر والبنك الأهلي المصري للوصول إلى أفضل النتائج المستقبلية المرجوة.

البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في فلسطين

  • البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في فلسطين و متوفرة لديها خدمات ويسترن يونيون في كافة محافظات الوطن، بنك الرفاه، بنك القدس، بنك الإسكان، بنك القاهرة عمان، البنك التجاري.
  • فويسترن يونيون رائدة في تحويل الأموال منذ أكثر من 150عاماً، ساعدت جميع الناس حول العالم لإرسال واستقبال الأموال بثقة،سرعة وأمان.
  • خدمة ويسترن يونيون متوفرة لدى جميع فروع بنك القاهرة عمان في الضفة الغربية وقطاع غزة،وحول العالم خدمة ويسترن يونيون متوفرة عند أكثر من 340,000 موقع وكيل في أكثر من 200 بلد ومنطقة.

البنوك التى تتعامل مع ويسترن يونيون في السودان

كشف المركزي أن بنك الخرطوم وبنك النيل الأزرق وبنك التضامن الإسلامي وصرافة الأنصاري التي تقدم خدمات ويسترن يونيون وكذلك خدمات Cash Express عبر فرعها بالخرطوم، كما تقدم خدمات التحويلات بغرض إستلامها نقدا أو إيداعها فى حسابات طرف البنوك التجارية، وذلك عبر مراسلها صرافة الأنصاري بالإمارات والتي لها 192 فرعا هناك ، من بين البنوك التى تتعامل مع ويسترن يونيون في السودان.

  • الفروع بالولايات : فرع مدني / فرع عطبرة / فرع بورتسودان / فرع كسلا/ فرع كوستي / فرع الحصاحيصا / فرع سنجة / فرع القضارف / فرع مروي / فرع وادي حلفا/ فرع دنقلا/ فرع البرقيق ونشير إلى أن كافة هذه الفروع تعمل طوال أيام العمل من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 2:30 ظهراً، إضافةً ليوم السبت من الساعة 11صباحاً وحتى الساعة 4:30 مساءاً.
  • بنك الخرطوم عدد 25 فرع وهي: أ‌- مدينة الخرطوم: فرع شارع الجمهورية / فرع الرياض شارع المشتل الخرطوم / فرع مول الواحة الخرطوم / فرع مول عفراء / فرع العمارات شارع 15 / فرع السجانة/ فرع الكلاكلة اللفة.
  • بنك التضامن الإسلامي : أ‌- مدينة الخرطوم: الفرع الرئيسي شارع البلدية /فرع البرلمان / فرع السجانة /فرع السوق العربي /فرع الكلاكلة اللفة.
  • بنك النيل الأزرق المشرق عدد 3 فروع وهي: – الخرطوم – فرع السجانة – أدرمان – فرع سوق ليبيا – الخرطوم بحري- فرع بحري – الخرطوم – فرع توتي ونشير إلى أن كافة هذه الفروع تعمل طوال أيام العمل من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 2:30 ظهراً، إضافةً ليوم السبت من الساعة 10صباحاً وحتي الساعة 2:00 ظهراً.