موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تجدون فيها افضل محل حلويات في قطر ، وافضل محل كيك في قطر، وأفضل شوكولاتة في قطر، ومحلات مستلزمات الحلويات في قطر، ومحلات الشوكولا في قطر، واسماء محلات حلويات في الكويت، وأسماء محلات في قطر، واسعار كيك البتيل قطر، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد عن افضل محل حلويات في قطر على إقرأ.

افضل محل حلويات في قطر

لمساعدتك في الحصول على افضل محل حلويات في قطر، سنقدم لك مجموعة من أشهر محلات الكيك وحلويات قطر:

افضل محل حلويات في قطر
افضل محل حلويات في قطر
  • شهدان كيك: يعد هذا المحل من أكثر محلات الحلويات شهرة في قطر، حيث أن محل شهدان كيك قام بالدخول في هذا المجال منذ أكثر من خمس سنوات فقط، ولكن قد أثبت هذا المحل كفاءته ووجوده في وسط محلات الحلويات الموجودة بقطر، فيقوم العديد من الناس بالتعامل معه.
  • يقوم هذا المحل بتقديم العديد من الحلويات بأنواعها، وخصوصا كيكات الزفاف والخطوبة، فيقوم المحل باستخدام مواد مكوناتها عالية في الجودة، وذلك حتى يضمن تصميمها المميز ونكهتها الرائعة، ولهذا المحل فرع في قطر، وفرع في مصر أيضا.
  • كاراميل : يعتبر هذا المحل من أفضل محلات الحلويات التي يمكن لأي شخص التعامل معها، وهذا المحل يكون أول محل يتم افتتاحه في الدوحة ويكون شامل كافة أنواع الحلويات، وقد أثبت هذا المحل كفاءته في كل نوع من أنواع الحلويات، فله طريقته الخاصة في صنعهم.
  • كما أن الحلويات الموجودة في هذا المحل تكون علي أيدي المتخصصين والخبراء ذوي الخبرة الكبيرة والعالمية، ولا يكون هذا المحل متخصص في صناعة الحلويات فقط، ولكن يقوم المحل بتقديم العديد من خدمات الضيافة الخاصة بحفلات الزفاف والمناسبات.
  • تصميم للزهور والشوكولاتة: يعتبر هذا المحل من أقدم وأفضل المحلات التي تقوم بتقديم الشوكولاتة والحلويات في قطر، حيث أنه قد تم وضع التصاميم الخاصة بالزهور والشوكولاتة في قطر بعام 2006، وكان هذا المحل حاصل علي الكثير من الجوائز منذ ذلك الوقت لكفاءته.
  • يقوم هذا المحل بتقديم العديد من الخدمات، فذلك المحل يكون مخصص في عمل الكب كيك والكيك وكافة أنواع الشوكولاتة والزهور أيضا، ففي الوقت الحالي يعد هذا المحل هو أفضل محل لجميع محبي الحلويات، ويقوم العديد من الأشخاص بالتعامل معه دائما.
  • كيك أند أي : يعد هذا المحل من أفضل محلات الحلويات الموجودة في قطر، حيث أنه مشهور بين معجبيه بأنه يقوم بتحويل الكيك التقليدي العادي ألي تحفة فنية، ويتعامل معه العديد من الأشخاص لكفاءته العالية في صناعة الكيك وروعته.
  • أوبرا للحفلات : يقوم هذا المحل بتقديم كافة الاحتياجات للزبائن، وتلك الاحتياجات كالإفطار الصباحي وغيرها، ولكن في الوقت الحالي تعتبر أوبرا من أفضل الشركات المتواجدة في قطر، فتقوم تلك الشركة بتجهيز المستشفيات والمدارس والبنوك والشركات الخاصة والعامة.
  • يقوم العملاء في الشركة باختيار جميع العناصر التي يقوموا بطلبها من قوائم الشركة المطلوبة، حيث يتم تقديمها من أفضل الطهاة الذين يكونون لديهم خبرة عالمية في هذا المجال، ويقدم هذا المحل خدمة رائعة في جميع الحفلات سواء زفاف أو خطوبة.

افضل محل كيك في قطر

نشارك معكم في السطور التالية قائمة فيها افضل محل كيك في قطر ، وهذه المحلات تفوقت على نفسها في النكهات والأشكال وتفننت في تقديم الكيك بشكل مختلف يجعل العين تأكل قبل الفم، تابعوا معنا:

  • شهدان كيك : متجر شهدان كيك من الاماكن المفضلة لدي الكثير من الافراد، حيث انه يقوم بتصنيع افخم انواع الحلويات والكعكات المختلفة التي يقوم الافراد بالاحتياج اليها في المناسبات وخاصة كعكات الزفاف المميزة والفريدة من نوعها.
  • قام المتجر بالتخصص في تزيين الكيك بجميع انواعه منذ اكثر من خمس سنوات الي جانب تصنيعه بأفضل الطرق الشهية فيحرص المتجر علي استخدام افضل المكونات عالية الجودة لإعطاء الطعم المميز والشهي للحلويات.
  • كاراميل: يعتبر متجر كاراميل من اشهر المتاجر الخاصة بالحلويات في دولة قطر بالدوحة، حيث انه يعد من محل الحلويات الشاملة يقوم بصنع كافة الانواع المختلفة في الاشكال والاطعمة للحلويات للعمل علي ارضاء جميع الأذواق.
  • يقوم المتجر بصناعة جميع انواع الكيك والحلويات الي جانب تصنيع العديد من انواع الفطائر المختلفة كما يقوم المكان بتزيين الكيك بأفضل التصاميم الرائعة التي تعمل علي جذب الانظار فيحرص المتجر علي ارضاء العملاء.
  • كما يقوم المتجر بالاستعانة بأفضل العاملين المتخصصين في صناعة الحلويات يوجد لهم خبرة عالمية لتقديم اشهي الانواع والمذقات الي العملاء بالإضافة الي ان المتجر يعمل علي تقديم اكفأ خدمات الضيافة لجميع المناسبات والحفلات.
  • لو ماكرون: يعد المتجر من المتاجر الرائعة التي توجد في قطر المتخصصة في صناعة الحلويات والكيك الخاصة بالزفاف والمناسبات فيحرص المكان علي صنع الحلويات الفريدة التي تعمل علي جذب العملاء وارضاء جميع الأذواق المحبين للأنواع المختلفة للحلويات.
  • يوجد للمتجر الكثير من العملاء الذي يفضلون الطعم الشهي للحلويات التي يقوم المكان بتصنيعها، حيث انه يقوم بصناعة الكيك الشهي والذي يتميز بأناقته من قبل افضل صانعي الحلويات التي توجد لديهم كفاءة عالية لصناعة اشهي انواع الكيك.

قد يهمك:

أفضل شوكولاتة في قطر

فيما يلي أفضل شوكولاتة في قطروهي:

  • بونو للشوكولاتة والزهور: تسعى بونو قطر جاهدة لتقديم تصاميم زهور فريدة وشوكولاتة لذيذة باستخدام مكونات يتم الحصول عليها بعناية. كل يوم، يعملون بشغف لتجاوز توقعات عملائهم، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بمنتجاتهم والسعادة التي يخلقونها لعائلاتهم وأصدقائهم على أكمل وجه.
  • تصنع الشوكولاتة باستخدام أجود أنواع حبوب الكاكاو الإكوادورية والبلجيكية. باستخدام مزيجهم الفريد لتقديم اختيار شوكولاتة مبتكر ورائع.
  • دولسيه شوكلت: فلسفة شركة دولسيه شوكلت بسيطة: جودة ممتازة وخط إنتاج مبتكر بسعر معقول. تمتلك الشركة قواعد صارمة بشأن ما سيتم تضمينه في خط الإنتاج. فقط أفضل وأعلى جودة الشوكولاتة والزهور هي التي ستصنعها.
  • معظم عناصر الشوكولاتة مصنوعة يدويًا من أجود أنواع الكاكاو الأحادي المنشأ، مما ينتج عنه نكهات غنية لا توجد عادة في أصناف الشوكولاتة المتوفرة بشكل شائع.
  • فوشون: يوفر فوشون مجموعة متنوعة من الشوكولاتة الشهية التي يمكن تقديمها كمجموعة متنوعة داخل صندوق أو علب كهدية للاستمتاع بها بشكل رائع. يوفر فوشون أيضًا تركيبة الشوكولاتة والحلويات مثل معاجين الفاكهة الرقيقة، الكراميل الشهي مع الزبدة المملحة أو قطع الفاكهة.
  • جوديفا: جوديفا هي شركة لصناعة الشوكولاتة مملوكة بشكل مشترك من قبل التكتل التركي يلدز القابضة وإم بي كيه. تجمع الشوكولاتة الخاصة بهم بين حرفية الشوكولاتة الأسطورية والتقنيات والوصفات المبتكرة. نكهات الشوكولاتة الاستثنائية التي يقدمونها مع كل قضمة! النكهات فريدة من نوعها ولذيذة بشكل لا يقاوم.
  • لاديراخ: لاديراخ، تعرف عائلة الشوكولاتة من أفضل أنواع الشوكولاتة السويسرية المصنوعة يدويًا وأشهى الحلويات منذ عام 1962. منذ سبتمبر 2012، تنتج لاديراخ الشوكولاتة الخاصة بها. هذا يعني أنهم أحد المنتجين المتميزين القلائل الذين يمكنهم ضمان الجودة ابتداءً من حبوب الكاكاو ووصولاً إلى المنتج النهائي.
  • لي شوكلت: منذ عام 1947 ، تعتبر شركة لي شوكلت رائدة في السوق في صناعة الحلويات في الشرق الأوسط وتنتج شوكولاتة حقيقية عالية الجودة. على مدى السنوات الماضية، أصبحت لي شوكلت علامة تجارية منزلية محلية مع أكثر من 200 صالة عرض للحلويات و120 محل.
  • تنتج لي شوكلت ما يصل إلى 1200 طن سنويًا، مما يعكس فن خلط الكاكاو من الدرجة الأولى مع زبدة الكاكاو النقية للحصول على نكهة لي، وتقدم للسوق مجموعة واسعة من الشوكولاتة السائبة وعلب هدايا الشوكولاتة وألواح بالإضافة إلى الحلويات الشهية.

محلات مستلزمات الحلويات في قطر

افضل محل كيك في قطر: فيما يخص محلات مستلزمات الحلويات في قطر لم نجد أي محل ولكن اليكم رابط محل للشراء اون لاين من هنا، ويعدّ تزيين الحلويات فنّاً قائماً بحد ذاته، ويختص به الكثير من الطباخين والشيف المشهورين، فالتتزيين أمرٌ ضروريٌّ جداً في مجال صنع الحلويات، ولا يقف التحدّي عند صنع هذه الحلويات وتحضيرها بأطيب النكهات وإنّما يمتدّ إلى تزيينها بطرقٍ وأشكالٍ متنوّعةٍ ومبتكرةٍ.

  • هناك قطعٌ دائريةٌ مصنوعة من البلاستيك يمكن استخدامها في فرد عجينة التارت بشكلٍ دائريٍّ وبالتساوي، ويوجد منها أحجام ومقاسات مختلفة.
  • يمكن استخدام قطاعة العجين لتقطيع العجينة بالتساوي، كما يمكن استخدام عجلة مسنّنة كتلك التي تستخدم في تقطيع البيتزا لعمل فتحات في عجينة التارت وفطيرة التفاح.
  • كيس الكريمة: وهو عبارة عن كيس بلاستيكي له رأس مثل القمع يستعمل لتزيين الكيكات والحلويات بالكريمة، ومنه أنواعٌ وأشكالٌ مختلفة، فهناك الأكياس الرقيقة الشفّافة التي تستخدم لمرّة واحدة فقط، وهناك الأكياس الصلبة والسميكة التي تتحمّل ثقل الكريمة وبعض أنواع العجائن السائلة، وعادةً ما تكون هذه الأكياس مزودةً بأقماعٍ حديدية تثبت على رأس الفتحة الموجودة في الكيس، وهي مصمّمةٌ بأشكالٍ مختلفةٍ كالنجوم والدوائر والورود، ويمكن غسل هذه الأكياس واستخدامها لمرّاتٍ عديدة.
  • يمكن عمل كيس الكريمة في البيت بواسطة ورق الزبدة أو أي كيسٍ بلاستيكيٍّ، حيث تلفّ هذه الأكياس على شكل مثلثٍ ثمّ يقصّ رأسه ويملأ بالكريمة، ولكن يجب أن يكون الكيس المستخدم قويّاً نوعاً ما حتّى يتحمّل ثقل الكريمة، ويفضّل استخدام حامل كيس الكريمة وهو عبارة عن أداة تستعمل لتثبيت كيس الكريمة أثناء وضع الكريمة بداخله.
  • يمكن استخدام قوالب الكيك الصغيرة لعمل الكب كيك، وهي موجودة بأشكالٍ وأحجام مختلفة ومتعددةٍ.

محلات الشوكولا في قطر

فيما يخص محلات الشوكولا في قطر يمكن لكم الوصول الى أهم المحلات من هذا الرابط من هنا.

اسماء محلات حلويات في الكويت

فيما يلي قائمة فيها اسماء محلات حلويات في الكويت وهي:

  • زواره للحلويات والمعجنات : يعتبر هذا المحل من أفضل محلات الحلويات الموجودة في الكويت، حيث أنه يقوم بتقديم كافة المعجنات المالحة أيضا، ويختص في عمل كافة تشكيلات الحلويات من التمور والشيكولاتة والقهوة، فيفضل الكثير من سكان الكويت التعامل مع ذلك المحل دائما.
  • كما أنه يمتاز بأن لديه الخدمة الخاصة بتجهيز الطاولات، حيث يقوم بتقديم كافة الحلويات التي تخص جميع المناسبات، وأكثرهم حفلات العرس، فيمكن للعروس أن تقوم باختيار ارتفاع الكيك ونكهتها ولونها وشكلها، ثم يقوم المحل بتقديمها في حفلة العرس.
  • أوبرا : يعد هذا المحل من أفخم وأرقي محلات الحلويات الموجودة في الكويت، حيث أنه يقوم بتقديم كافة الكيكات الخاصة بالأعراس، والذي يضمن للزبون هذا المحل، أن الشيف الخاص به هو عمر الديهاوي، وذلك الشيف يعتبر أكثر الشيفات شهرة في الكويت.
  • كما أن ذلك المحل يقوم بالتعامل مع الكثير من الأمراء والشيوخ والمشاهير في جميع مناسباتهم، سواء كانت تلك المناسبة خطوبة أو حفل زفاف أو عيد ميلاد، ومن أشهر الكيكات التي قام بتقديمها هي كيك حفل زفاف الشيخة سارة خالد العبد لله الصباح.
  • طلال كيك : يعتبر هذا المحل من أفضل محلات الحلويات التي يمكن لأي شخص التعامل معها، وذلك لأن الشيف الخاص بهذا المحل هو الشيف طلال العتيبي، ويعتبر أول خبير قام بتزين الحلويات والكيك بالكويت، كما أنه يقوم بتزيين الكيك بالطابع الملوكي الفخم.
  • لذلك يتم عمل كافة أنواع الكيك بالمحل علي اللون الذهبي واللون الفضي، ويقدم ذلك الشيف العديد من الدورات التي يتم فيها تعليم فن الحلويات وكيفية تزيين الكيك بالكويت، حيث يقوم ذلك المحل بتقديم الكثير من الأصناف الشرقية والغربية من الحلويات بالحفلة.
  • جليز بيكري : يعد هذا المحل من أفضل المحلات التي تقوم بتقديم الموالح، حيث أن المحل يكون متخصص بشكل كبير في تقديم السندوتشات الصغيرة وكافة المعجنات، كما يقوم بتقديم جميع الحلويات الغربية والعربية، وكل تلك المعجنات تكون صالحة للضيافة بالمناسبات.
  • يقوم ذلك المحل أيضا بتقديم قسم خاص بأعداد كافة الكيكات الخاصة بالمناسبات، وتلك الكيكات كحفلات الأعراس وحفلات الملكة واستقبال المولود، فيقوم المحل بعمل صواني للحلويات وأنواع كثيرة من الشوكولاتة، ويتم توزيعهم علي كافة الضيوف الموجودين.
  • شركة واو للضيافة : تكون تلك الشركة في معظم الدول الموجودة في الخليج، ولكن تلك الشركة مقرها الأساسي هو الكويت، ولكن منذ افتتاح الفرع الأول لها كان في أبو ظبي ودبي، حيث تقوم بتقديم الكثير من الخدمات الخاصة بالضيافة من أواني وحلويات وشموع وكيك.
  • ذي فيكتوريان : يعتبر هذا المحل من أشهر المحلات التي تقوم بتقديم كيكة الزفاف، فتقوم تقديمها بأناقة وطابع رائع، فيقوم ذلك المحل بتقديم أفخم وأروع أنواع الكيك، سواء ماكارون أو شوكولاتة والكثير من حلويات الأخرى، وبكافة الأشكال والنكهات الموجودة بالحفلات.
  • فاذا كانت العروس تريد شكل مميز ومختلف لكيكة الزفاف، يمكنها اختيار ذلك المحل لتقديمها، ويوجد العديد من الاختيارات الموجودة في حفلات الزفاف، فيتم تقديم الماكرون أو علب للشوكولاتة أو البسكويت الذي تريده العروس بالحفل.

أسماء محلات في قطر

محلات ملابس قطر ، شركات ملابس قطر ، ملابس السيدات في قطر ، ملابس اطفال في قطر ، لانجيري قطر ، ملابس النساء في قطر ، ملابس نسائية قطر , افضل محلات ملابس قطر ، أفضل محلات ملابس في قطر ، ملابس الأطفال في قطر.

  • بيير كاردان للملابس – سيتي سنتر الدوحة
  • العنوان: سيتي سنتر الدوحة- طابق 1-شارع مركزالمؤتمرات
  • رقم الهاتف: 44930772
  • الموقع الإلكتروني: www.pierrecardin.com
  • نعومي لملابس السيدات – سيتي سنتر الدوحة
  • العنوان: سيتي سنتر الدوحة- طابق 1-شارع مركزالمؤتمرات
  • رقم الهاتف: 44831299
  • الموقع الإلكتروني: www.nayomi.com.sa
  • اتش اند ام للملابس – فلاجيو مول
  • العنوان: مجمع فيلاجيو-شارع الوعب
  • رقم الهاتف: 44507319
  • الموقع الإلكتروني: www.hm.com
  • ياماماي لملابس السيدات
  • العنوان: لاندمارك مول-شارع المرخية
  • رقم الهاتف: 44182476
  • الموقع الإلكتروني: www.yamamay.com
  • ستراديفاريوس لملابس السيدات
  • العنوان: لاندمارك مول-شارع المرخية
  • رقم الهاتف: 44861756
  • ساين لملابس الاطفال والسيدات – حياة بلازا
  • العنوان: حياة بلازا – شارع الوعب
  • رقم الهاتف: 44697373
  • توب شوب للملابس-فلاجيو مول
  • العنوان: فلاجيو مول – شارع الوعب
  • رقم الهاتف: 44135015
  • ايفانز لملابس السيدات-سيتي سنتر Evans
  • العنوان: سيتي سنتر الدوحة -شارع مركز المؤتمرات
  • رقم الهاتف: 44838912
  • الموقع الإلكتروني: www.evans.co.uk

اسعار كيك البتيل قطر

مقهى البتيل في قطر يصنع بتيل أحد أفضل أنواع الكعك في المدينة. إذا كان لديك أسنان للمانجو ، فهذا هو المكان كعكة المانجو ببساطة رائعة .. لديهم مجموعة متنوعة جيدة من الكعك بسعر معقول :

  • الاسم: مقهى البتيل في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع :كافيه
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٤:٠٠–١١:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني : للدخول الى الموقع الإلكتروني إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان مقهى البتيل في قطر الدوحة، قطر
  • رقم مقهى البتيل في قطر +97444500609