يقدم لكم موقع إقرأ اقوى طلسم لجلب الحظ ، و حجاب الحظ العظيم ، و وصفات لجلب الحظ والقبول ، و جلب الحظ والمال ، و دعاء يكتب ويحمل لجلب الرزق والحظ ، لا شك اننا يقولون أن فلانا محظوظ أي أن الأمور ميسرة لديه وكل شيء يناله بسهولة اي ابواب الحظ مفتوحة له و في المقال التالي نسرد لكم اقوى طلسم لجلب الحظ تابعوه معنا.

اقوى طلسم لجلب الحظ

هناك موروثات قديمة حول سوء الحظ ولا بد أنك سمعت عن وصفات السحرية لجلب الحظ ، وقد اخترنا لكم في الفقرة التالية اقوى طلسم لجلب الحظ و هو كالتالي :

اقوى طلسم لجلب الحظ
اقوى طلسم لجلب الحظ
  • المطلوب لهذه الفائدة الروحانية ان تجلب من لباسك غير المغسول والذي فيه أثر من عرقك أو رائحتك قطعة ويفضل ان تكون بولن ابيض اي قطعة من لباسك غير مغسولة بلون ابيض ومن ثم تكون قد جهزت المداد الطاهر او الحبر الروحاني ولو تعذر وجود الحبر الروحاني فمن الافضل ان تجلب قلم لونها أحمر او قلم لونه اخضر ولا تستخدم القلم باللون الاسود.
  • فكما قلنا تحضر القلم الروحاني ومن ثم تكب الوفق كما هو على قطعة الملابس الخاصة بك و من ثم بعد الكتابة تكتب اسمك واسم والدتك خلف قطعة القماش هذه وتجعلها من بعد ذلك على البخور وهو بخور الجاوى لجلب الحظ وطرد النحس وأنت تقرأ الآية التالية 111 مرة متتالية وهي ( وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم ) وكما قلنا القراءة للآية يكون بالعدد المذكور ومن ثم تلف القطعة بلاصق شفاف خوفا من وصول الماء لها أو الرطوبة و يجب التوجه للقبلة أثناء العمل للحرز او الوفق الروحاني ، الوضوء والطهارة للبدن والثياب والمكان أثناء رسم الوفق الروحاني .
  • قراءة سورة الزلزلة لقوله اشتاتا تكررها 7 مرات لصرف عمار المكان قبل العمل الروحاني . – البخور أثناء العمل يكون بخور الجاوى وهو بخور جلب الحظ ، العمل يكون في ساعة سعيدة من أي يوم تختاره وهناك مقال حول الساعات السعيدة والساعات النحسة اضغط هنا جدول الساعات السعيدة .

قد يهمك :

حجاب الحظ العظيم

حجاب الحظ العظيم
حجاب الحظ العظيم

حجاب الحظ العظيم : يارحمن يارحيم ياحي ياقيوم ياالله ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام لهذه الاسماء العظيمة سر لايكشف فيوم الاربعاء بساعة سعيدة ترسم الحجاب بمداد طاهر وتبخره ببخور طيب وتقرأ يارحمن يارحيم ياحي ياقيوم ياالله ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام 101 مرة ولمدة 7 يوم وتحمل الحجاب فهو بعون الله عون لك على نيل الحظوظ في الدنيا والآخرة.

وصفات لجلب الحظ والقبول

اليكم في الفقرة التالية بعض وصفات لجلب الحظ والقبول :

وصفات لجلب الحظ والقبول
وصفات لجلب الحظ والقبول
  • الوصفة الاولى : ان كنتي غير متزوجة وتشعرين بأنه ليس لديك حظ او متزوجة وليس لك حظ مع الزوج مثل حالتي واردتي جلب الحظ لك مع زوجك او مع الناس لتحدث الخطوبة فما عليك سوى الآتي: ادهبي يوم الاحد واشتري الزعزاع بدون السؤال عن الثمن ومن ثم ضعيه في ملابسك بعدما تسبعيه على قلبك و راسك 7 مرات ( تسبعيه بمعنى تدوريه على رأسك او قلبك يعني تحركيه على شكل دائرة من اليسار لليمين ) وفي الليل بخري بيه وقولي 3 مرات بخرت بالزعزاع انا ف بنت ف تدكري اسمك واسم امك) باش يتحرك زهري ويتزعزع ويجيني لو كن في الاسواق يتباع اما ادا كنت بغيتي تبخري من اجل الزوج قولي 3 مرات بخرت بالزعزاع يا ف ولد ف انا ف بنت ف يتزعزع قلبك عليا و تجيني لباب الدار وتطلبني للزواج من عند والديا مجربة وقوية جدا وتحتاج ان تعيد الوصفة كل اسبوعين او كل 3 او كل شهر على حسب دوام المفعول ; ولا تحتاج صرف عمار ولا بخور ولا اي شيء
  • الوصفة الثانية : تقرا قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ” سلام قولا من رب رحيم ” 1479مرة وتقراء هذا الدعاء بعد كل 100 مرة : ( اللهم بحق سلام قولا من رب رحيم كن لي يا رب عونا ومعينا وحفيظا وحارسا ووكيلا ومساعدا ووليا وأمينا اللهم احرسني بسر يس والقران وبسر سلام قولا من رب رحيم اللهم نجني من شر الأشرار وكبير الفجار وشر حوادث الليل والنهار فانك مليك مقتدر ما تشاء من أمر يكون اللهم سخر القلوب ويسر لي المطلوب ومكني من جميع خلقك والقي محبتي في أفئدتهم واسق لي قلبي من كل محبوب وافرغ علية محبة منك يا الله ياغاية المطلوب ومتعني بلذيذ مناجاتك وادفع عني يا دافع يا مانع حوادث الليل والنهار بحق سلام قولا من رب رحيم ) .

جلب الحظ والمال

سنقوم في هذه السطور التالية بالبحث عن بعض الأفكار والطرق السهلة من أجل جلب الحظ إلى المنزل .

جلب الحظ والمال
جلب الحظ والمال
  • العين من أجل جلب الحظ إلى المنزل يمكن أن تأتي العين وسط كف، أو وسط دائرة زرقاء وهو ما يطلق عليها الخرزة الزرقاء، وتعتبر هذه العين من أكثر الأدوات المستخدمة في بلاد الشرق لجلب الحظ، وهي تقوم أولا بدرء الحسد، وبالتالي صد العمل السيئ، بالنسبة للكف فقد اختلف في أصلها بين الديانات فقال البعض إن مصدرها الديانة اليهودية (كتب التوراة الخمس)، البعض الآخر ربطها بالدين الإسلامي مع الاختلاف في اصلها بين السنة وبين الشيعة وتأويل كل فئة، ما يهم انه لجلب الحظ السعيد لبيتك، يمكنك أن تعلق العين إن كان وسط الكف أو على شكل خرزة زرقاء.
  • سحر الخنفساء اعتقدت الحضارات القديمة أن الخنفساء هي من الحشرات التي تجلب الحظ، ولهذا قد نجدها دوما على جداريات المصريين القدماء، إذا كنت ترغب بجلب الحظ يمكنك ارتداء خنفساء أو دبابيس الخنفساء، ويمكن أيضا أن تجلب الحظ الجيد في منزلك عن طريق الحفاظ وتشجيع الخنفساء في النمو في حديقتك. على العكس من ذلك يعتبر من سوء الحظ إذا قمت بقتلها.
  • حدوة الحصان من أجل جلب الحظ إلى المنزل الخيول حيوانات محظوظة، وهي محبوبة منذ القدم وقريبة من البشر عند جميع الحضارات وحتى أيامنا الحالية، لذلك ليس من المستغرب أن يكون الفرسان هم أصحاب حظوة وحظ لدى قادة البلاد وملوكها، ومن المستغرب انه مع تطور الجيوش الحالية إلا انه لا زال يوجد سلاح الفرسان أو فرقة لهم في كل جيش، يعتبر شكل U (حدوة الحصان) من التمائم المعروفة والمشهورة لحماية منزلك من الأرواح الشريرة.
  • وقد استخدمت أيضًا على السيارات للحماية من الحوادث، استخدم دائمًا المفصلة الحديدية لأن الحديد مادة محظوظة. يمكنك دائمًا شراء حدوة الحصان فهي موجودة، . ومن الأمور المستحبة أن لا تقم بإزالة مسامير المفصلات التي تجدها (لأن كل مسمار يمثل حظًا إضافيًا). وأيضا عند إرفاق الحدوة ببابك، استخدم عددًا فرديًا من المسامير اللولبية لتثبيته.
  • الحيوانات التي تساعد على جلب الحظ إلى المنزل هناك العديد من الحيوانات والحشرات التي تعتبر جالبة للحظ والتي يمكن لبعضها أن تحتفظ به في البيت حيث سيجلب الحظ ومنها: الضفدع: يقال أن الضفدع من الحيوانات التي تجلب الحظ السعيد إلى البيت الذي يتواجد فيه. السلحفاة: أيضا السلاحف من تلك الحيوانات التي يحبذ تواجدها في البيت لجلب الحظ، ومن أنواع السلاحف المفضلة تلك المصرية الصغيرة الحجم، والتي لا تتسبب بأي ضرر في حديقة المنزل ولا تحتاج لأي عناية إضافية.

دعاء يكتب ويحمل لجلب الرزق والحظ

هناك العديد من الأدعية المأثورة لجلب الرزق والحظ يستحب الدعاء بها، ومنها:

دعاء يكتب ويحمل لجلب الرزق والحظ
دعاء يكتب ويحمل لجلب الرزق والحظ
  • اللهمّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات الأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ إنّي أسألك بأنّ لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنّان المنّان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمَّ ربّ جبريل وميكائيل وإسرافيل، اعصمني من فتن الدّنيا، ووفّقني لما تُحبذ وترضى، وثبّتني بالقول الثابت في الحياة الدّنيا وفي الآخرة، ولا تضلّني بعد أن هديتني، وكن لي عوناً ومعيناً، وحافظاً وناصراً، آمين يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ لكَ أسلمتُ، وبكَ آمنتُ، وعليكَ توكّلتُ، وبكَ خاصمتُ، وإليكَ حاكمتُ، فاغفر لي ما قدّمتُ وما أخّرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ، وأنتَ المقدّم وأنتَ المؤخّر، لا إله إلّا أنت الأوّل والآخر، والظّاهر والباطن، عليكَ توكّلتُ، وأنتَ ربّ العرش العظيم. اللهمَّ آتِ نفسي تقواها، وزكّها يا خير من زكّاها، أنت وليّها ومولاها يا ربّ العالمين.
  • (يا كثير الخير يا ذا المعروف يا قديم الاحسان احسن الينا باحسانك القديم برحمتك يا ارحم الراحمين) 3 مرات (الكريم الوهاب ذا الطول برحمتك يا ذا الجلال و الاكرام) 3 مرات
  • اللهمَّ استر عورتي، واقبل عثرتي، واحفظني من بين يديَّ ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن تحتي، ولا تجعلني من الغافلين. اللهمَّ إنّي أسألكَ الصّبر عند القضاء، ومنازل الشّهداء، وعيش السّعداء، والنّصر على الأعداء، ومرافقة الأنّبياء، يا رب العالمين، آمين يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمَّ إنّي أسألك مسألة البائس الفقير، وأدعوك دعاء المفتقر الذّليل، لا تجعلني بدعائك ربّي شقيّاً، وكن بي رؤوفاً رحيماً يا خير المسؤولين، يا أكرم المعطين، يا ربّ العالمين.