يقدم لكم موقع إقرأ افضل معاهد اللغة الانجليزية في جدة ، و معاهد اللغة الإنجليزية في جدة للنساء ، و أفضل معهد انجليزي في جدة للاطفال ، و أسعار معاهد اللغة الإنجليزية في جدة ، و معهد بيرلتز ، و معاهد اللغة الانجليزية في مكة ، في جميع أنحاء العالم، هناك حاجة متزايدة لتعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها، خاصة في البلدان، إحدى هذه الدول هي المملكة العربية السعودية. نظرًا لأن اللغة الإنجليزية أصبحت اللغة العالمية الأبرز، والتي يمكن أن تكون مفيدة في كل ركن من أركان الأرض ، وقد اخترنا لكم في المقال التالي افضل معاهد اللغة الانجليزية في جدة ، فتابعونا.

افضل معاهد اللغة الانجليزية في جدة

تضم المملكة العربية السعودية العديد من المعاهد المتميزة في تقديم الدورات التدريبية الخاصة باللغة الإنجليزية، وموضوع حديثنا اليوم عن افضل معاهد اللغة الانجليزية في جدة، فقد ازدادت تساؤلات قاطني جدة حول أفضل المعاهد والمراكز المتخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية.

افضل معاهد اللغة الانجليزية في جدة
افضل معاهد اللغة الانجليزية في جدة
  • معهد بروليدرز أُسس سنة 2009 م معهد معتمد من وزارة التعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. يقدم منهج مرن يتناسب مع الاحتياجات المختلفة للمتعلمين يوفر استشارات تعليمية ومهنية قبل التدريب وبعده. يرتكز عمله على الدورات التفاعلية التي أثبتت فعاليتها في التعلم. يتمتع بفريق من الكوادر المتخصصة الماهرة.
  • يوفر عدد كبير من برامج تعليم الإنجليزية مثل: دورة التوفل، ودورة التحضير للأيلتس، ونادي بروليدرز لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية، وبرامج اللغة الإنجليزية للبراعم، البرنامج المتكامل لللغة الإنجليزية.
  • يقدم دورات تدريبية في مجالات متنوعة كدورات الإدارة والقيادة وتطوير الذات، ودورات الموارد البشرية والتدريب، ودورات المحاسبة والمالية، ودورات السكرتارية وإدارة المكاتب، ودورات اللوجستية والمخازن والمشتريات، ودورات الأمن والسلامة، ودورات المراجعة والتدقيق والرقابة، ودورات التسويق والمبيعات والعلاقات العامة.
  • معهد الخليج يتسم أسلوبه التعليمي بالسهولة والمرونة في التعامل مع المتعلمين ومراعاة الفروق الفردية بينهم. نجح في مساعدة عدد كبير من المتعلمين لارتكاز أسلوبه التعليمي على اكتساب اللغة بطريقة طبيعية من خلال تعليم المفردات والقواعد؛ ثم تدريب المتعلمين على توظيف ذلك من خلال ممارسة المهارات اللغوية الأساسية المتمثلة في الاستماع، والتحدث، والقراءة، والكتابة.
  • يقدم البرامج التعليمية عبر مراكز دايركت إنجلش للكبار، ومراكز بنجو إنجلش المخصصة للأطفال؛ بالإضافة إلى نظام (VEW) الافتراضي المدعم ببرامج التعليم المباشر لللغة. يوفر العديد من الدورات التدريبية المميزة مثل: برامج اللغة الإنجليزية المتخصصة في مجال الأعمال، وبرامج الشهادة الموحدة، وبرنامج المستوى التمهيدي، وبرنامج الشهادة المتكاملة لتعليم اللغة الإنجليزية.
  • كما يوفر المركز تدريبات في مجالات أخرى مثل: الحاسب الآلي، والتدريب الإداري، وتدريب التأمين، والتدريب المالي، والتدريب البحري.
  • يوجد في شارع الروضة ، هاتف: 0126642277. فاكس: 0126642454.

قد يهمك :

معاهد اللغة الإنجليزية في جدة للنساء

هذه قائمه بافضل معاهد اللغة الإنجليزية في جدة للنساء، بالاضافه الى انه من الاشياء الهامه التى يجب التركيز عليها قدر الامكان فى اختيارك لاحد هذه المراكز هو ان تكون المدرسات والمدربات فى المركز يتحدثون اللغه الانجليزية كلغه ام بالنسبه لهم فهذا ان توفر يكون افضل معهد لتعليم اللغة الانجليزية فى جدة :

  • معهد أنسام وول ستريت يعد من أفضل المعاهد؛ لأنه يقوم على نظام التعليم الذاتي، ويتم ذلك عن طريق استخدام الدراسين للكمبيوتر. يقوم المدرسين فيه بمناقشة الطلاب كل يوم لمدة ساعتين، يعمل المعهد لمدة 12 ساعة من 9 صباحا حتى 9 مساءا ، سعر الكورس 1000 ريال سعودي لكل شهر، مدة نصف سنوية تتكلف ب 6000 ريال سعودي، وعام كامل 12 ألف ريال سعودي للتسجيل على الموقع اضغط هنا.
  • معهد الأرز الدولي يقدم المعهد 8 مستويات للدراسة. يتميز بأنه يعمل دائما على إتاحة الخصومات. يتم دراسة كل مستوى خلال 3 أسابيع. تقدر تكلفة كل مستوى ب 1500 ريال سعودي، 9000 ريال تحدد دراسة مدتها 6 أشهر. للدخول للموقع الخاص بالمعهد اضغط من هنا .
  • المعهد البريطاني لتعليم الانجليزية بجدة يعد من أهم مراكز تعلم اللغة الإنجليزية في جدة. يتميز المعهد بأنه يدعم من قبل السفارة البريطانية، ويعتمد من المجلس الثقافي البريطاني. يتم التدريس بالمعهد على يد مدرسين بريطانيين وأمريكيين الجنسية، يتحدثون اللغة الانجليزية بطلاقة سواء باللهجة البريطانية او الامريكية يعترف به من قبل جامعة الملك عبدالعزيز، التي تعد من أهم جهات التعليم بالمملكة. ينقسم المعهد الى قسمين أحداهما للسيدات وآخر للرجال. للتواصل مع المعهد اضغط هنا.

أفضل معهد انجليزي في جدة للاطفال

أسس طفلك في اللغة الإنجليزية ووسع ادراكه العقلي‏ وبادر في اختيار أفضل معهد انجليزي في جدة للاطفال منها المعاهد التالية :

  • معهد بيرفكت ستارت تأسس معهد بيرفكت ستارت للغات في منطقة جدة لتقديم دورات تدريبية متنوعة للأطفال والكبار وللحصول على شهادة معتمدة في تعلم اللغات. يوظف المعهد مجموعة من كبار مدرسي اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية، وهناك دورات تدريبية متخصصة في المحادثة والاستماع والكتابة والقراءة لصقل مهارات اللغة الإنجليزية.
  • عنوان ورقم هاتف المعهد العنوان شارع ابي ذر الغفاري بجوار حلويات سعد الدين حي النسيم – جدة
  • رقم الهاتف 966537352022.
  • أكاديمية أكسفورد وهي من أهم المنظمات والمعاهد الدولية المتخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية، حيث استطاعت الحصول على أفضل معلمي اللغة في المنطقة من أجل تقديم دورات تدريبية لإتقان اللغة الإنجليزية ودورات تدريبية للتأهل إلى IELTS و TOEFL الاختبارات، وتمكنت من تدريب أكثر من 30 ألف متدرب ومتدرب في المملكة العربية السعودية، وتقدم الأكاديمية دورات متخصصة مثل دورة المحادثة الشاملة لمهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة ودورات اللغة الإنجليزية للأعمال والدورة العامة،
  • عنوان فرع السعدان السلطان مول الولايات الأولى شارع الأمير سلطان حي الزهراء.
  • رقم الهاتف 0582640640.

أسعار معاهد اللغة الإنجليزية في جدة

يرغب الطلاب وأولياء الأمور في معرفة أسعار معاهد اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية للدورات التدريبية المختلفة. تختلف الأسعار حسب تفاصيل كل دورة. متوسط ​​الأسعار كالتالي:

  • أكاديمية أكسفورد: يحصل الطالب على الدورة خلال شهر بتكلفة 1800 ريال سعودي.
  • مركز الخليج لتعليم اللغة الإنجليزية: تكلفة الدورة 2500 ريال سعودي.
  • المعهد السعودي البريطاني: المستوى الأول 980 ريالاً ، والمستوى الثاني 1200 ريال ، والمستوى الثالث 1190 ريالاً ، والمستوى الثالث 4190 ريالاً.
  • وول ستريت: تكلفة الدورة لمدة 3 أشهر 6200 ريال ، والسنة بأكملها 15.900 ريال.

معهد بيرلتز

  • يقع فرع المعهد في مدينة أكسفورد، حيث يُعيد اسم “أكسفورد” إلى الأذهان واحدة من أقدم وأكبر الجامعات في العالم التي طالما ارتبط اسمها باللغة الإنجليزية وطلبة العلم الذين يدفعهم الشغف للدراسة بجامعاتها ومعاهدها التي تتميز بالتنوع الأكاديمي في العديد من التخصصات العلمية بكافة المجالات، تتميز مدينة أكسفورد بوجود العديد من المزارات ومناطق الجذب الحيوية التي تعكس التنوع الثقافي وتضفي لمسة جمالية على أسلوب حياة الشعب البريطاني.
  • مع بيرلتز الذي يقدم التدريبات المميزة والفعّالة للأطفال والمراهقين والبالغين بالإضافة إلى الحلول المتعلّقة باللّغة والثقافات المتعددة و الحلول المتعلقة بالأقتصاد و التجارة لعملاء الشركات.
  • قدم بيرلتز المساعدة على مدى السنوات ال 140 الماضية لملايين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم وذلك بغية تحقيق النجاحات في ظلّ البيئة العالمية الشاسعة.
  • و يستطيع بيرلتز من خلال فروعه السبع في دبي وأبو ظبي والعين تقديم المساعدة في أيّ لغةٍ كانت وفي مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، و للتواصل مع معهد بيرلتز اضغط هنا.

معاهد اللغة الانجليزية في مكة

المعاهد الانجليزية في المملكة السعودية كثيرة وخصوصا في مدينة مكة منها أكاديمية سيلفر مون :

  • أكاديمية سيلفر مون هذه الأكاديمية تقوم بتعليم الانجليزية لكلا من الرجال والنساء حيث يوجد قسم منفصل كلا منهم، وتعمل على التدريس نساء سعوديات لديهم خبرة كبيرة في مجال تدريس اللغة.
  • وفي نهاية الدورة تمنح الأكاديمية الدارسين شهادة معتمدة من كندا، يبلغ سعر المستوى الواحد 1200 ريال.
  • وللحصول على دبلوم في اللغة بسعر 14000 ريال.
  • للحجز والاستعلام يمكن زيارة الاكاديمية الواقعة في مكة الطريق الدائري بالقرب من قاعة القمة.