يعرض لكم موقع إقرأ افضل موقع لشراء الملابس بالجملة ، و مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة ، و مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة للمحجبات ، و بيع ملابس بالجملة بالسعودية ، و مواقع للبيع بالجملة من الصين ، ان التكنولوجيا لم تترك شئ فى هذا العصر الا وان تضع لمسة منها وإضافة جديده له، فان عالم التجارة اليوم اصبح اكثر سهولة وذلك من خلال امكانية عرض المنتجات من خلال مواقع على الانترنت وتوفير اماكنية الشراء دون النزول الى الاسواق والمتاجر وتضييع الكثير من الوقت والجهد دون فائدة فاصبح مواقع البيع بالجملةمتوفرة الان والتى سهلت على الكثير من الناس فى عملية الشراء والبحث، وفي هذا المقال نعرض لكم افضل موقع لشراء الملابس بالجملة فتابعونا.

افضل موقع لشراء الملابس بالجملة

اذا كنت تبحث عن طريقة للشراء سهلة فإليك افضل موقع لشراء الملابس بالجملة تعرض لكم كل ما هو جديد، تابع معنا فى الفقرة التالية :

افضل موقع لشراء الملابس بالجملة
افضل موقع لشراء الملابس بالجملة

موقع SheInside :

  • منذ انطلاقته في 2008، تم بيع أكثر من مليون منتج عن طريق الـ dropshipping عن طريقه. يقدم هذا الموقع الصيني بالأساس الملابس والاكسسوارات وقد حصل على درجة 6/10 على موقع Trustpilot نتيجة اراء وتقييمات العملاء.
  • يجب على البائعين تجربة المنتجات قبل البدء في الدروبشيبينج كما ان هناك بعض التحفظ على الشحن وارسال المنتجات للزبائن في بعض الاحيان.

موقع DHgate :

  • من المواقع الصينية المشهورة كذلك في البيع بالجملة ويسمح بالـ dropshipping، تأسس سنة 2004، يعد من أقدم المواقع التي تنشط في هذا المجال.
  • حيث يتوفر على أكثر من 4 مليون عميل من 230 بلدا مختلفا يوفر الموقع منتجات الكترونية ممتازة بأسعار منافسة بالتأكيد ننصحكم بتجربته.

موقع DealExtreme :

  • تأسس الموقع منذ أكثر من 10 سنوات ويعد من أشهر المواقع التي توفر خدمة الـ dropshipping في العالم حيث يتميز بتقديمه منتجات جيدة وبأسعار منافسة لأغلب تجار الجملة على الانترنت.
  • يمتاز هذا الموقع الصيني كذلك بالشحن المجاني التي تحفز وتشجع أغلب البائعين بالشراء منه والبيع من خلاله.

موقع Tmart :

  • يمتاز Tmart بتوفره على مخازن خارج الصين، في دول مثل بريطانيا وهونغ كونغ وامريكا وذلك يجعل الشحن لهذه الدول او للبلدان القريبة منها أكثر سهولة.
  • يعرض بالاساس المنتجات الالكترونية ولكن هذا لا يعني انه لا يتوفر على منتجات اخرى، فالموقع يحتوي على منتجات من أكثر من 100 فئة مختلفة.

قد يهمك :

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

قمنا بانتقاء اقوى مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة والاكثر شهرة في بيع ملابس تركية بالجملة هو موقع IstaBuy :

  • منذ عام 2019 ، يوفر للعالم مجموعة واسعة من ملابس الموضة بالجملة منخفضة التكلفة وعالية الجودة ، مثل الفساتين النسائية والأزياء المحتشمة مع التنانير والقمصان والأزياء المكونة من قطعتين والسروال القصير واللباس الداخلي.
  • تقدم IstaBuy وفرة من أنماط الملابس ومخزونًا كافيًا بفضل شراكتها مع عدد من موردي الملابس عالية الجودة ذوي السمعة الطيبة ، مما يسمح لها بتقديم أرخص بيع الملابس بالجملة في مجال الأزياء السريعة.
  • يمكن للمستهلكين شراء أحدث العناصر العصرية في كل موسم بمئات المنتجات الجديدة التي يتم تقديمها كل يوم يؤكد أنك لا تقلق بشأن العناصر من خلال خدمة العملاء من الدرجة الأولى لدينا وتنوع المنتجات الواسع ، حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت في التركيز على المبيعات.
  • IstaBuy هو أفضل مكان تذهب إليه سواء كنت تبحث عن ملابس بالجملة رخيصة الثمن أو أفضل مواقع البيع بالجملة.
  • لبيع الملابس التركية بالجملة من موقع IstaBuy اضغط هنا.

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة للمحجبات

إذا كنت ترغب في مشروع مربح ومضمون فإليك مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة للمحجبات التي يمكنك الاستيراد والشحن منها وتحقيق أفضل الأرباح بالاستثمار والبيع بأفضل الأسعار وأعلى الخامات.

موقع sefamerve :

  • من أشهر المواقع بيع ملابس المحجبات في تركيا كما أن المتجر يمتلك صيت خارج تركيا, حيث يتميز بأسعاره المنخفضة.
  • وتواجد كل ما هو جديد من التصاميم والأزياء الحديثة للمحجبات ما يجعل الموقع من المواقع المفضلة لدى الكثيرات من النساء في جميع أنحاء العالم ومن اللغات التي يدعمها الموقع هي اللغة العربية والانجليزية والألمانية والفرنسية.

موقع مودانيزا modanisa :

  • يعتبر موقع مودانيزا أول موقع للأزياء تركية متخصص في عرض ملابس المحجبات على شبكة الأنترنت وتم إنشاء الموقع عام 2001, وتم انطلاق الموقع من مدينة اسطنبول كما أن الأن يوجد في اسطنبول متجر خاص بموقع مودانيزا, واشتهر هذا الموقع في أنحاء العالم لما يقدمه من مميزات يستمتع بها الزائر عن تواجده في الموقع.
  • كما يقدم الموقع خدمة تعدد اللغات فيه’ فيقدم 5 لغات من لغات العالم وهي لغة تركيا وهي اللغة الأم للموقع, مع وجود كل من اللغات التالية وهي والعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية فيمكن استخدام ميزة تعدد اللغات في الموقع و شراء ملابس بالجملة اون لاين من خلال الموقع.

موقع تستر أيسلاند :

  • يمكن شراء أو استيراد ملابس تركية بالجملة اسطنبول للمحجبات من خلال هذا الموقع ببيع فساتين السهرة للمحجبات ذات الطابع الإسلامي المحتشم بأقل الأسعار وبأتباع أحدث الموديلات والتصاميم.
  • لذا أخذ على شهرة واسعة داخل وخارج تركيا, ويدعم الموقع عدة لغات منها اللغة التركية والانجليزية والفرنسية وفي النهاية أصبحت تركيا من أشهر الدول في إنتاج ملابس المحجبات.

بيع ملابس بالجملة بالسعودية

تعتبر السعودية من اولى الدول التي تشتهر بتصدير ملابس اطفال بالجملة بالرياض لما تتمتع به من جودة من القماش وأفضل المعدات واحداثها بالاضافة إلى خطوات الاستيراد البسيطة وفيما يلي تابعوا معنا أقوى أسواق بيع ملابس بالجملة بالسعودية :

  • سوق الحياة بلازا الدمام يتواجد سوق الحياة بلازا في منطقة العنود من الدمام، وبالقرب من حراج السمك الشهير، وهو من أرخص الأسواق في المدينة، يتضمن السوق العديد من محلات البيع بالتجزئة التي تُوفر بضائع مُتنوعة من ملابس واكسسوارات، إلى الأدوات المنزلية وغيرها من البضائع.
  • سوق حراج الدمام السعودية كما انه يُعتبر سوق الحراج الدمام من أهم اسواق الدمام الرخيصة التي تُوفر مجموعة مُتنوعة من البضائع والمستلزمات التي قد يحتاجها الزبائن.اين توجد اسواق الجملة في السعودية
  • سوق الحب قلب مدينة الدمام كما انه يعتبر سوق الحب في الدمام من الأسواق العريقة التي يصل عمرها إلى 75 سنه ، وهو عبارة عن شارع طوله 300 متر، ويتميز شارع العاشقين أو سوق الحب بمحلات تجارية متنوعة، لكن يغلب عليها المتاجر النسائية لبيع الملابس، الإكسسوارت، العطور ومستحضرات التجميل.
  • السوق النسائي الشعبي في الدمام يعرف سوق الدمام الشعبي، أو سوق الحريم كما هو متعارف عليه بتصميم تراثي مُميز يُحاكي عراقة تاريخ البلاد ودول الخليج العربي، ويعتبر السوق من اسواق الدمام الرخيصة التي تُوفر كافة أنواع البضائع كبيرها وصغيرها بأسعار مُنخفضة، لتُناسب ميزانية كافة أفراد المجتمع.

مواقع للبيع بالجملة من الصين

هنالك العديد من المواقع المشهورة التي تمكنك من الشراء بالجملة من الصين، مثل :

موقع البيع بالجملة Made-in-china :

  • يعتبر موقع Made-in-china من أفضل مواقع البيع بالجملة الصينية حيث أنها تحتوى على العديد من السلع الصينية والأجنبية فى مختلف المجالات مثل الآلات والمعدات والأجهزة الكهربائية ومعدات وأدوات الإضاءة وأدوات البناء ومختلف السلع الإلكترونية.
  • واختلاف وتنوع السلع المعروضة على موقع Made-in-china جعلت الكثير من الناس يشترون بالجملة من هذا الموقع بالإضافة إلى أن هذا الموقع يدعم اللغة العربية كما أنه يقدم تخفيضات هائلة.
  • ويمكنك التعامل مع موقع Made-in-china من خلال الرابط التالى اضغط هنا.

موقع البيع بالجملة BANGGOOD :

  • لم يكن موقع BANGGOOD موقع إلكتروني فحسب بل هو منصة إلكترونية متكاملة تزخر بالعديد من الخدمات والسلع الغير مسبوقة في أي مكان آخر. يُصنف الموقع على أنه الأفضل من بين المواقع بسبب ما يُقدمه من خصومات دورية ومُتجددة يمنحها لعُملائه على هيئه كوبونات وقسائم شرائية بنسب تصل أحيانًا إلى 50% من قيمة المنتج الإجمالية.
  • يوفر العديد من الميزات الرائعة ومنها تنوع وسائل المعروفة سواء كان الدفع نقدي عند الاستلام أو من خلال البطاقات الإلكترونية أو الحوالات البنكية.