يقدم لكم موقع إقرأ افضل موقع لبيع قطع غيار السيارات في امريكا ، و موقع لبيع قطع غيار السيارات الأمريكية بالعربي ، و موقع لبيع قطع غيار السيارات بالعربي ، و مواقع بيع قطع غيار السيارات المستعملة ، و أفضل موقع لبيع قطع غيار السيارات في السعودية ، و مواقع بيع قطع غيار السيارات اليابانية ، في بعض الأحيان يكون شراء قطع غيار السيارات أون لاين هو حلك الذي ليس له ثانٍ وهذا تحديداً يكون بينما تفني وقتك بحثاً في الأسواق المختصة في بلدك محلياً، ولا تجد قطعةً أساسيةً أو أكثر تحتاجها لإصلاح العطل واستبدال القطعة التالفة في سيارتك خصوصاً إن كنت تبحث عن قطع غيار سيارات أمريكية ، و المقال التالي عن افضل موقع لبيع قطع غيار السيارات في امريكا ، فتابعونا.

افضل موقع لبيع قطع غيار السيارات في امريكا

قطع غيار السيارات هي روح أي مركبة، إذا تعطل جزء من سيارتك أو كان بحاجة إلى إصلاح بطريقة أخرى، فأنت بحاجة إلى قطع غيار مناسبة للسيارات ، و فيما يلي قائمة افضل موقع لبيع قطع غيار السيارات في امريكا :

افضل موقع لبيع قطع غيار السيارات في امريكا
افضل موقع لبيع قطع غيار السيارات في امريكا
  • موقع أوتو زون ما يُميز هذا الموقع هو وجود خدمة عملاء متاحة لتلقي شكاوى العملاء على مدار اليوم، فنستطيع من خلاله الحصول على قطع الغيار التي ترغب في شرائها، فهناك مجموعة كبيرة من قطع الغيار التي يوفرها للعملاء تُجار التجزئة.
  • موقع اي باي وهو واحد من أفضل المواقع الموجودة من خلال شبكة الإنترنت، ويمكنك الحصول على كافة قطع الغيار التي تبحثون عنها من خلاله، فالموقع يُتيح لك فرصة البحث عن رقم القطعة التي ترغب في شرائها، أو تبحث من خلال نوع سيارتك.
  • موقع روك أوتو متوفر بهذا الموقع ما يفوق عن مائة قطع غيار مختلفة للسيارات بأنواعها، بالإضافة إلى أنه يعرض تلك القطع بأسعار منافسة للسوق المحلي والسوق الدولي.
  • موقع أمازون يعد هو من وجهة نظر العديدين أفضل موقع لشراء قطع غيار السيارات فهو من أشهر المواقع التي تخصصت في بيع أهم القطع الخاصة بالسيارات، وقطع الغيار، سواء المستورة من أمريكيا أو المصنفة كصناعة كورية، فعند زيارة الموقع ستجد جميع أنواع أمامك، بالإضافة إلى أسعارها، أو العروض المقدمة على تلك القطع.

قد يهمك :

موقع لبيع قطع غيار السيارات الأمريكية بالعربي

هناك العديد من المواقع الإلكترونية الآن أصبحت متخصصة في بيع قطع غيار السيارات، وبأسعار في متناول الجميع، بل إن العديد منها أرخص بكثير من سعر السوق، وفي بعض الأحيان تجد أن المواقع الإلكترونية متوفر بها قطع غير متوفرة في الأسواق ، و من الموقع لبيع قطع غيار السيارات الأمريكية بالعربي نجد :

  • موقع quirkparts يمكن لجميع من يبحث، عن قطع غيار السيارة أمريكية، أن يعتمد على موقع كويركبراتس، والذي يقدم قطع غيار أصلية، بأثمنة جد مناسبة، مع توفر خاصية الشحن السريع، لمختلف الدول حول العالم، من بينها الدول العربية، يمكنك الآن الاعتماد على هذا الموقع، لطلب القطعة التي تبحث عنها، لسيارتك الأمريكية.
  • موقع نابا NAPA Auto Parts يعتبر موقع نابا أون لاين، من أكثر المواقع، التي تعمل على تقديم، جميع أنواع قطع غيار السيارات، وبكميات كبيرة، بل يمكنك في هذا الموقع أيضا، العثور على القطع الكبيرة، والتي لن تجدها على باقي المواقع الأخرى، وبكميات كبيرة هيا أيضا. لهذا يمكنك حقا، أن تعثر على كل ما تبحث عنه، من خلال هذا الموقع، وذلك عن طريق الدخول للموقع وكتابة اسم القطعة، ونوع السيارة وإسمها، هكذا ستجد بكل تأكيد، القطعة التي تبحث عنها، بأثمنة جد مناسبة، والتي لن تجدها بكل تأكيد، في الأسواق المحلية.
  • موقع moparonlineparts لكل من يمتلك سيارة، من نوع جيب، أو فيات، والدوج، وكرايسلر، فيمكنك من خلال هذا الموقع، طلب قطع الغيار، لهذه الأنواع من السيارات، بأسعار جد مناسبة، كما يمكنك الحصول، على شحن مباشر، إلى المملكة العربية السعودية، وبعض الدول العربية.

موقع لبيع قطع غيار السيارات بالعربي

يفضل ملاك السيارات شراء قطع الغيار والأكسسوارات الخاصة بالسيارة عبر المواقع المتخصصة الموجودة على شبكة الإنترنت، فيمكن لصاحب السيارة شراء ما يريد في ثواني معدودة، ولهذا سنعرض لكم أقوى موقع لبيع قطع غيار السيارات بالعربي :

  • أفضل موقع لبيع قطع غيار السيارات بالعربي نجد تطبيق سبيرو تطبيق يوفر شراء قطع الغيار في السعوديه سواء جديد او مستعمل توفر سبيرو أسعار قطع غيار السيارات في سوق التشليح والأسواق المحلية و قطع غيار من الخارج.
  • يمكنك اليوم طلبها عبر الانترنت لمصانع عدة مثل قطع غيار تويوتا و قطع غيار هيونداي و قطع غيار السيارات الامريكية مثل قطع جمس و شيفروليه و فورد.
  • لتحميل تطبيق ابل اضغط هنا و لتحميل تطبيق اندرويد اضغط هنا.

مواقع بيع قطع غيار السيارات المستعملة

هنالك العديد من المواقع الشهيرة التي تعطي إمكانية لبيع قطع غيار السيارات المستعملة ، ومنها :

  • موقع andy’s auto sport : موقع شهير لبيع قطع غيار السيارات عالميا . موقع أمريكي شهير . يوفر شحن دولي سريع لجميع أنحاء العالم بتكاليف اقتصادية . يمكنك البحث من خلال الموقع عن قطع غيار السيارات التي تريدها . يوفر الموقع جميع اكسسوارات السيارات لجميع ماركات السيارات المختلفة وأدوات الزينة وكل ما يبحث عنه العميل للسيارة سوق يجده داخل هذه الموقع بأسعار مميزة جدا وفعالة . يمكنك زيارة الموقع عبر الرابط التالي اضغط هنا.
  • موقع quirk parts : يعتبر من ضمن أكبر مواقع قطع غيار السيارات العالمية حيث يقدم جميع قطع غيار السيارات الاصلية امريكية الصنع لماركات السيارات العالمية بأسعار لا يوجد لها مثيل حيث العروض اليومية والتخفيضات الحصرية لدى الموقع . يوفر الموقع شحن دولي سريع وآمن إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط . يمكنك زيارة الموقع عبر الرابط التالي اضغط هنا.
  • موقع car parts : موقع أمريكي لبيع قطع غيار السيارات بجميع الماركات العالمية الشهيرة . يوفر الموقع قطع غيار السيارات الحديثة و قطع غيار السيارات ذات الموديلات القديمة . ابحث داخل الموقع فقط عن أي نوع من أنواع قطع غيار السيارات لاي سنة إصدار موديل سيارة وسوف تجده بكل سهولة ويسر وبأسعار مميزة جدا وفعالة . يوجد أيضا جميع اكسسوارات السيارات ذات الماركات المختلفة .
  • يوجد عروض وخصومات يوميا وشهريا وعلى مدار العالم على جميع أنواع قطع غيار السيارات المختلفة . يوجد شحن دولى لجميع أنحاء العالم في أسرع وقت . يوجد أيضا خدمة عملاء متوفرة للرد على العميل 24 ساعة للاستفسارات والتساؤلات يوميا . يمكنك الدخول على الموقع والتسوق عبر الرابط التالي : اضغط هنا.

أفضل موقع لبيع قطع غيار السيارات في السعودية

يفضل عدد من سكان المملكة العربية السعودية شراء قطع غيار السيارات الخاصة بهم من خلال الأنترنت، لأن مواقع قطع غيار يوجد بها العديد من المميزات مثل الحصول على القطع المطلوبة بشكل سريع إضافة إلى تزفير منتج ذات جودة عالية ومن أشهر أفضل موقع لبيع قطع غيار السيارات في السعودية :

  • موقع Aflo يحرص موقع افلو على تقديم جميع القطع المتخصصة بحماية السيارات وهو الخيار الأول بحال كان العميل يبحث عن قطع لحماية سيارته. كما يقدم موقع افلو كل شيء يخص قطع غيار السيارات، إضافة إلى أنه يمكن تغيير كل بنية وكماليات السيارة لتصبح أجمل.
  • فعلى سبيل المثال إذا أراد العميل البحث عن حساسات لسيارته يستطيع الاستعانة بنخبة الحرفيين المتخصصين بكماليات السيارة المتوفرين ضمن الموقع. وبحال أراد البحث عن كشافات لسيارته يوفر موقع افلو الكثير من أنواع كشافات السيارات الموجودة في العالم مثل: كشافات ضباب نيسان أو تويوتا أف جي أو كشافات جمس يوكين سوبرمان ، ويمكن زيارة موقع Aflo “من هنا

مواقع بيع قطع غيار السيارات اليابانية

هناك عدد كبير من المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيع قطع الغيار الخاصة بالسيارات بأقل تكلفة ممكنة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير كل المعلومات عن السيارة بالتفاصيل الدقيقة ومن ضمن مواقع بيع قطع غيار السيارات اليابانية نجد ما يلي :

  • الموقع الرسمي لشركة تويوتا Toyota حيث تقوم شركة تويوتا Toyota بصناعة العديد من السيارات مثل سيارات الدفع الرباعي 4×4 والسيارات من نوع SUV كما تصنع أيضًا السيارات الرياضية هذا إلى جانب قيام الشركة بعرض قطع الغيار الخاصة بهذه السيارات عبر موقعها الرسمي وذلك لتتيح لعملائها فرصة استيراد قطع غيار السيارات من اليابان الذي يمكنكم زيارته من هنا.
  • الموقع الرسمي لشركة مازدا شركة مازدا واحدة من الشركات الرائدة في مجال السيارات والمحركات بشكل عام وتقوم هذه الشركة بعرض العديد من قطع الغيار على موقعها للعملاء العرب ويمكنك زيارة موقع الشركة من هنا.
  • الموقع الرسمي لشركة هوندا Honda وتعد هذه الشركة من الشركات التي إشتهرت بصناعة عددًا من المركبات مثال ذلك السيارات السياحية وسيارات العائلة إلى جانب صناعة الدراجات النارية وبالطبع السيارات كما تمتلك هذه الشركة متجرا إلكترونيا لبيع قطع الغيار وذلك لتتمكن من استيراد قطع غيار السيارات من اليابان ويمكنك زيارته من هنا.
  • الموقع الرسمي لشركة ميتسوبيشي Mitsubishi حيث تعتبر شركة ميتسوبيشي واحدة من أهم الشركات التي إنتشرت بالوطن العربي من خلال نزول سيارتها الشهيرة لانسر lancer بالأسواق العربية وعلى الرغم من أن هذه السيارة تم منع إصدارها من قبل الشركة المصنعة الأم إلا أن قطع غيارها مازالت تعرض للبيع عبر موقع الشركة ويرجع السبب في هذا إلى أن هذه السيارة منتشرة بالوطن العربي ويمكنك زيارة موقع الشركة من هنا.