يعرض لكم موقع إقرأ افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض ، و معهد ELS الرياض ، و معهد لغة انجليزية شرق الرياض ، و أسعار معاهد اللغة الإنجليزية في الرياض ، و معهد وول ستريت الرياض ، و معهد لغة إنجليزية بالرياض حي السفارات ، اللغة الانجليزية هي واحدة من أهم لغات العالم التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في العديد من التعاملات، بالإضافة إلى كونها اللغة الأولي المتداولة بين الأفراد في أسواق العمل، وكلما زاد مستوى اللغة الإنجليزية ازدادت فرص عمله داخل او خارج البلاد ، و في المقال التالي تعرفوا معنا على افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض .

افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض

أصبحت اللغة الإنجليزية من أشهر اللغات في العالم وتتحدث فيها الكثير من الدول، وسوف نشمل لكم هذا الموضوع حول افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض.

افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض
افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض
  • أكاديمية أكسفورد يتم تدريس اللغة الإنجليزية في أكاديمية أكسفورد لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال خمسة مستويات مُقسمة على عشرة كورسات، بحيث يتم تدريس الكورس الواحد في فترة زمنية أقصاها شهر واحد فقط، وتبلغ التكلفة المالية لدراسة الكورس 1800 ريال سعودي وفي حالة رغبة الطالب في دراسة مستوى كامل (كورسين) فإن تكلفة دراسته ستكون 3400 ريال سعودي وذلك ما تستهدف الأكاديمية من خلاله إلى تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة كاملة.
  • معهد وول ستريت يتميز معهد وول ستريت في أسلوب تدريس اللغة الإنجليزية باعتماده على أسلوب تدريس مختلف ومتنوع حيثُ يتم مشاهدة الدروس التعليمية على جهاز الحاسوب طوال اليوم في أي وقت في معمل الحاسوب، ثم حضور عدة محاضرات نظرية مما يُوجد حلقة من النقاش مع أعضاء الهيئة التدريسية الذين يكونوا أساتذة أمريكيين مختصين في تعليم مبادئ وأساسيات اللغة الإنجليزية.
  • معهد بيرلتز معههد بيرلتز من المعاهد التدريسية المميزة للغاية في اللغة الإنجليزية حيثُ يعتمد المعهد في تعليم المحادثات باللغة الإنجليزية على أن تكون لغة الحوار باللغة الإنجليزية فقط خلال الدراسة بحيث لا يتم التحدث بالعربية خلال الشرح أبداً، مما يساعد المتدرب على الاستماع الصحيح للغة الإنجليزية وكيفية نطقها وطريقة التحدث بها وتتميز فصول معهد بيرلتز لتعلم اللغة الإنجليزية بقلة أعداد المتدربين بها مما يجعل المتدربين يشعرون براحة واهتمام أكبر وإحداث فرق في مستوى التعلم من المحاضرة الأولى.

قد يهمك :

معهد ELS الرياض

أستطاع معهد els الرياض أن يحقق نجاح باهر في مجال تعليم اللغات وخاصة تعليم اللغة الإنجليزية، ويهتم هذا المعهد بتعليم قواعد اللغة الإنجليزية والتي من خلالها يستطيع المتدرب أن يوصل أفكاره بسلاسة ويفهم الأخرين بكل سهولة، وهذا المعهد يوجد منه فرعين في الرياض :

  • مركز العليا : خاص للسيدات فقط ، يقع على طريق العليا العام ، بالخلف من برج المملكة و مواعيد العمل من الساعة 8.30 صباحا وحتى الساعة 12.30 ظهرا ، ومن الساعة 4 مساءا وحتى الساعة 9 مساءا .
  • مركز التعاون : يقع على طريق أبو بكر الصديق ، مخرج 6 ، يبعد حوالي 1.5 كلم عن جنوب المخرج ، مقابل الجريسي ، مواعيد العمل من الساعة 8.30 صباحا وحتى الساعة 12.30 ظهرا ، ومن الساعة 4 مساءا وحتى الساعة 9 مساءا.

معهد لغة انجليزية شرق الرياض

هناك العديد من المعاهد في السعودية التي تساعد في تطوير وتعليم اللغات وخاصة اللغة الإنجليزية، ومن المعاهد الجيدة الموجودة في الرياض معهد إي أف EF لتعليم اللغة الإنجليزية، وهو افضل معهد انجليزي شرق الرياض :

  • معهد إي أف لتعليم اللغة الإنجليزية من أهم الخطوات التي اتخذها المعهد هو وجود أقسام مخصصة لكل من الإناث والذكور، ولديه برامج مخصصة للمهنيين والتنفيذيين.
  • كما أنه يوفر المستويات من المستوى الخاص بالمبتدئين وحتى المستوى المتوسط، والمدربون الموجودين في المعهد أجانب من جنسيات أمريكية وبريطانية وكندية.
  • وهناك مرونة كبيرة في البرامج التي تقدمها المعهد فهناك برامج لمدة 8 ساعات، وبرامج لمدة 12 ساعة، وبرامج لمدة 16 ساعة في الأسبوع ومدة الحصة 40 دقيقة.
  • العنوان: يقع معهد إي أف لتعليم اللغة الإنجليزية في 7143 طريق الملك عبد العزيز الربيع، الرياض.

أسعار معاهد اللغة الإنجليزية في الرياض

  • أشار المعهد السعودي البريطاني على إمكانية الحصول على المستوى الأول في اللغة الإنجليزية بسعر 980 ريال سعودي.
  • بينما تصل رسوم المستويات الثلاث الأولى، إلى ما يقر بمن 4190 ريال وأكاديمية أكسفورد المعروفة تعمل على توفير الدورة كاملة بسعر 3400 ريال سعودي.

معهد وول ستريت الرياض

  • معهد وول ستريت الرياض يعتبر معهد وول ستريت لتعليم اللغة الإنجليزية في مدينة الرياض بالسعودية من المعاهد التي تتبع لوول ستريت انجلش أو كما يعلم باسم “بيرسون” وهي شركة تعليمية كبرى في نطاق التعليم جرى إنشاءها في عام 1724م.
  • وجرى إنشاء ذلك المعهد في الرياض بعام 2010م ، حيث أنه يستقبل الآن العديد من الطلاب السعوديين الذين يودوا دراسة اللغة الإنجليزية بنحو الصحيح ، حتى يتمكنوا مزاولتها فيما بعد.
  • كما يمتاز ذلك المعهد بحرصه على أن يكون العلم ليس مجرد وسيلة او أداة للتطوير فحسب ، بل يحرص على تعليم أولاده أن دراسة اللغة من المهارات المهمة في حياة كل إنسان ، حتى يتمكن من التراسل مع الآخرين بلغة العالم الأولى.
  • وللمركز برامج متخصصة لمناسبة احتياجات كل متدرب على حدة، بما يضمن العديد من الدورات التي لكل منها مهمة تختص بها، حيث ان منها ما يتمركز حول تعلم قواعد اللغة، والإرتقاء بمهارة المحادثة من أجل التحصيل العلمي، وأخرى موجهة للأعمال والمناسبات الرسمية.
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، السويدي، الرياض 02513، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: سيتم إغلاقه في ١٠ م. الهاتف: +966112226777.

معهد لغة إنجليزية بالرياض حي السفارات

حي السفارات الرياض من أبرز أحياء غرب الرياض سمي بهذا الاسم لأنه يعج بالسفارات إلى جانب المجمعات السكنية الراقية استفسار عن المعهد البريطاني للغه الانجليزية و أفضل معهد لتعلم اللغة الإنجليزية في حي السفارات نجد ما يلي :

  • المعهد البريطاني The British Institute من أوائل المعاهد والمراكز السعودية حيث تم افتتاحه في عام ١٩٩٥ ويرجع السبب في تأسيسه لتعليم جميع مستويات اللغة الإنجليزية وللمعهد الكثير من الفروع في مختلف مدن المملكة. يحتاج التعلم إلى بيئة ملائمة للازدهار.
  • نحن نربط بين الأشخاص من خلال فرص التعلم والأفكار المبتكرة من المملكة المتحدة ويمكن للمجلس الثقافي البريطاني تلبية احتياجاتك المختلفة سواء كنت ترغب في تعلم الإنجليزية أو تدريسها أو تقديم إحدى الامتحانات.