يعرض لكم موقع إقرأ كيفية الاستعلام عن صلاحية الاقامة في البحرين ، و الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة ، و الاستعلام عن تأشيرة البحرين برقم الجواز، و تجديد الإقامة اون لاين البحرين ، و وزارة العمل البحرين تتيح لكم خدمة هيئه تنظيم سوق العمل في البحرين لتجديد الاقامة، يمكن لأصحاب العمل تقديم طلب لتجديد تصريح العمل قبل انتهاء صلاحيته تابعوا معنا المقال للتعرف على هذه الخدمة.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة في البحرين

تتيح لكم خدمة الاستعلامات عن الإقامات في مملكة البحرين الإستعلام عن الاقامه يمكن للعمال الأجانب التحقق من حالة تصريح العمل كالاتي :

الاستعلام عن صلاحية الاقامة في البحرين
الاستعلام عن صلاحية الاقامة في البحرين
  • قم بتسجيل الدخول للاستعلام عن الإقامة في البحرين اضغط هنا ثم قم باتباع تعليمات الاستعلام عن الاقامه في البحرين.
  • من خلال هذه الخدمة، يمكن للعمال الأجانب التحقق من حالة تصريح العمل، والتحقق من وضعهم القانوني وصلاحية تصريح عملهم في مملكة البحرين.

قد يهمك :

الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة

الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة تتيح لكم هذه الخدمة المقدمه من شؤون الجنسية والجوازات والإقامة إلى الأفراد الراغبين في إصدار أو تجديد إقامة في البحرين عليك اتباع الخطوات التالية :

  • على مقدم الطلب زياره شؤون الجنسيه والجوازات والإقامه لتسليم جميع المستندات والمعلومات المطلوبه ومن ثم شؤون الجنسية والجوازات والإقامة التأكد من استكمال جميع المستندات والمعلومات المطلوبة.
  • ثم في حال عدم تقديم جميع المستندات والمعلومات المطلوبة، يتم رفض الطلب وبالتالي إرجاعه إلى مقدم الطلب لاستكمال المستندات والمعلومات الناقصة.
  • ثم تقوم شؤون الجنسيه والجوازات والإقامة في حال تقديم جميع المستندات والمعلومات المطلوبة،يتم مراجعة الطلب وإبلاغ مقدم الطلب هاتفياً بالموافقة أو الرفض.
  • ومن ثم على مقدم الطلب في حال الموافقة، زيارة شؤون الجنسية والجوازات والإقامة لاستلام الجواز والإقامة.

الاستعلام عن تأشيرة البحرين برقم الجواز

يمكنك الاستعلام عن تأِشيرة البحرين من خلال الدخول الي موقع الالكتروني لوزارة الداخلية البحريني باتباع الخطوات التالية :

  • توجه الى موقع وزارة الداخلية البحريني صفحة الاستعلام عن فيزا من هنا و كتابة رقم الجواز متضمنا الحروف ان وجدت .
  • اختيار جنسية صاحب الطلب . ادخال تاريخ الميلاد و في الاخير كتابة رقم الطلب ولا تنس رمز الصورة ثم اضغط استعلام .
  • سيظهر امامك جميع بيانات طلب التأِشيرة المسبق ادخاله و الولوج الي موقع وزارة الداخلية البحريني من هنا
  • من القائمة العلوية قف علي قائمة e visa services ومن ثم اختر check application status.

تجديد الإقامة اون لاين البحرين

تجديد الإقامة اون لاين البحرين تقدم هذه الخدمة من قبل شؤون الجنسية والجوازات والإقامة إلى الأفراد الراغبين في إصدار أو تجديد إقامة العمل لمدة سنتين لخدم المنازل ومن في حكمهم الذين يعملون لدى المواطنين البحرينيين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي المقيمين في البحرين و رابط تجديد الإقامة اون لاين البحرين من هنا.

وزارة العمل البحرين

  • تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلى تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين تحقيقاً لرؤية وتطلعات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.
  • و قد دشن وزير العمل والتنمية الاجتماعية البحريني الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة بنسخته الجديدة والمطورة، والتي تم تنفيذها تحت إشراف هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بما ينسجم مع توجيهات اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات.
  • برئاسة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، بشأن أهمية مواصلة العمل على تحسين تصنيف مملكة البحرين في مؤشر الأمم المتحدة والخاص بمؤشر جاهزية الحكومة الإلكترونية، من خلال تقديم أفضل الخدمات للجمهور بأعلى درجات الجودة والكفاءة والأمن.
  • تسعى الوزارة من خلال الموقع الالكتروني توفير المعلومات والخدمات للمتعاملين معها بيسر وسهولة وليكون بمثابة مرجع معتمد لمتابعة آخر مستجدات وأخبار وفعاليات الوزارة والاطلاع على كافة المشاريع والبرامج، والرد على التساؤلات الواردة إليها من المواطنين والمقيمين والعمال وأصحاب الاعمال.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا