يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها افضل محلات الذهب في الرياض ، وأفضل محلات بيع الذهب، وأفضل محلات تشتري الذهب في الرياض، وأفضل محلات الذهب، ومحلات الذهب في أسواق المجد، وارخص محلات الذهب في الرياض، وارقام محلات الذهب في البطحاء، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد عن افضل محلات الذهب في الرياض على إقرأ.

افضل محلات الذهب في الرياض

نشارك معكم في السطور التالية قائمة فيها افضل محلات الذهب في الرياض ، والذهب السعودي معروف بنقائه ونسبة النحاس القليلة ونسبة الذهب العالية به، ونجد أن العرسان أو النساء التي تحب الذهب وتجديده تجد صعوبة عن شراء الذهب والمجوهرات الخاصة بالعرس والخطوبة والزفاف، فتبدأ العروسة في اختيار الدبلة والطقم وغيرها من أدوات الزينة، ولكن تكون التكلفة عالية، تابعوا معنا:

افضل محلات الذهب في الرياض
افضل محلات الذهب في الرياض
  • متجر الرميزان: يوجد لهذا المتجر سلسلة محلات في الرياض وتقوم هذه المتاجر بعرض تشكيلات رائعة ومميزة للغاية من المشغولات الذهبية المتنوعة ، فهذا المتجر له قيمة وقام بشكل عالي في الرياض في سوق الذهب بشكل عام يوجد هذا المتجر في سوق حجاب بحي الملك عبد الله بالرياض.
  • مجوهرات الفردان: احد أعرق المحلات التجارية بالرياض لبيع الذهب والمجوهرات فهذا المتجر يقدم مجموعات مميزة من التشكيلات الذهبية للنساء ويعد مصدر ثقة لكثير من الزبائن لدرجة أن هناك من يقرن اسم الذهب في الرياض باسم الفردان نسبة إلى هذا المتجر ، يوجد هذا المتجر في شارع العليا العام أمام مركز الفيصيلية للتسوق.
  • مجوهرات معوض: يعود ملكية هذا المتجر إلى الثري اللبناني روبرت معوض والذي يشتهر شهرة عالية في عالم الذهب خاصة في الرياض ، ويعد من أقدم المتاجر للمجوهرات في المملكة وفي العالم حيث تم تأسيس هذه الشركة في جينيف عام 1890 م وهناك الكثير من مشاهير العرب والأجانب من الفنانين والشخصيات المهمة عالميا من يعتمد على متاجره في شراء الذهب والمجوهرات كعلامة تجارية عالمية.
  • متجر لازوردي: مع توفير الأشكال والموديلات التي تزيد عن ثلاثمائة موديل من المجوهرات سوف تجد المرأة ما تحب وما تهوى من الذهب في هذا المتجر المشهور بالرياض ، متجر عالمي في تصنيعه المميز ما بين الكلاسيكي والعصري وتوافر الأشغال ذات الأحجار الكريمة ، يوجد هذا المتجر في صحاري مول تقاطع طريق الملك عبد الله وطريق الملك عبد العزيز بالرياض.
  • متجر مجوهرات المعلم: علامة مشهورة في سوق الصاغة بالرياض وخاصة في شارع العليا العام بجوار مركز المملكة للتسوق ، وهذا المكان مشهور جدا بتوافر تجار الذهب ومحلات الصاغة ، المتجر مميز بتشكيلاته الفريدة والتي تمتاز بالأطقم الفاخرة مع توفير كافة الأذواق للجميع.
  • متجر سليمان العثيم : متجر يتسم بالفخامة والروعة وحسن استقبال الزبائن بشكل احترافي و مع هذا المتجر سوف تنالوا ما تشتهوا من الذهب والمجوهرات وله ضمانه في قلوب الكثير من زبائنه ، فهذا المتجر بالفعل في الرياض له اسمه وسمعته وقيمته العالية ، يوجد هذا المتجر في الرياض بحي الملز بشارع الستين.

أفضل محلات بيع الذهب

فيما يلي أفضل محلات بيع الذهب إذ تألق إمارة دبي في سماء الإمارات بتوفيرها لأرقى الخدمات وأفضل المحلات التجارية التي تسد جميع الاحتياجات، ومن ضمنها محلات الذهب التي تتميز بتوفيرها لكل ما هو جديد ونادر لتستحق وجودها في إمارة براقة كإمارة دبي:

  • مجوهرات معوض: وهو أحد اشهر محلات الذهب في دبي (حقوق الصورة: الموقع الرسمي للمعرض)
  • إذا كنت تبحث عن التميز والإبداع في التصميم فوجهتك ستكون أحد معارض معوض للمجوهرات، يقوم المصممين في محلات معوض بإنتاج تصميمات مذهلة ومبتكرة، وعليه قد تم التعامل معه من قبل عدد كبير من المشاهير إضافةً إلى تعاونه مع شركات عالمية مشهورة مثل فيكتوريا سيكريت، ويعود ذلك إلى براعته في عالم الألماس والأحجار الخام.
    • الموقع: الطابق الأرضي، دبي مول
    • ساعات العمل: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً (يومياً)
    • التواصل: 3336 458 05 / 8339 339 04
  • ملبار للذهب والألماس: يعتبر ملبار للذهب والألماس من ألمع اسماء محلات الذهب في دبي وأماكن أخرى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، حيث تقدم محلات ملبار خدمات مميزة تتشابه مع ما تبيعه من الذهب والألماس؛ من حيث جودة المنتجات والدقة في تفاصيل المنتج المقدمة للمشتري، إضافةً إلى تميز ما توفره من قطعٍ نادرة وحصرية لدى معارضها. تتوزع ملبار للذهب والألماس في العديد من البلدان الأخرى كالهند وسغافورة والولايات المتحدة الأمريكية، إضافةً إلى قطر والبحرين والسعودية وغيرها، وتتوزع أيضاً في عدة فروع داخل دبي فتعتبر محلات ملبار من أشهر محلات الذهب في الكرامه دبي وغيرها.
    • الموقع: الوحدة رقم B66، مركز الكرامة، الكرامة (وفروع أخرى)
    • أوقات العمل: 09:30 صباحاً – 10:30 مساءً (السبت – الخميس) 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً (الجمعة)
    • التواصل: 4916 358 04
  • مجوهرات سكاي: تعتبر مجوهرات سكاي من أشهر محلات بيع سبائك الذهب في دبي هل تبحث عن مكان يوفر قطعاً مميزةً من الذهب ويمتلك خبرة طويلة في حقل المجوهرات؟ لا عليك، فمجوهرات سكاي تعد من أهم محلات الذهب في دبي مول، تأسست سنة 1978 وتضم الآن فروعاً في كل من قطر وعُمان والإمارات والهند. إن زيارة مجوهرات سكاي والتمتع بالتسوق هناك يعتبر أمراً جديراً بالتجربة.
    • الموقع: دبي مول (وفروع أخرى) أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 10:30 مساءً (السبت – للخميس) 09:00 صباحاً – 11:30 صباحاً ويعاد فتحه بعد الاستراحة من 03:30 عصراً – 10:30 مساءً (الجمعة) التواصل: 3109 434 04

قد يهمك:

أفضل محلات تشتري الذهب في الرياض

فيما يلي قائمة فيها أفضل محلات تشتري الذهب في الرياض وي كالتالي:

  • سوق الثميري للذهب: يعتبر سوق الثميري للذهب من أرخص أسواق الذهب بالرياض وأكثرها تنوع، ستجد لدى محلات الذهب في سوق الثميري ذهب أصفر وذهب أبيض وفضة وألماس وأحجار كريمة وخواتم ذهب سعودي ودبل فضة رجالية بأجمل التصاميم وأفضل الاسعار كما يمكنك طلب تصميم خاص بك وستتم صناعته لك من قبل أمهر المصممين، أيضاً ستجد اطقم فضة تقليد الماس واطقم فضة مطلية ذهب لتتمتع بالمجوهرات الفخمة باسعار رخيصة، يقع سوق الثميري للذهب في شارع الثميري/ الديرة وبامكانك التواصل و الطلب لأي مدينة من مدن المملكة و الشحن لكافة المناطق.
  • سوق البطحاء للذهب: سوق البطحاء للذهب في الرياض يتميز بتعدد تصاميمه ورخص أسعاره من مجوهرات الذهب سواء ذهب أبيض أو ذهب أصفر أو الماس وحتى الماس مستعمل بسعر رخيص جداً، ننصحك بدخول محل الرميزان للذهب في سوق البطحاء أو أي فرع من فروعه في السعودية لأنك ستجد كافة الخيارات التي ترضي جميع الأذواق والأسعار التي تناسب الجميع، و يمكنك طلب التصميم الخاص بك من محل الرميزان في فرعه في سوق البطحاء أو أي فرع آخر في المملكة وسيتم تصميمه لك بوقت قياسي وبسعر يناسب ميزانيتك.
  • سوق البطحاء للذهب في قلب العاصمة النابض منطقة أبي أيوب الانصاري،فرصتك للتمتع بالتسوق والحصول على أفضل التصاميم و العروض والأسعار.
  • أسواق طيبة للذهب: يعد سوق طيبة للذهب من أكبر أسواق الرياض وأقدمها حيث تم إنشاؤه عام 1409 في منطقة العليا بمساحة كبيرة جداً ويضم محلات متنوعة كثيراً بأسعار رخيصة تناسب الجميع، كما يحتوي تنوعاً كبيراً بمحلات الذهب والمجوهرات وأسعارها منافسة لكل أسواق الذهب بالرياض، وستجد لدى محل العالمية للمجوهرات كل ما تبحث عنه من أطقم مجوهرات فاخرة واحجار كريمة وساعات يد مميزة بأفضل الأسعار ليلبي حاجات العروسين كافة.
  • يفتح سوق طيبة يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً، ليقدم لك أفضل خدمة على مدار اليوم، كي تعيش متعة تسوق المجوهرات سواء لزفافك أو أي مناسبة أخرى من أسواق طيبة للذهب.

أفضل محلات الذهب

فيما يلي بعض من أفضل محلات الذهب في دبي:

  • بيور جولد: إذا كنت من عشاق المجوهرات الإيطالية المبتكرة، توجه إلى متجر بيور جولد في مول الإمارات. حيث تعتبر من العلامات التجارية في الشرق الأوسط التي تقدم خدماتها إلى كل أصحاب الذوق الرفيع في الدول الأوروبية والآسيوية، وشركاء بيور جولد من المصممين الإيطاليين المهرة لإنتاج قطع رائعة. كما تعتبر من أحدث مجموعاتها “فريحة” وهي مستوحاة من الطبيعة وألوان وزخارف الفراشات في فصل الربيع.
    • الموقع: المستوى الأول، مول الإمارات، دبي
    • رقم الهاتف: +971 4 3948841
    • الموقع الإلكتروني: http://www.pugold.com/ae_en
  • تيفاني آند كو: الجاذبية تتجسد في مجوهرات تيفاني التي تتميز بعلبتها الزرقاء الشهيرة مع شريط الساتان الأبيض. كما تتميز مجوهراتها بأناقتها وروعتها والمصممة على الطراز الأمريكي والذي يختلف تماماً عن تصاميم وأشكال المجوهرات في الشرق الأوسط. قم بالتسوق من متجر تيفاني للهدايا والذي ينفرد بجمال قطع مجوهراته وأسلوب تغليفه الأنيق لتبقى هديتك مع من تحب إلى الأبد!
    • الموقع: المستوى الأول، مول الإمارات، دبي
    • رقم الهاتف: +971 4 3410655
    • الموقع الإلكتروني: http://international.tiffany.com/

محلات الذهب في أسواق المجد

إن شراء المجوهرات أمر ممتع ومشوق لكنه ليس بالموضوع السهل لكثرة البائعين الذين يحاولوا استغلال قلة الخبرة لدى الزبائن وبيعهم المجوهرات بأسعار غير متناسبة مع عيار الذهب أو سعره الحقيقي، لذلك وبسبب حرصنا أن لا يتم استغلالك من قبل إحدى البائعين جمعنا لك أهم النصائح والخطوات التي عليك القيام بها ويكون لديك علم فيها أثناء شرائك لذهب زفافك:

  • اسواق المجد هو سوق متكامل يضم العديد من الوكالات التجارية ومحلات ذهب ومجوهرات مناسبات وكل ما يخطر ببالك بأسعار معقولة جداً كما أنه مصنف كواحد من أفضل وأرخص أسواق الذهب بالرياض، موقعه المميز في حي الربوة جعله مقصداً لغالبية العرائس كما أنه سوق متكامل يضم العديد من محلات الذهب والمجوهرات والساعات مثل محل الفوزان للذهب والالماس بفرعه المميز في سوق المجد وأسعاره المنافسة لباقي محلات الذهب جعله مقصداً لغالبية العرسان المقبلين على الزواج.
  • ومن يبحثون عن الأناقة والأسعار المعقولة بنفس الوقت، ستجد لدى محل الفوزان أجمل التصاميم من أطقم الذهب الابيض والالماس ودبل الفضة الرجالية، يمكنك طلب تصميمك الخاص من محل الفوزان كما لديهم خدمة التوصيل لكافة مناطق السعودية.

ارخص محلات الذهب في الرياض

الرياض مشهورة بوجود العديد من أسواق الذهب الذي تتناسب مع جميع الأذواق و يوجد كافة الموديلات التي يبحث عنها العملاء، ومن المعروف أن سعر الجرام ثابت في كل مكان ولكن الاختلاف هنا في العمولة فبعض المحلات تكون عمولتها بسيطة والبعض الأخر العمولة كبيرة ومن ضمن المحلات الرخيصة:

سوق الثميري للذهب

  • يعد هذا السوق من أرخص أسواق الذهب في الرياض وأكثرها أنواعًا، ففي هذا السوق نجد من الزينة والحلي أشكال وانواع مختلفة حتى تتماشى مع جميع العملاء، فيوجد في هذا السوق ذهب أبيض و ذهب أصفر وفضة وألماس وأيضا الأحجار الكريمة و خواتم الذهب السعودي الغنية عن التعريف، وأيضا يوجد دبل الرجال الفضية بتصميمات رائعة و بأسعار لا مثيل لها، ومن ضمن مميزات هذا السوق أن لديهم خدمة تصميم أي شكل ترغب به، وأيضا لديهم خدمة التوصيل إلى أي مكان داخل الرياض.
  • العنوان : شارع الثميري، الديرة، الرياض 12652، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل: 

الثلاثاء١٠:٠٠–١١:٣٠ص, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
الأربعاء١٠:٠٠–١١:٣٠ص, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
الخميس١٠:٠٠–١١:٣٠ص, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
الجمعة٤:٠٠–١٠:٠٠م
السبت١٠:٠٠–١١:٣٠ص, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
الأحد١٠:٠٠–١١:٣٠ص, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
الاثنين١٠:٠٠–١١:٣٠ص, ٤:٠٠–١٠:٠٠م

سوق البطحاء للذهب

  • يقع هذا السوق في مدينة الرياض، فهو من أرخص الأسواق في بيع المجوهرات والذهب ولديهم جميع أنواع الذهب فيوجد الذهب الأبيض والأصفر والماس والأحجار الكريمة وأيضا يوجد لديهم الذهب المستعمل فهم يبيعون الذهب المستعمل بسعر زهيد جدا.
  • العنوان: 6843 البطحاء الفرعي, المرقب، الرياض 12645، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل: 

الثلاثاء٩:١٥ص–١١:١٥م
الأربعاء٩:١٥ص–١١:١٥م
الخميس٩:١٥ص–١١:١٥م
الجمعة١٢:١٥–١١:١٥م
السبت٩:١٥ص–١١:١٥م
الأحد٩:١٥ص–١١:١٥م
الاثنين٩:١٥ص–١١:١٥م

ارقام محلات الذهب في البطحاء

سوق البطحاء للذهب في الرياض يتميز بتعدد تصاميمه ورخص أسعاره من مجوهرات الذهب سواء ذهب أبيض أو ذهب أصفر أو الماس وحتى الماس مستعمل بسعر رخيص جداً، ننصحك بدخول محل الرميزان للذهب في سوق البطحاء أو أي فرع من فروعه في السعودية لأنك ستجد كافة الخيارات التي ترضي جميع الأذواق والأسعار التي تناسب الجميع.

  • يتميز سوق البطحاء للذهب بتصاميمه المتعددة من الذهب وأسعاره المنافسة مع أسواق الذهب الاخرى في المنطقة، حيث تجد فيه ما يتناسب مع مختلف الأذواق والفئات.
  • ويمكنك طلب التصميم الخاص بك من محل الرميزان في فرعه في سوق البطحاء أو أي فرع آخر في المملكة وسيتم تصميمه لك بوقت قياسي وبسعر يناسب ميزانيتك.
  • سوق البطحاء للذهب في قلب العاصمة النابض منطقة أبي أيوب الانصاري،فرصتك للتمتع بالتسوق والحصول على أفضل التصاميم و العروض والأسعار.
  • العطير للمجوهرات.
  • الهاتف +966112864411
  • العنوان: السعودية – الرياض – حي الديرة – البطحاء حلة القصمان سوق الذهب