يعرض لكم موقع إقرأ افضل موقع لشراء المشاهدات ، و شراء 4000 ساعة مشاهدة يوتيوب ، و شراء مشتركين يوتيوب مجانا ، و ارخص موقع شراء مشتركين يوتيوب ، و أسعار شراء مشتركين يوتيوب ، يرغب العديد من الأشخاص فى شراء مشاهدات، فإذا كنت تبحث عن مواقع تقدم هذه الخدمة ، فيجب عليك التحقق أيهما أفضل في شراء مشاهدات، و هناك الكثير من المنافسات مما يعنى أنه من الصعب أن تصبح مشهوراً على هذا العالم، ولكنك إذا كنت مع موقع متميز يمكنك التأكد من النجاح ، لذا تابعوا معنا افضل موقع لشراء المشاهدات في المقال التالي.

افضل موقع لشراء المشاهدات

الكثير من المواقع تسمح لك بزيادة ألاف المشتركين في قناتك علي اليوتيوب أو المتابعين علي أي صفحة اجتماعية بطريقة مشروعة وبسرعة كبيرة دون أن تؤثر علي قناتك أوصفحتك وفي هذه الفقرة إليكم افضل موقع لشراء المشاهدات :

افضل موقع لشراء المشاهدات
افضل موقع لشراء المشاهدات

موقع smmforyo :

  • هذا موقع عربي وبالتدقيق مصري , يقدم لك مشاهدات يوتيوب وخدمات الأخرى بأسعار مقبولة ويمكن الأي حد الشراء منه وما يميز الموقع أنه يتوفر على طرق الدفع البسيطة والسهلة للعرب , مثل باي بال و فودافون كاش.
  • كذلك الموقع له خدمة الدعم جيدة ومتساعدة مع جميع المستخدمين وله خدمات مضمونة ويقدمها بالضمان أو ما يعرف بإعادة التعبئة ، يتوفر الموقع على خدمات عربية وأجنبية وأيضاً بيع وشراء قنواة اليوتيوب المفعلة وتحقيق شورط يوتيوب وتخطي الربح في أدسنس والعديد من الأمور الأخرى التي سوف تكتشفها.
  • إنشاء حساب في الموقع أمر طبيعي وعادي , بمجرد كتابة البريد الإلكتروني و كلمة سر خاصة بك سوف تحصل على حساب وستتمكن من البدأ في شراء خدمات سوشيال ميديا بأسعار رخيصة ومميزة.

موقع peakerr :

  • لدينا الموقع التاني الذي كذلك الدي يوفر لدينا شراء مشاهدات اليوتيوب بأسعار رخيصة , وهو شبيه بالموقع الأول. من خلاله يمكنك الحصول على جميع خدمات سوشيال ميديا “متابعين , مشتركين , تعليقات , لايكات , مشاهدات , زوار” والعديد من الأمور الأخرى بأسعار لا تتصور.
  • يمكنك إنشاء حساب في هدين الموقعين ومقارنة الأسعار بينهم قبل طلب أي خدمة الأنك ممكن أن تحصل على خدمة بنفس المواصفات لكن تفرق بينهم بالأسعار لدى قارن جيدأً كذلك إطلع على قسم العروضات حيت يتم طرح العديد من العروض يوميا وتكون بأسعر منافسة.

قد يهمك :

شراء 4000 ساعة مشاهدة يوتيوب

ربما تتساءل عما إذا كانت شراء 4000 ساعة مشاهدة على YouTube فكرة جيدة إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد. نحن هنا لنؤكد لك أن شراء 4000 ساعة مشاهدة فكرة ممتازة لقناتك على YouTube.

  • الكثير ممن يعملون في المجال يعملون بطرق غير شرعية، لكن نحن في البداية سنعطيك كل الاثباتات التي تؤكد لك الطريقة الشرعية في عملنا، وسنقوم بتزويدك بمقطع فيديو لطريقة التزويد التي نستخدمها حتى تكون على علم بهذه الطريقة وبأنها شرعية ولا تسبب أي ضرر لقناتك، ولن تجد من يوفر لك فيديو شرح للطريقة ولا لطبيعة عمله.
  • لذا لا تقلق فالأمر أصبح سهل وآمن معنا. وستتابع معنا دقيقة بدقيقة طريقة تزويد و شراء 4000 ساعة مشاهدة لقناتك والنتائج والتقدم التي نحققه لك بشكل سريع ومميز.
  • لشراء 4000 ساعة مشاهدة يوتيوب يمكنك الاتصال بالرقم التالي لتسجيل طلبك +20 1026789198

شراء مشتركين يوتيوب مجانا

صار تحقيق الارباح من يوتيوب أمرا صعبا خاصة للمبتدئين او القنوات الناشئة والتي تقدم محتوى جيد مثل القنوات التي تقدم شروحات لدروس او التي تعطي ملخصات الكتب وغير ذلك من المحتوى المفيد والهادف ، و فيما يلي أقوى مواقع شراء مشتركين يوتيوب مجانا :

موقع View trader لزيادة المشتركين على YouTube :

  • مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا موقع Viewtrader، هو أيضا أحد المواقع، التي من خلالها، تزيد من عدد المشتركين، على قناتك في يوتيوب، من خلال النقاط، التي قمت بكسبها من الموقع، عبر مشاهدة مجموعة من الفيديوهات، لمستخدمين آخرين، هذه النقاط تحولها، إلى مشاهدات حقيقية ومجانية. ولتحصل على نقاط كثيرة من هذا الموقع، يمكن تشغيل عدد كبير من الفيديوهات، في نفس الوقت، ويمكن من خلال الإعجاب والتعليق، على مقاطع الفيديو، الموجودة على الموقع، الحصول على نقاط إضافية أيضا. ( للدخول للموقع إضغط هنا )

موقع Growviews برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب :

  • مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا قد كان في البداية موقع Growviews، موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019، لكن في هذه السنة، أصبح هذا الموقع يعتمد عليه الكثير، من صناع المحتوى، وكل من يسأل، كيف ازيد مشاهدات اليوتيوب.
  • وطريقة زيادة عدد المشتركين، من هذا الموقع، بسيطة جدا، وذلك عبر التسجيل به، ومشاهدة مقاطع الفيديو، الخاصة لمجموعة من الأشخاص، من خلالها تحصل على نقاط، هذه النقاط تقوم بتحويلها، إلى مشاهدات حقيقية، على الفيديو الذي قمت بتنزيله على اليوتيوب، وهكذا تحصل على مشتركين جدد على قناتك.

ارخص موقع شراء مشتركين يوتيوب

لو كنت عايز قناة على يوتيوب بعدد مشتركين زيادة عن عدد الطبيعي , لتسليط الضوء على علامتك التجارية أو موقع إلكتروني مشهور , و تحقيق اكبر عدد مشاهدة على الفيديو الخاص بك على اليوتيوب , لا تنتظر إليكم ارخص موقع شراء مشتركين يوتيوب :

  • ytpals ytpals يعتبر أفضل موقع للحصول على مشتركي يوتيوب مجانا، من مميزات الموقع انه متوفر يعدة لغات منها العربية ويعتبر احد افضل المواقع لشراء المشتركين بارخص الاسعار.
  • موقع ytpals في حال كنت ترغب في زيادة أعداد المشتركين في قناة اليوتيوب الخاصة بك ولكنك لا ترغب في صرف الكثير من المال خلال هذه العلمية، يمكنك ببساطة أن تقوم باختيار موقع ytpals ليقوم بتنفيذ هذه العملية عنك حيث يعتبر هذا الموقع واحداً من أكثر مواقع شراء مشتركين يوتيوب شهرةً في العالم. وذلك بفضل الخدمات والميزات الرائعة التي يقوم بتقديمها للمستخدمين.
  • premlike يعتبر هذا الموقع أيضاً واحداً من أفضل المواقع التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل عملية شراء مشتركين يوتيوب للقناة الخاصة بك. بحيث يقدم هذا الموقع الرائع لعملائه كثيراً من الخدمات والميزات التي تجعله من أشهر المواقع التي تقوم بتقديم خدمات زيادة أعداد المشتركين في اليوتيوب.

أسعار شراء مشتركين يوتيوب

يختلف سعر حسب كمية الطلب مثلا كل ما كانت الكمية اكبر كان السعر أقل وهذه سعر موقع Nacvi لان هي شبكة مختصة متابعين حقيقية افضل من اي سيرفر لشراء المشتركين و أسعار بيع موقع Nacvi في مشتركين youtube بعملة اليورو:

  • أول باقة شراء من الموقع هي 100 متابع حقيقي علي القناة و السعر 7.35 يورو يعني بالمصري في الوقت الحالي ١٣٥.٦٠.
  • الباقة الثانية في الموقع هي 200 مشترك على منصة اليوتيوب و السعر النهائي هو 13.02 يورو.
  • الباقة هذه افضل في سعر المال الان متوسطة في الدفع و هي 500 مشترك حقيقي على قناتك و السعر 28.35 يورو فقط.
  • أما السؤال المنتظر من جميع الاشخاص الذين يريدون تحقيق شروط الربح على اليوتيوب و منها الألف مشترك السعر هنا 1000 مشترك حقيقي 50.40 يورو و 2000 مشترك بسعر88.20 يورو.