يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال افضل مكتب استقدام في الطائف ، و ارقام مكاتب استقدام الطائف ، و افضل مكتب استقدام في جدة ، و مكتب استقدام الطائف مساند ، و مكتب الصدارة للاستقدام ، و مكاتب استقدام مساند ، اذا كنتم تبحثون عن افضل مكتب استقدام في الطائف يسعدنا ان نقدم لكم اهم المعلومات عنه في هذا المقال بالاضافة الى مكاتب اخرى يمكنكم ان تحتاجونها ايضا للمزيد من المعلومات تابعو معنا .

افضل مكتب استقدام في الطائف

اذا كنتم تبحثون عن عاملات اليكم افضل مكتب استقدام في الطائف للمزيد من المعلومات عن هذا المكتب تابعو معنا.

افضل مكتب استقدام في الطائف
افضل مكتب استقدام في الطائف

مكتب الصدارة للإستقدام :

  • خدمة مميزة لانجاز طلباتكم في اسرع وقت ممكن
  • عقود رسمية قانونية تضمن لكم كامل الحقوق ولمعرفة المزيد.
  • الاتصال على أرقام المكتب أو زيارة فرعنا:
  • الطائف – شارع شهار – عمارة الصايغ – مكتب 305
  • هاتف: 7341111 \ 7346666
  • فاكس: 7335265

ارقام مكاتب استقدام الطائف

اليكم بعض ارقام مكاتب استقدام الطائف .

ارقام مكاتب استقدام الطائف
ارقام مكاتب استقدام الطائف

مكتب الصدارة الذهبي للاستقدام

Adresse : 7218 Shehar, Shihar, Taif 26513, Arabie saoudite
Téléphone : +966 12 734 1111

الطائف للإستقدام

Adresse : حي شهار، Shihar, Taif 26513, Arabie saoudite
Téléphone : +966 12 742 0020

مكتب الريادة المتميزة للإستقدام

Téléphone : +966 12 733 2333

مكتب علي عبدالله المشهوري للاستقدام

Téléphone : +966 54 450 1992

افضل مكتب استقدام في جدة

سنقدم لكم في هذه الفقرة افضل مكتب استقدام في جدة ستساعدكم في ايجاد العاملين و العاملات بكل سهولة .

مكتب عبد الله سليمان الرشودي للاستقدام

من أفضل مكاتب العمالة حيث يختص المكتوب بتوفير العمالة المنزلية وعمالة الشركات، وذلك من كافة أنحاء العالم وكافة الجنسيات، وذلك في ضوء ما تصرح به وزارة العمل.

  • العنوان: حي القدس مدينة جدة.
  • الهاتف: 966112483636

مكتب قصر التعاقد الدولي للاستقدام

يوفر المكتب العمالة المنزلية بجدة لعدد مختلف من الجنسيات، وذلك أيضاً في ضوء ما تصرح به وزارة العمل، وتشمل الجنسيات عدة بلدان مثل: سيرلانكا، مصر، الفلبين، الهند، اليمن.

العنوان: الأمير أحمد بن عبد العزيز.

المكتب العالمي للاستقدام

يعمل هذا المكتب على استقدام العمالة من بلدان مختلفة مثل:الهند، بنجلاديش، الفلبين، السودان، يمتاز المكتب بالسمعة الحسنة والالتزام بما ينص عليه التعاقد مع العملاء.

  • العنوان: شارع الضباب بجدة.
  • الهاتف:969920006225

مكتب سامي المشرف للاستقدام

يقع مكتب سامي في حي الورود شارع العليا مقابل مدارس نجد الأهلية بجدة، ويستطيع الناس التواصل مع المكتب عن طريق هاتف:966114554080

مكتب العيد للاستقدام

يجلب المكتب العديد من الجنسيات من مختلف البلاد في ظل تصريح وزارة العمل، يقع المكتب في حي الروضة، شارع ساري مركز المنال التجاري الدور الثالث بجدة، بإمكانك التواصل معه عن طريق رقم الهاتف:966126000000

قد يهمك :

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

مكتب استقدام الطائف مساند

مساند منصة متكاملة تربط جميع أصحاب العلاقة تحت مظلة متكاملة ، مما يسمح لمقدمي الخدمات بتقديم خدماتهم للأفراد في منصة موثوقة وسهلة

  • مكاتب/شركات الاستقدام: – تعمل منصة مساند على ربط مزودي الخدمة بأصحاب العمل ، مما يتيح للمكاتب بنشر عروض الاستقدام طلبات استقدام أصحاب العمل وحل الشكاوى والخلافات التي قد تحدث.
  • الأفراد: – مساند منصة متكاملة تربط جميع أصحاب العلاقة تحت مظلة واحدة، حيث تتيح لمقدمي الخدمات بتقديم خدماتهم للأفراد في منصة موثوقة وسهلة وتسهل على الأفراد اتمام عملية الاستقدام بالكامل مؤتمته بشكل كامل من إصدار التأشيرة حتى وصول العاملة المنزلية.

مكتب الصدارة للاستقدام

الصدارة للاستقدام ، مكتب متخصص بمجال الايدي العاملة  المقر الرئيسي بمدينة جدة ،  يعمل بتصريح من وزارة العمل رقم (3809531) نعمل وفق اللوائح والقوانين والضوابط الصادرة عن وزارة العمل ، نعمل على استقطاب أفضل العمالة من كافة الدول المزودة للعمالة ، نوفر العمالة بكافة المجالات و لكافه القطاعات ،  قطاع الاعمال و قطاع …

مكتب الصدارة للاستقدام
مكتب الصدارة للاستقدام
  • جدة- حي السلامة – شارع صاري فوق بنك انجاز
  • info@alsadarahrec.com
  • 0126398999

مكاتب استقدام مساند

أطلقت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية الموقع الإلكتروني “مساند” برنامج العمالة المنزلية عام – ١٤٣٥ هـ – والذي يهدف للتعريف بالحقوق والواجبات للعامل وصاحب العمل والإجراءات والآليات تحت مظلة واحدة عبر التنسيق بمزودي خدمات العمالة المنزلية من شركات ومكاتب استقدام في المملكة العربية السعودية والمرخص لها بمزاولة نشاط التوسط في الاستقدام لطلب عاملات منازل أو عمالة منزلية ضمن لائحة الدول المسموح لها بالاستقدام بمختلف المجالات.

خدمات مساند استقدام العمالة المنزلية

من خلال التسجيل في مساند للعمالة المنزلية يمكنك الحصول على مجموعة من الخدمات عند التقديم لاستقدام العمالة المنزلية، فيما يلي هي خدمات مساند للاستقدام :

  • التعاقد الإلكتروني

من خلال هذه الخدمة في منصة مساند استقدام العمالة المنزلية، يمكنك التعاقد مع أي من مكاتب الاستقدام الأهلية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

  • إمكانية الدفع الإلكتروني.
  • التأشيرة الإلكترونية

تتيح خدمة التأشيرة الإلكترونية التسهيل في الحصول على تأشيرة العمالة المنزلية الكترونياً، سواء كانت تأشيرة جديدة أو بديلة أو معفاة.

  • التوثيق الإلكتروني

نقل خدمات العمالة المنزلية من شركات الاستقدام إلى الأفراد بشكل إلكتروني، أي دون الحاجة لمراجعة مكاتب العمل.
تطبيق مساند

تسهيلاً لإجراء كافة المعاملات بطريقة سريعة، تم إطلاق تطبيق مساند العمالة المنزلية على الهواتف الذكية والذي يعمل بالنظامين (Android, IOS).

من خلال استخدام تطبيق مساند يمكنك الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها المنصة الإلكترونية والتي ذكرناها أعلاه.